منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » [U___P__ 2__ D__ A__ T__ E ] (الصفحه 60)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  57  58  59  60  61  62  63  ...  83  84  85   
الكاتب الموضوع: [U___P__ 2__ D__ A__ T__ E ]
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رضون مش عارف ولا فاهم حاجه لا كيف انتشر ولا متى خف وجوده ولا مفهوم عند احد غير رب العالمين [pleased]

في ناس تقول السبب ان الحميات والفيروسات الموجوده من قبل خففت حده المرض
وناس تقول ان الاسوء لم ياتي بعد

انا عن نفسي مازلت مش متطمن ولا راح ارتاح الا بعد شهرين من الان ممكن اقول ان احنا عدينا الموضوع

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أعتقد يا حيان و الله اعلم الاسوا لم يأت بعد ..

نحن الان باسوا بكثير مم كنا في مارس و ابريل و مايو

خاصه بعد العيد الناس و كانها نست انه فيه وباء و صار فيه اعراس و تسوق .. الخ

أعرف 10 ماتوا و هم من الدائرة المقربة مني جيران قرايب بعاد و ناس من العمل

و من يومين زوجة خالي لقطت الفيروس و حالتها مش حرجه و خالتي حالتها حرجة

الله يسلم الكل و يحفظكم و يحفظ اهاليكم

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صحيح انا كمان شايف مثلك ومتخوف

احنا عندنا مافي شي تغلق بمعنى تغلق هم بس غلقوا صالات الاعراس والنوادي الرياضية والمطاعم
الاعراس حولوها الناس للخيم والبيوت والنوادي اصلا مالها رواد كثيره بقي المطاعم
لكن اسواق الخضار والقات والمحلات والاشغال جلست شغاله والزيارات في البيوت ماتوقفت
الفيروس بدي من قبل رمضان يضهر والانتشار كان في رمضان مثل النار في الهشيم والوفيات كانت جدا كبيره وبعد العيد الصغير فجاءة قلت الوفيات والموجه اللي شفناها خفت

بس اكيد ما اختفت الى الان في وفيات "خالة الوالده ماتت منه قبل اسبوعين" وفي حالات كثيره لكن اعراضها خفيفه حتى على اللي عندهم امراض مزمنه " عمي واحد منهم"

انا فاهم الدول اللي سوت اجراءات الغلق تطول عندهم فتره المرض وتمر بموجات هبوط وطلوع
لكن مثل اليمن من البدايه توجه الحكومتين وحتى احترازت الناس كان رايح على مناعه القطيع وماكلفوا نفسهم باي اجراءات او قوانين تخفف على الناس
اصلا هم اللي دخلوه ولا احنا المفروض في حصار والداخل والخارج اعدادهم قليله وكانوا قادرين يحصروا المرض لكن اختاروا التطنيش

عدن مثلا اعتقد مناعه القطيع تمكنت منهم لان حرفيا ما اعرف احد هناك الا انصاب فيه و يا اما شفي او مات
وكل ما اشوف احد من هناك يكون قد انصاب وخلص حتى على التويتر ادخل عندهم احصل كل التغريدات تحكي الاعراض اللي جتهم [rofl]

انا عن نفسي لو مر شهر سبعه وثمانية خصوصا بعد العيد الكبير بنفس الوتيره اقدر اقول ان المرض فعلا خف اما الان كل شي لا يدعوا للاطمئنان [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 7162 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يستر

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح حيان بعدن منطقي انو المرض انتشر عندهم لانو هم منفذ مهم لدخول وخروج المسافرين بالاضافة للحرارة والفيضانات كلت بيئة مناسبة لافيرس بس برضه هدئت الحالات والذروة بسرعة عجيبة .. بالنسبة لصنعاء انا عكسك برمضان ما حسيت انه منتشر من ناحية الجيران والمعارف كوفيات بس كنت انا الوحيد بالبيت اخرج اتقضى واتسوق حتى اني اشتريت ملابس العيد والمتطلبات لامي واخوتي واختي انا لووول بس اول يوم العيد جتني كل اعراض الكورونا واهل البيت كمان مرضوا بس كامراض الانفلونزا الطبيعية انا الوحيد كنت احس بالكتمه والباقيين عادي وطلع الي ادخل المرض للبيت العاملة الصومالية لانو جتها المرض قبل العيد بكذا يوم وكانت تجي عندنا .. وبعد العيد قايمة الاموات ازدادات بشكل مخيف من الي اعرفهم وبعدها هدأت مره واحدة. ي شي عجيب يا انو الله معنا ولايجمع بين عسرين يا انو مناعة القطيع اشتغلت خصوصي انو مع الموليرا والحميات الماشية بالبلد قد تكون خلت مناعة الجسم قوية

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9250 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعد ما حجزت انا وصحابي عالكناري إجانا اشعار انو ممكن تلتغى الرحلة " لأسباب تتعلق بكوفيد-١٩ "
مع اني حاليا بأمستردام والعالم متل النمل فوق بعضها مافي محل تحط إجرك

شو عم بصير مش فاهم.

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51736 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
الله يستر

شوف كل ردي بس علشان ابرر لنفسي ان هذا هو اخره [rofl]
لان انتظار البلا اسوء من وقوعه [pleased]

--------------------

-

[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
الحمدلله على سلامتك انت واهلك رضوان

--------------------

-

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
😘😘

--------------------

-

المشاركات: 9250 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
ودي أرفع ضغط بعض المتابعين الصامتين اللي بيعرفون نفسهم [Razz]

بربط احداث و نقاشات من أرشيف السالمية باحداث حالية معاشة

بس معلش عفا الله عما سلف [kiss] و لو انه حتى باللي سلف ما قضيتوا شي

--------------------

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عسيرة الأحداث
صحيح بعد حلقة ماخفي أعظم من أسبوعين تاني يوم عين مبز أخوه رئيس مجلس بنك الإمارات المركزي ولا أوووشاعات ؟
الجزيرة صعبة [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51736 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
و الله مدري كرم من مدة طوييييييله ما شفت الجزيرة و لا منصاتها الثانيه

كنت احيانا اشوف DW لكن مع الوقت حتى هي مليت منها وصايرة مكررة

--------------------

-

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
حتى أنا الجزيرة ما أواطنها كل أخبارها على رتم واحد موجه والإتجاه المعاكس ببعض الاوقات بشوفه لان فيه أفشة حلوة وبتسلي

بس ماخفي أعظم يعتبر استثناء لأنه برنامج أمني سياسي أكتر من إنه إعلامي. الفضيحة وبضهرها فورا les arguments

هو يعتبر تتمة لمسيرة سري للغاية إذا ما خانتني الذاكرة, وطالما البرنامج بأثر بقرارات المفضوحين بعد عرضه معناه كل دقيقة بث فيه صحيحة, بتزكر كمان قبل عرضه من فترة لمجرد البرومو مدري شو عملو طوشة بجزيرة الريتويت كان مزحط كل ماسكاتهم الفيك

لو حابب وعندك وقت بنصحك تشوف حلقة استثمار على الرمال حلوة كتير ومنه بتعرف قصة هالكم برج اللي صجوا راسنا فيهم

DW ما بحبها أبدا .. بفضل عليها أفلام روسيا اليوم الوثائقية حرفيا بتجنن

--------------------

Click for fullsize image

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

بالفعل ما خفي اعظم والبرنامج الثاني الي بتقدمه فيروز زياني بيجيبوا مواضيع واستقصاءات رهيبه وجديدة على الاعلام العربي ..

--------------------

-

تبلد
عضو فعال
رقم العضويه 87305

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تبلد   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني تبلد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 1111  عنوان المسنجر habib-hind@hotmail.com

مبروك للامارات اهم انجاز عربي خليجي يعانق الفضاء [heartpump]

-

يالله شنو عظيم هالمشهد التاريخي [heartpump]

انطلق مسبار الأمل الإماراتي من مركز تانيغاشيما الفضائي في اليابان على متن صاروخ الإطلاق "إتش 2 إيه" في رحلته التاريخية لاستكشاف المريخ.

ونقلاً عن وكالة أنباء الإمارات فإنه من المخطط أن ينفصل مسبار الأمل عن الصاروخ بعد ساعة من عملية الإطلاق وبعدها بدقائق سيقوم بتشغيل الألواح الشمسية ثم بعد حوالي من 15 إلى 20 دقيقة سيتم أول اتصال مع مركز التحكم الأرضي في مركز محمد بن راشد للفضاء وسيقوم الفريق التقني في المركز بعملية تحليل البيانات الواردة من المسبار.

وكما هو مقرر سيتم بعد 28 يوما من الإطلاق استخدام نظام الدفع والتوجيه للمسبار لتوجيهه نحو مدار المريخ حيث تم تصميم نظام الدفع عالي الدقة بمساهمة إماراتية.

ومن المتوقع أن يصل مسبار الأمل -في أول مهمة عربية وإسلامية لاستكشاف الكوكب الأحمر- إلى مدار كوكب المريخ في الربع الأول من العام 2021 بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات بالذكرى الخمسين لقيام الاتحاد في رحلة يتوقع أن تستغرق سبعة أشهر يقطع خلالها المسبار 493 مليون كيلومتر.

--------------------

-

H I n d

المشاركات: 5027 | من: دار آل خليفة الكرام | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  57  58  59  60  61  62  63  ...  83  84  85   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت