منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: نوستالجيا من الاكثر نشازا اليسا ناجي ابو خشم
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماشي كوفر حق البوم بلاقيه في زماني سنة 95اللي فيه ولا يهمني اللي مصورتنها كليب؟ مافي كوفر حق البوم عايزه الرد سنة 94اللي مصورتنها كليب؟ هي منزله البومين قبل 96 اللي منزله فيها البوم حبيناك وكل سنه عندها البوم حبيت ياليل97 مندم عليك 98 مالوم 99 وديو مين حبيبي انا سنة95ً مانسولف عن كوفر نسولف عن النجاح
ولا عشان ديانا بدت في 96؟ مختصر شغل اللي سبقتها

[ يناير 31, 2021, 09:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 10970 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الفيديو الي حطيناه ببداية الموضوع بيتكلم عن الاعمال الي نزلت من 96 الى 2002 شكلك ماشفتي الفيديو واول اغنية بالفيدبو مين حبيبي انا ..

شو ترمسين انتي وما شفتي الفيديو

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9263 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بلال ابو حجر و ابو الهول
قطعوا بعض كمان و كمان 🍿 🍿 🍿

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا ماشفته كله
بس مين حبيبي حتى 95
ودام من سنة 96 غلطته راز ديانا
نوال طلعت قبلها واظني حتى نيوى

المشاركات: 10970 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا عشت في الاردن (اللي هي بعيدة عن نطاق مصر) عشت هناك من سنة 1996 الى سنة 2002
ونوال وديانا كانوا متسيدات القمة و وحدة أقوى من الثانية

أما نجوى فكانت مصنفة مع كلودا شمالي طلبت القلب عطيتك قلبي وماكانت بتنافس ديانا ونوال على القمة
وهذا وانا بتكلم عن نطاق الاردن اللي عشت فيها

وكلامي هذا بعيد عن أي تلطيش لرأي بلال اللي بعزه وبحترمه

[ يناير 31, 2021, 10:22 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: A L i ]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وعلى فكرة حتى كلوديا الشمالي اللي حطيتها بصف نجوى في الاردن
كانت منتشرة أكثر من نجوى ويحبوها أكثر منها في الأردن [Big Grin]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

علي

انته شهادتك عن نيوى مشكوك فيها حييل [crazy]

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مين حبيبي انا مو سينغل هذي اغنية بالبوم وائل ميت فيكي 95

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17689 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
لا والله يا عاليا كتبت الصج [rofl]

اتكلمت عن مرحلة التسعينات اللي عاصرتها في بلد عربي اللي هو الاردن

--------------------

.

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

شي طبيعي ينزل في البومه او اللومها
لان مين حبيبي ديو نونه وائل اللي كان
راعيهم سيمون اسمر
ف هي مب اغنية وايل بروحه

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تيتو ما بتحاولوا تجددوا الخطاب تبعكم شوي عن نجوى ؟ مو معقول من أيام art لليوم نفس الكلمتين عنها والله الواحد لو ياكل نفس الأكلة يومين ورا بعض بمل [worried]

عم شوف الصور اللي حطهم فان ديانا حلوين كتير, عم قارن بالأغاني المقارنة عقيمة بالنجاح المدوي اللي صار بوقتها. بس أغاني ديانا كان نجاحها خرافي

سبحان الله نوال فعلا بتحسها كل عمرها فنانة الغنية الما بتعيش عمرها 2-6 شهور

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

نوال فنانة غنيه ماتعيش والله؟ يعني لو حد من مواليد جيلها او الثمنانيات او تعسينات تساله عن اغاني نونه مابيعرف!؟

تعرف شرات ماعلي شهادته ب نيوا مكشوك بها
شهادتك ب نونه والله مشكوك فيها حييييل

يعني لو تسال حد عربي بيقولك اكثر من اغنيه مصريه ل نوال
ناجحه وعايشه للحين ولو سالت حد خليجي بيقولك نفس شي
عندها خليجي
نجوى لو سالت عنهم بيرودن عليك مذيعة ارب ايدول
ويمكنً يعرفون له اغنيه
يعني ما ارتقت حتى ل مكانة وحده غنت ونجحت
والناس نسو اغانيها

طبعا انا ماجبت طاري بلدان االي نجوى ناجحه فيهم

بس فرق بين نجمه نجمت عربيا ووحده حدها الدول الشام
واذا كرمناها حطينا وياهم المغرب العربي يمكن

بس الخليج ومصر نوووو يعني مشوارها ناقص
اصلا لان حتى ماوصلت الغنيه لبنانيه لمصر
مب ان تغني مصري

[ يناير 31, 2021, 11:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Bilall2003:
محمد تاكلك وماتكون سوسة وخبيث اعتذرت لاني غلطت فيه وشتمتو وانا معترف بغلطي فماتكون سوسة وخبيث وتدخل هذي في هذي اسف يا اخي انت الي صح انت كمصري صح ارتحت الان انا عطيت رايي انت طيزك ليه تاكلك
قلنا ناجحا قلتو عمرنا ماسمعنا بيها قلنا ناجحة الا في مصر قلت الهوس يخي اتعلم تتقبل الراي الاخر وماتكون خبيث وسوسسة ماحد يجي يناقس راي الناس ويقولو خطأ وتدخل الهوس والهوس والله انت المهووس
من زمان وانا معروف اني احب اثنين الي نجوى ونوال ديانا اموت فيها واغاني التسعينات للان موجودين في السيارة كنت كمان احب احلام هذو اكثر اربعة احبهم زمان وكل البوماتهم حتى 2002 عندي ومزال محتفظ فيهم وين الهوس
رايي في ناجي واغاني النورية نفس راي علي فيها الان
بس انت تحاول تقنع نفسك انو لسا مهووس مثل دوك واني اقول شي مو مقتنع فيه يخي انا اشوفها ناجحة ورمز رايي دا وين الهوس فيه احب اغانيها الان لا مستحيل رمز ايه وبقوة هذا رايي ماتناقشني فيه غلط اوصح دا رايي
.
.
.
وثاني مرة لما تحكي شي ماتدخل رضوان واعتذاري يالخبيث لان هذا خبث اعتذرت منو لاني غلطت فيه وبعتذر ثاني والاعتذار مو غلط ابدا بس لانك خبيث وهذا الشي معروف تحاول تخلق شي لتثبت كلامك وتحط الزيت على الحطب

رأيك ده لما تقول انك بتحب اغاني نجوي
انما تدليس من نوع نجوي ناجحة فى كل الوطن العربي ما عدا مصر و المصريين منغلقين فالموضوع تخطي الرأي و دخل فى تدليس و خرافات لازم يترد عليها
رديت عليك اتهجمت عليا و الحين طلعتني خبيث و شتمتني عشان خاطر هالخرية و مصمم انك مش مهووس و انها اخر همك لول
ذكرت سالفة رضوان لانك نزلت فيه ردح مثل النسوان عشان شقفة نورية مع ان على هو اللى كان يشتمها بس ما قدرت عليه و الاسباب معروفة
استمر خليها تنفعك [bye]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كرم صار اسمي فان ديانا [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] ع اساس بتئرف تقول اسمي وانو ما بدك تعطيني كريديت انك تذكر اسمي [rofl] [rofl]

عاليه منو نيوى الي يقارونها بنوال يتحرونيه بسكت لا نوال ماحد ييب طاريها والي يغثك كانه يغثنيه

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9263 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
أنا عشت في الاردن (اللي هي بعيدة عن نطاق مصر) عشت هناك من سنة 1996 الى سنة 2002
ونوال وديانا كانوا متسيدات القمة و وحدة أقوى من الثانية

أما نجوى فكانت مصنفة مع كلودا شمالي طلبت القلب عطيتك قلبي وماكانت بتنافس ديانا ونوال على القمة
وهذا وانا بتكلم عن نطاق الاردن اللي عشت فيها

خدلك
حتي ببلاد الشام خرية [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33653 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت