منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
ما زهقتوا من كدبة ان نجوي مكسرة الدنيا فى كل الدنيا ما عدا مصر [rofl]

هذا رأيي مش مجبور اني اكتب شي تتفق انت عليه عاجبك عاجبك مش عاجبك كمان مش مجبور انا اوافق عليه
اتكلم من خلال ماكنت اشوف زمان مشكلتكم انتم ماكنتو تشوفو غير الفضءية وقنوات النيل
اصلا كمصريين ماتفتحتو تشوفو شي خارج بلدكم غير وقت كثرت القنوات وضهرت مزيكا وملودي

كشمال افريقيا عندنا كانت ناجي جد مشهورة ديانا كذلك
عموما ماتاخدها بحساسية انتو كامصريين مستحيل تتقبلو حدى مش مصري وماتدخلي وديع وفيروز واغانيهم كانت ناجحة وما اعرف شو

جورج وسوف الي كان مكسر الارض واشهر من عمر دياب وكاظم بعتقد في مصر كان نجم عادي ايهاب توفيق وحكيم اشهر منو

الي مايعرفو كثار انو اغاني ناجي وجورج وسوف كانت حصرية على art انا ما اتذكر اني شفت مثلا اغنية مغرومة لناجي في اي قناة غير art روح روحي ما شفتها غير بعد عام على قناة الاردن جورج وسوف فترة 98 ما اتذكر اني كنت اشوف اغانيه في اي قناة غير art
كرمال هيك قلتلك النجاح كان يتقاس على اي قناة كنا نشوف هالنجوم

.
.
. محب ديانا صح فكرتني باغنية ماس ولولي نجحت نجاح فضيع جدا في شمال افريقيا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
سميه الملكة والوصيفة والخادمة
[heartpump]

الخادمة هندية؟ [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 16159 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جورج وسوف كان مكسر الدنيا في مصر
و انت كشمال افريقي عشت في الامارات و الكويت و السعودية و البحرين و قطر و عمان و العراق و ليبيا و شفت نجوي و هي مكسرة الدنيا و احنا كمصريين منغلقين علي نفسنا فماشفناش [rofl]

قالك من وين تعرف الكدبة قال لما تطلع من واحد عامل نفسه اخر همه نجوي و هو الهوس قاتله و بيخانق في الناس عشانها
اخاف بس توصل لمرحلة تجي تعتذرلي زي ما سويت مع رضوان [Smile]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هوس اعضاء السالمية بالنجاح مو طبيعي بكل موضوع فني

يتركون كل شي و يتحاذفون بالفشل و الموت و تصنيف الدرجات اولى ثانيه وثالثه وعاشرة

في وقت كل شي تغير واحنا صامدين

والله لو اقول لحد من الكويت اني اسمع اكثر من وحده وبدون ذكر اسماء من المصنفات بتقييم اعضاء السالمية درجة اولى يقولون شخباااري منو يسمع لهم للحين ويضحكون علي

محد يشابهكم بمقاييسكم كل شي تغير الحين

خلونا نركز على الجمال والاغاني الحلوه والفن الجميل واستمتعوا وخلوا عنكم هالسوالف

وخصوص الثلاثي كلهم [heartpump] [kiss] [applause]

يكفي الذكريات الحلوه الي رسغوها بعقولنا بأغانيهم ما راح ننساها

شكرا للغالي المحترم رضوان [rose]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محمد تاكلك وماتكون سوسة وخبيث اعتذرت لاني غلطت فيه وشتمتو وانا معترف بغلطي فماتكون سوسة وخبيث وتدخل هذي في هذي اسف يا اخي انت الي صح انت كمصري صح ارتحت الان انا عطيت رايي انت طيزك ليه تاكلك
قلنا ناجحا قلتو عمرنا ماسمعنا بيها قلنا ناجحة الا في مصر قلت الهوس يخي اتعلم تتقبل الراي الاخر وماتكون خبيث وسوسسة ماحد يجي يناقس راي الناس ويقولو خطأ وتدخل الهوس والهوس والله انت المهووس
من زمان وانا معروف اني احب اثنين الي نجوى ونوال ديانا اموت فيها واغاني التسعينات للان موجودين في السيارة كنت كمان احب احلام هذو اكثر اربعة احبهم زمان وكل البوماتهم حتى 2002 عندي ومزال محتفظ فيهم وين الهوس
رايي في ناجي واغاني النورية نفس راي علي فيها الان
بس انت تحاول تقنع نفسك انو لسا مهووس مثل دوك واني اقول شي مو مقتنع فيه يخي انا اشوفها ناجحة ورمز رايي دا وين الهوس فيه احب اغانيها الان لا مستحيل رمز ايه وبقوة هذا رايي ماتناقشني فيه غلط اوصح دا رايي
.
.
.
وثاني مرة لما تحكي شي ماتدخل رضوان واعتذاري يالخبيث لان هذا خبث اعتذرت منو لاني غلطت فيه وبعتذر ثاني والاعتذار مو غلط ابدا بس لانك خبيث وهذا الشي معروف تحاول تخلق شي لتثبت كلامك وتحط الزيت على الحطب

[ يناير 31, 2021, 08:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Bilall2003 ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12002 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

1996

-

1997

-

1998

-

1999
 -

2000

-

2001

-

2002

-

وشكرا

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9263 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا هقاش فديت قلبك ❤❤

ومع نجاح الموضوع حطينا الكوفرات وشكرا

--------------------

-

المشاركات: 9263 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
ريما

ديانا حداد اغانيها وصلت مصر قبل ماتغني مصري اصلا

وعلي فكرة لما غنت مصري اغانيها المصرية كانت افشل من البدوي والخليجي في مصر

اكيد والسر في صوتها القوي والمميز كانت انجح من نجوى عندنا في قرطاج غنت ثلات مرات ع المسرح وبطلب من الجمهور
والأن فشلت لان صوتها تبشع وتغير

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بلال بيكفي تدليس

قلنا ديانا كانت ناجحة في مصر بأغانيها البدوية قبل الفضائيات والموسيقي

جورج وسوف كان بينافس عمرو دياب في فترة من للفترات مش عارف منين جبت معلومة انه كان فنان عادي في مصر

وامثلة اخرى وائل كفوري وعاصي الحلاني والاتنين بيغنوا لبناني وجبلي وكانوا ناجحين في مصر ومعروفين وبيعملوا حفلات هنا

عبدالمجيد عبالله ونبيل شعيل وراشد الماجد كانوا ناجحين في مصر ولهم هيتات انتشرت في مصر بشكل كبير

فحوار انه المصريين منغلقين مش صحيح

ايه بقي سبب عدم نجاخ نجوي في مصر انا معرفش السبب الصراحة

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12442 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

تيتو ما احنا قلنا نجوى غير ناجحة في مصر ولا معروفا وهذا الرايي كمان كلها حفلتين اعتقد في 97 وحفلة في2001 في حياتها كلها 32 سنة حفلتين بس
ما انا رايي مثل رايك انها مو معروفة ولا واصلة لمصر
بس الخبيث الي فوق قاعد يدخل انو الهوس
ومشكل رضوان في النص وانا رديت عليه ودخل البلدان الي كاتبها في النص

[ يناير 31, 2021, 09:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Bilall2003 ]

--------------------
Click for fullsize image

كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بحس ياتيتو انو كمان الجمال يلعب دور في النجاح بمصر

نوال وديانا كانو جميلات وحتى وائل كفوري ورامي عياش
انما نجوى مالها علاقة بالجمال وخصوصا بالتسعينات نو كريزما وام حواجب

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محب ليش حاط عايزه الرد 96؟
هاالالبوم نازل 94
ولا يهمني وبلاقيه في زماني نزلو 95
مين حبيبي انا96

ماعرف ليش مختصرشغلها!

[ يناير 31, 2021, 08:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 10970 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
سميه الملكة والوصيفة والخادمة
[heartpump]

الخادمة هندية؟ [rofl]
ابييييه [crazy]
يبت الرمسه حي نيوى [crazy]

المشاركات: 10970 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
محب ليش حاط عايزه الرد 96؟
هاالالبوم نازل 94
ولا يهمني وبلاقيه في زماني نزلو 95
مين حبيبي انا96

ماعرف ليش مختصرشغلها!

لانو الاغاني بتبدأ من 96 ومافي كوفر لسينجل من حبيبي انا

--------------------

-

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

موضوع مثار بتويتر بنفس الموضوع لووول

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت