منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 189)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  186  187  188  189  190  191  192  ...  311  312  313   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محمد سعيد 😘😘
بلال محمد بكل حالاته حلو وسكسي حاجة تكب عقدك فيه 😛😜

المهم اختيه عاليه ما تغادر السالمية لانها هنيه بيتها وشكرن

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10359 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هب بيتي عندي بيت انا وماحتاج السالميه في شي وانا اصلا جديده هني بالمقارنه

بغيريه نحن لو ندخل هني ف لان تعودنا وبس ..وواهم اللي يتخيل ان ممكن اخاف

من انذارات وما اخذ راحتي بالكلام خوفًا من الطرد ترا اخر همي ..

شكرًا على الفزعة كل حد فزع لي فديتكم ا❤

[ مارس 05, 2023, 10:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عزيزي كرم لا تعتذر و لا شي [rose]
بالعكس ما اصلا انتبهت
مالي كثير بالسوشل ميديا فما بدخل كثير لهم .

السفر بصفة عامة بالنسبة لي صعب سواءا بالجنسية المغربية او السعودية ، بسبب ظروف عائلية و هذا للاسف من عواقب الزواج المختلط .

هادي Tarifa

-

جدا قريبة مننا يقولون تقريبا من 15 ل30 دقيقة .

كل منطقة باسبانيا تنسيك باللي قبلها . سبحان الله و على قولتك جنة على الارض .
ان شاء الله هالمرة تزور maspalmas . [heartpump] [heartpump]

صحيح تركيا للاسف مهددة مجددا بالزلازل شفت باحد القنوات المصرية و بينوا هالشي . الله يلطف بحال عباده .

اه بالمناسبة لما ذكرت محمد عبده شفت بموقع Fr24 انهم عملوا مقابلة مع نجوى لما راحت لمسرح الاولميا .
الاستضافة الجاية لها ان شاء الله تكون من نصيبك و اعدادك . [rose] [/qb][/QUOTE]

[ مارس 06, 2023, 09:17 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:

لا يا عالية هذا بيتك
و احنا اخوتك
بالله عليك احد ينكر اخوانه و بيته ؟
و الله العظيم ترا هاذي مو مجالة و انا قايلها لك من اول مشاركاتي : انت من ابرز الاعضاء بفضل روحك الحلوة و مشاكساتك للفنانين
و زعلان كثير على سوء التفاهم اللي حاصل بينكم بس ما في يدي حيلة .

[ مارس 06, 2023, 09:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
عم بتخيل كرم وهو بيحاور نجوى
يا ترى رح تحاورها ك فان ولا زي وفاء الكيلاني؟

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 14156 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:

محمد بكل حالاته حلو وسكسي

من اصدق ما قرأت [girlie] [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
عم بتخيل كرم وهو بيحاور نجوى
يا ترى رح تحاورها ك فان ولا زي وفاء الكيلاني؟

تخيل كرم يستفز من فلسفتها ويرجع يقلب ويلعن سلسفيلها 🤣🤣🤣🤣

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10359 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تتهاوشون عشان فنانات

احس خلاص كبرتوا عالسوالف ذي

--------------------

-

المشاركات: 4496 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

وبالمناسبه هو مش مصري هو متسعود

متجنس/ متسعود ؟
يمكن وقت تأسيس المملكة كانوا يجنسوا الناس اما الحين مستحيل الا لو كان فنان او لاعب كورة .
حتى اولاد المقيمين اللي انولدوا بالمملكة و ما لهم اي ذنب و للاسف ما جنسوهم ( فيه احد الاعضاء هنا يقدر يؤكد كلامي)

--------------------
!

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تسلم فيصل [heartpump] انشالله يارب بقدر سافر قريب لاني تعبان من هموم الشغل.. انت ما سبق وكنت هنيك؟ حاسس من كلامك انك ما سبق وزرتها
الموقع اللي حاطط صورته هي من شباك بيتك [crying] شفتها عند مضيق جبل طارق موقعها مذهل

اليوم زميلي بالشغل ورجاني صور عاملها بغرناطة.. شي بوقف القلب حرفيا

انا بس ناطر الكاميرا اليديدة توصل انشالله وفورا لهون

Click for fullsize image

[crying]

وابدا ماني مهتم بمقابلة لنجوى لان كل مقابلاتها فيك ومزيفة وبتجيب اسئلتا معها ومع كلابها سدريك والخكري التاني نسيت اسمو
هي وين ومحمد عبدو وين
اجا وقال عيب افرض عليكم اي سؤال هي مو من اخلاقي

Click for fullsize image

شوف ولا ألطف [heartpump]

حسان
لا ما بستحمل خرابيطها وقرفها وتمثيلها من اول وتاني سؤال هيك رح تكون ردة فعلي
https://youtu.be/-7lHTEQ0OwY?t=1443

شفت مقابلتها مع نوال ؟ لو حابب تستفرغ شوفها

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52379 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
تتهاوشون عشان فنانات

احس خلاص كبرتوا عالسوالف ذي

فشر
احنا لسه وراور [girlie]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الي يحب مسامير هذي ارع مقابلة مت ضحك

https://youtu.be/WJvlla3IDwU

يمكن عايد المقابلة 7مرات😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12249 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:

لا يا عالية هذا بيتك
و احنا اخوتك
بالله عليك احد ينكر اخوانه و بيته ؟
و الله العظيم ترا هاذي مو مجالة و انا قايلها لك من اول مشاركاتي : انت من ابرز الاعضاء بفضل روحك الحلوة و مشاكساتك للفنانين
و زعلان كثير على سوء التفاهم اللي حاصل بينكم بس ما في يدي حيلة .

شكرًا فيصل
ولا تزعل ترا هذا العادي.

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Bilall2003:
الي يحب مسامير هذي ارع مقابلة مت ضحك

https://youtu.be/WJvlla3IDwU

يمكن عايد المقابلة 7مرات😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣

انا احبهم 🤣
شكرًا

عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو FaysaLight:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

وبالمناسبه هو مش مصري هو متسعود

متجنس/ متسعود ؟
يمكن وقت تأسيس المملكة كانوا يجنسوا الناس اما الحين مستحيل الا لو كان فنان او لاعب كورة .
حتى اولاد المقيمين اللي انولدوا بالمملكة و ما لهم اي ذنب و للاسف ما جنسوهم ( فيه احد الاعضاء هنا يقدر يؤكد كلامي)

فيصل انت ليش جذي على نياتك؟ ترا يمزحون
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  186  187  188  189  190  191  192  ...  311  312  313   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت