منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 69)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  66  67  68  69  70  71  72  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سام
خف على ابليسا ترا حوبتها قويه بقولك شو صار فيني امس
كنت اسمع البومها ويالسه ويا مها الزغبي وكريس نلعن خيرها
للامانه كريس كان يدافع وفجاه حاشني صداع والله العظيم
خذيت بارستمول ونمت ونشيت وبعدني مصدعه خذيت ابروفين
بعد خربت عليه ليل كنت ابا اسهر
من الصبح خايفه اطريها ماعندي تفسير ثاني لان
انا الحمدالله لا امرض ولا اصدع واايد نادر صداعي( ماشاء الله )
فاكيد هاي حوبتها

[ يوليو 26, 2018, 09:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11108 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش بشبعك منك إنت .. وهي دي مشكلتي فيك [heartpump] [heartpump] [heartpump]
المشاركات: 2564 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
khalled
عضو مستمر
رقم العضويه 90093

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ khalled   البريد الإلكتروني khalled   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وموعوده بخوفي وتعبتي موعوده 😔❤❤

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2704 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sam Zein
عضو نشيط
رقم العضويه 92238

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sam Zein         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
سام
خف على ابليسا ترا حوبتها قويه بقولك شو صار فيني امس
كنت اسمع البومها ويالسه ويا مها الزغبي وكريس نلعن خيرها
للامانه كريس كان يدافع وفجاه حاشني صداع والله العظيم
خذيت بارستمول ونمت ونشيت وبعدني مصدعه خذيت ابروفين
بعد خربت عليه ليل كنت ابا اسهر
من الصبح خايفه اطريها بشر خخ والله ماعندي تفسير ثاني لان
انا الحمدالله لا امرض ولا اصدع واايد نادر صداعي فاكيد هاي حوبتها

انتي عم تقولي حقيقة علمية ١٠٠٪

من اكتر من اسبوع نزل السامبلز تبع مريضة اهتمام وحكايات وارتاح وعيش وبين قلبي وقلبك، ولما سمعتن كتبت تعليق: انو الاغاني واضح انها مملة وكتير وجعني راسي منها.. صدقاً كنت عم اعني هالشي متل ما صار بالحرف وحسيت راسي وجعني، وكنت رح اكتب انو صوتها بيشبه الامواج فوق الصوتية من كتر التعديلات، بتقتل البعوض. صاروا يسبوني هون 😂

المشاركات: 182 | من: Uranus | تاريخ التسجيل: يونيو 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كنت حاب

مريضة اهتمام
بينا نعشق
من عينيا دي
كرهني
مفيش اسباب
عالمخفي

راح اشيل " بينا نعشق " من اللستة لاني تمللت منها وكنت متوقع هالشي واحس قريب بمل من " من عينيا دي " على الرغم من التوزيع واللحن الحلوين.

الاغاني الي ليلحين حلوين بالنسبة لي ومامليت منهم وأحسهم احلى ما في الالبوم " كرهني - عالمخفي "

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اذا مفهومكم للهيت انه لازم اغنية beat ولا سريعة و commercial ف مدري كيف هذا منتدى فني اصلا

من 3 زقات لليوم ماشفت اغنية هيت مثل كرهني اللي ناقص افتح الثلاجة و تطلعلي

نفس الكلام انقال وقت سهرنا ياليل رغم انه الهيت كان واضح عكس اللي شايفنها و فجأة مكتوبة ليك طلعت مدري من وين و كسرت الدنيا و حاليا فوق ال 100 مليون عاليوتيوب

خليكم ابحثوا عن الهيت و الناس برا بعالم ثاني [rofl]

[ يوليو 26, 2018, 09:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: HolyAngemon ]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17738 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
khalled
عضو مستمر
رقم العضويه 90093

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ khalled   البريد الإلكتروني khalled   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الالبوم لو فاشل وماعجب الناس ماكان جاب مليون في 24 ساعه ويرجعوا يكرروا الاستماع

الرقم مو سهل

فيه اغاني الا الان معلقه براسي
كتيره عليه ❤❤مفيش اسباب ❤❤❤ارتاح وعيش❤❤مريضه اهتمام❤❤انا وحيده❤❤عالمخفي
كرهني❤❤

كلها اعتبرها اغاني متكامله وين الي يقول مافيه هيتات

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2704 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
مش بشبعك منك إنت .. وهي دي مشكلتي فيك [heartpump] [heartpump] [heartpump]

قال مافيه هيت قال [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
"الوقت الحلو ليه ليه.. ليه دايما بيجري؟"

لما تكرر ليه 3 مرات [crying] [heartpump]
لازم تصورها

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ما عجبني الألبوم وتقريبا حبيت ثلاث اغاني بس .. بس انه ما سوى ضجة؟ come on يا جماعة هاي إليسا [Big Grin]

السوشيال ميديا مقلوب

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18306 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مريضة إمبيه صرت ما اطوفها لول
مصيبة المصايب هي اللي كل اللي ركبوني ماحد جايب خبرها خير شر مش عارف اذا الكليب راح يرقعها او لأ لكن الاغنية ميييييييتة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47859 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الكلمات وايد زينه لكن اللحان بعض الاغاني زباله.. مخربه ابو الاغنيه.. جنه الحان اليوم جنات

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed.94
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91626

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed.94     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:

خليكم ابحثوا عن الهيت و الناس برا بعالم ثاني [rofl]

[applause]

بالنسبة لالبوم 16 اغنية وفي خلال يومين بس 4 عدوا المليون و1 عدت مليونين والباقي قرب للمليون دة غير الاراء الايجابية برة كوكب السالمية قليل كلمة نجاح حتى لو مش كل الاغاني على ذوقكم [nerd]

المشاركات: 1056 | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشكلة انه في ناس فاكرة انه السالمية مقياس للنجاح

وناس تانية فاكرة انه السوشيال ميديا واليوتيوب مقياس للنجاح

وده في رأيي مش صح هو مجرد مؤشر بس الاهم بالنسبة لي هو الانتشار علي ارض الواقع

اسمع الاغاني في الشوارع والعربيات ومع صحابي واخواتي وكذا

طبعا لسه بدري علي تحديد انتشارر البوم ابليسا مع عدمه

انما تقولولي ضجة وما ضجة عالسوشيال ميديا! طيب انا حاليا ما؛ فتش حد مشير اي اغنية من الالبوم عالفيسبوك او الانستغرام

بس اقدر اعمل سيرش هاشتاج اليسا او كل اللي بيحبوني او اسم اغنية ولاقي بوستات وتويتات كتيرة جدا واوهم نفسي واقول وااااو الالبوم مكسر الدنيا مع انه كل دول 90% منهم تويتات وبوستات هوس من الفانز

يلا باي

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12480 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالمناسبة صورة عمرو دياب عاملة ضجة عالفيسبوك اكتر منرالبوم اليسا بكتير [rofl]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12480 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  66  67  68  69  70  71  72  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت