منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » ____________ اكثر 10 نساء مؤثرات في الشرق الاوسط حسب مجلة فوربس _________ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ____________ اكثر 10 نساء مؤثرات في الشرق الاوسط حسب مجلة فوربس _________
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حمزة أنا بكتب رأيي وبمشي لا جادلت صاحب العتب نفسه ولا عدلتلو ردي ولا نشبتلو متل ما نشبلي

بس مافهمت إنت يعني عامل لجنة حكم عليي بالردين اللي مضوا ؟ والله ما فهمت شي من كلامك

https://youtu.be/krkWLxsMmPg?t=1h8m25s

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تصحيح لكرم المفروض تقول انا قليت ادبي وقزمت الخليجين ومشيت
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كرم انا مني بوارد محاكمة اي حدا بس رايي ان ردك كان غلط

اذكر مرة بساحة المشرفين طلبت الغاء الساحة العامة لاني عارف ان الاستقطاب عمره مارح ينتهي

بالنهاية السالمية منتدى فني ومو واقف ع هالساحة فضررها اكثر من نفعها

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هذول الخليجين الكامشة والقابضة https://twitter.com/sahabnews1/status/1047570673051340805?s=21
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
كرم انا مني بوارد محاكمة اي حدا بس رايي ان ردك كان غلط

مع أنو هالرد نفسه ممكن عشرة غيري يكتبوه بس أنا الوحيد بيتلاحق كلامي مابعرف ليش أو بالأحرى بعرف ليش

عموما ردي مقتنع فيه وماشايفه كتير صعب عليهم ولو بينعاد الموضوع عشر مرات رح إرجع إكتبه عشرين مرة

وإنت بتعرف بالسالمية التسميات بتختلف حسب الجهة الكاتبة يعني مرة بتكون قلب أسود ومرة بتكون واقع وصراحة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
هذا منتدى خليجي فيه اكثر من 50% خليجين موبكيفك تتمسخر عليهم 10 مرات مرة مرتين ثلاث يمكن تاخذ لك توقيف

واهو تطلع تتمشي بفرنسا بالجو الحلو والغيوم والطبيعة الخلابه يمكن تطلع الطاقة السلبية الي فيك تجاهنا

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
والله لو بدي رد عكلامك بهالموضوع عندي مية سطر ينكتب

بس أنا محترم إنك عم تدفع من جيبك لتعمل هالمنتدى وينكتب شي عالأقل ما يهنيكم

أما شي يزعجكم هيدي ما بوعدك فيها مشان هيك اللي بتشوفه اعمله ومن هلق بدون رد تاني

--------------------

Click for fullsize image

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طول بالكم شباب شسالفة يمعودين

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
طلال مين اللفاية اللي بتوقيعك

--------------------

Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ههههههههههههه شعليك ادفع من جيبي والا مادفع رد على كلامي احنا قاعد نتناقش وانا بصر انك قللت من احترامك للخليجين الي انا بنتمي لهم
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[worried] [worried]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
رد على كلامي

طيب رح رد مع إني تجاهلت كزا مرة لأن النقاش معك مسدود حتى لو نهيته إنت بكلام حلو متل العادة .. غالبا يومين وبترجع لنقطة الصفر

بس طالما بدك رد مامشكلة ولو إني كنت بفضل تضل مروق بفكرة إنك مظلوم وصاحب الحق

أولا : ردي كان عمومي على واقع كلنا منعرفه وقلت أنو شي طبيعي الخليج يتسيد لأن كل المناصب الفايزة مالية مافيه ولا منصب إبداعي إلا لو حابين تسموا الإستثمار بأشكاله إبداع

ثانيا : إنت بنفسك من يومين بتقلي لولا النفط كان الله أدرى بحالنا ولو إني ما بحب إمسك عحدا كلمة قالها بس إنت بتخلي الحجر ينطق .. قايل هالحكي من يومين وزعجوك كلمتين عن عيل وأشخاص أغلبهم أخدين مراكزهم بالوراثة والعشائرية أو بحكم البيئة اللي حضرتك قايل بعضم تمك من يومين كيف تشكلت

ثالثا : صرلي سنتين أنا وأعضاء السعودية فاتحين بواب جهنم ولا مرة شفتك فزعت وانحريت على الخليج إلا لما صارت وحدة من الفايزات كويتية .. وأكيد ماحدا رح يسكت لعضو سنتين إلا إذا كان شايف كلامه عادي ومن حقه يقوله

رابعا : إنت بتعرفني مع الكويت وبتعرف كيف بشوفكم ديموند شعب وحكومة وبلد بكل النواحي بس هاد طبعك الشحيح معي ما بتجوز عنه بتنسى 99 منيحة وكلمة حلوة لتمسك بكلمة مش مقصود فيها أصلا وهي مشكلة فيك معي ومع غيري الواحد بقول نملة بغيب نص ساعة وبيرجع بلاقيك عملتا فيل

خامسا : انا لما كتبت كل ردي ما قعدت شوف كل بلد وكل جنسية شفت الترتيب عالسريع وشفت أول مرتبة ورديت عتعليق طلال استغربت من كلمة مشالله

سادسا: في عضو غيري بالموضوع تسمخر عالنتيجة .. رده طلع عندك شفاف يمكن ؟

سابعا : المقياس بعمره ما بيتجزأ .. إذا شايف أنو قلبي أسود شو كنت تشوف خمس مواضيع لسوريا بألف صفحة كانوا تحت إدارتك ؟

هي رديت بناء عطلبك مش لإني بدي رد .. انا بنظرك بفضل كون شيطان دايم ولا إقعد عيد نفس الحكي كل تلات شهور بدون نتيجة ..

--------------------

Click for fullsize image

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاليا اطلعي من حساب كرم

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
هذا منتدى خليجي فيه اكثر من 50% خليجين موبكيفك تتمسخر عليهم 10 مرات مرة مرتين ثلاث يمكن تاخذ لك توقيف

واهو تطلع تتمشي بفرنسا بالجو الحلو والغيوم والطبيعة الخلابه يمكن تطلع الطاقة السلبية الي فيك تجاهنا

دايماً اللي عينه عالغير مايتقدم خطوة وحده .

الله لايبلانا [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
عاليا اطلعي من حساب كرم

[crazy]

ثالثاً وستيناً: ..... [crazy]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت