منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ___ الــبــوم شـــيريـــن 2018 - نـــسَّـــاي _ Out Now ___ (الصفحه 61)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  58  59  60  61  62  63  64  ...  105  106  107   
الكاتب الموضوع: ___ الــبــوم شـــيريـــن 2018 - نـــسَّـــاي _ Out Now ___
__ easier2lie __
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19266

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __ easier2lie __     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شيرين لو تشوف ردود الفعل علي الألبوم [heartpump] ممكن تكون أسعد واحدة في العالم النهاردة

ربنا يستر علي المصايب اللي جاية ماهو مافيش فرحة من غير مصايب

--------------------

-

المشاركات: 12215 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__ easier2lie __
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19266

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __ easier2lie __     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الألبوم دة هو اللي كانت عاوزة تعمله في البوم "حبيت" بس للأسف روتانا مع الجواز كانت فكرة منكوبة في حياتها

--------------------

-

المشاركات: 12215 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__ easier2lie __
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19266

This user is from Egypt
تاج راسك
ضعفي
كدابين

القنابل

--------------------

-

Diamonds
عضو فعال
رقم العضويه 89427

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diamonds   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Diamonds   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بسبب البوم ( انا كتير ) السقطه بتاريخ شيرين الاسطوري
كنت متاكد ومتوقع انه البوم ( نساي ) بيطلع احلى بمراحل
وفعلا طلع الالبوم احلى بمراااحل من السقطه ( انا كتير )

حبيت اكثر شي ( الكدابين ) لانها ذكرتني بشيرين الي حبيناها
والي صارت رقم واحد وكوكب الشرق من هالاعمال الفنيه
وانهبلت وانهوست على ( ضعفني ) الي تعتبر ادسم اغنيه
بهالالبوم ومو مقبول من شيرين تنزل البوم بدون هالاعمال
الدسمه مثل ضعفني والكدابين ، وحبييت ( ياريتها جت )
حبيت هالستايل والتوزيع والكلمات والاداء خرافي .
( يابياعين الصبر ) حبيتهااا لها جو مختلف صحيح
كنت افضل شرقي درامي مثل الكدابين ولاكن هالاغنيه
جمييله لحن واداء والشرقي حلو من شيرين واحبه ،
ونروح للرومانسيات مثل اغنية ( بحبك من زمان )
حبيتهاا اول ماسمعتها قلت عاديه ماتنفع كليب
ولازلت اشوفها ماتناسب تكون كليب طبعا بس حلوه

( نساي ، زمان ، تاج راسك ) قلت رايي فيهم
اغاني جميله وخصوصا المخلده تاج راسك الهيت

الاغاني الزقه ::
[ كلام عنيه ] شالاغنيه الفاشله؟ لاكلمات لا لحن
لا مضمون ولا معنى اغنيه بيييسك والتوزيع مو مرقعها
ياشين هالاغاني الي هابين فيهم حصاله وسميره وطقتهم
اسوء اغنيه بالالبوم والوحيده سويتلها سكيب
[ حبه جنه ] ليش؟ ليش هالاغاني هذي و فليله بالبوم انا كتير
مالهم داعي لو حاطه اغاني نفس الكدابين واايد افضل من هالقرف

الاغاني العاديه ::
{ طيبه وجدعه } الاغنيه جيده بس التوزيع شاذ عن الالبوم
بس فكرتها حلوه وراح احبها اكثر مع الوقت
{ الوتر الحساس } اغنيه حلوه بس افضلها بصوت هيفا
{ ابو الرجاله } المفروض تكون بالالبوم بدال القرف
{ لواني } حلوه ك اغنيه اضافيه .

الالبوم :: من خلال اول استماعات هذا رايي وقابل للتغير
الالبوم حلو وافضل من السقطه انا كتير وبرافو شيرين
بس كنت ابي منج اغاني نفس الكدابين وتوزيعات
نفس اسال عليا بس مو مشكله المهم البوم حلو

[ أكتوبر 24, 2018, 02:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Diamonds ]

--------------------

It's my time to butterfly

-

#الكينق D I A M O N D S في حتة تانية ... 2021

-

المشاركات: 4094 | من: الكويــــــ ت | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__ easier2lie __
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19266

This user is from Egypt
"أنا كتير" سقطة [help]

أشخري ياللي مش سمعانا

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا كتير سقطة [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7amood974
عضو مستمر
رقم العضويه 92242

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7amood974   البريد الإلكتروني 7amood974   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو __ easier2lie __:
شيرين لو تشوف ردود الفعل علي الألبوم [heartpump] ممكن تكون أسعد واحدة في العالم النهاردة

ربنا يستر علي المصايب اللي جاية ماهو مافيش فرحة من غير مصايب

شوف تعليقها باغنية ضعفي 😍💙💫

--------------------
ليرحل مَن يشاء فالله لا يُبعد إلا السيئين !

المشاركات: 2561 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يالهوي على جمال كلام عينيه [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image

- A H L A M -

المشاركات: 14866 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diamonds
عضو فعال
رقم العضويه 89427

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diamonds   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Diamonds   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المهوسين خليكم على جنب
انا كتير اسوء البوم لشيرين
ومايقارن مع حبيت واسال عليا ولازم اعيش وجرح تاني
ينحط باخر الليسته طبعا مع مرتبة القرف

--------------------

-

-

المشاركات: 4094 | من: الكويــــــ ت | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ابو الرجالة ولواني ليش مو منزلتهم يوتيوب كانهم عيالها بالتبني فهمنا برا الالبوم بس نزليهم [iwantattention]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا كتير اروع البوم لشيرين هو واسال عليا وانا مش من فانزها ,,
متاخدة من الايام
خاينين
شكرا يا شهم
في ليلة
يا ليالي
قلة النوم
داء السيطرة
ومين اختار
كلي ملكك

كلهم كلهم حلوين

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S H E R ï N
عضو متميز
رقم العضويه 19227

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S H E R ï N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بخصوص كياتة وجمال وطعامة أضرب أخماس في أسداس

سيتر واتمكن من قلبي
يسري في دمي والأنفاس [dance] [dance] [dance]

--------------------

-
3>

المشاركات: 16338 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S H E R ï N
عضو متميز
رقم العضويه 19227

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S H E R ï N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماكر عارف نئطة ضعفي [girlie]

--------------------

-
3>

المشاركات: 16338 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diamonds
عضو فعال
رقم العضويه 89427

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
انا كتير اروع البوم لشيرين هو واسال عليا وانا مش من فانزها ,,
متاخدة من الايام
خاينين
شكرا يا شهم
في ليلة
يا ليالي
قلة النوم
داء السيطرة
ومين اختار
كلي ملكك

كلهم كلهم حلوين

قلت كل الاغاني الخايسه
بس انا كتير وشكرا ياشهم الحلوين بهالالبوم العره

--------------------

-

-

الجدع Mo_Su
عضو مستمر
رقم العضويه 9577

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجدع Mo_Su   البريد الإلكتروني الجدع Mo_Su   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الألبوم توحفة ولا غلطة [super]

طيبة و جدعة أغنيتي [eyelove]

فعلاً شيرين بيلبقلا تكون مطربه الوطن العربي الاولى و مين غيرها [heartpump]

--------------------

.
.
.

-

#الجمال_ليه_ناسه [heartpump]

المشاركات: 3828 | من: USA | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  58  59  60  61  62  63  64  ...  105  106  107   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت