منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ] (الصفحه 174)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  171  172  173  174  175  176  177  ...  235  236  237   
الكاتب الموضوع: [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ]
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وأخيراً حطوها banner [sick]

-

[ فبراير 08, 2019, 11:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Shady القدع ]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
مو،قادر اركز مع صبح

بس كدا باي ادمنتها
مو مصدق الموزع هذا هو نفس الهامي تبع اغنيه هقولك ايه ولا ايه. كدا باي لو توزيع غربي كانت اكسترا واو

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
‏والحمل زاد وانا مش جبل وبقيت انا عايشة بروح ناقصها روح.... ‎#مية_وجع ‎#نوال_الزغبي

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شادي حساب نوال عالتويتر

--------------------

-

المشاركات: 16177 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
شادي حساب نوال عالتويتر

خرا عا طويطر شو بكرهو

هلّق نزّلتها فايسبوك

تخلّصنا، بدنا صورة طيزر بكرا

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماحتنزل شي عم تعطي كل طيزر حقووو

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميت وجع نص مليون ع انستا يا معرضين [super] [super]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:

كانو لحلوها المشاهدات مثل مالحلوهم ل الي براسي عملتو ؟؟ عالاقل تستاهل تتلحلح

--------------------
 -

waleedoohib
عضو مستمر
رقم العضويه 90856

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ waleedoohib   البريد الإلكتروني waleedoohib   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مو كنها عادت جملة صبح صبح ما تصبح صبح كثير بالأغنيه؟

مصختها ملل [thinking]

ومقطع مية وجع وش ذا الاحساس ماعرفتها [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 3208 | من: R i y a d h | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو waleedoohib:
مو كنها عادت جملة صبح صبح ما تصبح صبح كثير بالأغنيه؟

مصختها ملل [thinking]

ومقطع مية وجع وش ذا الاحساس ماعرفتها [Frown]

مو يديد عليها الاحساس ، بس انتم ماتسمعون الا لملكه الشخاخ

--------------------
 -

Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:

500000/71 = 7042 عدد المرات الي شفتوه التيزر لكل واحد فيكم ههههخخخخخخخخ

ده هزار و بس

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع اني اكره اعترف و خاصتا بعد كل الكلام الي قلته و عم بقوله بحق زوال
الا اغنية كده باي حلوة جداااا
كل ما اسمعها اتذكر ايام المراهقة و الشباب في التسعينات
لحن و توزيع بسيط و سلس بتدخل القلب
و صوت نوال بيرجعني لأيام كنت فيها فرحان كده من غير سبب مع ان وضع المالي لعائلتي كانت اسوء مما يكون و كنت ادرس و اشتغل ، بس كنت فرحان فرح بالدنيا

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Poilist
عضو نشيط
رقم العضويه 90042

This user is from Zambia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Poilist   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Poilist   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 12345  عنوان ياهو ماسنجر لا يوجد  عنوان المسنجر or-maar@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zozk زوزك:
مع اني اكره اعترف و خاصتا بعد كل الكلام الي قلته و عم بقوله بحق زوال
الا اغنية كده باي حلوة جداااا
كل ما اسمعها اتذكر ايام المراهقة و الشباب في التسعينات
لحن و توزيع بسيط و سلس بتدخل القلب
و صوت نوال بيرجعني لأيام كنت فيها فرحان كده من غير سبب مع ان وضع المالي لعائلتي كانت اسوء مما يكون و كنت ادرس و اشتغل ، بس كنت فرحان فرح بالدنيا

جممميل [rose]
طيب وش رايك ب صبّح صبّح ؟
انا حبيتها جداً ويمكن اكثر من كده باي [bye]

--------------------
🌹🌹🌹

المشاركات: 346 | من: zambia | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
صبّح صبّح حلوة كمان
بس انا افضل كده باي
مثل ما قلت الأغنية فيها روح مختلفة عن الاغاني الموجودة حاليا، تشبه اغاني نوال الي كنت بحبها زمان
يعني باين الأغنية اتلحن خاص لنوال و الملحن كان عارف الأغنية لنوال من البداية.
يعني مش حاسس ان الأغنية متلحن قبل و بعدين الملحن قرر أن يعطيها لنوال.

[ فبراير 08, 2019, 02:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zozk زوزك ]

--------------------
 -

.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صبح صبح احلى من كدا باي بزليار مرة

كدا باي حلوة بس ما تنفع تكون ليد سونج ولا اسم اليوم لاني متاكد في اغاني احلى بالالبوم

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  171  172  173  174  175  176  177  ...  235  236  237   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت