منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 184)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  181  182  183  184  185  186  187  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هي وش عرفها السولو من الديو أصلا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
في أغنية الأميرة الأردنية فيه مقطع من اللحن (يا حنونة ....) ملطوش من لحن الطائر لميادة في التسعينيات

--------------------

-

المشاركات: 16240 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:
فيصل
انته قصدك كريس الفان الزغبي الذهبي؟
من وين تعرفه؟ كريس منقرض من
هني

عالية نفس الشخص
قبل ما انتسب للمنتدى كنت بشوف تعليقاته
روحه كثير حلوة و دمه كثير خفيف [super]
كان غايب و رجع ب 2020 و كنت محظوظ و اتكلمنا مع بعض
ان شاء الله يرجع و ينورنا [Smile]

لا طبعًا مابيرجع

[ مارس 16, 2023, 02:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

المشاركات: 11791 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
فيصل
انته قصدك كريس الفان الزغبي الذهبي؟
من وين تعرفه؟ كريس منقرض من
هني

عالية نفس الشخص
قبل ما انتسب للمنتدى كنت بشوف تعليقاته
روحه كثير حلوة و دمه كثير خفيف [super]
كان غايب و رجع ب 2020 و كنت محظوظ و اتكلمنا مع بعض
ان شاء الله يرجع و ينورنا [Smile]

لا طبعًا مابيرجع
ليش هو اصلا مو متبند بالمنتدى
إذا ذاكرتي ما خانتني كان عنده حساب بتويتر Perfectlover94 وقال ان الابليسينز كانوا السبب بقفل حسابه

[ مارس 16, 2023, 06:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
هي وش عرفها السولو من الديو أصلا

صدقت ههههههه [crazy] [crazy]

بلا سولو بلا ديو ع قلبم
يحمدوا ربن اني عملتلون البوم اصلا .. بمصاريي

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا فيصل مب متبند من المنتدى اهو طلع بمزاجه
وقد قلتله اكثر من مره رد السالميه قال لي انتي شو تسوين
هناك
الحين انا اللي بقوله لا يرد

عنده اكونت بتويتر

المشاركات: 11791 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.instagram.com/p/Cp3LYeJLZZh/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مبروك [Razz]

--------------------

.
.
Click for fullsize image

المشاركات: 18814 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حركات
أحس حفلة تريو النايت خلت إليسا تشارك مع فنان A star على نفس المسرح

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FLOP
عضو نشيط
رقم العضويه 90877

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FLOP     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

"جرب حط سيارة قديمة جمب سيارة جديدة.."

-

[ مارس 17, 2023, 06:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: FLOP ]

المشاركات: 326 | تاريخ التسجيل: يناير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:

مبروك [Razz]

حلو الميكس والكيميا بيناتهم♥

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9992 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:

مبروك [Razz]

حلو الميكس والكيميا بيناتهم♥

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9992 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

[rofl] [rofl]

@elissakh
بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس"!!
كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ....
ما بصحّ إلاّ الصحيح
@HabkaMark

https://twitter.com/JeanNakhoul/status/1639205185032531968/photo/1
https://twitter.com/JeanNakhoul/status/1639205185032531968/photo/2
https://twitter.com/JeanNakhoul/status/1639205185032531968/photo/3
https://twitter.com/JeanNakhoul/status/1639205185032531968/photo/4

-

-

-

-

--------------------
!

-

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

-

صدر عن مكتب الفنان زياد برجي بيانًا عبّر من خلاله عن تفاجئه بقرار العجلة خاصة انه لم يتبلّغ عن وجود دعوى في هذا الموضوع.

وجاء في البيان: “لا شك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئًا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع الينا أو بيان دفاعنا وبالنتيجة إن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم “.

وأضاف زياد ان هذه الدعوى رفعت من شهر تقريبا وتحديدا في 20/2/2023 ولم يستلم بها اي بلاغ ولم يعرف بوجودها وتم البت بها وصدور القرار من دون ان يكون له علم بها على الرغم من ارتباطها بدعاوى قضائية اخرى شائكة واضاف ان إليسا قد بُلغت بنتيجة الحكم قبله بنصف ساعة.
وتابع زياد: "مبروك وهنيئاً للفن وللقضاء اللبناني.. ملحن أغنية "وبطير" اذا أداها عليه دفع 5000 دولار على الرغم من انه لم يتنازل في العقد المبرم مع إليسا عن حقوقه بتأديتها"
و أشار زياد أن "محاميه الاستاذ جان قيقانو سيدرس هذا الملف لمعرفة تفاصيله خصوصاً ان هذا الحكم مفاجئ بالنسبة لنا لاننا لم نكن نعلم بوجود هذه الدعوى الجديدة من الاساس"

[ مارس 25, 2023, 10:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

@AhmadMadi
رح نضل تحت سقف القضاء … يتبع
#وبطير

https://twitter.com/i/status/1639737846071189506

--------------------
!

-

عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

كفو اليسا

وهذا ماعنده سالفه يالس يعايرها بعمرها

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  181  182  183  184  185  186  187  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت