منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Up2date (الصفحه 9)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  ...  389  390  391   
الكاتب الموضوع: Up2date
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أول مرة بعرف أنو إعطف حبيبي إلو

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماله علاقه اغاني مهجنة او توزيعات وايقاعات مش خليجية
لو كذا ما راح احب تدري ليش وقول عني وهالاغاني اللي ذكرتها بردي السابق
النمطية مش محببة عندي واعتقد الفنان النمطي بيطيح في الفخ
لو ما كانت غيرت من جلدتها ما كانت استمرت
مستحيل الحين ترجع تغني اغنية بايقاعات وتوزيعات قديمة ما راح تنجح حتى لو فنيا عندها قيمة
مشكلتها زاطت في الموضوع واتجهت فقط لهالنوعية بكم البوم اخير
وهذي مشكلتها عموما مش بس بفنها المهايطة ويرجع التساؤل ينطرح هل حجم هياطها قد حجم ارشيفها؟
مقارنة بزميلاتها اعمالها اقل بكثير من ظهورها وتواجها وتصريحاتها

المشاركات: 2727 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:

اي لحنه ولحن معاها غناية تانية عرة انشالت من الالبوم واترمت بالبوم منوعات ما حد درى عنه

احب هاللحن الحغيغة

المشاركات: 2727 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كرم جل فنانين لبنان مسيسين لا قله قليله سلمت من هالشي

سمير صفير 💙💙

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
كرم جل فنانين لبنان مسيسين لا قله قليله سلمت من هالشي

سمير صفير 💙💙

باستثناء اليسا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و جوليا بطرس

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كيف اليسا مب مسيسه
وهي عندها حزب وزعيم
تدعمه وواقفه مع دول
ضد دول؟ ومذاهب بعد
ترمسون عن اليسا ثانيه
يمكن

المشاركات: 11018 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MarL}:
HolyAngemon

انا اعرف ارشيفها كامل لكن ذكرت اللي احبه فقط من اغانيها
هي مسألة اذواق مش اكثر، مثلا صوتها ببداياتها ما كنت اطيقه كان مزعج بالنسبة لي بسبب الرفع وانعدام الاحساس
لكن بهالفترة كانت لها اغاني تعجبني ياريت تعيد تسجيلهم

انا عكسك تماما اشوف التحول بصوتها بفترة الثقل صنعة وطلوع اجمل بكثير

الثقل صنعة البوم يعتبر ناجح عربيا ما اتكلمت ابدا عن منطقة الخليج والفضل اولا لروتانا الحقيقة
عملولها اكبر دعاية وظهرت احلام بطريقة مختلفة جدا من كان يقول احلام تظهر بكليب ناويلك بهالشكل
حتى الماروق عمل شغل كويس واساسا ملامحها كانت طبيعية ومقبولة مع حبتين بوتكس لكن يمروا وهالشي بعيدها عن درجة الانوثة او غيره
مش مثل وجهها الحين مصطنع وما تدري منو هذي ووش تبي
عن نفسي احب لها هالاغاني لانها لو فضلت على نفس المنوال كان زمانها اختفت
البوم هذا انا يناسب ذوقي جدا، وكانت أول مرة تقدم اغنية بهالشكل ارشيفها كله على بعضه ما كانت عندها اغنية مثلها
بالضبط مثل شيرين لما اضافت لمسيرتها اغنية انا كتير

بعدها ما وصلني نجاحها ابدا ولا عجبتني اختياراتها وابتدت سكة الفشخرة والتصريحات زادت اكثر من اول والمهايطة وانا الاولى وضاعت احلام
وحدة تغني من 95 للحين كم عدد البوماتها؟ كم عدد اغانيها الناجحة المنتشرة؟
القصد ان المهايطة اللي تعملها مش قد ارشيفها المتواضع مافيش توازن وما اعتقد انها ممكن تقدم شيء مختلف ومادري ممكن تفاجئني

100بالميه ..+ نجحلها بشكل كبير اغنية بغيضك من بعد البوم هذا انا

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9287 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:

رائعه هالاغنية وكنت احب الاغاني الخليجية اللطيفه زي اعطف حبيبي..

سمير صفير عنده الحان جبارة بس مدري ليه موهوبين لبنان بس يكبروا بيطلع فيهم دودي وماعاد بيشوفوا حد امامهم ومنخارهم لفوق .. كمان معظم اغانيه مع نزار فرنسيس

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9287 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
و جوليا بطرس

الله يلعنها كل ما نهب زوجها دولار جديد من الخزينة

--------------------

Click for fullsize image

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
عاليه المزيونه ترى واضح اننا نتغشمر بذكرنا لابليسا و زبوليا

--------------------

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
https://youtu.be/ppIjMPuIK5g?t=338

ميوزيك ستوري نزار فرنسيس

https://youtu.be/tSa2Lc15hWM?t=1265

ميوزيك ستوري سمير صفير

https://youtu.be/9J7IdTgo0f8?t=362

ميوزيك ستوري نقولا نخلة [heartpump] الألحان الأفخم

في ناس الغرور بحقلهم شرعا, سمير ونقولا أنا بلاقيلن سبب لو طق عقلن

--------------------

Click for fullsize image

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والسموحه منكم بعطوش مرات استعيابي بطيئ
عبالي ترمسون صدق.

المشاركات: 11018 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
حياتي حسانوه 😘
فتحت التحقيق بفيديو ترتر و هو يهز معلايه اجنبي ؟!

[crazy]
ابن حلال والله لو صبرت شوي كنت رح جيب طاري الموضوع [Razz]
عموما من بعد ماكانت قصه الاختفاء انها في اوروبا بتعمل شويه رتوش عشان تركب راس جديد على شويه shopping رفعت ايدي عن مواضيعها [Big Grin]
مش مهم ان انت رحت... المهم ان انت جيت [rose]

قريت ردك بصوت و فلسفه رجوى 🌚
اول ما شفت فيديو ترتر قلت بركات تسريبات اموله
خاصه اني بعدها دخلت يوتيوب اسمع انت وحدك 🤍
لقيت كل ارشيفها القديد ممسوح فقلت يمكن رجع اتجدد الخلاف بينهم
بس دوك قال لي عن الشركه المصريه اللي اشترت و احتكرت شغلها حتى اللي مع محسن جابر

[ يوليو 24, 2020, 07:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
https://youtu.be/DNWrw88cZCE

لما شاب ودوه الكتاب [rofl]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  ...  389  390  391   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت