منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ___صور النجوم في مهرجان الجونة السينمائي 2018___ (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: ___صور النجوم في مهرجان الجونة السينمائي 2018___
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الدراما السورية ..منافس مباشر للدراما المصرية
واحيانا بتتفوق عليها

يعنى المسلسلات التاريخية ميزت الدراما السورية
مسلسلات الفاتتازيا زى كان ياما كان ما فيه له منافس بالدراما المصرية
المسلسلات الاجتماعية ومناقشة المشاكل والقضايا الاجتماعية برضه السورية تميزت عن المصرية بهالنقطة

وبالكوميديا بدعو بكتير مسلسلات

وباب الحارة لحاله باجزاؤه نجح نجاح خرافى وكانت الناس بتستناه كل رمضان

غير انه دبلجة التركى باللهجة السورية ساهم اكثر بوصول اللهجة السورية ل مختلف الناس

[ سبتمبر 22, 2018, 03:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الفلسطينية 2014 ]

المشاركات: 1759 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كرم انا راسي على بر بس انت الي ما فهمت قصدي انا كان اعتراضي عن انو الدراما السورية تعتبر محلية واحمد رجع وقال انو كان بيقصد الفنانيين ..

انا قلت انو قد تكون الدراما السورية مو بقوة المصورية بسبب الانتاجات الكثيرة وسيطرة المصريين عالتلفزيونات بفترة من الفترتات الا انو بيضل انو الدراما السورية من ناحيتي ومن ناحية اشخاص اتكلم معاهم سايبه اثر في الناس وذكرياتهم اكثر من المصرية رغم قلة الانتاج السوري مقارنة بالمصري وكلام رشا بيمثلني تماما وما كنت اقصده من الداراما السورية.. لكن بنفس الوقت الكل بنفس الوقت المصريين اثروا فينا لدرجة انو اللهجة المصرية ماحد بيعتبرها صعبه من العرب والكل بيفهمها.

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9297 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفلسطينية 2014     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Ya Layali} ahmed}:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
احمد من صدقك انو الدراما السورية تعتبر محلية ؟؟ بيكفي باب الحارة ومسلسلات كثيرة خصوصي زمان مافي حد وما تابع الدراما او الكوميدي السوري صحيح انو مو بحجم وقوة مصر لكن بيضل السوري معروف من الكواسر والجوارح والزير سالم لباب الحارة الفصول الاربعة هناء وجميل !!

دينا الشربيني مو حلوة لكن فيها جاذبية عجيبة فيه شي بيجذب اي حد يشوفها .. صبا مبارك و ياسمين رئيسي قمرات

انا تكلمت عن الفنانين السورين والعرب وليس الدراما
بشكل عام ، بس مع ذلك نعم محلية مقارنة بالدراما والسينما المصرية
ماعرف اذا بتفهم علي او لا بس رضوان ، المسلسلات الي تكلمت عنها تنعد يعني كم مسلسل سوري حقق انتشار عربي ١٠،٢٠،٣٠ قيس على ذلك الدراما المصرية والشهرة والانتشار الي تحققه والاسماء المصرية الي كل سنة تطلع، صحيح الصناعة وقوتها تختلف في مصر عن باقي الدول بس الغريب ان نجوم الوطن العربي مستحيل يحققون شهرة فنانين مصر ، مثال: معتز او وائل شرف بعد باب الحارة والشهرة الجبارة كان المفروض اليوم ينافس على بطولات ومثله سامر المصري وامل عرفة وغيرهم وايد اليوم وينهم !!؟
جزء انحكر في الدراما اللبنانية وجزء يتلطم ويحاول بالدراما المصرية مثل باسل خياط و كندة علوش ( عشان جذي اصنفهم نجوم محليين )

مو بس هالفترة عشان ما يقولون بسبب الحرب ، زمان صباح ( كممثلة ) مثلاً عملت انجازات جبارة بالسنما المصرية بس صعب تنافس شادية ولا سعاد حسني ولا فاتن حمامة ، دائماً المصرين عندهم شي يخليهم سابقين باقي الفنانين العرب ولو بخطوة .

باسل نجح جدا بالدراما السورية

واتجه للمصرى واثبت حاله جدا بالرحلة و30 يوم
لانه هو مميز ..يعنى لو اعطيته دراما سورية قوية برضه حيبدع فيها

وكنده وصبا اتجهو للدراما المصرية ونجحو فيها زى ما نجحو بالسورى
وفيه حتى ممثلين اردنيين او فلسطينين نجحو بالدراما السورية وبالمصرية
منذر رياحنة مثلا نجح بالمصرى وهو اردنى

ودرة وهند صبرى تونسين نجحو بالمصرى

وعبد السلام النابلسى لبنانى نجح بالسينما المصرية

وفريد واسمهان سوريين نجحو بالغناء المصرى

كل هؤلاء فنانين حقيقين لهيك بنجحو وين ما كان

صباح تصنف كمطربة اكثر منها ممثلة

ووردة الجزائرية نفس الشىء

حتى شادية مش بنفس نجاح فاتن بالتمثيل

سعاد حسنى محبوبة بالتمثيل اكثر من زبيدة ثروت مثلا وهنى التنتين مصريات

نجاة الصغيرة مصرية ونجاحها كمطربة اكثر رغم انها لها افلام

فيه فنانين بقدرو يتميزو وين ما كان وفيه بنجحو بمجال اكثر من الثانى

الدراما السورية بسبب الحرب قل انتاجها

وكتير ممثلين سافرو او ماتو زى خالد تاجا الله يرحمه
بس الدراما السورية ما زالت راقية وحلوة

شوف شبابيك وحكم الهوى ..وشبابيك حتى فيها ممثلين جداد وابدعو بحلقات كتيرة

وفيه مسلسلات قوية لهم بس انا ما حضرتها

زى لست جارية وغيرها

للعلم انا بشوف مثلا انه الدراما اللبنانية والسينما عندهم ضعيفة
لكن صرت بلاقى افلام لبنانية حلوة وفيها ممثلين جداد

يعنى المسألة يترجع للكاتب والاخراج ..لو النص قوى غالبا بينجح حتى لو مع ممثلين جداد

يعنى شوف مثلا نصيبى وقسمتك جزء ثانى ..ما فيه هانى سلامة لكن نجح

لانه عمرو محمود ياسين كاتب مميز

المشاركات: 1759 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: مارس 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hawwa
عضو نشيط
رقم العضويه 91062

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hawwa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مايا دياب [eyelove]

--------------------
 -

المشاركات: 927 | من: ٍsaudi | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
كرم انا راسي على بر بس انت الي ما فهمت قصدي انا كان اعتراضي عن انو الدراما السورية تعتبر محلية واحمد رجع وقال انو كان بيقصد الفنانيين ..

انا قلت انو قد تكون الدراما السورية مو بقوة المصورية بسبب الانتاجات الكثيرة وسيطرة المصريين عالتلفزيونات بفترة من الفترتات الا انو بيضل انو الدراما السورية من ناحيتي ومن ناحية اشخاص اتكلم معاهم سايبه اثر في الناس وذكرياتهم اكثر من المصرية رغم قلة الانتاج السوري مقارنة بالمصري وكلام رشا بيمثلني تماما وما كنت اقصده من الداراما السورية.. لكن بنفس الوقت الكل بنفس الوقت المصريين اثروا فينا لدرجة انو اللهجة المصرية ماحد بيعتبرها صعبه من العرب والكل بيفهمها.

المصريين بيتميزو بانه عندهم تنوع مش طبيعى بالفن
وتاريخ وارشيف كبير ...

يعنى شوف نور الشريف الله يرحمه بتلاقيه مبدع بالسينما والدراما

عادل امام زعيم حقيقى وقدر ينجح مسرح ودراما وسينما مع ارشيف مخيف

سوريا اعتمدت على دراما فقط ونافست ونجحت وهذا بيثبت انهم ناجحين ومبدعين وبقوة

زى المجرد مثلا ...غنى مغربى فقط ونجح بقوة

يعنى لو حكينا من ناحية الموسيقى مثلا

بنلاقى انه الاغانى المصرية حلوة وفيه مؤلفين وملحنين مهمين

زى امير طعيمة وتامر حسين وخالد عز وخالد تاج الدين وايهاب عبد الواحد وتميم و ايمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وغيرهم

لكن هذا ما بيلغى مثلا انه فيه ب لبنان مروان خورى وبلال الزين وغيرهم وبرضه بيعملو افضل الاغانى

المصريين اعمالهم منتشرة اكثر. يمكن لانه لهجتهم حلوة وسهلة واعمالهم غالبا حلوة
ويمكن لانه مصر ام الدنيا فعلا [heartpump]

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رضوان لا تفوتني بصد ورد أنا ما بقارن متلكم هاد اللي كان ناقص
بلد فيها 100 مليون بقولوا إنن دراما العرب و مشاهدتن عاليوتيوب بتضحك

مسلسل ضيعة ضايعة لوحدو يلي هو قروي ومحلي بحت باسلوبه مشاهداته تلت مليار قد عدد سكان مصر عتلات مرات

أنا كلامي الك كشخص اللي بشوف كلامك هون وكلامك بمسلسلاتنا بيختنق من قلة الأوكسجين
حلو الواحد يقول رأيه وما يغيره كرمال يساير حدا
ويضل بشخصية ثابتة ما تتبدل لمجرد إنو بدو يشارك بفتوى ولا نقاش .. مو كتير صعبة

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51768 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفلسطينية 2014
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91393

انا كنت بشوف انه الاغنية المصرية واللبنانية اكثر اغنيات منتشرة بالوطن العربى

لكن لقيت انه فيه اغانى خليجية ومغربية منتشرة ومحققة نجاح اكثر من اغانى مصرية وشامية ولبنانية

يعنى اغنية تعال واغنية يا ليلة ناجحين جدا عنا
وعنا فيه ناس بتسمع خليجى كتير
بنت عمتى وهى صغيرة بتسمع خليجى اكثر من مصرى

عمتى بتسمع محمد عبده كتير

يعنى احنا بنقول انه الفن الفلانى مش كتير منتشر وبنلاقيه منتشر

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:

حلو الواحد يقول رأيه وما يغيره كرمال يساير حدا
ويضل بشخصية ثابتة ما تتبدل لمجرد إنو بدو يشارك بفتوى ولا نقاش .. مو كتير صعبة

هذا اول تعليق لي بالموضوع

احمد من صدقك انو الدراما السورية تعتبر محلية ؟؟ بيكفي باب الحارة ومسلسلات كثيرة خصوصي زمان مافي حد وما تابع الدراما او الكوميدي السوري صحيح انو مو بحجم وقوة مصر لكن بيضل السوري معروف من الكواسر والجوارح والزير سالم لباب الحارة الفصول الاربعة هناء وجميل !!

وهذا اخر رد بالموضوع

انا كان اعتراضي عن انو الدراما السورية تعتبر محلية واحمد رجع وقال انو كان بيقصد الفنانيين ..

انا قلت انو قد تكون الدراما السورية مو بقوة المصرية بسبب الانتاجات الكثيرة وسيطرة المصريين عالتلفزيونات بفترة من الفترتات الا انو بيضل انو الدراما السورية من ناحيتي ومن ناحية اشخاص اتكلم معاهم سايبه اثر في الناس وذكرياتهم اكثر من المصرية رغم قلة الانتاج السوري مقارنة بالمصري وكلام رشا بيمثلني تماما وما كنت اقصده من الدراما السورية.. لكن بنفس الوقت المصريين اثروا فينا لدرجة انو اللهجة المصرية ماحد بيعتبرها صعبه من العرب والكل بيفهمها.

هذا اول تعليق لي واخر تعليق لي فين الاختلاف بين الاثنين سواء جوهريا ولا لفظيا بشوف مافي مسايرة ولا اهتزاز بالراي ولا شي وبالعكس مازلت عند رايي انو الدراما السورية تركت اثر عند الناس وذكرياتهم اكثر من المصرية لكن هذا ما بيلغي سيطرة المصريبن عالتلفزيونات [cleverman]

انت اكثر واحد بتعرفني كروم ما بغير مبدأي او وجهة نظري عشان ساير حدا وبتعرف ما بقول الا وجهة نظري [rofl] لكن اليوم ذكرتني بعضو سعودي قال في العامة اني بغير كلامي عشان اسايرك بالكلام لوووووول والواقع ما بقول غير قناعاتي [Big Grin]

[ سبتمبر 22, 2018, 05:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: محبDHديانا ]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9297 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صدق شسمها تلهيك و اللى فيها تجيبه فيك [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33685 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
سوريا ك مسلسلات نجحت كتير
كوميدي : جميل و هناء و عيلة 5,6,7 نجوم ,مرايا,الفصول الاربعة, ضيعة ضايعة, بنات اكريكوز,ابو جانتي,كسر الخواطر
اجتماعي : الانتظار , زمن العار , تخت شرقي , اهل الغرام ,صبايا,ايام الدراسة,عصر الجنون
بيئة شامية : باب الحارة , ليالي الصالحية,الخوالي
تاريخي :الزير سالم , صلاح الدين الايوبي , اخوه التراب
درامي : التغريبة الفلسطينية,
سيرة ذاتية : نزار قباني

مصر ك مسرحيات و افلام نجحت
طبعا اخواتنا المصريين اجدر يذكروهم

اما الخليجي و الله بسمع بمسلسلين
واحد منهم من عشر سنين لليوم بشوف اعلانه على MBC اللي هو هوامير الصحراء و بصراحة ما بعرف قصته اصلا
و فيه طاش ما طاش الجزء ال646 يمكن [nerd]

المشاركات: 3573 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله قريناه للرد

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51768 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا جماعة رأيي بس كان عن انتشار و شهرة الفنانين المصريين تفوق بمراحل شهرة باقي فنانين الوطن العربي ، وهذا امر واقع وحقيقي
مافي مقارنة بين شهرة اي فنان مصري وفنان من باقي الدول العربية
( تمثيل ) حتى وان كانو من نفس الجيل وسنين الخبرة .

الفلسطينية : الامثال الي عطيتينا اياهم اعتقد مو في محلها
+ صباح ايام شهرتها في مصر بالعكس كانت ممثلة اكثر من مغنية بدليل صباح كانت افلامها تحتوي على اغنيتين او ثلاث بالكثير عكس وردة مثلاً الي كانت تنزل البومات من اغاني الافلام ، وعشان توصل الفكرة راح اعطي مثال بدون استنقاص من موهبة اي فنان ،

اليوم لو جينا نقارن : عادل امام مثلاً ممكن تعطيني اي فنان عربي يمثل معاه وينحط اسمه قبله ( لو فرضاً الاثنين موافقين )
يسرا ، نبيلة عبيد ، الهام شاهين ، ليلى علوي ، وغيرهم وايد بس اي فنان مصري حتى لو كان بعده صغير هم دائماً الاكثر شهرة بالوطن العربي .

اما كدراما اكيد الدراما السورية موجودة ومؤثر ومهمة وتسيدت فترة الشاشات ولكن تضل الدرامي المصرية الاقرب لقلوب الشعب العربي والاكثر انتشار ومشاهدة .
يعني مثلاً باب الحارة في كثير ناس ما تابعوه بكل اجزائه مثلاً انا تابعت الجزء الالول والثاني بس اتوقع صعب نحصل احد ما تابع ليالي الحلمية
( اكيد مع الاخذ بالاعتبار فرق وقت العرض ) .

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
سوريا ك مسلسلات نجحت كتير
كوميدي : جميل و هناء و عيلة 5,6,7 نجوم ,مرايا,الفصول الاربعة, ضيعة ضايعة, بنات اكريكوز
اجتماعي : الانتظار , زمن العار , تخت شرقي , اهل الغرام ,صبايا
بيئة شامية : باب الحارة , ليالي الصالحية,الخوالي

مصر ك مسرحيات و افلام نجحت
طبعا اخواتنا المصريين اجدر يذكروهم

اما الخليجي و الله بسمع بمسلسلين
واحد منهم من عشر سنين لليوم بشوف اعلانه على MBC اللي هو هوامير الصحراء و بصراحة ما بعرف قصته اصلا
و فيه طاش ما طاش الجزء ال646 يمكن [nerd]

هوامير الصحراء انعرض حصرياً على روتانا خليجية + افضل انك بس شفت الاعلان [rofl] + شي جميل انك ع الاقل تعرف اسماء مسلسلات خليجية اعتبره تطور لان الدراما في الخليج شبه توقفت من ٤ سنين والي ينعرض حالياً لعب اطفال وسلق بيض .

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHM
عضو نشيط
رقم العضويه 91428

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المهرجان عبارة عن تلوث بصري [help]

--------------------

Click for fullsize image

Think of the happiest things
It's the same as having wings

المشاركات: 773 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.youtube.com/watch?v=8X7MVX4sCqQ

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت