منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 82)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  79  80  81  82  83  84  85  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من وين بتفهمي اختي عاليا

ماحكيت عن شعبية الجسمي

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13037 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عيل ليش مستغرب من ارقامه ؟
فهمني انزين لان كلامك ماينفهم
منه غير اللي فهمته

المشاركات: 11795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
من وين بتفهمي

البقر ما بيفهموش [pleased]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
ان الاغنية بتخلص خلاص و هي نسيته و القصة خلصت

والمفروض كده فعلا [Roll Eyes]
ماله داعي الكلام اللي في النهاية [nerd]

عموما انا اسمع الأغنية لقبل ما يبتدي المقطع الأخير
وأشوفها كاملة متكاملة بدونه .. وعاجبني معناها كده [girlie]

يا زين البداية [heartpump] ويا زين مقطع (تلقائي..) [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 3186 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طالما هي حاطه براسها انه الالبوم لازم يكون قصص و روايات رح تظلها تطيح اكثر و اكثر

الناس صار عندها تشبع من هالأغاني لو ترجع تغني الحان اسبانية و تركية نفس اول البوماتها بتنجح اكثر من اللي قاعدة تنزله

غير انه مافي تطوير موسيقي كافي الا بأغنية اغنتين وهذا اللي صار مع على حس حكايتنا و عشان كذا هي الأغنية الأبرز بالألبوم

اكيد ما اتمنى انها تسوي شي برخص اغنية الجسمي حتى لو هذا التريند هالأيام بس تقدر تغني شي جديد و فريش موسيقيا بمستوى راقي من غير فزلكة كلام و معلقات

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تيتو لايمكن يقولها
مب زقاقي شراتك الا شو يعني
زقاقي اشوف هني يزقرونك جذي
اذا مدح اسحبها واذا ذم تستاهلها

اصطلب واغدي ريال وخل عنك سوالف
العيايييز لا تيلس ترز ويهك بكل مكان
وتيب وياك ضرابه منتهيه احترم نفسك.

[ أغسطس 27, 2020, 01:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

اليسا عقب ماطلعت من روتانا
قامت تتجرا واايد على السعوديه
حاطه لايك حق هالتويت
https://twitter.com/OMAROMEICHE/status/1298995042179092480?s=19 هي بترضى ان اعلامي سعودي يسب
لبنان واساء لها يتوظف بقنواتهم؟

خل كل حد يطلع على حقيقته.

هذه سوالف جاد اللي زعلانه عليها

https://twitter.com/a_albander/status/1298651304701702145?s=19

وحد يكره السعوديه هالكثر ليش تبي يوظفونه؟

وهي سوسة تويتر تعرف وسامعه عن كل سوالفه

[ أغسطس 27, 2020, 01:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
صاير استلطف غلطة وقت [thinking] [heartpump]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DAHOOM:

على حس حكايتنا من احلى ما غنت اليسا [heartpump] [heartpump]

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

هيت الالبوم بلا منازع [heartpump]

انتو الاثنين سعوديين شوفو ردي اللي فوق
هذه اللي تطربكم لو انا منكم اقاطعها.

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Villanelle:
رد مقتبس:
ان الاغنية بتخلص خلاص و هي نسيته و القصة خلصت

والمفروض كده فعلا [Roll Eyes]
ماله داعي الكلام اللي في النهاية [nerd]

عموما انا اسمع الأغنية لقبل ما يبتدي المقطع الأخير
وأشوفها كاملة متكاملة بدونه .. وعاجبني معناها كده [girlie]

يا زين البداية [heartpump] ويا زين مقطع (تلقائي..) [heartpump]

مش متفق معاكي
الاغنية من بدايتها و لحنها بيقول انها واحدة ضعيفة
و مش بتقوله انا نسيتك لا انا شبه نسيتك
و معترفة ان في جزء مجروح من الروح حتي لو بسيط

انا عجبتني بس فكرة ان الموزع عمل ميوزك تتحسك ان خلاص شكرا الاغنية خلصت علي كده

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
صاير استلطف غلطة وقت [thinking] [heartpump]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DAHOOM:

على حس حكايتنا من احلى ما غنت اليسا [heartpump] [heartpump]

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

هيت الالبوم بلا منازع [heartpump]

انتو الاثنين سعوديين شوفو ردي اللي فوق
هذه اللي تطربكم لو انا منكم اقاطعها.

كل واحد حر بقناعاته السياسية
ما راح نصاحبها يعني

توك تنتقدين كرم انه يسب الجسمي عشان جنسيته [rofl]

هالمرض مو عندي [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16520 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماحنا لينا اغانينا [heartpump]

بعد هالالبوم الواحد يتأكد ان الفيوز تشترى -هاي نونه- (فيس يتذكر حفلتها بجده وهي تغني نفسي اقوله وتمد المايك للجمهور [rofl] )

يعني يوم نزلت البوم زي الناس الفيوز صارت عره [nerd]

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16520 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المقطع الاخير من انا شبه نسيتك يلي زاد حلاوتها [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سعود

ما حدا فاضي يسمع الاغاني
انا سمعتن اول ما نزل الالبوم وبس صار الانفجار ما عدت سمعت شي
وهلق بس رجع الوضع شوي اهون (بالنسبة إلي) بعدنا ملتهيين بكورونا وكيف رح تكون المدارس والحياة والشغل

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
المقطع الاخير من انا شبه نسيتك يلي زاد حلاوتها [heartpump] [heartpump] [heartpump]

اكزاكتلي

--------------------
Click for fullsize image

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:

انا عجبتني بس فكرة ان الموزع عمل ميوزك تتحسك ان خلاص شكرا الاغنية خلصت علي كده

فاهمة ..
انا اقتبست ذاك الجزء من كلامك .. قصدي ان انا شايفة المفروض فعلا الأغنية تخلص على كده
يعني توصل لهالحد وخلاص تنتهي .. لول

رد مقتبس:
مش بتقوله انا نسيتك لا انا شبه نسيتك
و معترفة ان في جزء مجروح من الروح حتي لو بسيط

فاهمة برضو ..

الكلمات من البداية ل"أرجع بعدك طبيعية" ، قبل ما يبتدي مقطع "ده كلام وبقوله" ..
شايفتها حلوة ، وبسيطة ومافيها جرعة كآبة زايدة أو كلام الدراما الثقيل ع القلب لول [nerd]

ولو انتهت على كذا ، بتكون بالنسبة لي أحلى ، وما اشوف ان فيها شي ناقص ..
بتكون أغنية تعبر عن حالة وحدة قاعدة تتحسن بشكل تدريجي ..
وبالعكس ع الأقل بيكون فيها شي جديد نوعا ما ، بعيد عن المواضيع المعتادة ..

لكن ان يطلع في النهاية هذا كله كلام بتقوله للناس وهي حاسة بعكسه .. فما حبيت هالشي
ومش بس معنى الكلام اللي في المقطع الأخير ما حبيته ،
حتى صياغة الكلمات نفسها في هالمقطع حسيتها أضعف من باقي مقاطع الأغنية

--------------------

-

المشاركات: 3186 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  79  80  81  82  83  84  85  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت