منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » تراشق بالألسن بين حياة وزهرة وهبة في الداية...وبنت الدري تبرر (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تراشق بالألسن بين حياة وزهرة وهبة في الداية...وبنت الدري تبرر
عيون
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12679

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انسحاب زهرة الخرجي وهبة الدري من الدايه

-

وقعت سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في ورطة كبيرة بعد انسحاب أكثر من اسم من مسلسلها الأخير (الداية) الذي بدأت في تصويره مؤخراً وذلك بعد تأمين النجوم الذين سيشغلون الأماكن الشاغرة لكل من هبة الدري وزهرة الخرجي.
وتعود أحداث المشكلة إلى شهر يناير الماضي عندما اعتذرت الفنانة هبة الدري عن الدور الذي تلعبه إلى جانب الفنانة الكبيرة وذلك بعد أن أخذت العربون من الفنانة حياة الفهد ولكنها اعتذرت بسبب وضع اسمها في مقدمة المسلسل بعد الفنان محمد جابر وجمال الردهان. وذكرت الفنانة حياة الفهد أن تصرف هبة الدري تصرف غير مسئول من فنانة لها وضعها في الساحة خاصة أنها قد ارتبطت معها بعقد وأخذت العربون وحتى بعد اعتذارها عن المسلسل لم ترد العربون ولم تتصل أو تسأل ونحن في الإمارات. كما أدى خروج واعتذار زهرة الخرجي من المسلسل الجديد إلى انهيار في أسماء النجوم ودار اعتراضهم على وجود الفنان محمد جابر ووضع اسمه قبل كل النجوم ومن بينهم زهرة الخرجي وهبة الدري وجمال الردهان. وذكرت الفنانة حياة الفهد في تصريح خاص لثقافة اليوم: زهرة الخرجي فنانة وأخت وصديقة عزيزة وأنا استغرب منها هذا التصرف أيضاً حيث ذكرت لي في اتصال هاتفي بأنها تريد قراءة النص المكتوب لكنني قلت لها: "يا زهرة أنتي أخت وصديقة ولا يمكن أن أضعك في دور غير مناسب لك" فقالت لي: "طيب محمد جابر وجمال الردهان ما محلهم من الإعراب لكي تضعي أسماءهم قبل اسمي فقلت لها هؤلاء نجوم كبار وردت في غضب: يعني أنا كومبارس". فقلت لها بالعكس أنتي من أفضل الفنانات لكنها ردت بطريقة غريبة تخلو من اللباقة وقالت: "يعني عشان أنا كنت مريضة بتذلوني.. ليه انتوا تبون تشغلون الناس على مزاجكم!!". وأضافت سيدة الشاشة الخليجية: "كل هؤلاء الفنانات أخوات لي وأنا بمثابة أختهم الكبيرة ولكن تصرفهم معي بهذه الطريقة الغير لائقة جعلني أضعهم في قائمة ال (بلاك ليست)". الجدير بالذكر أن مسلسل الداية للفنانة حياة الفهد من تأليفها وسيقوم بإخراجها الأردني إياد الخزوز وهو من بطولة حياة الفهد ومنى شداد وخالد البراك ومحمد جابر العيدروسي وجمال الردهان وباسمه حمادة التي حلت بدورها الجديد مكان هبة الدري. وسيعرض المسلسل في رمضان المقبل بشكل حصري على قناة الوطن الكويتية.

...............

هبة الدري: كل ما طلبته هو سفر والدتي معي لأنني »بنت«
وقالت إنها لا تريد أن تخسر الوطن وحياة الفهد »أمها«
 -
اوضحت الفنانة هبة الدري موقفها من التصريح الذي ادلت به الفنانة الكبيرة حياة الفهد لـ »الوطن« وعبرت فيه عن اسفها من موقف هبة الدري ووضعها لشروط لم تعجبها ولم تكن ضمن بنود العقد الموقع بينهما وقالت هبة: »كنت تحدثت في البداية مع الفنانة منى شداد المشرفة العامة على العمل وتم استخراج »فيزتين« للسفر للامارات انا ووالدتي وهذا يعني ان هناك موافقة على اصطحاب امي معي ومعروف في الوسط الفني كله انني لا اسافر بدون مرافقة امي خاصة انني بنت وغير متزوجة وليس هناك أي شخص يرافقني خارج الكويت سواها ولكن عندما ذهبت لاستلام التذكرتين لم اجد تذكرة لأمي فسألتها عن السبب فكان الجواب سفر الأم غير موجود في العقد وانا عموما لا اكتب هذا البند لأنه معروف عني لكل المنتجين خارج الكويت انني لا اسافر بدون اصطحاب والدتي وهنا اقترحت ان تسافر امي على حسابي وتسكن معي في نفس الغرفة التي سأعيش فيها ولكن هذا الاقتراح تم رفضه كذلك وهنا اعتذرت عن العمل«.
اما عن موضوع العربون الذي لم ارده حتى الآن فمقداره ألفا دينار وانا لم انكر وجود هذا المبلغ معي ولكن لا بد في حال اعادته ان احصل على الايصال الاصلي ومخالصة عن هذا المبلغ مع الغاء العقد الموقع بيننا وانا اؤكد ان الفنانة الكبيرة حياة الفهد هي امي واثق فيها تماما مثلما اثق في والدتي، كما انني لا اريد ان اخسر »الوطن« كجريدة أو كتلفزيون لأنه من المعروف ان الوطن هي اكثر جريدة تدعم الفنانين وان كنت خسرت عملا فهذا لا يعني ان اخسر »الوطن«، كما ان حياة الفهد هي امي، اما فيما يتعلق بأحد المنتجين الذي عملت معه في اعقاب تقديمي للاعتذار مباشرة فهذا لم يحدث لأننا لم نبدأ تصوير بعد وانا اقول لماذا الزعل وهناك فنانون آخرون يعتذرون عن الاعمال لظروف خاصة بهم لا سيما انني لم اطلب المستحيل واؤكد ان »مفيش داعي للزعل« خاصة وانني اعتذرت عن قبول الكثير من الاعمال بسبب ارتباطي بالتصوير مع ماما حياة منها مسلسل »وشاءت الاقدار« للمنتج والشاعر خالد البذال.

...............

و خبر ثالث لول [nerd]

هبة الدري وحياة الفهد... على باب القضاء
 -

أبدت الممثلة هبة الدري استغرابها للتصعيد غير المبرر في قضية اعتذارها عن عدم مقدرتها المشاركة في مسلسل «الداية» للمنتجة حياة الفهد، وقالت هبة في حديث لـ«أوان»: «بلغني أن ماما حياة تفكر في مقاضاتي، وأنا من جهتي مستعدة للجوء إلى القضاء وإذا كان لها حق تأخذه مني، ولكن المشكلة أن القضية بلا قضية، فماما حياة لها 2000 دينار عربون، وانا مستعدة بل وأرجو من ماما حياة أو من يمثلها أن يستلموا مني المبلغ ويعطوني مخالصة، فأنا معترفة بأن المبلغ لدي ومستعدة لرده اليوم قبل الغد، واستغرب سماع أن ماما حياة تريد استرداد العربون بالقضاء!»

وتقول هبة «أنا أثق في عدالة القضاء الكويتي ومن له حق يأخذه مني سواء ماما حياة أو غيرها، ولكن ليست هذه القضية وأنا أتساءل هل سبق وسافرت أنا للتصوير خارج الكويت من دون مرافقة والدتي؟ وأذكر أن «ماما» كانت برفقتي في قطر عندما كنت أصور مع ماما حياة مسلسل «عندما تغني الزهور» وقالت لي ماما حياة بالحرف الواحد: «أنا فخورة بأن والدتك ترافقك في كل سفراتك ولا تهدك بروحك» ...فماذا حصل الان؟ وإذا كانوا يرتكزون على أنني لم أضمن العقد بند مرافقة ماما لي.. ففي عقد «عندما تغني الزهور» لم تكن ماما من بين بنود العقد، وكانت ماما حياة مبسوطة بالموضوع.

وعن جديدها الفني قالت هبة: «أصور الآن مسلسلاً جديداً مع شريدة المعوشرجي عن «البدون» ومستقبلا لي خمس حلقات مع عبد العزيز المسلم في مسلسل « مسك وعنبر».

وكلهم منقولين [nut]

المشاركات: 2346 | من: دبي Dubai | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
استبدلتهم في باسمه حماده
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عيون
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12679

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

^

^

لاع لوول
استبدلت هبه بباسمه...لكن مادري منو اللي بتاخذ دور زهره

عالعموم مشكلة ام سوزان مع زهرة بالذات تكررت قبل مع سعاد ايام مسلسل بنات قمبر...لما طلبت سعاد من حياة انها تقرا السيناريو كامل قبل لا تبدي موافقتها...وكانت حياة لسه ماخلصت...وامتعضت سعاد وزعلت حياة لووول [nut] ..وبالنهاية لما طالت السالفه اعتذرت ام طلال.

وبالمنطق من حق اي نجم كبير مثل ام طلال او زهره يطلب يشوف ويقرا السيناريو.
وشكل الاخت زهرة خذت الموضوع بعصبيه

المشاركات: 2346 | من: دبي Dubai | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
لوووول

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ضايع ما بين امرين [worried] .. ولا ادري الحقيقه وين [worried]

انزين بمجرد ما اعتذرت هبه عن الدور خله ترجع البيزات حتى من دون ما تتريا احد يسألها [thinking]

السالفه وايد بسيطه ليش مسوينها محكمه وقضيه وإستئناف [Confused]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على فكرة زهرة رفضت بسبة ترتيب الأسامي في أغنية البداية .. كانت تبي اسمها ينحط بعد حياة الفهد على طول وقالت هالشي بلقاء لها على قناة الوطن [Wink]

وغريبة سالفة هبه مع حياة .. ما أعتقد صج .. علاقة هبة بحياة الفهد زينة ومستحيل توصل للقضاء .. مو داشة بمخي السالفة .. حيل غريبة [help]

ثانكس عيون على النقل [Smile]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المسلسل شكلة تفجيير

وحرام زهرة اعتذرت كان ودي اشوفها بعد سلامتها من السرطان

وخبة الدري كالشخصية انا ماحبها

بس ممثلة قويه قويه قويه

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

خلف
انا محتار بين امرين
مو ضايع
لووول

ياليت لو فاطمة عبدالرحيم تاخذ دور زهرة الخرجي

و بخصوص حياة الفهد
اموت باعمالها الدرامية
و اكيد راح يحصد نجاح خليجي كعادتة

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجــ 5 ــوم.]»:

ياليت لو فاطمة عبدالرحيم تاخذ دور زهرة الخرجي

استريييييييح [help] مانبي تتكرر مأساة رمضان
اللي طاف [Embarrassed]

بالنسبة للمسلسل [heartpump] اكيد بانتظاره
خصوصا هالعمل لأم سوزان .. لأنه مصور فالإمارات [dance] وانا زرت اللوكيشن بس ام سوزان ماكانت
موجودة [Frown]

--------------------

-

المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شهالتخلف !

والله اسمي بعد فلان خلاص انا بعتذر عن العمل !

منتهى التفاهه ..

هي بالاسم ولا بالاداء ! طيب فرضا اسمك يترأس الجنريك واداءك مثل وجهك وين نصرفها هذي ..

والله الخبر يبط الجبد .. وللاسف انه جاي من زهره الخرجي الي المفروض تشتغل على نفسها عشان ترجع مثل قبل ..

ماعليج يا ام سوزان اهم شي منى شداد معج , خل يولون ..

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدولة

حتى أنا أنصدمت من تصرف زهرة .. تقول إنه هي بطلة العمل ولازم يكون اسمها بعد أم سوزان على طول .. والظاهر رفضوا فعصبت وإنسحبت مع إنه على كلامها النص عجبها والدور كان حلو .. غريبة [help]

أحس الكل قام من يغار منى شداد وشلون ام سوزان تعاملها .. ترى منى ألحين تقريباً جنها مديرة اعمال أم سوزان [Wink] .. وجد تستاهل ... موهوبة وهي تعتبر من أوائل الفنانات من بنات جيلها [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تراشق بالألسن ............. والعثرة [help] دبابات مب أوادم

تمنيت لو زهرة بعدها مرتبطة بالعمل عشان نشوفها مع أم سوزان

أهم شي بس حبيبة قلبي منى شداد موجودة أصبح المسلسل بالنسبة لي شبه كامل

ماأشبع من هالديو وأذكر حضرت لمنى مقابلة وهي تتكلم عن حياة وكلها حب وإحترام وتقدير لها [heartpump] مواااح

أما خبر هبة وأم سوزان شوية غريب وفيه تناقض ياخي همممممم

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعد الدور حلو والنص وترفض عشان ترتيب الاسم [Mad] يلعن الهبل والتفاهه بس ..

انا اقترح على ام سوزان تجيب هند البلوشي مع منى شداد وهي مسويين تريو جامد .

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله قهر ..

الـ 3 يعجبوني وكنت اتمنى محد يعتذر عن العمل ..

بعدين زهره توها راجعه وكانت هذي فرصتها تشتغل مع ام سوزان .. بتضمن متابعه الجمهور لها .. !!

اما هبه الدري لو كلامها صدق فـ معاها حق ليش منعوا امها تروح معها ؟

والمبلغ هي تقول ماعندها مشكله ترجعه بس خل يوقعون لها على ورقه المخالصه ..

عموما منتظر العمل ويكفي فيه ام سوزان ..

ميرسييشن اوي

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالصراحه كل ممثلات الخليج الجديديات

الي المزبله

بستثناء زهرة عرفات وزهرة الخرجي ومني شداد( فديت هالدبه انا اموت فيها) [heartpump]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت