منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ] (الصفحه 46)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  43  44  45  46  47  48  49  ...  235  236  237   
الكاتب الموضوع: [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ]
مها الزغبي
عضو فعال
رقم العضويه 90794

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مها الزغبي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني مها الزغبي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر m.moon.m_14@hotmail.com
أغنية صبح صبح ياعم الحج الازم الكليب مابدها تفكير او نقاااش واضح انها راح تعلم أحب هالاغاني لي بترقص البحر قصدي الحجر من القائل 🤭😂😂😂😂

--------------------
 -

المشاركات: 4124 | من: العين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
‏طب ‎#صبح صبح قول حاجة يا عم طب اي كلام وافتح... ‎#نوال_الزغبي
‎#nawalelzoghbi ‎#newalbum2019 ‎#newsong ‎#newphotoshoot .co

[ يناير 29, 2019, 01:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: crazy-boy ]

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نهووووووى بدنا نررررررروق ههههههههههه
 -

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا ريت ما تركزوش على المشاهدات
لان حتطلعو خسرانين

الولية عامللة مجهود و شغل حلو و طيزرات و صور

خلو المشاهدات لأصحابها

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالظبط
انصفوا العمل مش الفنان

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33673 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus

[ يناير 29, 2019, 02:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: crazy-boy ]

--------------------
 -

Hawwa
عضو نشيط
رقم العضويه 91062

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hawwa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كانت ويت ومتحمس للأغاني (مش للvisuals ) من البروموهات حسيت بشح انتاجي ورخص [Roll Eyes]

الحق يقال نوال ولا البوم لها مر مرور الكرام عندي لكن عندي [heartpump] ناطرين النجمي الدهبيي

بس مافي الا كوين اوف بوب واحده ومن كم شهر اكرمتنا بأقوى البوم بالألفيه الجديه اسمه حواء [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 927 | من: ٍsaudi | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hawwa:
كانت ويت ومتحمس للأغاني (مش للvisuals ) من البروموهات حسيت بشح انتاجي ورخص [Roll Eyes]

الحق يقال نوال ولا البوم لها مر مرور الكرام عندي لكن عندي [heartpump] ناطرين النجمي الدهبيي

بس مافي الا كوين اوف بوب واحده ومن كم شهر اكرمتنا بأقوى البوم بالألفيه الجديه اسمه حواء [heartpump]

هيدا رأيك ومنحترمه بس مثل ما هيي كوين أوف بوب عندك

نوال كوين أوف كل شي عنا

فيا يا ريت بلا مزايدات وبيّي أقوى من بيّك وهالحركات

مرسي

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هيوف صارت كوين اوف بوب ؟ [crazy] [crazy] [crazy]

و الله و انا بعمل التيزر كنت حاسس هيك هيصير حتى عانز الوس بلشو يكتبو ع تويتر البوب ستار الوس [crying] [crying] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:

و الله و انا بعمل التيزر كنت حاسس هيك هيصير حتى عانز الوس بلشو يكتبو ع تويتر البوب ستار الوس [crying] [crying] [crazy]

[Eek!] [crazy] [crazy]

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hawwa:

نورتينا يا حبيبتشي [bye]

--------------------
 -

NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NRJ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Shady القدع:
يعني ناطرين:

المصري:

- 4 أغاني ايقاعية / شرقي / هاوس
- أغنية على ستايل الناس بيسألوني (التوزيع اللي مش سريع)
- أغنيتين رايقين

اللبناني:

- أغنية رايقة دراما
- أغنية دبكة

1 عراقي

يارب الهاوس هي الهيت و اللي تتصور و تكون الحان عمرو مصطفى

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

المشاركات: 9802 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو NRJ:
رد مقتبس:
يعني ناطرين:

المصري:

- 4 أغاني ايقاعية / شرقي / هاوس
- أغنية على ستايل الناس بيسألوني (التوزيع اللي مش سريع)
- أغنيتين رايقين

اللبناني:

- أغنية رايقة دراما
- أغنية دبكة

1 عراقي

يارب الهاوس هي الهيت و اللي تتصور و تكون الحان عمرو مصطفى
بفتكر انو نوال هالمرة ناوية تركز الثقل بالأول على أغنية مصرية هيت من عمر مصطفى

تذكيراً بـ"اللي اتمنيته" و"بعينك"

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hawwa
عضو نشيط
رقم العضويه 91062

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hawwa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كــــــــــــريس:

ولما انته عارف انه هاللقب لهيوف ليه تسرقه [girlie]

عموما كلنا عارفين مكانة هيفاء الحقيقيه وكيف غيرت الللعبه من لما دخلت بالوسط مايحتاج نناقش الموضوع وعمره ماكانت هيفاء نجوميتها مبنيه على القاب وديلوجنز [nerd]

مع احترامنا للنجمي نوال الز*** [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 927 | من: ٍsaudi | تاريخ التسجيل: مارس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hawwa
عضو نشيط
رقم العضويه 91062

رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hawwa:

هيدا رأيك ومنحترمه بس مثل ما هيي كوين أوف بوب عندك

نوال كوين أوف كل شي عنا

فيا يا ريت بلا مزايدات وبيّي أقوى من بيّك وهالحركات

مرسي

مو قصدي مزايده بس المعنى الحرفي للقب pop نوال نجوميتها مش مبنيه على الpop صحيح عملت هيتات بوب بس مو هذا اللون اللي اشتهرت فيه [battingeyelashes] ونوال مو محتاجه هاللقب اساسا بس طالع منظره بالتيزر يضحك ومو فمحله [battingeyelashes]

no hate ترا كلنا نحب نوال [heartpump]

[ يناير 29, 2019, 04:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Hawwa ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  43  44  45  46  47  48  49  ...  235  236  237   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت