منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » نوال الزغبي اخيرا ع مسرح هلا فبراير (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  17  18  19   
الكاتب الموضوع: نوال الزغبي اخيرا ع مسرح هلا فبراير
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [(zahra)]:
مع احترامي للجميع بس أنغام عمرها ماكانت نجمه مبيعات ولا برامج.
صوت واحساس قوي. انا معكم.
أنغام هي سيدي وصالك وبس

[ فبراير 25, 2019, 11:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [(zahra)] ]

من جاب سيرة المبيعات و نعم نجمة برامج ..

سميلي برنامج واحد مختص في استضافة نجوم الصف الاول ما جابها ؟ طبعا انا مارح اسمي اللي جابوها لاني مارح اخلص من برامج الحوارات لبرامج المواهب

و مثل ما سبق و قلت انكم تشوفوها سيدي وصالك و فقط صناع الفن و منتجينه و معدي البرامج و المهرجانات لهم نظرة ثانية

و ليش ننظر و الملموس موجود البوم خليجي وبعدة بسنة البوم مصري لجنة تحكيم و زيارة من نجمة ستيديو الفن نونة الزغبي في بروفات مهرجان كبير

و سلامتكم و نشوفكم الموضوع القاي [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
مع احترامي للجميع بس أنغام عمرها ماكانت نجمه مبيعات ولا برامج.
صوت واحساس قوي. انا معكم.
أنغام هي سيدي وصالك وبس

[ فبراير 25, 2019, 11:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [(zahra)] ]

من جاب سيرة المبيعات و نعم نجمة برامج ..

سميلي برنامج واحد مختص في استضافة نجوم الصف الاول ما جابها ؟ طبعا انا مارح اسمي اللي جابوها لاني مارح اخلص من برامج الحوارات لبرامج المواهب

و مثل ما سبق و قلت انكم تشوفوها سيدي وصالك و فقط صناع الفن و منتجينه و معدي البرامج و المهرجانات لهم نظرة ثانية

و ليش ننظر و الملموس موجود البوم خليجي وبعدة بسنة البوم مصري لجنة تحكيم و زيارة من نجمة ستيديو الفن نونة الزغبي في بروفات مهرجان كبير

و سلامتكم و نشوفكم الموضوع القاي [Razz]

بعطوش مع احترامي الك
إذا بتحكي عن أنغام كفنانه وصوت واحساس واختيار اغاني انا معك هي فنانه قويه.
لكن إذا بتحكي عن جماهيريها وإذا كانت محبوبه من قبل الجمهور. انا ضدك انا عاصرت نهايه التسعينات وبدايه الألفيه حتى القنوات المصريه ماكانت مهمته بيها كنت بشوف اغاني عاصي اكتر منها [Razz]

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ما بحكي عن الاختيارات او الصوت لانه بالنهاية هذي تندرج ضمن الاذواق

انا بعد عاصرت فترة التسعينات و متذكر كثير عنها و انغام لها عدة اغاني نجحت

و كانت تنبث على كل القنوات مش بس المصرية و اقدر حتى اسميلك الاغاني و القنوات

الاستمرارية في الفن اهم من اي شيء و كل ما استمر الفنان كل ما انعرف انه له جمهور حقيقي

وين هي هيفا اليوم اللي كانت محط كل الانظار و الجماهير شو نفعتها الجماهيرية ..

انغام لها جمهور ثابت مثل ما قلت يعتبرها فنانة صف اول نفس الشي صناع الموسيقى و البرامج و غيره

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كان ياما كان:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
جد فعلا كيف بتقيم حالا؟
هلق فانزا مفروغ ضلوا ألف ومليون سنة يطوشونا بالبريستيج لما صارت فناناتن بهالخفة عملوا انتقال تكتيكي لدعاية التصالح والبساطة

ما علينا بس هي كيف بتفكر ؟

المشكلة إنها حتى بعز مأساتها بتضل أهم من انغام بمليار مرة.. يعني لما بتعمل هالشي مع فنانات أهم منها الغرض بكون مفهوم بس انغام!! [Confused] ..غبية

اتفق تماما
نوال شاطرة في الاستديو والاغاني ووو لكن لها سنوات غبية جدا وما تدري هي وش تبي اساسا مو قادره تحدد لها خط تمسك فيه
هل بتحط نفسها مع الثقال اللي لهم هيبه والا طيبه وحليله ومتسامحه

بالنسبة ل(انغام) والله العظيم الاذاعات في السعودية للحين يحطون سيدي وصالك ومتأكد 100% ان 98-99% من الشعب يعتقدون انها اعتزلت بعد هالاغنيه وال1% الباقين هم اللي مستوعبين الوضع

ما ادري من وين وكيف طلعت هالارقام لان مافيها شي صحيح

ألبومها الخليجي يعتبر من انجح الألبومات السنة الماضية

وإذا راح تقسيها على الراديو فآغانيه كانت تنعاد بشكل يومي

خاصة أغنية يوجعونك و لا تهجى اكثر أغنيتين سمعتهم بالراديو

يكفي باليوتيوب شوف كم شخص غنى أغاني الألبوم

هذا دليل ان الألبوم وصل للناس وصار يتغنى بينهم

وما قبل الخليجي البوم احلام بريئة كان مسموع

ايه نعم مو مثل سيدي وصالك لكن يحسبونها معتزلة مبالغة !

المشاركات: 2836 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هي نجمة صف اول غير جماهيرية
نوال كانت نجمة صف اول و الاولى في وقت من الاوقات بس دلوقتي لا هي الاولى ولا هي صف اول ولا هي نجمة
دايما بعطيكم الخلاصة فديتني

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
البومها الخليجي باهت و مع ذلك يعتبر انجاز يعد غيبة 20 سنة و فيه فعلا اغاني انتشرت مع انها ما تستاهل خاصة ادائها [worried]

ثلاث اغاني معدية ال 6 مليون استماع لو تقارنها باحلام و نوال مارح تلاقي ذاك الفرق الكبير رغم انهم خليجيات و مصورين كليبات لاغاني بعد

حتى اصاله لو نحيد هت تركي/طارق محمد و معه اغنية او اثنين اخذوا صدى نلاقي مثلا عنوان الالبوم -الاطلال [rofl] - ما تجاوزت ال2 مليون و فيه الي ما وصلوا المليون حتى

--------------------

-

[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
انا ما بحكي عن الاختيارات او الصوت لانه بالنهاية هذي تندرج ضمن الاذواق

انا بعد عاصرت فترة التسعينات و متذكر كثير عنها و انغام لها عدة اغاني نجحت

و كانت تنبث على كل القنوات مش بس المصرية و اقدر حتى اسميلك الاغاني و القنوات

الاستمرارية في الفن اهم من اي شيء و كل ما استمر الفنان كل ما انعرف انه له جمهور حقيقي

وين هي هيفا اليوم اللي كانت محط كل الانظار و الجماهير شو نفعتها الجماهيرية ..

انغام لها جمهور ثابت مثل ما قلت يعتبرها فنانة صف اول نفس الشي صناع الموسيقى و البرامج و غيره

لاتحط هيفا وشلتها بهالموضوع
الموضوع عن الفن مش عن الاستعراض [Razz]
المهم رايك وبحترمه لكن انا عمري ماشفتها بقوه اصاله أو سميره أو نوال أو نجوي بالتسعينات. ولا حتى بالالفيه
اما عن الاستمرارية فأنا معك بيكفي انه اسمها موجود لحد الحين و عندها وجود وحفلات ومهرجانات اكتر من أصحاب أرقام المشاهدات المليونيه [Big Grin]

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش ام جرابات مو منومتك الليل [Razz]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى Mustapha •:
هي نجمة صف اول غير جماهيرية

لقيت الجمله اللي كتبت اكتر من رد عشان اوصل فكرتي [rofl]

[ فبراير 26, 2019, 01:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [(zahra)] ]

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

زهرة فديتني [girlie]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
زهرة على فكرة يا زهرة انافي كل ردودي ما اتطرقت لكلمة الجماهيرية و لا ذمرت اي اسم من الاسماء و قلت انها اقوى منه

انا دائما باقول فيه جمهور لانغام متابع لها و الا ليش البرامج بتجيبها و المهرجانات و هي مستمرة بالانتاج

انما القول ان انغام هي سيدي وصالك و فقط فهذي الخرافة اللي انا رديت عليها لانه الواقع مختلف

مصطفى انا ذكرت نوال احلام و اصاله اشمعنى ؟ شكل ريحة الجرابات كانت قوية و لفتتك [Razz]

--------------------

-

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

كل شي ممكن لول

--------------------

-

الملكة [heartpump]

كان ياما كان
عضو نشيط
رقم العضويه 92225

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان ياما كان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
جد فعلا كيف بتقيم حالا؟
هلق فانزا مفروغ ضلوا ألف ومليون سنة يطوشونا بالبريستيج لما صارت فناناتن بهالخفة عملوا انتقال تكتيكي لدعاية التصالح والبساطة

المشكلة إنها حتى بعز مأساتها بتضل أهم من انغام بمليار مرة.. يعني لما بتعمل هالشي مع فنانات أهم منها الغرض بكون مفهوم بس انغام!! [Confused] ..غبية

اتفق تماما
نوال شاطرة في الاستديو والاغاني ووو لكن لها سنوات غبية جدا وما تدري هي وش تبي اساسا مو قادره تحدد لها خط تمسك فيه

بالنسبة ل(انغام) والله العظيم الاذاعات في السعودية للحين يحطون سيدي وصالك ومتأكد 100% ان 98-99% من الشعب يعتقدون انها اعتزلت بعد هالاغنيه وال1% الباقين هم اللي مستوعبين الوضع

وين راحت كل ما نقرب وعمري عماك واهي جت وبحبك وحشتيني وبتمناله الخير
وهال 99٪ معقولة ماسمعوا شي لها؟ حتى البومها الخليجي الاخير؟ خلك منطقي

والله وانا اقرأ الاسامي اللي كاتبها محتار وش هي بالضبط ؟ اخر شي طلعت هيتات انغام ههههه
على فكرة 1% من الشعب السعودي = 250,000 شخص تقريبا رقم ممتاز ماعتقد ظلمتها فيه

يمكن مسموعه بالكويت اكثر بس بالسعودية 1-2% رقم ممتاز وكبير عليها.

--------------------
 -

كان ياما كان في قديم الزمان

المشاركات: 423 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أغسطس 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
حتى القنوات المصريه ماكانت مهمته بيها كنت بشوف اغاني عاصي اكتر منها [Razz] [/QB]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33664 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان ياما كان
عضو نشيط
رقم العضويه 92225

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان ياما كان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DAHOOM:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
جد فعلا كيف بتقيم حالا؟

اتفق تماما

ما ادري من وين وكيف طلعت هالارقام لان مافيها شي صحيح

ألبومها الخليجي يعتبر من انجح الألبومات السنة الماضية

وإذا راح تقسيها على الراديو فآغانيه كانت تنعاد بشكل يومي

خاصة أغنية يوجعونك و لا تهجى اكثر أغنيتين سمعتهم بالراديو

يكفي باليوتيوب شوف كم شخص غنى أغاني الألبوم

هذا دليل ان الألبوم وصل للناس وصار يتغنى بينهم

وما قبل الخليجي البوم احلام بريئة كان مسموع

ايه نعم مو مثل سيدي وصالك لكن يحسبونها معتزلة مبالغة !

حبيبي يا دحوم

الارقام مصدرها انا [smoke]
شف ردي على حمزة بتلقى 1-2% = 250 - 500 الف نسمة رقم كبير على انغام ما اعتقد ظلمتها فيه.

والهيتين اللي ذكرتهم ماعرفهم [nerd]

--------------------
 -

كان ياما كان في قديم الزمان

المشاركات: 423 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أغسطس 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  17  18  19   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت