منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ______________نوال الزغبي ومروان خوري برنامج طرب______اللقاء كامل ص2______________ (الصفحه 5)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: ______________نوال الزغبي ومروان خوري برنامج طرب______اللقاء كامل ص2______________
• مصطفى Mustapha •
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
توني اسمع على دلعونا لايف [Eek!] [help]

اسحب كلامي. الله يحلل جعير ديانا

[rofl]

--------------------



 -

[dancer]




المشاركات: 15226 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو مستمر
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Roulette:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الجدع Mo_Su:




اللي بعرفو انو هالاغنية بالاصل كانت لنوال
وهيي كانت سبب لخلافها مع مروان لانو غناها ونزلها بالبومو
وصار في قطيعة لوقت مارجعت تعاونت معو بأغنية يوم اللي مشي
ورجعت سجلت اغنية يارايح بتوزيع خفف من قيمتها
وانا هالاغنية بحبها من نوال ومن مروان
اغنية رائعة

لا لا لا

لما أخذت نوال الدلعونا سمعت يا رايح كمان وقالتله لمروان بدها الاغنيتين

قللها لا انت واحدة وانا واحدة فاختارت الدلعونا

بعد ما قطع الوقت كانت بعدها حابتها ورجعت أخذتها من مروان ونزّلتها

كسّر ايديه هادي شرارة نزع امّه للأغنية بالتوزيع

--------------------


[heartpump]

ما عاد في عندي أمل نبقى سوا معاد

قصة هوانا حبيبي تنذكر ما تنعاد تنذكر ما تنعاد

[heartpump]


المشاركات: 3948 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالياااا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اهم شي اللي يعيبون على صوت نونه يسمعون نشاز زمور الخطر ونشاز النشاز اليسا وصوت العنز مخنوق نجوى كرم
الله اكبر عاد لو فنانتكم عندهن اصوات وش كنتو بتقولون؟
ترا نجوى صوتها العن ياكرم من الله صوتها محدود
ماينفع غير لبناني يوم ماكانت في عزها والحين راح حتى
بالاستديو مب رايمه تتنفس وانت تسمعها وتتشكى من نوال!؟
نوال اللي بصوتها غنت كل لهجات العرب وكسرت بهم الارض؟
..

اهم شي الحلقه عجبتنا وعجبت معظم الناس اللي ماعدهم
احقاد فنيه وهذه نوال مهما كبرت وتغير صوتها بتم النجمه
الذهبيه

المشاركات: 5429 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي والله ياعاليا صوت العنز المخنوق [crazy]

بس اصاله واليسا لا .. عيب علينا [rofl]

--------------------


ألبوم قريب [heartpump]

 -



المشاركات: 13963 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالياااا
عضو فعال
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالياااا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وين عيب علينا اذا اصلا هي تقول عن نفسها صوتها عالي

واايد ولازم تهديه؟ اذا لقبها زمور الخطر؟ اذا نص الاغاني

الحلوه مالتها تخربهم بصراخها وصوتها اللي ماتروم تتحكم عليه

واليسا اذا اصلا مسمينها مغنية ستديو اللي تدور على بحة يارا

واللي فانزها سنة اللي ماتعاملت مع اللي يعدل صوتها زعلو

وانتقدوها لين ردت له؟
ليش تحسسني انك ترمس عن ام كلثوم

وفيروز!؟ جرب تسمع ابليسا لايف انزين؟ كل فنانتهم ينشزون

بالايف واايد بس مايرضون عليهم فانت لاترضى يقللون من نونه

وانت مب شوي انت فان حق شيخة الفن العربي نوال الزغبي

[ سبتمبر 29, 2018, 09:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 5429 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا من محبين صوت اصاله -حالياً- لايف او استوديو [heartpump]

واليسا متحسن أداءها لايف ومتراجع استوديو هههههه مزعج في بعض الاغاني

نونه ماعاد احسها مهتمه بصوتها وماتمرنه ، لكن تظل الحب الأول وألبوماتها غير ❤ بس ان شالله مايكون ذوقها اخترب مثل السناقل التبولية اللي نزلتهم مؤخراً :/

--------------------


ألبوم قريب [heartpump]

 -



المشاركات: 13963 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:

ترا نجوى صوتها العن ياكرم من الله صوتها محدود


Click for fullsize image

--------------------


 -



المشاركات: 47836 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو مستمر
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:

ترا نجوى صوتها العن ياكرم من الله صوتها محدود


Click for fullsize image



Click for fullsize image




--------------------



Click for fullsize image

RIP
Najwa Karam
1989-2008





المشاركات: 3864 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو @Mr.M:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:

ترا نجوى صوتها العن ياكرم من الله صوتها محدود


Click for fullsize image



Click for fullsize image



[crazy] [crazy]

--------------------



 -

[dancer]




المشاركات: 15226 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مستر إم حطلي الجيف تبع ال facepalm لنجوى وعلي جابر أوفات اللسان بينربط قدام نظريات عاليا

--------------------


 -



المشاركات: 47836 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__ easier2lie __
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19266

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __ easier2lie __     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يا عشقي لأغنية يا رايح

--------------------

 -


المشاركات: 11623 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طبعا صوت نجوى بيخوت طبعا هالحكي قبل ١٠ سنين [heartpump] .. حاليا صوت نعزة ماسكينها من خوانيقها [Frown]
المشاركات: 9559 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مين عم يعاير مين كانو نوال ل اصالة لنجوى

ع قولة المثل: شهاب الدين اضرب من اخيه

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 27530 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1