منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ] (الصفحه 148)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  145  146  147  148  149  150  151  ...  235  236  237   
الكاتب الموضوع: [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ]
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جربو اللابتوب يا جماعه
عالابتوب الموقع افضل

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لو ينزلو صبح صبح و معها اه يا سيدي ,, خلينا نخلص من الهلاقة بالالبوم و ندخل عالجد
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
برأيي الأغنية منيحة و مبروك فانز نوال [Roll Eyes] keda Bye 320kps

[ فبراير 06, 2019, 02:02 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Taym Jamal ]

المشاركات: 3571 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
برأيي الأغنية منيحة و مبروك فانز نوال [Roll Eyes] keda Bye 320kps

ثانك يو
وعقبال اصاله

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
لو ينزلو صبح صبح و معها اه يا سيدي ,, خلينا نخلص من الهلاقة بالالبوم و ندخل عالجد

في 36 اغنيه جد ( 20 عند حماقي + 16 امال ماهر )
هون موضوع الاغاني المسخرة بس

--------------------
 -

Poilist
عضو نشيط
رقم العضويه 90042

This user is from Zambia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Poilist   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Poilist   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 12345  عنوان ياهو ماسنجر لا يوجد  عنوان المسنجر or-maar@hotmail.com
انت تزن تزن وانا .. وانا ولا ايه ولا كأني هنا
جرّب ثقل عشان تشتاقلي .. ووعد لبعضنا بعد سنة

كده باي واشوفك عالصيف الجاي واشوف هتعاملني ازاي
ساعتها ابقى اقرر والقى سعادتي واعيش في هنا

اشتري مني انا بالي طولي .. اصل كلام الحب جميل
يعني اكيد مش هتوقعني .. الا لما تقدم لي دليل

اوكي بعد 50 مره استماع للاغنية راح اقول ان الاغنية هيييييت وحبيتها بقوة [eyelove]
اغنية السهل الممتنع والشقاوة والروعه ... باختصار ذكرتني باغاني سعاد حسني يا واد يا تقيل وغيرها .. بس على مودرن اكثر
اداء نوال خورافي وولا غلطة .. صوتها ودلعها بالغنية يذبح [nut]
وكيف تقول الكلمات بدلع ( وانا / جميل / طويل / دليل ..) [nut] [nut]
طبعاً اللي يعلق على اداء نوال بهالاغنية انصحه يروح ينظف اذانه قبل يفكر ينتقد صوت نوال ..
المهم نكمل [Big Grin]
الاغنية ككل روووعه ( ومتكاملة ) [heartpump] يعني
- الكلمات جداً بسيطة وحلوه وسهله انها تنحفظ بسرعه
وهالشي حيساعد في انتشار الاغنية .
- اللحن رووعه وجديد ومفصل على شخصية وصوت نوال تفصيل
عمرو مصطفى ابدع ابدع بالاغنية ، حتى هو مؤخراً ما صار يلحن مثل نوعية هالاغني لكن نوال غير طبعاً ، كفاية انها فازت بقلبه مؤخراً [Big Grin]
- التوزيع جدا جدا رائع ومعطي الاغنية ستايل رهيب .. نفس اجواء الاغاني البسيطه اللي على وزن يا واد يا تقيل بس على مودرن وباور اكثر
بالنهاية زي ما قلت ، العمل متكامل من مجاميعه ، وطبعاً نوال ابدعت ابدعت بالاداء [applause]

اذا هذي اول اغنية نسمعها من الالبوم .. اجل كيف الباقي [eyelove]
قمة الحماس لبقية الاغاني [super]

--------------------
🌹🌹🌹

المشاركات: 346 | من: zambia | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Classy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83835

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Classy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الأغنية كاتشي وراح تكون على كل لسان

[eyelove] [eyelove] [eyelove]

نوال لعبتها بخانة ال safe side ما قدمت أغنية
ينطرح عليها علامات استفهام كتيرة كالعادة

متأكد انه في أغاني أتقل منها بالألبوم لكن اختيارها ل كده Bye
تحديدا السهل الممتنع على رأي مسعود وسهل تعلق بالراس
ويكررها الواحد ... اتوقع لهل سبب اختارتها lead song

شو حلو وتلات دقات الاغنيتين ما فيهم شي خارج عن المألوف
ومع هيك كسروا الأرض بال ٢٠١٨ وكانوا على كل لسان

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 11950 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
beobscene1985
عضو جديد
رقم العضويه 91857

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ beobscene1985     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Poilist:

اوكي بعد 50 مره استماع للاغنية راح اقول ان الاغنية هيييييت وحبيتها بقوة [eyelove]
اغنية السهل الممتنع والشقاوة والروعه ... باختصار ذكرتني باغاني سعاد حسني يا واد يا تقيل وغيرها .. بس على مودرن اكثر
طبعاً اللي يعلق على اداء نوال بهالاغنية انصحه يروح ينظف اذانه قبل يفكر ينتقد صوت نوال ..
المهم نكمل [Big Grin]
عمرو مصطفى ابدع ابدع بالاغنية ، حتى هو مؤخراً ما صار يلحن مثل نوعية هالاغني لكن نوال غير طبعاً ، كفاية انها فازت بقلبه مؤخراً [Big Grin]
- التوزيع جدا جدا رائع ومعطي الاغنية ستايل رهيب .. نفس اجواء الاغاني البسيطه اللي على وزن يا واد يا تقيل بس على مودرن وباور اكثر
بالنهاية زي ما قلت ، العمل متكامل من مجاميعه ، وطبعاً نوال ابدعت ابدعت بالاداء [applause]

[super] [super] [applause] [applause]
المشاركات: 91 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وتــر حساس
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91536

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وتــر حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
trash
فديتها البرطم ماخيبت ظني [Big Grin] [heartpump]

--------------------

دع الأيام تفعل ما تشاء

المشاركات: 1600 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Poilist:

المهم نكمل [Big Grin]

[dance] [dance]

--------------------
 -

وتــر حساس
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91536

This user is from Ireland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وتــر حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالرابط اللي حطه شادي حاطين صوت الهدوء وليك وحشة من بعد كده باي
معقولة جمال هالاغنيتين [heartpump] قدام بشاعة الهيت المنتظر

--------------------

دع الأيام تفعل ما تشاء

المشاركات: 1600 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بديت احبها اكتر [dance]

بس برضه عندي رايي ما تنفع عنوان للالبوم

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيت [Smile]
بعد اكثر من مية استماع

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
النقمة الذهبية
عضو نشيط
رقم العضويه 91691

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ النقمة الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلوة جدا
بعد كدا استماع بتحلى اكتر
ماينمل منها كمان

--------------------

-

المشاركات: 957 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
صبح صبح حتنزل صبح ظهر عشيه ولا شنو

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  145  146  147  148  149  150  151  ...  235  236  237   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت