منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 187)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  184  185  186  187  188  189  190  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
aYs
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91675

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aYs   البريد الإلكتروني aYs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تريندينق مسوين تقرير كامل عن طلاقهم!
المفروض يحترمون خصوصيتهم واتمنى اصاله ما توضح ولا تتكلم بالموضوع

+

الخميس بيعرضون جلسات الرياض محمد عبده part 1 😬😬

المشاركات: 1561 | تاريخ التسجيل: فبراير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
بدي قول شغلة
طبيعي التفاعل اللى كان مع أصالة فى الحفلة؟
و كله كوم و تفاعل سواها قلبي كوم [help]
انا مكنتش سامع صوت اصالة و لا حتي المزيكا من صوت الناس

اللى فيه احلام طبيعي جدا و الله أصالة وكلة الجو حرفيا من الكل فى الخليج [heartpump]

ولو غنت عقوبة وياحبيبة يكون التقاعل اقوى اذكر غنتها بالباحة انصدمت من الجمهور هناك حرفياً بالمسرح ماتسمعها من تفاعل الجمهور
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أنا أنا:
رد مقتبس:
بدي قول شغلة
طبيعي التفاعل اللى كان مع أصالة فى الحفلة؟
و كله كوم و تفاعل سواها قلبي كوم [help]
انا مكنتش سامع صوت اصالة و لا حتي المزيكا من صوت الناس

اللى فيه احلام طبيعي جدا و الله أصالة وكلة الجو حرفيا من الكل فى الخليج [heartpump]

ولو غنت عقوبة وياحبيبة يكون التقاعل اقوى اذكر غنتها بالباحة انصدمت من الجمهور هناك حرفياً بالمسرح ماتسمعها من تفاعل الجمهور
صدقني صار هالشي مع كل الاغاني بس انا حددت سواها قلبي لان الصريخ فيها كان بزيادة [heartpump]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
زوزك
لا تخاف لان هالحفلات االلي في السعوديه محد درى عنها متاخره ويايه في زمن العالم العربي
مشغول في سوالف اهم محد بيحسد وحده
كل شوي يزقرونها تغني عشر دقايق عند فلان وعلان
اللي دولته تكرمه عشان توه سمحو اغانيه تتغنى
فيها

احد قال انها للعالم العربي ؟!

ولو على انشغالات العالم العربي كان محد قعد ومحد قام وفوق كذا الرياض متروسه من كل حدب وصوب

هي ماهي جايه اراقوز جايه كجزء مهم من تاريخ صناع الاغنيه المكرمين والتكريم مزدوج لمسيرتهم ومسيره الفنان معاهم

وماراح اضيع وقت في الكلام عنهم عشان حلوميه مب عاجبها لانهم في غنى عن التعريف زي ما مسيرتهم كانت في غنى عن حلومه [Razz]

يعني انتي تعيبين على اصاله بحفلات تكريم لقامات فنيه كبيره ومبسوطه بحفله هي جزء من بازار مبيعات بس عشان التذاكر غاليه ؟!

الفنان مقياس قيمه فنه انه كل مايقدمه يوصل لمختلف الناس بكل الطبقات

لكن اللي يفوت عليه شور الحدب ... الخ [Razz]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6197 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
وفوق كذا الرياض متروسه من كل حدب وصوب

[/QB]

و انا خارج بعد الحفلة كان ماشي جنبي 3 سيدات كبار السن كويتيات
قلت فى بالي سبحان الله اول كنا نسافر الكويت و الامارات للحفلات و نسافر الامارات و البحرين للفسح و الدلع و السينما و و و و
الحين هم اللى جايين علينا [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Sally •
عضو مستمر
رقم العضويه 84288

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Sally •   البريد الإلكتروني • Sally •   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://www.instagram.com/p/B5pgFSDjp6W/?igshid=18a3s67i22k47

--------------------
 -

المشاركات: 2505 | من: LeBaNoN | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

قلت فى بالي سبحان الله اول كنا نسافر الكويت و الامارات للحفلات و نسافر الامارات و البحرين للفسح و الدلع و السينما و و و و
الحين هم اللى جايين علينا [rofl] [/QB]

خف علينا يابن ابها البار يابن جده يابن الدمام

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12440 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q8_fire
عضو نشيط
رقم العضويه 92094

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q8_fire   البريد الإلكتروني Q8_fire   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المحلله النفسيه ام روني

https://youtu.be/OFFGbDuTxiI

واضح الشماته جدااا 🤣

المشاركات: 274 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

الحين هم اللى جايين علينا [rofl]

خف علينا يابن ابها البار يابن جده يابن الدمام [/QB]
شرف لا ادعيه

--------------------
Click for fullsize image

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • Sally •:
https://www.instagram.com/p/B5pgFSDjp6W/?igshid=18a3s67i22k47

منو يفكر بمنو [Confused]

احلام دايرة من برنامج لبرنامج تقول اصالة انتهت و ساتو و ما ساتو

التدليس في ابهي صوره

--------------------
Click for fullsize image

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7amood974:
https://www.instagram.com/p/B5ncSPrg1-4/?igshid=x1cjd0e833bo

كان ناقصها هالنوع 😂😂♥️

كتير حلو [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايش يعني ساتو ؟ [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ إنسـان أكثـر ]:
ايش يعني ساتو ؟ [Big Grin]

يعني خلاص او كفاية او هذا هو او
That is

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو aYs:
تريندينق مسوين تقرير كامل عن طلاقهم!
المفروض يحترمون خصوصيتهم واتمنى اصاله ما توضح ولا تتكلم بالموضوع

+

الخميس بيعرضون جلسات الرياض محمد عبده part 1 😬😬

انا اشوف هي احسنلها ان تطلع و توضح
مش شرط التفاصيل الطلاق و المشكلة
على الأقل ممكن تقول قسمة و نصيب و راح نبقى اصديقاء و الكلام ده

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://twitter.com/iN49R/status/1201886805118930944

التعليقات [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  184  185  186  187  188  189  190  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت