منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ ملتقى النجمة الذهبية نوال الزغبي | تطرح ألبوم كـده_باي مع روتانا ] (الصفحه 11)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  106  107  108   
الكاتب الموضوع: [ ملتقى النجمة الذهبية نوال الزغبي | تطرح ألبوم كـده_باي مع روتانا ]
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:
جب ماكو لويالتي ليش اجبر حالي اسمع شي مش عاجبني و كل مره بصبر بس مصختها صراحتن و حغيغتن

بس لدرجه انك تقول ١٠اغاني بمسيرتها : [iwantattention]
كان عندي هوس زمان لنوال بس الحين وصراحه عادي بحبها وبحب اغانيها بس مش لدرجه انه لازم اسمع اي شي تنزله .
وللامانه كمستوى اغاني ماانحدر مستواها .

نوال مشكلتها الوحيده انها مابتحب تسمع شو حاب جمهورها.

[ أغسطس 01, 2018, 08:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [(zahra)] ]

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
جب ماكو لويالتي ليش اجبر حالي اسمع شي مش عاجبني و كل مره بصبر بس مصختها صراحتن و حغيغتن

كريس جب

بدك تغير غير على حدا عدل ومن كل عقلك بعدك عم تسمع
الالبوم وطاير فيه؟ انا فكرتك عم تمزح
البوم سيئ ومستهلك قد ما بدك فوووق يلاه

انا ولا غنية بقدر اسمعها كاملة مع او عطيتو اكتر من محاولة

[ أغسطس 01, 2018, 08:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: firasda ]

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اه انتو كفايه تسمعو ارشعلي يلا ارشاع و تقومو تدبكو [crazy] [crazy] [crazy]

لكن اغاني الوس الراقية طبيعي ما تعجبكن [smoke]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
D 7 O O M
عضو مستمر
رقم العضويه 91615

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ D 7 O O M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
اه انتو كفايه تسمعو ارشعلي يلا ارشاع و تقومو تدبكو [crazy] [crazy] [crazy]

لكن اغاني الوس الراقية طبيعي ما تعجبكن [smoke]

كريس اتمنى ترجع لعقلك ولبيتك [Big Grin]
من كل عقلك ع هاللبوم صرت فان ممكن اعذرك لو صرت فان لها من البوماتها االقويه بس مو الحين [worried]

--------------------
 -

المشاركات: 2251 | من: Newyork | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا فان لالوس من اول بدي دوب و بسمع كل البوماتا القدام البومات نوال قبل الليالي لهلق مش سامعن يعني انا اليسيانز اكتر من اني زغبي

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فديت اللي تاخذ راينا وشو تحط وشو تشيل من الالبوم
https://twitter.com/NawalElZoghbi/status/1024735148154253315?s=19

المشاركات: 11093 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عمرو مصطفى موجوووود
https://twitter.com/NawalElZoghbi/status/1024747954551312384?s=19
وين سعيدووووووو
تعال هني عشان اذبحك

قايلتلكم انا مووووجوووود ماتصدقونيه

المشاركات: 11093 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قلتلكم انه موجود بس انتو ما بتصدقو
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

لا والله من متى هالكلام هههه الحين تتبرى منهم

انا اللي بح صوتي وعورتني صوابعي وانا اكتب
كل يوم ان الاخ عمرو موجود وسعيدو يلاحقني
يتطنز عليه.

[ أغسطس 01, 2018, 01:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ردودها حمستني عالالبوم.
الالبوم صار جاهز بس الاكيد رح يكون بعد الصيف

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
قلتلكم انه موجود بس انتو ما بتصدقو

هههههه صح سليمو قال وانت ما صدقتو

يا جماعة كريسو كان ويه النحس على نونا ارجموه

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس ما بدنا نشوف وجك بالملتقى ,, اتاري انت النحس مش نوال
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس صرت فإن لاليسا بأكثر البوم مهليق في مسيرتها
الله يستر على ذوقك بس
كنت صرت فان زمان ، مش بعد هالالبوم ، الي الصراحه كنت ناطره وياريت مانطرته ولا سمعته .
عشرة الآلاف مافيهم الا اربعه ينسمعو

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يلا اكتبو بالعنوان
نوال راجعة
😂😂

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

https://twitter.com/i/status/1025048198841348096

شو لزيزة

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  106  107  108   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت