منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 106)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  103  104  105  106  107  108  109  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيبتي حصالة وصديقتي وفي شات طويل بينا عالواتس مكون من جملتين

جملة مني وجمله منها

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
متأكد تيتو الجملة التانية مش منك برضه ؟

[ أكتوبر 08, 2019, 02:06 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Taym ]

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا والله منها

بس كانت كلمتين

ومش هقول ايه هي الجملة مع اني اظن قلتها قبل كده هنا

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشي يا مدام لميس الحديدي [nerd]
المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو LoSt71:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
خلفيه تيتو العريان ع الموبايل ، يلاه لموا الدور وقفلوا العزا

Click for fullsize image

اخ قهر .. شكله مافيش انفصال [Frown]
كان نفسي اشوف ردت فعل انغام [Big Grin] ..

لاقية عدد من الفانز باعثيلي بخصوص انفصال و انا تقريبا طول اليوم مشغولة بالضيوف و مو فاهمة القصة
قلبي صولا
القلادة الها معاني كثيرة
طالما القلادة مو ع عنق العريان احتمال القصة انتهت او لسة
او الخاينة تحمل اسم الف
اللي فهمتو من بوست اصالة انو صاير زواج ثاني او رجع للزوجة الاولى و هذا سر تواجدو بامريكا مع عمر و خالاتو
قلبي صولا و البيبيز القصة كانت واضحة

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما فهمت موضوع الخيانة و الفيسبوك
في شي اكيد
اصالة كانت تبكي نفسها بتبوك بجابو سيرتو
..

بخصوص الحداية اللي مستلماني ع الطالعة و النازلة .. انا ابدا ما حب رد و احمل حقد عن حدا
ايام و تعدي بخصوص انغام و احلام بظن راحت العاصفة بس اكيد الاباجورة مافيني ابرر لحدا شتت عيلة و جرح ام و اولادها للعلن
ما عندي حساسية ع فنان و الى حسابات تظم الكل
تعليقا ع يتردد ع لسانك اني اتجسس او القط الغلطة للفنان
انا من عشرين سنة بارشف اي شي يخصها انشاء الله لو تكح اي حدا يحكي عنها
بدليل محمد العدلى و الناس العزاز نشرتوا وقتها بحسن نية ما ظنيت ان فانز نوال راح يشوفو حالهم علينا بها التصريح
الحلقة ما كانت متشافة و اسنتسخ و انتشر بعدما نشرتو
بلاس انا فاتحة حساب للكل و تقريبا كل البرامج بتكون عندي تسجيل كل يوم و ال حفلات اغلبها لسة عندي
بس بنشر بس ع حسب مودي .. مو واخدة الصفحة صفحة فنية مجرد حساب عادي بنشر اللي يجي ع بالي مثل هون

انا بصاد٤ بلاوي ع كل البلاوي و ما بنشر بس لما استفزتني احلام ونعتتنا بالحيوانات نزلت فيديو العايشي
ع فكرة فيديو العايشي كان تقريبا قبل سنة و شوي
و القناة نزلت الو اعلانات قبل العرض بثلاث ايام و انعرض ع ثلاث حلقات
و لا مرة فكرت انشرو خاصة وقتها البرنامج ما كان متشاف و القليل الناذر اللي بيلحق الفنان بالبرنامج
هلا البرنامج صارو يعرضو تقارير قبل مدة ع الانستا قبل التيفي
بخصوص التقدير .. الحمد لله انا مقدرة حالي انا عايشة ع كرامتي ثم كرامتي .. في ايام شفت و بشوف فيها الموت كرمال ها الكرامة
مش انا اللي استنى او قول تقدير
انا هيك طبعي حتى مع عيلتنا بقول اللي بحسو او بسكت و يمكن هذا سبب الاكس من صولا
حتى ارائي بقولها من منطلق راي و بس .. بفش خلقي اوقات ببوستاتي عناويني .. ايام و تعدي
حتى فيديو نوال و سيمون حطيتو بحسن نية و كنت راح انشر ناس ثانية بس لما شفت الزعل امتنعت و كثير بمتنع
بنحكي لنفش خلقنا لننسى و بس اما فن الكل يحترم مهما فشينا خلقنا
ما عدلت ردي اذا في اخطاء ما عندي وقت يدوب احضر البرامج المسجلة لليوم

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

جد يا ريت تغني بالتي شيرت .. أهون من شطحات الفانتازيا اللي بتطلع فيها أحياناً [rofl]

هالليلة مكتسحة حتى قبل ما تصير لووول [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2468 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

عامله جلسه فضفضه مع سمرمر و مبسوطة فيها كتير الظاهر
يلا بلكي بتخفف من معلقات الخريف تبعها

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
https://youtu.be/ofx0BUGyGvg

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

وهو ما بيغلط الله يرضى عليه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
الفانز قالولي انها عاملة انفولو لموسى عيسى
هذا اللي كسبناه من معركة انغام
معقول يحطو اللو ع اصالة ع زيجة الاباجورة

--------------------

-

-

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
الغيره الزايده الملل الروتين قله التقدير

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
ابغي اعمل شات جماعي عالواتس مع طارق واصالة وشام واصالحهم

بس اخاف يعتبرونها لقافة ويعطوني بلوق

ليش شام وش فيها متهاوشه مع قوز امها ليه ؟

القروب بالواتس

تيتو : يااا طارق يا عرييييااان يا زوج الست اصاله
بنفس نغمه انسسس اخوها ..

طارق : انا جايلك دبي ************ ***** *********
اصاله : تفوو تزوج ال********** يا ************

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
تحريت قبل شوي من الانفولو
عاملة الانفولو لياسمين و موسى سوا

يا لهوي شالة الفولو للراس الكيرة شقيقة طارق نادية
بظن هون سبب الخلاف

[ أكتوبر 08, 2019, 05:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: •.Ni.sri.na.•. ]

--------------------

-

-

-

Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
الغيره الزايده الملل الروتين قله التقدير

انا بحب دلّع بس كمان بحب كتير كتير اتدلّع و بكره الروتين
لهيك كل يوم بغير الاغراض عالطاولة لغير شكل

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  103  104  105  106  107  108  109  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت