منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Up2date (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  389  390  391   
الكاتب الموضوع: Up2date
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعطوش

احب حلقومة لما تغني اكابيلا من غير موسيقى، بالموسيقى بتضيع وما تقدر تتحكم بصوتها
زمان كان صوتها رفيع وما كان مميز بس التغيير اللي حصل بصوتها كان للافضل
واعتقد فترة الثقل صنعة لالبوم هذا انا كانت اكثر فترة لمع فيها صوتها

احب لها:
تدري ليش ( البوم مع السلامة، بالرغم من رفع صوتها)
قول عني، من اكون (البوم كيف ارضى، من اكون حلوة الغناية ماكو احساس)
ما يصح الا الصحيح (البوم مايصح)
طبيعي [Frown] [Frown] (البوم طبيعي)
مختلف، احتاجك انا ( البوم مختلف، بداية طحن وعصر غناية خليجية بايقاع مصري)
لا تصدقونه ( البوم لعلمك بس)
أحسن، لك عيوني، لا تعيد، علشانك (البوم احسن، تجربتها مع محسن جابر كانت مختلفة طلعها من نمطية التوزيعات والالحان
+ ابتدا صوتها يتغير وابتدت تحس هه)
التجربة ما نجحت بمصر وما دخلتها بالسوق المصري
لكن كانت انطلاقة لتنقيبها على توزيعات مختلفة +شكشكة وطقش وفقش بكم البوم بعده

اكثر من اول، بطلنا نحب [heartpump] ، عادي، ليه يا دنيا [Frown] [heartpump] ، الثقل صنعة، ناويلك، ما تسأل، اقسم ( البوم الثقل صنعة، انجح البوم بمسيرتها كلها)

هذا أنا [eyelove] ، طبعي كدا، عساك بخير [heartpump] ، اوريكم فيه، تعودت الجراح، ويلك، اخر الاخبار، توك فضيت، صدقت، ما به جديد ( البوم هذا انا، افضل واجمل البوم لها)

بعدها اختفت احلام المغنية وظهرت الفاشينصطا وما علقت معاي ولا غناية بعد هالالبوم

[ يوليو 22, 2020, 05:17 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: {MarL} ]

المشاركات: 2719 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مارل
وين يلازمني خيالك [Frown]
الاغنية الوحيدة اللى اعرفها لاحلام [rofl]

لا للأمانة فى راس قمة بعد
يكفي طعونه سامح الله طعونه [Frown]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
انا بسمع احلام من وقت تدري ليش وكملت السبحة

بس اكتر البومين بحبن وبسمعن الثقل صنعة وهذا انا الباقي اغنية او تنتين

--------------------
 -

المشاركات: 4080 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اغنية شموخي احبها خصوصي لما نزلتها يوم طردوا راغب من عرب ايدل

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9251 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مارل  -  -

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماحب للطقاقة الا اغنية بطلنا نحب لانه الكليب كان حلو

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مارل واضح انك مو سامع أرشيف احلام كويس .. احلام بدأت مرحلة السقوط بعد البوم لعلمك بس و بعد زواجها و دخلتها سكة اغاني الطقطقة احسن و الثقل صنعة و هالقرف

احلام كانت تملك أنجح مسيرة فنية نسائية بالخليج بالألبومات السبعة الأولى من أحبك موت 95 الى لعلمك بس و اللي كانت كلها تحت اشراف انور عبدالله و فريق شركة فنون الامارات

مسيرة متتابعة باختيارات مدروسة و مناسبة و الدليل انه 90% من هيتاتها المشهورة من هالفترة

احلام بعد هالمرحلة كانت لحالها مع زوجها و رجع لها عرق الطقطقة و اغاني الأعراس مع ذلك ما يخلو انها قدمت روائع مثل باب الليل ليه يادنيا و طولت و هذا انا

اما كمقارنة بألبوماتها السابقة كان مافي وجه مقارنة بالمستوى ابدا

صوت أحلام مر ب 3 مراحل .. مرحلة البحه وهي الثلاث البومات الأولى [heartpump] البحه زادت بقوة بالألبوم الثالث و خصوصا اغنية من اكون صار في جرحة بالصوت و هالشي عطاها احساس فظيع [heartpump]

بعد الالبوم الثالث سوت عملية جراحية بالأحبال الصوتيه و دخلت مرحلة جديدة بصوتها و هي الأجمل و الاصفى .. اداء فوق الخيال اسمع اغنية "تحس فيني" من البوم مايصح كذلك البومات مختلف و لعلمك بس

المرحلة الثالثة بالصوت كانت مع الثقل صنعة و تضخيمها للصوت و خصوصا بعد اغنية أكثر من أول اللي من بعدها تغير صوت احلام و طريقة اداءها للأغاني

الالبوم الأنجح بمسيرتها واللي ماحد يختلف عليه هو البوم "مع السلامة" و اللي يعتبر انجح البوم نسائي بالخليج

البوم خلاها تغني بقرطاج و جرش و تدمر بحضور كامل من نجاحه

اما الألبوم الأثقل فنيا و الأكثر تنويعا و اداء احلام فيه خرافي هو البوم "لعلمك بس" شي مو معقول جمال هالألبوم

اسمع "هالحين جيت" "غلاة أمي" "لعلمك بس" "بابهم سده" "ذبحك الحب" صفاء صوت و تركيز بالأداء خيالي خصوصا بعد ماتسرب هالألبوم قبل نزوله و راحت عادت تسجيله من اول و جديد

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وسيم مع اني ولا مره سامع ارشيف احلام كامل و بترتيب زمني

بس برايي ان تجربه احلام قبل احسن كانت اكثر خليجيه بعدها صارت اقرب للمستمعين من باقي اقطار المنطقه

لكن بتضل احلام هي احلام -باستثناء اعمال الدكتور و بعض التخبيصات- و صوت من اهم الاصوات بكل مراحله اللي ذكرت

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كلامك صحيح بعطوش مرحلة أحلام قبل أحسن كانت خليجية بحته مع ذلك انجح اغانيها عربيا برضه من هالفترة "تدري ليش" "قول عني" "احتاجك أنا" "لا تصدقونه"

مابعد أحسن مالها غير أغنية وحدة اللي انتشرت عربيا هي ناويلك

اللهم يمكن اللي خارج الخليج تيجي ببالهم فترة البوم احسن و الثقل صنعة بسبب انهم انتاج محسن جابر و روتانا و نزلو خلال طفرة الفضائيات و القنوات

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
على السيرة توه نازل هالبوست [rofl] [heartpump]

https://www.instagram.com/p/CC_qDOjn2U-/?igshid=1m1vqjggl7ml1

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
هالحساب احس انه شخص منا و فينا لول

او على الاقل متابع للسالميه من بعيد لبعيد

--------------------

-

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
هو فعلا كان عضو بالسالمية [Cool]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
HolyAngemon

انا اعرف ارشيفها كامل لكن ذكرت اللي احبه فقط من اغانيها
هي مسألة اذواق مش اكثر، مثلا صوتها ببداياتها ما كنت اطيقه كان مزعج بالنسبة لي بسبب الرفع وانعدام الاحساس
لكن بهالفترة كانت لها اغاني تعجبني ياريت تعيد تسجيلهم

انا عكسك تماما اشوف التحول بصوتها بفترة الثقل صنعة وطلوع اجمل بكثير

الثقل صنعة البوم يعتبر ناجح عربيا ما اتكلمت ابدا عن منطقة الخليج والفضل اولا لروتانا الحقيقة
عملولها اكبر دعاية وظهرت احلام بطريقة مختلفة جدا من كان يقول احلام تظهر بكليب ناويلك بهالشكل
حتى الماروق عمل شغل كويس واساسا ملامحها كانت طبيعية ومقبولة مع حبتين بوتكس لكن يمروا وهالشي بعيدها عن درجة الانوثة او غيره
مش مثل وجهها الحين مصطنع وما تدري منو هذي ووش تبي
عن نفسي احب لها هالاغاني لانها لو فضلت على نفس المنوال كان زمانها اختفت
البوم هذا انا يناسب ذوقي جدا، وكانت أول مرة تقدم اغنية بهالشكل ارشيفها كله على بعضه ما كانت عندها اغنية مثلها
بالضبط مثل شيرين لما اضافت لمسيرتها اغنية انا كتير

بعدها ما وصلني نجاحها ابدا ولا عجبتني اختياراتها وابتدت سكة الفشخرة والتصريحات زادت اكثر من اول والمهايطة وانا الاولى وضاعت احلام
وحدة تغني من 95 للحين كم عدد البوماتها؟ كم عدد اغانيها الناجحة المنتشرة؟
القصد ان المهايطة اللي تعملها مش قد ارشيفها المتواضع مافيش توازن وما اعتقد انها ممكن تقدم شيء مختلف ومادري ممكن تفاجئني

المشاركات: 2719 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
مارل انت يمكن يعنيلك فن احلام "اغاني بلهجة خليجية" بالحان مهجنة مثل هذا انا و بطلنا نحب و هالاغاني

انا يعنيلي فن احلام و تقديمها "للفنون الخليجية" مثل السامري و العدني و الكلاسيك و الايقاعات الشعبية و الحضرمية و هالشي كله قدمته احلام بالبوماتها الاولى و مافي مقارنة بين احلام قبل و بعد خصوصا ان بالخليج احلام بدت تتهاجم و تعتبر انها سقطت فنيا بعد البوم احسن و رجع لقب الطقاقة يلازمها تدريجياً من جديد

و بالسنوات الاخيرة من كثر ما كانت تتحسس من المقارنة بينها و بين نوال "كنوعية فن" جدول حفلاتها صار 80٪ من اغانيها الأولى بسبب القيمة الفنية اللي فيهم

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حدا حاسس معي انو رجع للمنتدى شوي من نفسية و نمط وجو 2010 ؟

عموما ..
مبارح خطرلي شوف أي مقابلة لسمير صفير وحطيت حديث البلد , الميوزك ستوري تبعه بتخوف, هالإنسان فنان على أخلاق وميول سياسية بتوطي الراس, مابعرف كيف زبط هالميلونج

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  389  390  391   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت