منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 311)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  308  309  310  311  312  313  314  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انو سافا:
OMG

شخصياً احس انتهت موضة الأغنية الهيت سريعة الانتشار اللي تكون اسم الالبوم

فعلاً انتهت ولو اني انتظر هاللون من الذهبية واليسا وبالاخير سوتها اصاله "في قربك" واللي ماحبيتها الا نص يوم [pleased]

تتوقعون تنزل اغنية ثانية قبل الالبوم؟

--------------------

-

المشاركات: 16161 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس لازم يكون في اغنية سريعة اتوقع اغنية نصر محروس

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17699 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لولا سياسة روتانا المعفنة كان الحين الالبوم موجود عالآيتونز ومعانا اللستة كاملة

الذهبية شكلها ما تحب هاللون واليسا ما عادت تركز عليه
وما ظنتي بتنزل شي ثاني ولو لسه على ايام عز السيدي كان ممكن يتسرب كامل بعد كم يوم

لكن احتمال ما نسمع الالبوم الا لما ينزل على ديزر

[ يوليو 23, 2020, 07:03 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تذكرت حالة حب انا اللي سربته عالنت 🤣💔

شريته من روتانا بالليل كانت توها واصلتهم الكراتين و ممنوع ينباع قبل ثاني يوم ظبطت البايع و اخذت نسخة و ريب حطيته هنا 💔

[ يوليو 23, 2020, 07:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: HolyAngemon ]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17699 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[rofl] [rofl]

اشتقت اشتري نسخ [crying]
حالة حب خذته من محل على طريق الجبيل- الظهران يوم العيد
وأسعد واحدة من روتانا الراشد مول اتذكر كان يوم 22 ولسه ما كانوا حاطينه عالستاند
تصدق بمين من محل بالجبيل اول ما نزل

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قاعدين تتكلموا علي نوعية الاغاني الاجتماعية وتقولوا اليسا وشيرين

ونسيتم انه تاج راسكم اصالة او من اعتمد هاللون في الالبومات الرسمية واول من سمت البومها بهالنوع في البوم حياتي 2006 والبوم شخصية عنيدة 2012

وبعده شيرين عملت انا كتير واليسا وهلم جرة

مع العلم انه انا كتير كمان كانت لاصالة ومدري سحبت عليها ولا بعتتها لشيرين مش متذكر الموضوع

المهم انه اصالة اول من غني هالستايل الاجتماعي في البوماته وحتي اول من غني اغاني اجتماعية عامة في البوم يامقنون اغنية "كل الناس"

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12445 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انه سافا

محدش يقدر ينكر انه الردود هنا في السالمية تكون اوفر بس مش موضوع توكسيستي

انا من الناس بحب امزج كلام حقيقي بكلام غير منطقي لمجرد المزح والرخامة عالفانز عموما

بس انتو هنا كفانز اليسا تاخدوا الموضوع بحساسية زيادة وطفشتوا من المنتدي

مع انه مثلا مفيش اكتر من نوال البرعي اتمسح بيها بلاط المنتدي ومع ذلك فانزاتها قاعدين علي قلبنا لانهم جبلات عديمين الاحساس لوول امزح

ممكن الواحد يضايق َكذا بس في النهاية الكلام كله هبل في هبل ومفيش فنانة سلمت من لسان اعضاء السالمية بس اتس اوك انه سافا ترانا 5 اعضاء مكررين ومنفصمين ليس لنا اي تأثير خارج المتتدي

وبما انه مفيش موضوع شغال هنا الا موضوع اليسا والبومها فكلنا مبلطين هنا عندكم لمدة شهر

[ يوليو 23, 2020, 07:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12445 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
سافا يعني بهالأغنية هي قاعدة تجدد عن "الهيت" اللي كانت تسويه ؟ اغنية موضوعها عنها نفس الليد الماضي

الفكرة باختصار انه she's personalizing الميوزك حقها بكلمات سطحية تاخذها من اشخاص مالهم اي قيمة او بصمة فنية معها او مع غيرها غير ان اختيار مواضيع الأيغو و انها دايما ضحية صار تو متش

مع انه الexperience اللي عاشته بالفن مافيه ابدا هالمعاناة اللي مصرة توصفها و في غيرها عانو اكثر و ماغنو هالأغاني

لما نقول ايامي بيك و تصدق بمين اكيد مانقدر نقارنهم بمستوى الأغاني الأخيرة و انت اولنا و الكلام كان عن المدح الأوفر و التطبيل بالسوشل ميديا لكل عمل تنزله و كأنه أغنية العمر

مافي انتقاد من فراغ حتى اللي يكرهون اليسا قالو الأغنية حلوة كصوت ولحن و تنفيذ لكن كلماتها ضعيفة

الدنيا اذواق طبعا و كل واحد له نظرته بس بعد الحكم على الأشخاص انه دايما ردودهم سلبية لمجرد الهجوم غير صحيح

حااابيت [heartpump]

انو سافا،

ليش واخذ الامور على انها جكاير وحقد على اليسا؟ ما اعتقد انها واكلة مال احد عشان يزبل باغنية حلوة لها ويقول العكس
قريت مضاربتكم [Embarrassed]

انا مثلا ما حبيت الكلمات وكلها على بعضها رديئة وماهمني صريخ اليسا كثر الكلام
ومثل الرد [heartpump] المقتبس فوق اتفق مليار + مانها غناية ترويجية
لو على عناوين الالبومات فعادي اغلبهم يختار غناية عنوانها يلفت النظر بس ما بتكون الترويجية

وبنقاشكم تكلمت على رينج اللحن حسيت انه الاطلال وانا ما ادري طلعات ونزلات وهو لحن بسيط
واليسا ما غنت من قرار القرار اساسا وكان ممكن تنزل semi tone كمان وراح تكون مرتاحة وما راح يختلف شي
مشكلة الصوت بالغناية مو بس طبقة وانما تشنجات
النفس بالاغنية عادي مش اختراع ترى اغلب الاغاني ما بيشيلوا هالنفس وما حسيته عيب فيها
لو ما اتكلمت انت عنه ما اخدت بالي انه بيعتبر عند البعض مشكلة [thinking]

افترض حسن النية وسيب الناس تقول اراءها عادي وين المشكلة؟

طب تصدق انا مستني غنايات مثل بعض اغاني البومها الاخير ومكتفي بهالليفل
ليش على بالك ككككل الناس مستنية منها ايامي بيك وتصدق بمين؟
صوتها متغير وجودة شغلها نازلة ماراح تعمل زيهم لكن في امكانها تقدم شي نظيف ومقبول وحلو كمان

في حالة لو هستنى انا عايز ارجع للشوق مب تصدق بمين خخ

المشاركات: 2723 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
انه سافا

محدش يقدر ينكر انه الردود هنا في السالمية تكون اوفر بس مش موضوع توكسيستي

انا من الناس بحب امزج كلام حقيقي بكلام غير منطقي لمجرد المزح والرخامة عالفانز عموما

بس انتو هنا كفانز اليسا تاخدوا الموضوع بحساسية زيادة وطفشتوا من المنتدي

مع انه مثلا مفيش اكتر من نوال البرعي اتمسح بيها بلاط المنتدي ومع ذلك فانزاتها قاعدين علي قلبنا لانهم جبلات عديمين الاحساس لوول امزح

ممكن الواحد يضايق َكذا بس في النهاية الكلام كله هبل في هبل ومفيش فنانة سلمت من لسان اعضاء السالمية بس اتس اوك انه سافا ترانا 5 اعضاء مكررين ومنفصمين ليس لنا اي تأثير خارج المتتدي

وبما انه مفيش موضوع شغال هنا الا موضوع اليسا والبومها فكلنا مبلطين هنا عندكم لمدة شهر

[crazy] [crazy] [heartpump] والله جاي اقول نفس الكلام بس delivery تبعك كوين [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

مع اني ما ودي ارجع اتناقش في الموضوع واحس قلت كل اللي ابي اقوله ووضحت كلامي

مارل
انا جبت طاري النفس لإن الأخ يحيى جان تكلم عنه في اللنك اللي انحط هنا وكذا شخص غيره قريت منهم تعليق مشابه لكن فكرة انهم ما شالوه عاطي الأغنية طابع
raw and personal
واكيد مو شي جديد بس جديد على اليسا لإن معظم اغانيها مشيول صوت النفس

بالنسبة لمساحة الصوت فهذي يبيلها شوية بحث ودراسة ونشوف هي بالعادة وين توصل بالقرار وايش اوطى نوتة مسجلة لها

وانا ما خصيت اليسا بالموضوع، السلبية هذي في كل ملتقى في المنتدى وبرا المنتدى وفعلاً في ناس تدخل تنغص على غيرها اي مشاعر ايجابية تجاه عمل سواء كان مزح او مجاكر هذي حقيقة ومو من جيبي هالكلام
ليش زعلانين من كلامي؟

مع الفارق طبعاً وهذا بس analogy زي العنصري الفخور اللي اذا احد قال عنه عنصري زعل، طيب انت كذا ليش تزعل من الحقيقة؟ واكرر ما قصدت احد معين بكلامي وقصدت الجو العام

تيتو
انا اتكلم عن الاشياء اللي تهمني واحط طاقتي بس في الاشياء اللي تعنيلي
تقدر تقول passionate (شيقولونها بالعربي؟) وما اخفي اني انزعج لما اكون قاعد احاول اوضح نقطة بكل جدية ويجي احد يستهبل على مخي

--------------------
 -

Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انو سافا،

انا ما زعلت من كلامك خخ مع انك بعد ردي الاول هنا مباشرة دحشت اصالة بالكلام خخ
بس شفته عادي ما اخدته شخصي انت ادعي عليها وانا اقول امين
فعادي اللي يقول في اليسا شي سلبي فهو لاليسا مش لفانزها واهلها واصحابها وجيرانها وكلبتها
اللي يزعل مضاربتكم وخصوصا ابو الهول طيب وانت مش عوايدك على الاقل في حدود علمي ومتابعتي لكم

مساحة صوتها بعد هالسنين من الغنا واضحة وما راح تزيد بالعكس هتقل مع السن عادي
المهم ارجع للشوق برقبة ايامي بيك وتصدق بمين وكل هيتاتها واغانيها وانا جاي اتخانق [crazy]
شوف تيتو [heartpump] بسم الله ما شاء الله دم بارد من الزواحف [crazy]

المشاركات: 2723 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

"انت ادعي عليها وانا اقول امين" [rofl] [crazy]

لول ترا انا مو حافظ كل واحد فانز لمين علشان استهدف احد على فكرة
واحب اصالة وصوتها اللي البعض يعتبره صراخ، اذا صراخ فانا احب صراخها

بس تقريباً حسيت في اغانيها تشابه بالتباين بين القرار والجواب ف كانوا اقرب مثال

وبعدين انا من الأوائل اللي ينتقدون اليسا هنا بس جد شايف ان هالاغنية بالذات حلوة [rofl]
وصحيح المساحة ما رح تزيد وغالباً العالي بيصير احد من كذا بعد
والمرونة بتروح (اللي بقى منها على الاقل)

وما يحتاج اتكلم عن نفسي يكفي شهادة عاليا اني مسالم وما حب المشاكل
اركز عالشي اللي يعجبني وبس وما عندي تحيز

[ يوليو 23, 2020, 08:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MarL}:

المهم ارجع للشوق برقبة ايامي بيك وتصدق بمين وكل هيتاتها واغانيها

قدري ومكتوب عنك ماحتوب وحتبقى العمر معايا
يا أعز حبيب رح تبقى قريب وغرامك وحدوا هوايا [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
الله يغربل ابليسي نسيت
ابارك لكم والله فشله
مبرووك فديتكم ماعليكم
من انتقاداتنا دام عاجبتنكم
الاغنيه
عقبال الالبوم ان شاء الله

قوم تويتر لا يخسووووووون
مابارك لهم.

تسلمين عاليا كلك ذوق

--------------------
خلتني أختار بين إني أموت بعدك بهدوء
أو كل الدنيا تشوفني بموت وده مش مقبول
لا أنا قادر أنساك ولا قادر أعيش
ولا عارف أفوق
وعشان كده لما في حد بيسأل لازم أقول
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 243 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيطوز هدفك جاي من تسلل انغام اول من غتى هكا غنايات

حتى قبل ما تنزل اصاله بكرشها و كرش ايمنها للقاهره و تسجل سامحتك سامحتك

و علشان ما نخرج من سياق الموضوغ الاغنيه الابليساويه الجديده عره و الصور اعر

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  308  309  310  311  312  313  314  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت