منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ______المخرج محمد سامي يكشف عن سبب خلافة مع الفنانة أنغام على تتر نسل الأغراب_______ (الصفحه 50)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  47  48  49  50  51  52  53  ...  96  97  98   
الكاتب الموضوع: ______المخرج محمد سامي يكشف عن سبب خلافة مع الفنانة أنغام على تتر نسل الأغراب_______
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دامسكينو .. انا قلت اغنيتين ناجحتين من "اخر البوم" ما تكلمت على كل المسيرة

محمد سعيد .. انا متى قلت انغام اهم لول ؟ شكلت صرت تشوف اسم انغام دون ما اكتبه [Razz]

[ أبريل 07, 2019, 12:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym:

علاقة انغام بسميرة و حتى بلطيفة اقدم من العلاقة باصاله

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

محمد سعيد .. انا متى قلت انغام اهم لول ؟ شكلت صرت تشوف اسم انغام دون ما اكتبه [Razz]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
اصاله اليوم ترتيبها الرابع على مستوى فنانات العرب اليسا نانسي و شيرين بس اللي اعلى منها تقييما و حتى تجاوزت نجوى حاليا

[Confused]

طب و ربنا قريتها انغام فعلا [rofl]
#يما_الهوس_بحمزة

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
[kiss]

كنت مستنيك تحتج على ترتيب الننوسة و اذا بيك تفاجئني بأنغام لول

--------------------

-

محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
بعطوش [rofl] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 4080 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Kayyy:

يالهوي على كيد الستات [rofl]

https://www.instagram.com/p/Bv6UafDhSq3/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=10ibzal9rdp9e

الفيديو بعنوان ذاكر ياحبيبي عشان تكبر و تبقى دكتور قد الدنيا [rofl]
المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:

كنت مستنيك تحتج على ترتيب الننوسة

للحين مب فاهم ليش تحطونها بين الاسامي [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بخصوص فن القبل و ان لكيدهم لعظيم و اللي بالحرية الشخصية و الشرع
لازم نطبق الشرع و العدل بين الزوجتين لازم نشوف وصلة القبل و الاحضان من الزوجة الاولى

عيب ما في احترام للزوجة الاولى

بلاس سبحان الله مو لايقة عليهم الرومانسية وكان ام تبوس ابنها و خلاص

---

راح يظل النحس ملازم انغام سبحان الله

امس سقط السفير اللبناني و هو يحاول يعلب ع جائزتها

بلاس سبحان الله وصلة تسجيلها طلعت عندي مضروبة شخبط شخابيط و الله

كلمة حق

للحق انا زمان ما كنت اشوف في غناها ابهار مجرد 3 اغاني بالكثير علمو عندي حتى صوتها اقل من العادي بس ضربة حظ
و لولا انها ع صداقة مع اصالة لظلت ع نفس الرائ

بفضل ها الصداقة صرت حب اختياراتها مع التعهد تحديدا و بخاف افرح
خاصة مع بخاف افرح صرت بشوفها يطلع منها مثل اليسا [heartpump] [heartpump] لو تجتهد

بعشقها [heartpump] [heartpump]

https://www.youtube.com/watch?v=Kpc31pvHjMM

احمد ابراهيم طالع اراجوز بالموريكس

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قبل كنتو تقولون عاليه تحب الفنانات اللي يرابعن نوال
اشوف كلكم شراتيه وماعندكم مصداقيه فنيه يا قوم زمور
قلبتو على انغام يعني كنتو تحبونها عشان زمور؟ كلكم وبكل مكان حتى مب بس المنتدى اي حد يحب زمور يهاجم انغام ليش! لا يكون سارقه رياييلكم انتن! محد يهاجمها من بد
فانز الفنانات كثركم

وبغض النظر عن اللي سوته
انغام بس انتي تعايرينها على كبر سنها ! عيب تتزوج
اللي اكبر منها! هذه وانتي بنت شو خليتي حق الرياييل
احمد كان صادق يوم قال يشتمونيه بلجهة غريبه

زوجته الاولى رااااضيه اصلا ومابتطلق بعد هدو اعصابكم

وزمور بترد تحب انغام وتكتب فيها مقالات انستغراميه كالعاده

[ أبريل 07, 2019, 07:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 10951 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عمري ماحبيت انغام

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ومن قبل المشكلة دي واغلب فانز حصالة مايحبون انغام اصلا ولكي في زاك خير مثال

وخشب اقري تعليقاتنا علي معلقات الحب بينهم محدش كان طايقهم ويوم عرفنا انه في خلاف ما بينهم عملنا فرح

بطلي تدليس عاليا

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الغريب انو قلت فرحتوا انهم تخاصموا وليش تزعلوا او تفرحوا صداقتهم وهواشهم ما راح يزيد او ينقص عنكم شي .. اتفهم انو شخص يكون فان لفنانه ويكون متعصب لها لكن برضوا يتابع علاقاتها الاجتماعيه ويهاجم من هجومها ويفرح من فرحها .. يعني بحس الحكاية اوفر ..

انا اهاجم بناء على علاقاتي بفانزهم اذا توترت اهاجم واذا كويسه عادي .. لكن اهاجم فنانة ماتحب ديانا خيررر ؟! احلام اكثر صديقة لديانا ودايم اهاجمها وعانزات ديانا يزعلوا [help]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9255 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ما بحب اي فنان او فنانة حتى أصالة صرلي زمان ما بحبها "كشخصيتها"، انما بحب فنها و أغانيها و هي اهم فنانة و مطربة من اول يوم طلعت لحد اليوم و اكيد مافي منافس ليها، و ادافع عنها مرات لما اشوف واحد يقلل من فنها و نجاحاتها.
زمان كنت اصغر "الجملة دي عذاب" كنت مهوس باصالة بس مع العمر و كثرة اذدواجية و كذب أصالة خلاني اقدر اعمل فرق بين فنها و شخصيتها، لأن فنها يهمني الباقي لا.
انغام عمري ما حبيتها بس مكنتش بكرها، انما دلوقتي كرهتها
بس اكيد مش اكره فنها، هي عندها اغاني كتير حلوة
و ماخرا بديت اسمع من جديد اغنية "انا نفسي احب"

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
بخصوص فن القبل و ان لكيدهم لعظيم و اللي بالحرية الشخصية و الشرع
لازم نطبق الشرع و العدل بين الزوجتين لازم نشوف وصلة القبل و الاحضان من الزوجة الاولى

عيب ما في احترام للزوجة الاولى 

بلاس سبحان الله مو لايقة عليهم الرومانسية وكان ام تبوس ابنها و خلاص

+

ضحكتني وهي حاطة يدها وراه [rofl]

حسيتها او مايغلط بالكلام بتعطيه شي من وراه [rofl]

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تيتو
في السالميه
هذه اول مره اشوفكم تهاجمونها هالكثر
واقصد بعد فانزها عتويتر كل االي يشتمون
انغام حاليا من قوم زمور

المشاركات: 10951 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  47  48  49  50  51  52  53  ...  96  97  98   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت