منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » ___ متابعة أزمة الليرة التركية_ص7__ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  9  10  11   
الكاتب الموضوع: ___ متابعة أزمة الليرة التركية_ص7__
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا خاطري ببيروت وكمان مانعين السفر علينا نطلع بيروت بس خاطري اروحلها وطالع ان شاء الله في اجازة الربيع

معايا عبود [Razz]

حبيبي طلول تسلم ماتقصر

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
ه

سليم القصة مو قصة فلوس احنا بالنسبة لنا تركيا رخيصة بس متعة السفر هو انك تروح وتجي وتستكشف المدينة ومعالمها بنفسك بالاخص اسطنبول

100%

احلى شي بالمدن الاوروبية انك تكتشفها بمواصلاتها الخاصة,,, برلين [heartpump] [heartpump] [heartpump]

تعال على عمان و اكتشفها بالمواصلات العامة,, والله لترجع عبلدك ملحد [smoke]

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا قبل اقل الشهر كنت ببيروت شفت هواية خلايجة بس اكيد مو مثل زماان
حاليا احنا اخذنا دوركم [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مش فاهم ليه مانعين السفر عندكم على بيروت؟ شو فيها بيروت؟ الوضع هادي و مستتب فيها
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

طلال انت عايش باسطنبول؟ كم صارلك
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
ه

سليم القصة مو قصة فلوس احنا بالنسبة لنا تركيا رخيصة بس متعة السفر هو انك تروح وتجي وتستكشف المدينة ومعالمها بنفسك بالاخص اسطنبول

100%

احلى شي بالمدن الاوروبية انك تكتشفها بمواصلاتها الخاصة,,, برلين [heartpump] [heartpump] [heartpump]

تعال على عمان و اكتشفها بالمواصلات العامة,, والله لترجع عبلدك ملحد [smoke]

[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاني مو مانعين انا لان حاليا بيروت الوضع تمام مستتب بس حاليا موسم حج ما انصح احد يجي مطار بكون مزحوووم

سليم عمان بتجنن اشوفها بالصور بس بقولو غالية مثل لبنان واسعار مرتفعة

كنت قاعد عم شوف مدينة حيفا وتل ابيب جنة عالارض جد اليهود مهتمين فيها

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
طلال انت عايش باسطنبول؟ كم صارلك

لا انا بالعراق بعدني
بس كل شهر ونص شهرين باسطنبول [rofl]

رد مقتبس:
مش فاهم ليه مانعين السفر عندكم على بيروت؟ شو فيها بيروت؟ الوضع هادي و مستتب فيها

يخافون من حزب الله وتهديداتهم (على ما اعتقد )

--------------------
Click for fullsize image

J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طلال انا ما عندي احتكاك بالعراقيين بس جد انتو اخلاق وذوق واي بلد سياحي تكونو فيه قمة الرقي في التعامل لبنان متروسة عراقيين وعندهم حب ل لبنان

بس انا عموما افضل السفر لدولة اجنبية احب ابعد عن كل شي بيتعلق بالعرب ومشاكلهم 😂😂😂😂

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
العراقيين ذووووق للامانه قابلتهم بالمطار كان عندي مشكله بسيطه والكل كان وده يساعدني, هم حالياً محتلين اسطنبول الا حاجه [rofl]

جوكر اللي اعرفه ان السعوديه واغلب دول الخليج مسويه تحذير للمواطنين للسفر لبيروت. انا شيكت على الرحلات لقيت فيه رحلات دايركت من جده لبيروت

حاجز على اجازة الربيع وان شاء الله ما اواجه مشاكل, فيه مغني او منشد لبناني من يومين عامل اغنيه يطالب بطرد السعوددين من بيروت [help]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
حبايبي انتو الذوق والله [kiss]

هاني المنشد هذا خل ياكل خرا روح وما عليك الوضع هادئ
بس اكو اماكن ابتعد عنها الروشة مثلا ما انصحك تروحها
او اذا عجبك تروح روح بوقت الفجر

--------------------
Click for fullsize image

J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

السعودية تحذير فقط مافي منع اما باقي دول الخليج ما عندي فكرة

بخصوص المنشد طنش اهم شي ما تجيب سيرة حسن زميرة او تحكي بالسياسة والوضع بكون تمام عشان لا تتعرض لمضايقات

بس عموما اماكن السياحة والوناسة ما حدا بقرب صوب حدا

انا احب اكون خارج بيروت واقعد بالجبل والطبيعة اكره الحرررررر والحين بيروت رطوبة حيييل

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
جبيل وبرمانا وضبية اروووع مناطق بلبنان [eyelove]
صور وصيدا يجننوا بعد [heartpump] بس رطوبة عالية حاليا

كل لبنان حلو بصراحة كناس ومناطق [eyelove] [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فديت العراقيين احبكم كووووووومه..

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:
فديت العراقيين احبكم كووووووومه..

شعور متبادل [heartpump]

--------------------
Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  9  10  11   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت