منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 612)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  609  610  611  612  613  614  615  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكلها مش حاطة حد في بالها بس حبت دعاية رخيصة لالبومها القادم

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بلال انا بكرهو لأنو مليان ناس بتنافقني عدا أنو صار ممل وبيضطر الواحد يفوت بسباق مع غيرو من كل النواحي

+

https://www.youtube.com/watch?v=lMKbEqzxXJ4

وااااو نزل ايفون 11 برو شو هالمواصفات الخيالية [crazy] [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
أول ما قالت من 20 سنة جت في بالي سميرة سعيد , معقول؟

حرام سميرة عندها في الفن120 سنة
انا جا في بالي اصالة خصوصا انو حسيت اخر البوم لاصالة نفس ستيل لطيفة وخصوصي نكتة بايخة اول ماسمعتها قلت دي ستيل لطيفة وسميرة سعيد ولما تكلمت عن احلامواصالة حسيتها اصالة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
بلال انا بكرهو لأنو مليان ناس بتنافقني عدا أنو صار ممل وبيضطر الواحد يفوت بسباق مع غيرو من كل النواحي

+

انا اكرهو وخصوصي مايخرجي عندي غير الفاشينستات الخلجيين الزبالة كل ما ادخل يخرجلي الخرا هداك عقيل والدكتورة خلود مش عارف ليه يخرجو عند جدي
بس احب اشوف ستوري اصحاب وخصوصي خمس نجوم هههههههه بحسو ينزلهم كرمال يجاكرني غير هيك مابدخل لسا تويتر الافضل عندي وبحبو

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
YouTube premium تفعل بالسعودية 😍😍

كده باي ديزر وابل ميوزيك ✋🏻

--------------------

-

المشاركات: 16156 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نستفتح بالمسعدة

Click for fullsize image

[ سبتمبر 11, 2019, 05:24 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------

-

المشاركات: 16156 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

انا في حالة عشق لتطبيق يوتيوب ميوزيك 😍

--------------------

-

الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الفلسطينية 2014:
كرم [rose]
كل عام وانتا بالف خير يارب [rose]

ينعاد عليك بالصحة والعافية والسعادة والخير وتحقيق الاحلام [eyelove]

وإنتي بألف خير رشا الملكة [heartpump]

وكل شي بدي ياه لما عم يصير بفضل دعاوي الناس اللي متلك

ان شاء الله دايما يارب الخير يعم عليك [rose]

وربنا يحفظك بكل خطوة [rose]

المشاركات: 1759 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
حدا غيري مل من الإنستغرام ومن كل شي فيه ؟

انا بدخله بعمل متابعة لصفحات الطبخ والفنانين وبطلع منه
هههه
بزهق منه ع طول

المشاركات: 1759 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

بحضر حاليا مسلسل قيد عائلي
طبعا المسلسلات المصرية حاليا ما بتنعرض ع يوتيوب
كله مواقع او تطبيقات

انا بفضل احضر ع يوتيوب ...بزهق من المتابعة ع المواقع

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
للي عايز يفهم خوارزمية اليوتيوب تشتغل ازاي و كيف يقترح عليك الفيديوهات و غيره

هنا مجموعة دروس او شروحات قصيرة و مبسطة يشرحلكم الموضوع

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا ام وليد عالطرح

اتمني ترجع قناتك لل fitness و sport وسيبك من الطبخ

انا بجد مفتقدها

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12441 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

ترمتك حمرا

--------------------

-

الملكة [heartpump]

وليدووووه
عضو نشيط
رقم العضويه 91527

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:

ياساتر شهالقبح !

--------------------
 -

المشاركات: 327 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Sally •
عضو مستمر
رقم العضويه 84288

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Sally •   البريد الإلكتروني • Sally •   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سيمون اسمر في ذمة الله
الله يرحمه
Nvm
طلعت اوشاعة بس صحته تعبانه الله يشفيه

[ سبتمبر 11, 2019, 10:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: • Sally • ]

--------------------
 -

المشاركات: 2505 | من: LeBaNoN | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  609  610  611  612  613  614  615  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت