منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » أفــتح ساحة أفــــلام أو لا . ؟ شـــاركونا صفحة 7 (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: أفــتح ساحة أفــــلام أو لا . ؟ شـــاركونا صفحة 7
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس تكمل عدل !! تحرير

[ يوليو 20, 2018, 06:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أصلا السالمية من دون كريس

مثل الحديقة بدون زحليقة
مثل الغسالة بدون سائل الغسيل
مثل الفن بدون مريم فخري
مثل الأمبيه اللي قاطعته الدورة

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس اول شي العضو ماجاب اسمك فلاتقعد تسب وتغلط شهالكلام الي قلته !!

كريس انا احبه وهو ملح المنتدى بس ساعات يقط عقله برة المنتدى ويدخل علينا بدون عقل يعني ممكن ينزل موضوع تدش مكتوب نوال الزوغبي بس لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
...

[ يوليو 20, 2018, 07:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Taym Jamal ]

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تايم حبيبي الحين انا امسح رد كريس تقومين تحطينه مره ثانية؟
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

بدر ياريت لو تقدر تروح و تشوف كمية الشتايم الي شتمني في رمضان
و انا بس مشان عيون عاليا قررت اسكت
لأن بصراحة مافي أسهل من شتايم

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش دفاعا عن كريس و لا عن زاك و ما بعرف شو المشاكل يلي صايرة معهم بالخفية ,, بس لما قرات رد زاك ما خطر ببالي غير كريس [rofl]
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zozk زوزك:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

اشوف وين بأي موضوع؟
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
خلاص هذا القرار الي اتخذته

حاليا المنتدى الساحة الفنية والعامة فقط وجداد مثل ماتشوفون

لاتخافون مامسحت الساحات المهمة فقط اخفيتها لحين ما القا مبرمج قوي يأكد لي انهم بيرجعون ونسويهم ولو مالقيت بنظل بهالساحات

ومافي تسكير ان شاءالله

زين ما سويت مع التعديلات اليديدة [super]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

مزبوط سبيتك و لعنت خيرك و لو مانك غلطان ما كنت رجعت اعتذرت قدام الكل و كتبت انا اسف [Roll Eyes]

ع كل حال انا مش مشكلجي و بفوت ع السالميه او ع تويتر بس تا اتسلى بس وقت وقت حدا يجرب يتمشكل معي بدون سبب ما بقصر فيه فا حافظ على ما تبقى من كرامتك و ما تجيب سيرتي

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
مش دفاعا عن كريس و لا عن زاك و ما بعرف شو المشاكل يلي صايرة معهم بالخفية ,, بس لما قرات رد زاك ما خطر ببالي غير كريس [rofl]

انا انا مش زاك هههههه

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

مزبوط سبيتك و لعنت خيرك و لو مانك غلطان ما كنت رجعت اعتذرت قدام الكل و كتبت انا اسف [Roll Eyes]

ع كل حال انا مش مشكلجي و بفوت ع السالميه او ع تويتر بس تا اتسلى بس وقت وقت حدا يجرب يتمشكل معي بدون سبب ما بقصر فيه فا حافظ على ما تبقى من كرامتك و ما تجيب سيرتي

اكيد انا اعتذرت لأن عاليا طلبت منا أن نعتذر لبعض مشان الرمضان

و بعدين اصلا اول مرة انا ما شتمتك انت الي بديت

و قلت يا شرموطة اطبخي لزوجك "على فكرة انا ضحكت جدا على الكلام ده " غريب ليس المثلي الجنس يعاير الي مثلي آخر لأنه مثلي الجنس هههههههه

[ يوليو 20, 2018, 09:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zozk زوزك ]

--------------------
 -

كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt

[ يوليو 20, 2018, 11:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا المنتدى عم بيتصلح مشان تتخانقو؟!

اعملو زيي انا و كرم

كل صفحة غير شخصية عن التانية 😂
بالعامة ما بيخللي علي ردح

بس منيجي هون ولا كانه في شي

🤦‍♀

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ساحة الأفلام [Frown] [Frown] [Frown]

-

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت