منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 76)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  73  74  75  76  77  78  79  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:

وأشوفه أفضل من أسعد واحدة وحالة حب وسهرنا ياليل بمليووووووووووون مرة !!

[Big Grin]

اللحن الامربكي كنت متشوق له هههههه

بالنسبه لي الى كل الي بيحبوني بعدها حاله حب وبعدو اسعد وحده وسهرنا ياليل

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماله داعي ، مافيش اسباب كلها صراخ في صراخ واللحن ما عجبني [Embarrassed]
احمد ربك ضفت كتير عليه اللي احسها كوبي بيست من ماعرفش ليه باللستة ، الصبح سامعها عند سناب واحد و عجبتني من هناك لول

[ يوليو 27, 2018, 03:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههههههههه مافيش أسباب فعلأً الصراخ أوفر فيها
بس في مطارح حلوة حيل مثل ( بعدت وعمري ماعملت لبعدنا حساب)

و ( عملت حاجات كثير قلبك ما قدرهاش )

و ( وهكدب ليه ؟ أنا أحبك وهفضل أحبك أعمل إيه)

كتيرة عليه هالأغنية أول ماسمعتها قلت عادية حيل !
ثاني مرة سمعتها تقبلتها
ثالث مرة لا خلاص حبيتها حيل حيل حيل

التوزيع فيها يذكرني بأغاني الخليجية زمان [Big Grin]

المشاركات: 2556 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:
نفسي اقوله هي اللي متصدره المشاهدات عاليوتوب 2,7M

اتمنى مع الوقت يتغير رأيي فيها والقى مبرر لهالمشاهدات !

[ يوليو 27, 2018, 04:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: B l a c k ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
رد مقتبس:

نفس وضعي بس مع أغنية ( مكتوبة ليك [sick] ) !
من سنتين لي يومك هذا ما أقدر أكملها ... بايخة بايخة بشكل ومالقيت مبرر للمشاهدات
لكن على كل يظل الموضوع أذواق [Big Grin]

المشاركات: 2556 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
رد مقتبس:

نفس وضعي بس مع أغنية ( مكتوبة ليك [sick] ) !
من سنتين لي يومك هذا ما أقدر أكملها ... بايخة بايخة بشكل ومالقيت مبرر للمشاهدات
لكن على كل يظل الموضوع أذواق [Big Grin]

مكتوبه ليك كنت حاط يدي على قلبي لاتشتط بنجاحها وتصورها ويكمل الناقص لكن ربك ستر وصورت عكس اللي شايفينها [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^

لول كانت حتصورها مع انجي جمال لكليب ثالث و جهزوا كل شي بس مدري ايش صار ولغوا المشروع

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47845 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
عالمخفي [crying] [crying] [crying]

والله وطلعت حلوووة
( أنا شاردي وعم ظل قلقاني .. مش عارفة حكايتنا شو حلها )

( ما أوقحوا قلبي اللي بيحبك )

( والله ضميري مأنبني وطعم الخيانة تاعبني)

بهالمطاارح اللحن عجيييب وصوتها الكلبة عجيب
[crying] [crying]

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
^^

لول كانت حتصورها مع انجي جمال لكليب ثالث و جهزوا كل شي بس مدري ايش صار ولغوا المشروع

هالاغنيه من ورا عفنها اضطريت اريح ضميري واكذب عيوني واشك بالمشاهدات ومصداقيتها
نهائي ماعندي استعداد احترم مسألة اختلاف الاذواق على مثل هالاغاني وخصوصاً انها كانت الاعلى مشاهده من بين كل اغاني الالبوم !

يالله كويس اللي انلغى المشروع وعقبال ماينلغي ويتفركش في حال كانت ناويه تصور اي شيء غير حكايات حبيبي حكايات [heartpump] [Big Grin]

[ يوليو 27, 2018, 05:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: B l a c k ]

--------------------
 -

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتا ومعي مدري ليه لما اسمعها احس احلام بتقول عايش حياتك ويش عليك [Big Grin]
بدابتها مشابهه لبدايه احلام عايش حياتك

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كمان ما استلطف كتير مكتوبه ليك نفس كمان ما استلطف اغاني انتشرت :تعبت منك و خد بالك علي و يا مرايتي و اغنيه زياد برجي مدري شو اسمها و اغمرني هالاغنيه مش بس اكرهها امقتها [crying] [crying]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دنا و انا بصالو في حاجه واصلالو [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أسعد وحدة أجمل ألبوم لإليسا فالست سنوات الأخيرة [heartpump] .. يليه سهرنا يا ليل ثم هالألبوم وأخيراً الكارثة حالة حب [help] ..

الاقي عندكم ألبوم أسعد وحدة iTunes version ؟

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18274 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رجوعاً للالبوم الجديد وبعد ما سمعته مليون مرة .. اللي حبيتهم so far:

حكايات
من عنيا دي
مافيش أسباب
انت ومعي
بينا نعشق
ع المخفي

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18274 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول ما قلت بحب كانت ليا انا
مين تستاهلها غيري او تتقال لها؟

[heartpump]

جربت اسوي Remake موسيقى لـ كرهني [girlie]
كرهني (ريميك)

[ يوليو 27, 2018, 06:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  73  74  75  76  77  78  79  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت