منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 101)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  98  99  100  101  102  103  104  ...  310  311  312   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش شكرا حبيبي عالتوضح بالموضوع الماضي

انا اللي مفاجئني بقابل بين اصدقائي شباب جزائريين بتشوف ستايلهم وشخصيتهم بتقول آخر شي بالدنيا ممكن يحبوه هو نجوى كرم هي بوادي وهنن بوادي والواقع تقريبا العكس .. برافو عليها والله

عم اسمع غنية بنوب من مبارح, من نعم الله عالمسلمين أنو راحت لنجوى, عم جرب اتخيل لوضلت بصوت الشرشوحة ديانا حداد كيف كانت طلعت. كل همسة بالغنية بصوتها بتسوى حياتها لهالغبية

حمزة بس تجي عباريس قلي بدي جيبك بمقابلة تلفزيونية عن الحياة الفنية خخ

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52376 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بنوب من اجمل اجمل اجمل اغاني نجوى اغنية للتاريخ و اللمسة البدوية فيها رايعه وصوت نجوها اعطاها حقها وزيادة

--------------------

-

المشاركات: 16373 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش لا مو منظور خليجي art الموسيقى كانت قناة مفتوحة قبل التشفير سنة 97 هنا كانت نجوى نجمت و خلصت و صارت صف اول

لا ننسى نجومية كاظم بعد و البوماته مع روتانا هي اللي صنعت بريقه و نجاحاته الساحقة

ولا ننسى انه هيفا صناعة روتانية بحته بعد

و بطبيعة الحال طريقة الانتاج بروتانا مختلفة عن الشركات او المنتجين اللي ذكرت يعني مثلا نصر محروس و محسن جابر هم اللي كانو يشرفون على اختيار الاغاني و احيانا اجبار الفنانين يغنون الشي اللي يختاروه و الصرف بالقطارة على اللي يشوفونه يسوى

بينما في روتانا مافي شخص اوحد متحكم بالمنتج الفني او الالبوم و في حرية اكبر للفنان و ابداعه الشخصي .. يعطونك ميزانيه و سوي الالبوم على راحتك

في اللي ابدع و صنع البومات رائعة المحتوى و كبرت اسم الشركة.. نجوى رويشد عبدالمجيد كاظم نبيل شعيل وفي اللي قدم البومات متواضعة بسبب اختياره هو

و النوعية الثانية هم اللي بحاجة شركات مثل عالم الفن و نصر محروس يفرضون عليهم ذوق و توجه معين بالاغاني

يعني مثلا لما حبيبتشي فله تعاقدت مع روتانا ما راحو قالولها روحي عند جورج مارديروسيان خذي منه اغاني .. عطوها شيك و حرية اختيار و كان معها عنود معاليقي منتج منفذ و سوو القنبلة تشكرات

محسن جابر نجوم كثير وصلو لعنده كانت رواسب نجوميتهم موجودة مثل راغب علامة و سميرة و انغام و عمرو اللهم هو لمع هالرواسب و صحح اوضاعهم بخريطة الفن العربي بس ما صنعهم من الصفر

نصر محروس هو اللي نقدر نقول عنه صانع نجوم حقيقي لانه لم شويه ناس من التكاتك و العشوئيات [rofl] بريحه رجلين و سواهم نجوم

بس مع ذلك اقول كل شركة ولها طريقتها في الانتاج في اللي تعطيك الفلوس و الحرية بالاختيار لذكائك الفني وفي اللي تقطر عليك الميزانية مع دكتاتورية او تحكم بالمنتج

و بالاخر كل شركة في بارشيفها البومات مهمة و شكلت نقلة نوعية للموسيقى العربية خلال ال 30 سنة الماضية

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18110 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بخصوص نجوى وروتانا وخصوصا في التسعينات روتانا ماخدمت نجوى كثيرا اتذكر انها كانت احتكار علىartوlbc
نجوى مكانت تقدر تطلع على قناة لبنانية غيرlbcوتفاقم المشكل يوم جات تطلع على المستقبل برنامج كاس النجوم وعقد احتكارها منعها تضهر وكان اي برنامج تطل فيه لازم ترجع الى روتانا فكان اطلالاتها قليلة حتىmbcمكان تقدر تطل في برامجها
اما كليباتها كان مسموح يعرض اول كليب من الالبوم اما الباقي فكانت حصرية علىartبس الا اذا هي اهدت الكليب الى قناة بس ممنوع على المستقبل وmbc فما اتذكر كليباتها على القنوات نادر تشوف كليباتها على دبي والكويت والاردن وتونس الى هي تهديه لهذي القنوات لما تروح تحيي حفلات ولان هالقنوات محلية اكثر
مثل يوم جات للجزاءر اهدت كليباها لتلفزيون الجزاءري وكان كل نص ساعة يعرضو كليب لان كان عندهم بس كليب انا مافيا
فروتانا ماخدمت نجوى مثل باقي النجوم هي كانت تحلبعا حلب لان وقتها كانت ناجحة ونجمتهم الاولى بس هالشي اتوقف بعد ماartاختفت وطلعت قناة روتانا
فروتانا ماخدمت نجوى مثل مطربي الخليج وكاظم

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12249 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نجوى عندها اغنية اسمها انا مافيا؟ 🤣

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13355 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا تيتسو اسمها أنا مافي ، يعني بالمصري مش قادرة

وهي الغنية يلي اطلقتها نجمة بكل الوطن العربي وهي الغنية يلي طيحت حظ نظريتكم الفرعونية إياها

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 52376 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا مافيي اهاا عارفها

انا ما فيي انا مافيي... انا مافيي اعطيك اكتر من ايديي

بعرفها لانها لما نزلت كنت في السعودية الشقيقة

لو كنت في مصر ما كنت سمعت عنها شي

[ أغسطس 18, 2022, 01:39 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13355 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
لا بالله تخوت علينا وقلنا إنك ما بتعرفها متل ما بتعمل مع باقي أغانيها ههههه

أكيد مارح تسمع الغنية بمصر لأن هالغنية بالذات طيحت حظ الغووونا لمااااسر وبالمااااسري عشان تتحب وتتشاف

--------------------

Click for fullsize image

[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
محمد رمضان أعلن اسم اغنيه جديده اسمها اركب بسكليته

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 14155 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
كرم

تراني عمري ما ادعيت اني مابعرف لها اغنية او كذا

انا سالموي فأكيد بعرف كل المغنيين والمغنيات المغمورين والمغمورات يعني اذا كنت اعرف مريم فخري واغانيها مش هعرف نجوى واغانيها؟

لكن الكلام عن انه اغانيها معروفة في مصر او لا

مافي الا اغنية اوعى تكون زعلت لانها كانت تنعرض بكسافي علي قناة nile tv الناطقة بالانجليزية اظن فكروها اغنية اجنبية

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[rofl] [rofl]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18110 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بنوب اجمل غنية لبنانية خلال العقدين الي فاتوا والبومها تهموني الاجمل بمسيرتها لهالكلبة

محمد رمضان حتى يركبوه شخصيا محد مهتم

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10350 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

مافي الا اغنية اوعى تكون زعلت لانها كانت تنعرض بكسافي علي قناة nile tv الناطقة بالانجليزية اظن فكروها اغنية اجنبية

كانوا فكرينها لطيفة [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لحد هاللحظة مابنسى لما اتواصلت مع صحفي مصري طلبت منه صور نادرة لبعض الفنانات ومنهم لطيفة
ارسل لي صور للطيفة ومعهم صورة لفسوة كرم قاللي هذه لطيفة هههههههه
انا يومها ضحكت ضحك لاني لحظتها عرفت ان فسوة كرم فعلا مابتساوي بزقة في مصر هوليود الشرق [heartpump] [rofl]

--------------------

.

المشاركات: 22908 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
محمد رمضان أعلن اسم اغنيه جديده اسمها اركب بسكليته

و رح يركبها لمدة 53 ثانية؟

--------------------

Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  98  99  100  101  102  103  104  ...  310  311  312   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت