منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » اليسا تقوم بعمل بلوك لأحدى أقوى فانزاتها الداعم على تويتر ! (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: اليسا تقوم بعمل بلوك لأحدى أقوى فانزاتها الداعم على تويتر !
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
معئول هالموضوع النكتة؟
معئول هالنوعية من الفانز موجودة؟
انا يعني حتي في عز هوسي بحصالة كان اخري اشتري الالبوم القديد عشان ازود المبيعات نسخة خخخخخخ

وهذه تقول تفتح الستريمنج من الف جهاز عشان الفيوز 🤣

يعني انا شو هستفيد لو فنانتي المفضلة نجحت ولا فشلت؟ هاخذ منها فلوس مثلا عالنجاح؟ تنحرق هي ونجاحها اذا كنت هضيع لحظة من حياتي عليه

ايه رايكم في لهقتي المخلطة؟ اقنن وانا بحكي بكل اللهجات العربية لاني انا ابن العرب وابن كل الدول العربية فديتني

شرات حصاله مالتك 🤣بس انته اشطر منها بتحكي
كذا لهجه

المشاركات: 11035 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
قرف يقرفها كلهم نفس الطينة ولا فنانة عربية حسيتها طبيعية وتحب فانزها ماعدا احلام، الباجي كلهم مصلحجيات وبقوة. انا يكشرون خاطري الي يسوون معسكرات ويقعدون يسوون المستحيل علشان يرفعون من مشاهدات الفنان ودعم 24 ساعة بكل السوشل ميديا، وياريت عاجبهم 😅 اتوقع يعتبرونه بالنسبة لهم واجب وغصب عنكم تسوونه يعني معاملة الخدم.
واقل انتقاد ينقال لهم على طول بلوك وانت ماتعرف شغلي وانا اخبر.

مبلكتك نونه؟
المشاركات: 11035 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شااالت البلوك 💃🏼🛵

--------------------

-

المشاركات: 4437 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
قرف يقرفها كلهم نفس الطينة ولا فنانة عربية حسيتها طبيعية وتحب فانزها ماعدا احلام، الباجي كلهم مصلحجيات وبقوة. انا يكشرون خاطري الي يسوون معسكرات ويقعدون يسوون المستحيل علشان يرفعون من مشاهدات الفنان ودعم 24 ساعة بكل السوشل ميديا، وياريت عاجبهم 😅 اتوقع يعتبرونه بالنسبة لهم واجب وغصب عنكم تسوونه يعني معاملة الخدم.
واقل انتقاد ينقال لهم على طول بلوك وانت ماتعرف شغلي وانا اخبر.

مبلكتك نونه؟
ابدًا ماتقدر [Razz] [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
شااالت البلوك 💃🏼🛵

الحين تمسح تويتاتها وتقلب مساحة في حمام ابليسا

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12460 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ياااه الحمدلله يارب صار فينا نام

--------------------
 -

المشاركات: 16286 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

شلت البلوك من معظمهم اللي بلكتهم لان
ماشي كرامه ترجوها تشيل وهي شالت يعني
رضت غرورها ع حسابهم لو يردون يطبلون
ف لان ماعندهم كرامه بصراحه
الحين يالسين يبررون ان اليسا ماكانت تعرف
وحد وصلها بالغلط 🤣 بدا التطبيل

3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
اخيرا اليسا عملت حاجه صح فى حياتها و بلكت هالخرية
محد من السالمية سلم من لسانها الوسخ كأنها متربية في الشارع
شمتان فيها شماتة السنين [Big Grin]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
شااالت البلوك 💃🏼🛵

على راي المثل جت الحزينه تفرح ملقتلهاش مطرح [Razz]

--------------------

Click for fullsize image
تدري انت لو انت سجن ما راح اخليك
جريمه اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك

المشاركات: 2277 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[Frown]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47849 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
شيءٍ ماشابه اهله. المصديه زوال غارت من قدوتها اليسا وحذت حذوها وعاشت الجو وبلكت اختيه عاليه 💔🤭

--------------------

Click for fullsize image
تدري انت لو انت سجن ما راح اخليك
جريمه اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك

المشاركات: 2277 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زلابيا بلكت عاليا ؟ خرجا الله لا يقيما بصوت زلابو

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51762 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H@-92
عضو فعال
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
مين زلابيا و مين عاليا و مين بلك مين

--------------------

المشاركات: 5396 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سنة البلوكات العالميااا

--------------------

-

المشاركات: 4437 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا كله كوم و هاشتاق #كلنا_مارو كوم ثاني. 😒

اظن فيه شيء مو واضح : عملتها بلوك ، زعلت و قالت انها ماراح تبقى فان لها .. بالمقابل ليش ما غير صورة حسابها بتويتر (صورة اليسا)... ؟؟؟؟؟

[ ديسمبر 24, 2021, 10:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
خلتني أختار بين إني أموت بعدك بهدوء
أو كل الدنيا تشوفني بموت وده مش مقبول
لا أنا قادر أنساك ولا قادر أعيش
ولا عارف أفوق
وعشان كده لما في حد بيسأل لازم أقول
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 250 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

اخاف يوم من الايام نوال تتهور وتاكل بس تمد ايدها وتاكل

ويقول علا ها شوفو نوال قلدت اليسا! شدخل مثلا يعني

هذه اول مره تبلك حد اليسا ؟ ولا نوال اول مره تبلك حد

اذا ع تقليد عيل كلهم يقلدونها لان اللي ماتشيل صبعها

من بلوك وال انبلوك والفولو ول انفولو هي نوال

البنت اللي كنت ادافع عنها سبق وبلكتها وانا اكتب تويت

كنت اعرف اني بتبلك وان هي بتتنرفر بس ردت وشالته في

ساعه ..مادري شو يا عبالها انها ادبتني 🤣

[ ديسمبر 25, 2021, 04:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت