منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 127)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  124  125  126  127  128  129  130  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ترا هذا وانا ماسك نفسي عن الدخول في نقاشات كثيرة [crazy]
اقول يلا ليش اضيع وقتي واحط مجهود بنقاش سخيف على الانترنت؟
بس هالموضوع بالذات ماني قادر صراحة
قمة الاستفزاز لما تلاقي احد يتفلسف في موضوع زي هذا

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
هوس فانز الوس يدرس بعضهم هون صار اضرب من فانز تويتر

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
عشان كذبّت الكذابة نوال يوم قالت مريضة ؟ صرت مهووس أكثر من فانزات تويتر ؟؟

ما قلت شي وكلامي ماكان فيه أي هوس !وكلامي منطقي !
ان الله خالقنا وفي ناس يذمونه ويشكون بوجوده
تبي اليسا البني آدمة الضعيفة ما يشكون بمرضها و كلامها ؟

لو هالكلام فيه ذرّة هوس فللهوس معنى ثاني غير اللي انا أعرفه

المشاركات: 2562 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
^
^
^
^

ماله داعي هههه انت اخد الكلام عليك تضرب ههه
انت زادت دوز الهوس بعد الالبوم قبله كنت تاخد وتعطي
هلق كل حدا بقول شي ولو منطقي بتردحلو هههه

اول شغلة بخصوص نوال مين قللك نوال ما كانت مريضة؟ طلعتها كزابة شو عرفك يعني طلعت اضرب من عيلي عم يشكك بمرض اليسا
لمعلوماتك نوال عاشت سنتين من المرض والتعب والوجع ابتعدت وفضلت تعيش المها بعيد عن الناس لا تاجرت فيه ولا خلت حدا يعرف شو عانت وهيدا كانت اصعب فترة بحياتها والحمدالله تخطتها وبرجع وبكرر الله لا يضرحدا

ثانيا اليسا مش قديسة او ملاك اكيد كانت عارفة ومخططة تستثمر موضوع مرضها لصالحها ويمكن يكون مش غلط عفكرة بس انا ما بحب هالشي

[ أغسطس 09, 2018, 02:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: firasda ]

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firasda:
رد مقتبس:
^
^
^
^

ماله داعي هههه انت اخد الكلام عليك تضرب ههه
انت زادت دوز الهوس بعد الالبوم قبله كنت تاخد وتعطي
هلق كل حدا بقول شي ولو منطقي بتردحلو هههه

اول شغلة بخصوص نوال مين قللك نوال ما كانت مريضة؟ طلعتها كزابة شو عرفك يعني طلعت اضرب من عيلي عم يشكك بمرض اليسا
لمعلوماتك نوال عاشت سنتين من المرض والتعب والوجع ابتعدت وفضلت تعيش المها بعيد عن الناس لا تاجرت فيه ولا خلت حدا يعرف شو عانت وهيدا كانت اصعب فترة بحياتها والحمدالله تخطتها وبرجع وبكرر الله لا يضرحدا

ثانيا اليسا مش قديسة او ملاك اكيد كانت عارفة ومخططة تستثمر موضوع مرضها لصالحها ويمكن يكون مش غلط عفكرة بس انا ما بحب هالشي

لازلت آخذ وأعطي .. لكن مسألة تكذيب اليسا وتكذيب شركة كاملة وتكذيب أصدقائها و تكذيب اللي يعرفونها هذا فعلاً شي ما يتقبله العقل !!!

وبخصوص نوال ... طيب راح أرد بنفس الأسلوب اللي أشوفه سواء هنا أو تويتر .. .. ا
انتو تقولون سنتين مريضة طيب وين الصور ؟؟؟؟

وين المسشتفيات اللي راجعتها ؟؟

وين التقارير الطبية ؟؟؟

ولو كانت مريضة فعلاً ليه قالت للصحافة ؟؟؟؟

وليه صرحت لما تشافت ؟؟؟

ليه ما خلت موضوع مرضها بينها وبين نفسها إلى النهاية ؟؟ ليه تقول للناس تدور شفقة ؟ ولا استعطاف ؟

وانت تقول :
رد مقتبس:
ولا خلت حدا يعرف شو عانت
طيب شلون عرفت انها كانت تعاني إذا هي ماقالت لحد ؟ [Big Grin]

أتحداك تقرى كلامي من غير لا يستفزك أو يستفز اي حد من اللي يحبون نوال !

عموماً بالنسبة لإليسا ...
انا ماقلت ان هذا سبب يخليها تتهجم على الصحافة (مع ان الصحافة بعضهم يستاهلون أكثر من هيك) ولا يحق لها تتكبر على الفانز وأو تتجاهلهم ( مع ان هم كمان غلطتهم لأن أكثر من مرة قالت ما احب حد يتصور معاي باماكن عامة)

انا قلت ولازلت أقول في تصرفات كثيرة انا ضد اليسا فيها

لكن مسألة التشكيك بمرضها وتكذيبها فهذا OVER
والرحمة يا أهل الله !

[ أغسطس 09, 2018, 03:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

المشاركات: 2562 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
إضافة جديدة :

كمان ليه نوال الزغبي انتظرت سنتين عشان تخبر الصحافة عن مرضها ؟
آه صح .. أكيد عشان يكتبون عنها الصحافة وترجع لها الشهرة من جديد ..بعد غياب سننتين أكيد ماكان في حد ذاكرها ولو نزلت البوم وSingle محد بيشتري أو يسمع لأن خلاص راحت عليها [Wink] [Big Grin]

SO ببساطة بس تجيب طاري مرضها والصحافة يكتبون عنه راج ترجع للأضواء من جديد [Big Grin] وتقدر تنزل الألبوم كمان من جديد

ما هيك ؟

[ أغسطس 09, 2018, 03:19 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

ahmed....
عضو مستمر
رقم العضويه 91904

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmed....   البريد الإلكتروني ahmed....   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليش هالقد بتحبوا تدخلوا بالنوايا؟؟ و ليش كل واحد عايش دور المحقق كونان؟
عليكم بالظاهر و بس مش لازم تتعمقوا بالموضوع كتير [Big Grin]
و مع العلم الف فنان و فنانه مرضوا قبل هيك بس ماحدا عمل ضجه غير اليسا و مش عشان صورت معاناتها كليب بس لانها فنانه مهمه باختصار و الناس بتهتم لامرها و لاخبارها حتى الهيترز قبل المحبين [nerd]

--------------------
 -

المشاركات: 2152 | من: BH | تاريخ التسجيل: يناير 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولا رح اضيع وقتي و اقرا و ارد على بعد العقليات اللي ارائها المتخلفة لا رح تقدم ولا رح تأخر [Cool]

#staypissed

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17728 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

ماله داعي عفكرة انا ما قلت ولا مرة كزابة ما خصني شو بقول غيري انا قلت صار الموضوع اوفر
وهي استغلت مرضها واستثمرتو بالكليب

انت بالوقت يللي ما عمترضا عن حدا يقول عن اليسا عم تكذب قلت نوال كذابة يعني يللي ما قبلتو على اليسا قلنو عنوال
فلا تستغرب اذا غيرك قال على اليسا كذابة
نوال ما استغلت مرضها وما حدا عرف غير لبعد فترة منيحة انو كانت مريضة وبس ولا استعطفت حدا ولما عملت كليب عن الموضوع لتروج لالبومها لتثير شكوك العالم وتخلي العالم يسألوا ليش وليش

بالنهاية لا تعصب ولا تفرق معك خلي كل حدا يحكي شو عبالو بالنهاية اليسا ما عمتفوت لهون وتقرأ لينجرح شعورها فاتس اوك يعني عادي

--------------------
 -

firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

رد مقتبس:
إضافة جديدة :

كمان ليه نوال الزغبي انتظرت سنتين عشان تخبر الصحافة عن مرضها ؟
آه صح .. أكيد عشان يكتبون عنها الصحافة وترجع لها الشهرة من جديد ..بعد غياب سننتين أكيد ماكان في حد ذاكرها ولو نزلت البوم وSingle محد بيشتري أو يسمع لأن خلاص راحت عليها [Wink] [Big Grin]

SO ببساطة بس تجيب طاري مرضها والصحافة يكتبون عنه راج ترجع للأضواء من جديد [Big Grin] وتقدر تنزل الألبوم كمان من جديد

ما هيك ؟

ماله داعي نوال مرضت سنتين وتعالجت ورجعت باقوى البوم عينيك كدابين يللي كسر الدني وما قالت شي وقتها بعد فترة انعرف انو كانت مريضة كتير وفي كتير عالم ما عرفوا اصلا ولا روجت لمرضها

[ أغسطس 09, 2018, 03:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: firasda ]

--------------------
 -

,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:

#staypissed

#staypressed
#butbeblessed

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
بس اكيد مو كل شيء لازم ننجلق عليه و نطلع الشخص بطل قومي

نفس اللى تسووه مع ذكري [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33698 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
تيم تم قصف جبهتك بنجاح [rofl] [rofl] [crazy] [crazy]
قاعد اسمع للذكرى ذكرى كل اللي لاموني

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مريضة مش مريضة استثمرت مرضها او لاء شحارق خبزكم ههههه

يعني شو رح يفيدنا التشكيك من عدمه وليه التشكيك؟

يعني هي رح تتبلى على نفسها بالمرض او من قلة الشهرة ؟

عنصرية حقودة متكبرة متعجرفة مين مهتم؟ على نفسها طبعا وخرفانها..

Enjoy The Clip وخلااااص ✌❤

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firasda:
اذا عم تحكي عني انا ولامرة قلت كزابة وما فيها شي انا وقت انتشر خبر مرضها قبل الكليب كمان تمنيتلها الصحة
سو انت عم تتهمني بشي ما قلته فمافي داعي علق على باقي الامور وانت على قولتك قريت اول كم كلمة من اول سطر

ردي كان على اكثر من تعليق يشملهم تعليقك
رد مقتبس:
هدف اليسا الاول كان التسويق واستغلال المرض لكسب تعاطف الناس بوقت كانت صورتها زي الزبالة قدام الناس
هذا كلام ينقال؟ تمنيت لها الصحة؟ خلاص اجل ليش كثرة الحكي على الفاضي والدخول بنوايا الناس؟
رديت على كلامك بردي السابق - اليسا آخر همها تحسن صورتها

لا وعلى اساس اليسا مسوية عملة لا تغتفر

[bye]

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  124  125  126  127  128  129  130  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت