منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 88)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  85  86  87  88  89  90  91  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
انا اللي ادري بيه قبل كم سنه كان واحد هيج يسوي بس مو متخيل من 8 سنوات

زين اذا تحضر الايبي مالته يقدر يسجل ؟

اي طلال هم كلهم هذا

يمكن لانك ماكنت موجود قبل او كنت ماتهتم للعامة

اذا سويت حضر للايبي 5 دقايق ويسجل من بروكسي يطلع لي اي بي من نيوزلاندا مادري وين [Embarrassed]

[ أغسطس 20, 2018, 11:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
اسمع تيتو وماله داعي صوتهم يردد بدر نعااال بدر نعااال

[Eek!] [Eek!]

افااا عليك بابدر ما نقدر نقول عليك نعال ابد

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12482 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا بدر انا من 2008 اتابع السالميه بس مو يوميا بين فتره وفتره وكلما ادخل القى التسجيل مسكر لحد ال 2010 سجلت

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو رعشة الجسد:
[sick] [sick] [sick] [sick] [sick] [sick]

كاهو هذا هو مشارك هني قبل صفحتين اسمه رعشة الجسد يعل ينرعش بكرسي كهربائي

[ أغسطس 20, 2018, 11:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
لا بدر انا من 2008 اتابع السالميه بس مو يوميا بين فتره وفتره وكلما ادخل القى التسجيل مسكر لحد ال 2010 سجلت

عيل ماكنت تلاحظ لانه بسرعة يمسحون
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
اسمع تيتو وماله داعي صوتهم يردد بدر نعااال بدر نعااال

[Eek!] [Eek!]

افااا عليك بابدر ما نقدر نقول عليك نعال ابد

احد يفهني شنو يقول تيتو موقادر افهم
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا بدر قصده شي ثاني ركز بالاسم ميضو قبل كم صفحه ترجمه صح [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
توني افهم [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

انا اقصد بدر تعاااال بدر تعااااال

بس كتبت نعال بالغلط [Eek!] [crazy]

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
بدر دبي رطوبه وشلون يكون جوها بشهر 10 ؟

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر ما خص الايبي
هلىء انا بنقي اي بي الدولة اللي بدي ياها وبفوت منه بوهمك اني مقيم بهالدولة بينما بكون قاعد عم فصقص بزر انا والهام شاهين بالدقهلية
مش شرط ازا من قطر يكون بقطر او يكون قطري اساسا

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51790 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
دبي طول السنة رطوبه مافي برد

بس اكيد شهر 10 افضل من شعر 6 و7 و8

بيكون حليو خصوصا بالليل تجلس بره والنسيم حليو بس انسى انك تبي شويه برد مثل الكويت والا العراق

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

افااا عليك

[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33720 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:

بينما بكون قاعد عم فصقص بزر انا والهام شاهين بالدقهلية

😹😹😹😹

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
بدر ما خص الايبي
هلىء انا بنقي اي بي الدولة اللي بدي ياها وبفوت منه بوهمك اني مقيم بهالدولة بينما بكون قاعد عم فصقص بزر انا والهام شاهين بالدقهلية
مش شرط ازا من قطر يكون بقطر او يكون قطري اساسا

كرم لانه اهو بلش بالمنتدى كعضوية عادية انسان طبيعي يشارك وهيك وكان بس يشارك بالعامة ولما يصير اي موضوع عن قطر يكون في فيه 24 ساعة ويدافع وهيك لما بدا يطول لسانه على الاعضاء سفير عطاه انذار عصب جان يبدي شوي شوي ينقلب بهالحالة الي انت تشوفها
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
دبي طول السنة رطوبه مافي برد

بس اكيد شهر 10 افضل من شعر 6 و7 و8

بيكون حليو خصوصا بالليل تجلس بره والنسيم حليو بس انسى انك تبي شويه برد مثل الكويت والا العراق

الله يساعدهم على هالجو انا الحر استحمله عادي بس الرطوبه اموت انغمت😢

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  85  86  87  88  89  90  91  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت