منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 47)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  44  45  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوميديا شكرا خطوات حياتي ماتحلى الا انتوا الاعضاء فيها , ان شاءالله نشوفك ناجحه على طول باعلى المراتب

زلتوا حبيبي انت اغلى صديق سوادني عرفته ولا راح يجي اغلى منك

فروحة شكرا

مستر ام شكر حبيبي انا بعد اتمنى

مصطفى تسلم وليك ان شاءالله نشوفك قد الدنيا

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zoghbi14
عضو نشيط
رقم العضويه 85156

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zoghbi14   البريد الإلكتروني zoghbi14   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الف مبروك بدر
ان شاءالله دايما هيك متميز

--------------------
 -

المشاركات: 345 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الف مبروووووووك بدر
تستاهل [heartpump]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مبروك طبيعي تستاهل [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تستاهل بدر

رفعت راسك وراس هلك وراس المنتدى كله

كتابك دخل قلوب الناس لانه بسيط وعفوي وممتع وكل كلمه طالعه من قلبك

متحمس لكتابك الجديد فوق ماتتخيل

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا زغبي [heartpump] علوش [kiss] مدمنة ديانا [heartpump] [kiss]

لوفر [nut] [heartpump] كلامك يخليني احس بعوار بطن من الوناسة [heartpump]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يوفقك و يباركلك و منها للاعلى يا طيب القلب يا طبطب

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
 -

انا الي اسلم على الشيخ لابس دشداشة وصورتي بالشاشة الي ظاهرة لكم ورى

Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ووووووووووووواو بدرررررررررر

أسف توني اشوف الموضوع

الف الففففففففففف الف مليون مبروك تستاهل كل خير

و ناطر عملك الجديد الله يوفقك أميييين

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طـبـيـعيـے:
 -

: [dance] [dance] [dance]

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
 -

[applause]

يا ريت بدر تزودنا باسماء المكرمين معاك وعن انشطتهم وسبب تكريمهم

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
اللى هتعدل المايل
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91740

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ اللى هتعدل المايل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاي بدر ... و مبروك التكريم

عندي استفسار اذا ممكن تجاوب عليه بصراحه

اول شي انا مو مقتنع انت كاتب الكتاب بنفسك ... مستحيل

ماعتقد عندك الاسلوب او الثقافه الكافيه اللى تخليك تكتب كتاب كامل و هذا الشي مبين من شخصيتك في المنتدى او مواقع التواصل الاجتماعي

و انا متابع المنتدى من 2008 عمري ما شاركت بس دايما الاحظ عندك اخطاء املائيه و نحويه
مثل قبل جم يوم تكتب "يسرى" بدال "يسرا" و غيرها و غيرها

و ماعندك الاسلوب اللى يخليك تكتب كتاب من مئات الصفحات

يعني مستحيل تكتب كتاب من جم فصل و فقره و لازم يكون في تناسق بيت الفقرات و الفصول و الكلمات و غيرها ...

اللى بعرفه انت دافع حق شخص ثاني يكتب الكتاب لك و انت حكيت له قصه حياتك و مرضك واهوا كتب عنك وانت اشرفت عال موضوع بس ؟

و شكرا ... و اسف اذا سؤالي مش في محله [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 1881 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
نزار مشكور حبيبي

مستر ام الي تكرموا معاي موذاكر الجميع بس صالح العجيري , فهد العودة , الفلجاوي, ممم موذاكر الجميع والله لانه من كاافة المجالات مو بس الكتابة

اي هوب ودي ارد عليك من قلبي بس اخاف تطلع عضوية وهمية لعضوية ثانية ؟ شلون من 2008 وتوك مسجل

عالعموم كلامك وايد يفرح لانه اذا تقول مستحيل اكتب الكتاب معناته صج حلو وعاجبك

لانه انا الي كتبت الكتاب من الالف الى الياء وماكنت اوريه احد حتى لما اخلص من الاجزاء ولما خلصته كامل على طول طرشته للدار

مادري شلون اخليك تصدق يمكن الدليل الوحيد انه نطلب كاميرا المراقبة مالت ستاركس الشعب سنة 2011 وتشوف بنفسك يوميا اقعد من الصبح لي المغرب مجابل الكتابه هه لمدة جم شهر على هالحال

الاخطاء اللغوية واردة لاتقارنها بالمنتدى انا هني أكتب ساعات بالايفون ساعات وانا بالسيارة اكيد بقط مليون بدلية وترى الكتاب فيه اخطاء "شكلك ماقريته؟"

عالعموم في منقح لغوي يدقق على كل كتاب يمر قبل طباعته ومافي كتاب انطبع سواء من أكبر الكتاب لي اصغرهم الا ومر بهالمرحلة

ولنفرض كلامك صحيح في احد يكتب لي , جان خلصت كتابي الثاني من زمان واستفدت من نجاح الاول والوهج الي صار عليه؟ كل مرة اوعد الناس وما أطبع لسبب اني موقادر اخلص الجزء الاخير منه

ولو انا مخلي واحد يكتب لي جان من زمااااان طابع الكتاب الثاني ويمكن الحين بوصل الثالث

كتابي من اول صفحة لي اخر صفحة فيه مافي مخلوق شافة او ساعدني فيه نهائيا , كنت مستحي أوريه احد . ولما خلص مجرد مصحح لغوي وانطبع

اللى هتعدل المايل
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91740

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ اللى هتعدل المايل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
نزار مشكور حبيبي

مستر ام الي تكرموا معاي موذاكر الجميع بس صالح العجيري , فهد العودة , الفلجاوي, ممم موذاكر الجميع والله لانه من كاافة المجالات مو بس الكتابة

اي هوب ودي ارد عليك من قلبي بس اخاف تطلع عضوية وهمية لعضوية ثانية ؟ شلون من 2008 وتوك مسجل

عالعموم كلامك وايد يفرح لانه اذا تقول مستحيل اكتب الكتاب معناته صج حلو وعاجبك

لانه انا الي كتبت الكتاب من الالف الى الياء وماكنت اوريه احد حتى لما اخلص من الاجزاء ولما خلصته كامل على طول طرشته للدار

مادري شلون اخليك تصدق يمكن الدليل الوحيد انه نطلب كاميرا المراقبة مالت ستاركس الشعب سنة 2011 وتشوف بنفسك يوميا اقعد من الصبح لي المغرب مجابل الكتابه هه لمدة جم شهر على هالحال

الاخطاء اللغوية واردة لاتقارنها بالمنتدى انا هني أكتب ساعات بالايفون ساعات وانا بالسيارة اكيد بقط مليون بدلية وترى الكتاب فيه اخطاء "شكلك ماقريته؟"

عالعموم في منقح لغوي يدقق على كل كتاب يمر قبل طباعته ومافي كتاب انطبع سواء من أكبر الكتاب لي اصغرهم الا ومر بهالمرحلة

ولنفرض كلامك صحيح في احد يكتب لي , جان خلصت كتابي الثاني من زمان واستفدت من نجاح الاول والوهج الي صار عليه؟ كل مرة اوعد الناس وما أطبع لسبب اني موقادر اخلص الجزء الاخير منه

ولو انا مخلي واحد يكتب لي جان من زمااااان طابع الكتاب الثاني ويمكن الحين بوصل الثالث

كتابي من اول صفحة لي اخر صفحة فيه مافي مخلوق شافة او ساعدني فيه نهائيا , كنت مستحي أوريه احد . ولما خلص مجرد مصحح لغوي وانطبع

شكرا على ردك .. و كلامك وصلني ، تقدر تقول اقنعتني [pleased] بس هالحجي كان يدور في مخي لول و قلت اقوله حقك و اشوف شنو ردك [rose]

و يس انا من 2008 ادش المنتدى بس اقرا بدون عضويه ولا شي

و اعرفكم شخص شخص و جني عايش معاكم لول بس عمرس ما شاركت او كان عندي احتكاك مع اي عضو لا هني ،لا بال سوشيل ميديا [girlie]

و شكرا على ردك مره ثانيه

--------------------
 -

المشاركات: 1881 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اي هوب قريت الكتاب؟ جم تعطيه من 10

ياسمينو شكرا لج ياياسمين القلب والروح

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  44  45  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت