منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » طبيعي - بدر العليان في ذمة الله (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16   
الكاتب الموضوع: طبيعي - بدر العليان في ذمة الله
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طبيعي اندفن اليوم يعني الليله اول ليله له
بالقبر😔 يارب تملأ قبره بالنور والرضا والسرورو
وتتجاوز عن سيئاته وتدخله الجنه وتجمع به بكل
احبابه..

الحمدالله طبيعي ماكان من الاعضاء
اللي اتضارب وياهم يمكن لان كان يحب
احلام وانا احبها بعد ويستانس من ردودي في
مواضيعها

واحلام اثبتت انها تستاهل كل هالمحبه وزعلت
عليه زعل حقيقي ومؤثر وتسببت ان يترحمون
عليه كل الملايين اللي متابعينها الله يطول بعمرها
ويحفظها من كل شر

سبحان الله كان كل سنه ماعدا العام يدخل المنتدى قبل عيد ميلاده ويلس يفضفض لنا
ان قرب من الاربعين وخلاص كبر ومادري شو
و
مات قبل لا يدخل الاربعين هالرقم في حساب العمر واايد صغير كان ممكن تعيش مثله مره ثانيه بس الله اختارك يمكن اخيرلك عسب تحتفل به ويا
امك واحبابك اللي سبقوك الله يرحمكم ويغفرلكم.

فضول خلانيه اشوف شو اخر مشاركه لك بالمنتدى
طلعت في الخيمه الخليجيه برمضان كنت ترد على
مشاركه لي

وسبحان الله كتبت لي كعادتك( انتي ياهل وعمرج 15) هذا كان رايه فيني من اربع سنين ماتغير

وكعادتي رديت عليك بمقال اشرح فيه انيه مب
ياهل

لو حوالينا وتشوف وتقرا شو نقول عنك
احب

اقلك مثل ماتبي ياهل ونص والسموحه منك

على الازعاج والمشاكل اللي كنت اتورط بها

هني غصب عني والله العظيم

وعلى

الرسايل التافه اللي كلها عباره عن شكاوي

على فلان وفلاانه على سوالف ماترزا

وشكرا ان ولا مره وقفتني مع ان كل

مره كنت تهددني بس في الاخير تعطني

انذار وارد اتمشكل وياهم وترد تنذرني

للمره الاخيره وتنسى انها الاخيره

وتسامحني من طيبتك

ماصدق ان هذا
اخر مقال اكتبه لك الله يرحمك ياخوي

الكبير اللي ماعمري شفته ولا قابلته

بس وفاته زعلتني واثرت فيني وااايد

ومستحيل انساك من الدعاء وطلب

الرحمه والمغفره لك

كلما تذكرتك💔

المشاركات: 10977 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يرحمه ويحسن اليه راح لدنيا احلى من هالدنيا البشعة..

لي يومين وقلبي مقطعني قلتله كلمة وكنت اتحاشى اشيء له بس قلتله هيلقي السالمية والكويت وما اعتذرت منه للحين وفيه غصه بداخلي ايش اسوي 😥

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9265 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبيبي رضوان ربك اعلم بالي في القلوب وهالامور عادية من باب الضحك والاكيد ان بدر الله يرحمه بقلبه الكبير قراها وضحك .. ابليس يخلي البني ادم يوسوس عشان يلهي عن الدعاء والاستغفار ، استغفر له ربك وادعي له بقلب صادق لانه هو في مكان احسن واكبر من هالدنيا وما يحتاج الا دعائنا ، وياريت لو تقرا قرآن على روحه الطيبة وان شاء الله كل هالحب الي في قلوبنا يوصله لأن الدعاء صدقة جارية على روحه ، الله يرحمه ويرحم اموتنا يارب .

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شخص يهتم
عضو نشيط
رقم العضويه 91990

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شخص يهتم   البريد الإلكتروني شخص يهتم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يرحمه و يغفر له ...

انا لله و ان اليه راجعون الله يسكنه الجنه ان شاء الله بدون حساب

المشاركات: 614 | من: بعيد | تاريخ التسجيل: يونيو 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
استغفرلله صابني اكتئاب من جد هالمرة. حبيت اطلع اللي بنفسي بالمنتدى.

كتير زعلانة عليه . الله يرحمه. كل ما اجي انسي نفسي عشان اولادي، بيصيبني اكتئاب. استغفرلله اللهم لا اعتراض بس مو متخيلة كيف حدا من اللي بحبهم بالسالمية يتوفى.

الله يرحمك يا بدر

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
إنا لله و إن إليه راجعون.
من أكثر الناس إيجابية و قلب كبير.

الله يرحمه و يحسن إليه و يثبت لسانه عند السؤال.

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يارب يرحمه ويأنسه في قبره ووحدته الله يرزقه الجنة من غير حساب الله يجمه بوالدته واحبابه

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR ALG
عضو متميز
رقم العضويه 88696

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR ALG     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر zizou-alger@live.fr
الله اكبر الله اكبر !!!!!

الله يرحمك يا بدر و يعفو عنك و يجعل مثواك الجنة

الله ينور ظلمات قبرك و يونس وحدتك و يحشرك مع الانبياء و الصالحين

انتم السابقون و نحن اللاحقون

[Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 25773 | من: ALGERIE MON AMOUR | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يرحمه موته وجعني مره ، كل ما اتذكر انه راح تجيني الغصة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سُفيآنْ ,
عضو مستمر
رقم العضويه 88952

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سُفيآنْ ,     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الله يرحمك و يريّح روحك يا حبيبي يا بدر [heartpump]

طلعلي أكاونت أحلام على تويتر ف بشوف الأكاونت أكاونتها و Verified بس عليه صورة بدر ! فبقول شلون ؟ هكّر حسابها و لا شنو [Confused] ؟!

إلا بدخل و ألاقي تويتاتها عنه ! و الله صدمة كانت بالنسبة لي، ظل عندي أمل أدخل السالمية و ألاقيكم بتنفوا الخبر،
بس مع الأسف الخبر طلع صحيح [Frown]

الله يرحمه يا ربي و يهنيه مطرح ما هو موجود و يجمع روحه بروح كل أحبابه يا رب

كلامي عنه مش من هالكلام العاطفي اللي بيطلع مننا عن حد لما يتوفّى،
لا بدر فعلا كان من أخف الأعضاء على قلبي بالفترة اللي كنت بدخل فيها للسالمية،
بحب أفكاره و طريقة حواره و حتى مناوشاته مع الأعضاء ،
حتى الطريقة اللي كان بيعاتب أو بيهدد فيها الناس اللي بتخالف القواعد العامة بالمنتدى كانت بتضحكني ...
باختصار كان عزيز على قلبي حتى و إن ما كان فيه تواصل خاص بيناتنا

و عمري ما أنسى لما كان المنتدى رح يتسكّر بسبب توقف الإعلانات و المنتدى لازم له مصاريف،
قام هو من ساعتها متكفل بيه من ماله الخاص !

الله يرحمك يا لطيف القلب ! صحيح الواحد بيزعل على روحتك و إنت لسه شباب ،
بس أنا عندي قناعة إن الواحد ع الأقل لو راح عند ربه بصورة مكمولة و مات موتة طبيعية من غير عذاب مرض أو شي مؤلم زي حريق أو أو ،
فهاد ف حد ذاته يصبرنا عليه

بيني و بين السالمية يمكن أكثر من خمس سنين ، بس ما قدرت إلا أدخل أكتب اللي فبالي بخصوصك يا بدر الغالي ،
هنا فالمكان اللي عرفتك فيه و اللي جمّعتنا كلنا فيه في وقت من الأوقات [heartpump]

ـــــــــــــــــــــــــ

هالسنة سنة شُؤم و بُؤس يا لطيف ، من لما بلّشت و أنا كمان فمشاكل صحية جدية،

لسه من 3 أسابيع عامل عملية استئصال أورام كانت عندي فنهاية أمعائي و نتيجة تحاليل الأورام بتطلع هالأسبوع و خايف جدا من النتيجة ،
بالإضافة لعدة أمراض ثانية مزمنة اتسلطت عليا هالسنة ، فاضل لي بس الكورونا ...
طول الوقت بقول لأهلي إني حاسس وفاتي بتكون هالسنة !

المسامحة من الكل لو في حد حصل بيني و بينه مناوشات هنا، رغم إني عارف في فترة وجودي معاكم ما كان عندي مشاكل كثير ،
بس الواحد يطلب السماح على كل حال، الحياة قصيرة و غدارة، ما بتحتاج كلاكيع و عُقَد كتيرة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 2917 | من: M O R O C C O | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Raven
عضو نشيط
رقم العضويه 91151

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Raven     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر العليان كان صديق للجميع وكان من اكثر الناس طيبة ونظيف من داخل وسمعته بين كل الناس تثبت هالشي
الله يرحمك يا بدر

--------------------
 -

المشاركات: 502 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يونيو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سُفيآنْ ,:

الله يرحمك و يريّح روحك يا حبيبي يا بدر [heartpump]

طلعلي أكاونت أحلام على تويتر ف بشوف الأكاونت أكاونتها و Verified بس عليه صورة بدر ! فبقول شلون ؟ هكّر حسابها و لا شنو [Confused] ؟!

إلا بدخل و ألاقي تويتاتها عنه ! و الله صدمة كانت بالنسبة لي، ظل عندي أمل أدخل السالمية و ألاقيكم بتنفوا الخبر،
بس مع الأسف الخبر طلع صحيح [Frown]

الله يرحمه يا ربي و يهنيه مطرح ما هو موجود و يجمع روحه بروح كل أحبابه يا رب

كلامي عنه مش من هالكلام العاطفي اللي بيطلع مننا عن حد لما يتوفّى،
لا بدر فعلا كان من أخف الأعضاء على قلبي بالفترة اللي كنت بدخل فيها للسالمية،
بحب أفكاره و طريقة حواره و حتى مناوشاته مع الأعضاء ،
حتى الطريقة اللي كان بيعاتب أو بيهدد فيها الناس اللي بتخالف القواعد العامة بالمنتدى كانت بتضحكني ...
باختصار كان عزيز على قلبي حتى و إن ما كان فيه تواصل خاص بيناتنا

و عمري ما أنسى لما كان المنتدى رح يتسكّر بسبب توقف الإعلانات و المنتدى لازم له مصاريف،
قام هو من ساعتها متكفل بيه من ماله الخاص !

الله يرحمك يا لطيف القلب ! صحيح الواحد بيزعل على روحتك و إنت لسه شباب ،
بس أنا عندي قناعة إن الواحد ع الأقل لو راح عند ربه بصورة مكمولة و مات موتة طبيعية من غير عذاب مرض أو شي مؤلم زي حريق أو أو ،
فهاد ف حد ذاته يصبرنا عليه

بيني و بين السالمية يمكن أكثر من خمس سنين ، بس ما قدرت إلا أدخل أكتب اللي فبالي بخصوصك يا بدر الغالي ،
هنا فالمكان اللي عرفتك فيه و اللي جمّعتنا كلنا فيه في وقت من الأوقات [heartpump]

ـــــــــــــــــــــــــ

هالسنة سنة شُؤم و بُؤس يا لطيف ، من لما بلّشت و أنا كمان فمشاكل صحية جدية،

لسه من 3 أسابيع عامل عملية استئصال أورام كانت عندي فنهاية أمعائي و نتيجة تحاليل الأورام بتطلع هالأسبوع و خايف جدا من النتيجة ،
بالإضافة لعدة أمراض ثانية مزمنة اتسلطت عليا هالسنة ، فاضل لي بس الكورونا ...
طول الوقت بقول لأهلي إني حاسس وفاتي بتكون هالسنة !

المسامحة من الكل لو في حد حصل بيني و بينه مناوشات هنا، رغم إني عارف في فترة وجودي معاكم ما كان عندي مشاكل كثير ،
بس الواحد يطلب السماح على كل حال، الحياة قصيرة و غدارة، ما بتحتاج كلاكيع و عُقَد كتيرة

الله يرحمه برحمته ، ويشافيك يارب وبإذن الله مافيك الا العافية ازمة وتعدي
الله اذا حب عبد ابتلاه والمرض ابتلاء من الله ودليل رحمه وتكفير ذنوب
بإذن الله تقوم بالسلامة وتصير احسن من قبل الف مرة ، ولك طولة العمر ان شاء الله [heartpump]

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DR ALG:
الله اكبر الله اكبر !!!!!

الله يرحمك يا بدر و يعفو عنك و يجعل مثواك الجنة

الله ينور ظلمات قبرك و يونس وحدتك و يحشرك مع الانبياء و الصالحين

انتم السابقون و نحن اللاحقون

[Frown]

زين ويلكم باك [heartpump]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سفيان الف سلامة عليك ان شاء الله التحاليل تطلع كويسة و يتم شفاك على خير باذن الله

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله ينزل عليه كل رحمات الكون وهو بقبره يارب ولا يجعل ولا حتى خطوة بينه وبين الجنة.

سفيان معافى انشالله طمنا عنك أول بأول أرجوك محتاجين لخبر حلو بهالوضع اللي الحمدلله على كلشي فيه..

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51739 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  14  15  16   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت