منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________ (الصفحه 477)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  474  475  476  477  478  479  480  ...  1023  1024  1025   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________
قآانون
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89806

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قآانون   البريد الإلكتروني قآانون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا حمود سنة ٢٠١٢ اتوقع عرس او حفلة خاصه
اذكرها ايام البلاك بيري [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

[heartpump]

المشاركات: 15194 | من: راس قمه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7amood974
عضو مستمر
رقم العضويه 92242

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7amood974   البريد الإلكتروني 7amood974   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^ مادري ماعرفت

[ مارس 22, 2019, 04:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: 7amood974 ]

--------------------
ليرحل مَن يشاء فالله لا يُبعد إلا السيئين !

المشاركات: 2539 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الا اتذكرها والصوره خلفيه وظهرها مفتوح [Razz]

عندي الصوره بس في لابتوبي مافيني حيل اقوم افتحه 😴

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6197 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
كانت لابسه ازرق و في مناسبه خاصع فيه شفيقه و ربعها
تقريبا نفس فتره احتفاليه البدر

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:

الصلعه ام ضروس من وقت فضيحه زواجها و الفيد باك المخنز عليه
و هي عايشه دور الكيوت المحبه في الانستغرام مع الزميلات
فاضل بس تنزل بوست تمدح فيه البوم امال ماهر و تقول لها احسنتي يا امال خخخ
حتى ابوها صارت تجيبه في البروفات و حركات ترانا سمن على عسل و الصحافه الله يهديهم بيعملوا من الحبه قبه 🌚

كنت استغرب حب ميضو الدفين ليها واقول يبالغ لكن الحقيقة انها سلالة وحية ام صلعتين [help]
حتى وفاء الكيلاني بحسها بتكرهها ومجبرة تعمل معاها لقاءات فيس يتذكر حلقتها [super] كانت وفاء شوية وتستفرغ
يلا كلها كم شهر ونتفرج وعزرا داليا البحيري خخ

المشاركات: 2717 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:

مهرجان فاس من اللي شفته في التي في ، خفت على اسوار باب الماكينه
لتنهار من كثر الاكتضاض ، خصوصا ان المسرح كان طول بلا عرض

اللي حصل بالحفلة كالآتي من غير بهارات
المقاعد كانت مقسمة على فئتين A وB التذاكر تبع الA مقاعدهم راحت لعوايل السبونسرز والناس ديال اغا ليا الفئيئسات
فشنو عملوا اغلب المقاعد اللي كانت A حطوا عليها reservé
والناس دافعة شيء وشويات عشان يحضروا فهنا حصلت ام اللخبطة
تخيل جابو البوليس بينظموا الناس ويقعدوهم [rofl]
لكن انا ما استحي رحت لمكان جلوسي وشلت البطاقة المتلزقة اللي عليها reservé
وجا عندي بوليسي في الاول على اساس ايقولي مرحبا بيك سحابله انا من العائلة الكريمة ديال سعادة شسمه [rofl]
لكن الواقع اللي نزل عليه كالآتي وريته التذكرة والرقم مع التذكرة ديال البنت اللي معايا وأشرت له على الكرسي
مالقا ما يقول غير ياك نتوما جلستوا ايوا ما تفضحوناش ههه
وبقاو يجلسوا في الناس والمضاربة على بلاصتي ما بلاصتي وبدا الحفل ولسة الناس بتتوافد ومالقوا اماكنهم
كانوا كل شوية يضيفوا كراسي لغاية ما بقاش مكان لكرسي ينضاف وفضلت الناس واقفه
هذا بعيدا عن الناس اللي برا وفوق السور لوول

المشاركات: 2717 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
للامانه جت فتره كنت بحب الصلعه ام ضروس تحديدا الفتره تبع نفسي احبك لين سبته و ما سبته
بس لما بدت تتعالى اصوات النخبويه في السالميه ع شويه خفت ع مكانه ام كلثوم من كثر ما طلعوها سابع سما
كرهت اللي خلفوها ، اما هي كشخصيه في الحوارات تبيعك المبادئ و الشعارات بس سبحان الله تعهداتها و هدنها و نزواتها فضحوها خخخ
الحين مثلا طالع اي حوار لها اقربهم حق وفاء الكيلاني بتلاقي كل اللي تقوله تناقض بتناقض عن حقيقه واقعها مع كيسها و انشغالها بيه [Razz]

[ مارس 22, 2019, 05:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ملاحظ عقب السالفة صارت مخاوية لأحلام وهالله يا ام فاهد و يسلم صوتك يافنانة مصر الأولى وهاتك ياترفيع ونفاق [rofl] [worried]
المشاركات: 2236 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
اغا ليا الفئيئسات 😂😂😂😂😂
يعني نفس كواليس حفله التزلج و الربكه مؤخرا
كل شويه ضايفين تستيفه مقاعد

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يـمك دروبي:
انا ملاحظ عقب السالفة صارت مخاوية لأحلام وهالله يا ام فاهد و يسلم صوتك يافنانة مصر الأولى وهاتك ياترفيع ونفاق [rofl] [worried]

و شيرين اللي توه ما افتكرت بناتها [Razz]
و صديقه المعهد لطيزول اللي كانت تلميزة [rofl] عند الشاعر عبد الوهاب محمد
اما حلوفه فهما من زمان موقعين ميثاق انتي مطربه ماسر الاولى و انا مطربه الخليق الاولى [Razz]

[ مارس 22, 2019, 05:57 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7amood974:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Kayyy:

Click for fullsize image

بديت اغير رايي واحب هالاطلاله👌😍💙
انتبهتوا كيف مغير شكل الانف

كتير مطلعها ناعمة ل اصالة

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قآانون
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89806

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قآانون   البريد الإلكتروني قآانون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مها عادي مو لازم بس هو مجرد لطاري السوالف مش محتاج نشوفها [Big Grin]

-

قاعد اشوف مقطتفات من الحفله
مبين جو الحفله كله ايقاعي وطيران مرتزه [eyelove]
حبيت انها اعتمدت عاده
هالاغنيه اغنيه مسرح [heartpump]
بالنسبه لي من اجمل اغانيها
كلام ولحن وتوزيع واداء وتحت الاداء خطين

[ مارس 22, 2019, 06:01 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: قآانون ]

--------------------

Click for fullsize image

[heartpump]

المشاركات: 15194 | من: راس قمه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

زاك
حتى انا ما كانت عندي مشكلة مع ام قواطع وبفصل فنها عن كآبة شخصيتها وميولها الانتحارية خخخ
لكن هالفترة الاخيرة بنت المبغوجة زودتها لغاية ما طفح السم ههه
وتقريبا رباعة العقروشات كلهن اتفضحوا لطيزة وحلوفة واغنام
ناقص بس يلحسوا شفايف كيس ميدو فودكا عشان يفقعوا مرارة مسعدة [help]
اعتقد احلام لو جاتها فرصه تتصالح مع سوّة اللبوة نزال حتعملها بس تشوف حصالة مبقوقة [rofl]

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
احلام already بدت بموضوع ميدو حليب نيدو
فجأه الاجيره افتكرتها و صارت تصنف من هي مطربه سوريا الاولى
و اخذت فويس نوت منها ، لا تستغرب اذا بتشوف حلوفه بتنظم لميدو حفله
بالكويت و توزع ملبس و حلويات شاميه ع الجمهور [Razz]

--------------------

-

Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
احلام already بدت بموضوع ميدو حليب نيدو

ياكبرها عند الله يازاك مش صحيح نهائي 🙉

--------------------

Click for fullsize image

- A H L A M -

المشاركات: 14804 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  474  475  476  477  478  479  480  ...  1023  1024  1025   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت