منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ____________ميني ألبوم لطيفة 2022 | الان على YouTube____________ (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  18  19  20   
الكاتب الموضوع: ____________ميني ألبوم لطيفة 2022 | الان على YouTube____________
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فيه امكانية التعديل على الاوديو بيوتيوب مع الاحتفاظ بنفس المشاهدات واللايكات

[ أغسطس 03, 2022, 12:30 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الظاهر الشنطة طلعت مخرومة 🤭

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
الظاهر الشنطة طلعت مخرومة 🤭

الارقام اللي جابتها اشبعتها و اتخمتها من ميت الف ميتين لعشرة ملايين

لطيفه حرفيا عايشة بالماضي من لبسها و حركاتها و لفنانه اتجسست علي

لوطني حبيبي الوطن الاكبر

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
في ملاحظه غريبه انتبهت لها امس
اغنيه اعطيني دوم متغير توزيعها عاليوتيوب
النسخه اللي سمعتها مبارح غير اللي على انغامي او النسخه الاولى
حتى كرم مبارح أكدلي هالمعلومه

صحيح أنا كمان لاحظت! التوزيع الأصلي أحلى بمليون مرة ..

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18238 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وع من حلات اعطيني ذوم

--------------------

المشاركات: 12945 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
في ملاحظه غريبه انتبهت لها امس
اغنيه اعطيني دوم متغير توزيعها عاليوتيوب
النسخه اللي سمعتها مبارح غير اللي على انغامي او النسخه الاولى
حتى كرم مبارح أكدلي هالمعلومه

صحيح أنا كمان لاحظت! التوزيع الأصلي أحلى بمليون مرة ..
شالو الطبله اللي في النص و كررو نفس الموسيقى مع انها حلوة ومزيونه
الغريب انه لسه الالبوم حلو ما انحرق عندي كيما اغاني اصوله

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13678 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يع يع يع يع يع يع
ليش مغيرين التوزيع للخرا !!
عموما نسخة سبوتيفاي لسه زي ماهي

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:
وع من حلات اعطيني ذوم

اعطيني دوم على كثر الاستماع تكتشف جماليتها [heartpump]
يكفي بس الطق والعزف العراقي قبل نهاية الاغنية خرافي يجنننننن [nut]
هو اجمل مافي الاغنية غريب ليش شايلينه من فيديو اليوتيوب مبدلينه شنو هالغباء؟؟

هالاغنية عندي الرقم 2 بالالبوم
من بعد البدعة حبيبو [heartpump]

الاغنيتين عراقيتين ونفس فريق العمل

انا مش قادر استوعب ولا اصدق ان ألبوم لطيفة الأخير أجمل مافيه هو الاغاني العراقية اتفوقت فيهم جدا
واضعف مافيه الاغاني المصرية اللي هو على اساس ملعبها من سنين وبنين

[ أغسطس 03, 2022, 03:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: A L i ]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:
وع من حلات اعطيني ذوم

اعطيني دوم على كثر الاستماع تكتشف جماليتها [heartpump]
يكفي بس الطق والعزف العراقي قبل نهاية الاغنية خرافي يجنننننن [nut]
هو اجمل مافي الاغنية غريب ليش شايلينه من فيديو اليوتيوب مبدلينه شنو هالغباء؟؟

هالاغنية عندي الرقم 2 بالالبوم
من بعد البدعة حبيبو [heartpump]

الاغنيتين عراقيتين ونفس فريق العمل

انا مش قادر استوعب ولا اصدق ان ألبوم لطيفة الأخير أجمل مافيه هو الاغاني العراقية اتفوقت فيهم جدا
واضعف مافيه الاغاني المصرية اللي هو على اساس ملعبها من سنين وبنين

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13678 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ظبطت و خططت و بصتلك
فجأة اتلخبطت، لقيت قلبي اتشال و اتحط
مصدقتش كل اللي انا فيه

-

زي ما اكون اتثبتت قصاد منك
بعد ما رتبت كلام اقوله
شوفتك انا تهت مجمعتش، مش عارفة انا ليه

--------------------

المشاركات: 12945 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بصارحكم بشي

حبيبو واعطيني دوم معلقين معي بشدة لدرجة عاملين لي ازعاج ذهني
بمعنى اني صرت لما بدي انام احس الأغنية شغالة بذهني ولطيفة بتغني حبيبو او اعطيني دوم

وهذا شعور بشع لاني بدي انام بسلام هههههه جد هالشعور مو حلو
الله يطلعهم من ذهني بسرعة حتى ارجع لنومتي الطبيعية

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اسمع حفلا يلا حفلا وبتطلع من راسك لطوف
المشاركات: 10954 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:

لا علاية ويع

حفلة يلا حفلة حفلة بصوت نوال بهالجملة ماساة تطلع كأنها تقول زقة يلا زقة زقة 💩

ويع ويع شجاب زقة نوال لاغاني عمتها لطيفة البدعة [heartpump]

--------------------

.

[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:

لا علاية ويع

حفلة يلا حفلة حفلة بصوت نوال بهالجملة ماساة تطلع كأنها تقول زقة يلا زقة زقة 💩

ويع ويع شجاب زقة نوال لاغاني عمتها لطيفة البدعة [heartpump]

non stop
اعطيني دوم و حبيبووو [eyelove]
[dance]

--------------------

#ماحصلش

-

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كمية الشكر الاوفرة بالشكر بالالبوم هنا عجيبة اوكي اغاني الالبوم لطيفة لكن مو مستوى لتيزول الي متعودين نسمعه منكم بالبومات بالكام يوم الي فاتو والبوماتها ذيك الايام انو اوكي ابدعت لكن بيصل مو مستواها

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9255 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  18  19  20   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت