منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 91)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  88  89  90  91  92  93  94  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
ليش كل الصور نفس حركة البوز والوش معوج وحتى الايد اليمين لي ورى شنو القصة

احرجيها فى الكلام
اطلعيلها من زوايا داكنة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33701 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
ليش كل الصور نفس حركة البوز والوش معوج وحتى الايد اليمين لي ورى شنو القصة

احرجيها فى الكلام
اطلعيلها من زوايا داكنة

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تيتو من الثانويه؟ الظاهر جينات الوالد الله بالخير... حتى ابويه كدا فصرت انا اصلع مره قتله دامك اصلع جبتنا ليه
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
تركيا مشهورة بس مش تمام شغلهم الا بحاله وحدة تزرع 3مرات خلال سنتين يعني متابعه حثيثه مع الدكتور وتقط يمكن 9000 دولار .... تفضل رايح راد لتركيا جذي النتيجة بيرفكت .... اعرف 3 سوو من ربعي لانهم راحوا تركيا مرة وحدة بس النتيجة فاشلة شعرها طلع صح بس مش كثيف خالص خفيف جدا في مركز بلندن يركبلك باروكه ياخذون خصلة من شعرك عاليمين ويجيبوا باروكه نفس نوعية شعرك بالظبططط ويركبونه فوق بس الجوانب شعرك الحقيقي النتيجة بيرفكت محد بيقولك هذي باروكه الكل بيحسسب طبيعي الا اهلك ومعارفك راح يعرفوا انها باروكه لانك بيوم وليله بيصير عندك سعر لول والله يمكن اسويها ماتكلف شي 1000 دولار لول

[ أغسطس 20, 2018, 01:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://www.youtube.com/watch?v=RrzsDvdBzIk

شوف هالفيديو ,,, مش طبيعي الاتقان!

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
دي صورتي عشان مابحبيش حاجة عن جمهوري لوول

-

وزي كا انتم شايفين كنت بغل وخسيت ورايح تركيا الشهر الجاي ازرع شعر لوول

احيه شو هالحلا [eyelove]
عاد تصدق شكلك نفس ما كنت متخيل انا [crazy]

المشاركات: 2238 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
بالمناسبة انا اصلع من انا في الثانوية [worried]

ولسه داخل 30 سنة بس مش عايز ادخل

تيتو مابي احبطك بس الله يعينك على عوار والم الابر الي بتنحط على راسك

في شركة وعيادة تركية جت من فترة الكويت وصديقي نفس حالتك راح وسووله تحاليل وفحوصات وسووله الزراعة
وبعد مرور سنتين على الزراعة راح عيادة ثانية وسوا زراعة ثانية لان ماشاف النتيجة الي يبيها للعلم اهو مو اصلع تماما من فوق عنده شعر خفيف يعني فيه شوية سواد اذا كنت فاهم قصدي.

انا من وجهي نظري شكلك بالصلعة مقبول ومافي شي مو مشوه شكلك ابدًا بالعكس الضعف والصلعة لايق عليك وخاصة انك قلت مسوي ليزك يعني شكلك تغير عن قبل وايد لو تبي تقارن.

اكيد بالنهاية القرار لك والي تشوفه انت مناسب سوه. بس ترا فيه وايد زرعوا شعر وطلع شكلهم فيك ومو طبيعي والبعض الاخر الي مثل حالة رفيجي راح وزرع مرة ثانية وقط مبلغ وقدره.

فقبل لا تتخذ اي خطوة فكر فيها لان فيه ألم + صرف

وبالتوفيق

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منور طيطوووو [dance]

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
تم توقيف عضوية صوت الحقيقة ,,,اهم شي مسكر الرسايل مايبي توصله الانذارات

اهو داش يطقطق على نوال يحسب انا ادفع سنويا 2000 دولار عشان اهو اي يخرب المنتدى ومافي سيره الا نوال وبراطم نوال

صوت الحقيقة اذا قريت كلامي تنقع كومناتك في اليوتوب تحت الفيديو

المنتدى هذا نناقش فيه نتكلم فيه بشتى المواضيع موفاتحينه للخرابيط

وياليت وياليت شخصيتك تكون مثل شخصيتك بتويتر الجميلة غريب شلون الواحد يتحول من شخضية لي شخصية

طبعا سبب التوقيف يتكلم عن أهل العضو وهذا مرفوض

[ أغسطس 20, 2018, 03:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:

اللى بيحصل ان هما نفس الناس اللى زهقت من ارائهم هيدخلوا بعضويات منفصمة جديدة يطلعوا كبتهم و اللى مش قادرين يقولوه بعضوياتهم الاساسية
و ادي اول البشاير الاخ اورجازم اشترك معانا [rofl]

[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17730 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
تم توقيف عضوية صوت الحقيقة ,,,اهم شي مسكر الرسايل مايبي توصله الانذارات

طبعا سبب التوقيف يتكلم عن أهل العضو وهذا مفروض

شكرا بدر عالانصاف ما تقصر [girlie]

بعتقد قصدك “ مرفوووض “ مش مفروض لا تفضحنا هههههههه

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
^^

شكلك مو شايف اخر فوتوسشن بلا هدوم [rofl]

-
شايف كل شي اصلا شفت اماكن بجسمة نفسه هالاماكن بجسمي انا للحين ماشفتها [Embarrassed]
[crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
دي صورتي عشان مابحبيش حاجة عن جمهوري لوول

-

وزي كا انتم شايفين كنت بغل وخسيت ورايح تركيا الشهر الجاي ازرع شعر لوول

تيتو اني شعري بدء بالتساقط و أما كنت 17

بال 22 كنت اصلع رسمي

و عمري مافكرت ازرع شعري و تقبلت نفسي و شايف نفسي حلو

لو تسمع كلامي احلق رأسك تماما و ترتاح من شعرتين الي عندك من الجنب و انا متأكد راح توفر الفلوس الي راح تصرفه على سفر و اوتيل و تكاليف الزرع و تصرفه على زواجك من بنت الحلال انشاءالله

و ها أنا كله شهر و أكون 36 سنة و اصلع و اتزوجت و انا اصلع و زوجي شايفني احلى واحد بالدنيا.

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بس تيتو ماراح يتزوج واحد بيتزوج وحدة وهنا الموضوع يختلف تيتو لحق حالك على تركيا
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اليوم المنتدى كله سكران 😹😹

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  88  89  90  91  92  93  94  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت