منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________ (الصفحه 919)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  916  917  918  919  920  921  922  ...  1023  1024  1025   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فهد مكلف التوزيع اكتر مما تحتاج لووول

التوزيع رهيب بس فيه فواصل موسيقية تحسها bonus عالاغنية زي الصفارة او الناي اللي في اخر الاغنية

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12446 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أوووووووووووووف خالععععه الاغنية [dancer] [eyelove] [heartpump]
المشاركات: 2237 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس لو اقصر مدة كانت احلى و احلى
المشاركات: 2237 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
❤❤❤❤

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عايزينها كواليتي [crying]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33657 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصور بحبك ولا كنت حاسه [eyelove]

حلوة الأغنية [heartpump] بس بتبين حلاوتها اكثر عالكواليتي

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17704 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأغنية روعة [crying] [crying] [crying]

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اصالة قالت تقول اللي بدو ياه الملكة احلام

حكت ع فولو ابن انغام و عن ناصيف و الديو و سوريا..
وبدها تغني بلاش بلبنان بس يدعوها

للاسف نا لحقت اول 5 دقائق .. يالاه ع الاعادة

اسبوع وانا بتابع كل ساعة و ما اختارو الا هااليوم

من امس وانا عاملة تنظيف عميق للبيت مهوسة نظافة انا و مهوسة تغيير هيك بحارب مع حالي الملل

مو عارفة شو صاير بالصفحات

انشاء الله لما خلص شوف شو سر ها الللافلافات

[ أغسطس 08, 2019, 12:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: •.Ni.sri.na.•. ]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبييييييت الأغنية بشكل غريب

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأغنية اجت بوقتها [super]
حبيت و بقوة [applause]

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHM
عضو نشيط
رقم العضويه 91428

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ساڤا

--------------------

Click for fullsize image

Think of the happiest things
It's the same as having wings

المشاركات: 773 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلوووه حبيييت

بس الميوزك عاليه وكمان غلط تنزل بعد النكته

كنت انتظر شحتفه ودموع وتقطيع هدوم

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6200 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هو شكله كانوا ناويين ينزلوا ما بقاش سر زي ما شفنا بالتطبيق بس الاغاني ملخبطة خطأ تقني
المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كبرتك علي سيدك
عضو نشيط
رقم العضويه 90684

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كبرتك علي سيدك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رهيييييييييييييييبة في قربك وتستاهل انها تكون اسم الالبوم
بس لومنزلينها الاول و بعدين النكتة كان هيبقي ترتيب احلي
يلا ان شاءالله ع العيد بالكتير ينزلوها كواليتي

--------------------
 -

-

المشاركات: 881 | من: أم الدنيا | تاريخ التسجيل: مايو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

في قربك بحب اللي جايي في حياتي
في بعدك بعد اللي باقي في حياتي
في قربك بحبك في بعدك بحبك
و هفضل احبك انا
في قربك عشقت السهر بالليالي
تملي انت احلى من اللي في خيالي (احلامي مش واضح)
و هفضل احبك انا
خلينا في حضن السما وليالينا
وانا جنبك ليل السهر مصحيني
في عيونك انا مغرمة و مسكينة
بعشق ضحكتك القمر بتحييني
و هفضل احبك انا
في فرحة عينيك بيا فرحت سنيني
في صوتك بحس بأمان بيداويني
و هفضل احبك انا
خلينا في حضن السما وليالينا
وانا جنبك ليل السهر مصحيني
في عيونك انا مغرمة و مسكينة
بعشق ضحكتك القمر بتحييني

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  916  917  918  919  920  921  922  ...  1023  1024  1025   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت