منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » __رويترز : المتورط بقتل خاشقجي يطلب لقاء أردوغان والرد جاء ” سوف نرى ” ___ص 66_ (الصفحه 8)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  64  65  66   
الكاتب الموضوع: __رويترز : المتورط بقتل خاشقجي يطلب لقاء أردوغان والرد جاء ” سوف نرى ” ___ص 66_
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر
^

والله ازدواج المعايير الحقيقي هو قتل وحصار شعب كامل من قبل السعودية على مسمع كل الدول ومافي احد تكلم ولاجاب نخس واحد

فعليا ان العالم عاطي وجه للسعودية اكثر من اللازم بسبب سلطه الريال والنفط وصفقات الاسلحة
ولا المفروض ان مكانها هو المحاكم الدولية تتحاسب فيه على كل جرايم الحرب الي نفذتها

بس هي ماتستحي على نفسها وزودت فيها رايحه تقتل صحفي في سفارتها في دوله كل سياستها ضدها ومش حابه احد يتكلم [rofl]
ولاعبين دور الضحيه الي كل العالم متأمر على سياساتها ومؤامرات خارجية تحاك ضد هذا الوطن خخ

عموما كلها كم يوم ويتلفلف الموضوع بعد ماتدفع السعودية لتركيا المبلغ المطلوب.

اما الاعلام الموالي لقطر مش ذنبهم ان عندهم ادوات اعلام مؤثره مع كل الكذب والتدليس حقهم قادرين يوجهوا الراي العام ضد السعودية باحترافية كبيره جداً
بالمقابل الاعلام السعودي ولا اتفه ولا اسفل تاركين كل الموضوع ومركزين على خطيبتة وشكلها وملامح وجهها ؟ [help]

[ أكتوبر 12, 2018, 02:24 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ إنسـان أكثـر ] ]

--------------------


-




المشاركات: 6035 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


رد مقتبس:
السعودية اعدمت و راح تعدم اكثر من ناشط و حقوقي على اراضيها و مشفناش كل هالضجة و التطبيل عليهم
كذاب



--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 11936 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 



Click for fullsize image


Turks tell U.S. officials they have audio and video recordings that support conclusion Khashoggi was killed


The Turkish government has told U.S. officials that it has audio and video recordings that prove Washington Post columnist Jamal Khashoggi was killed inside the Saudi consulate in Istanbul this month, according to U.S. and Turkish officials.

The recordings show that a Saudi security team detained Khashoggi in the consulate after he walked in Oct. 2 to obtain an official document before his upcoming wedding, then killed him and dismembered his body , the officials said.

The audio recording in particular provides some of the most persuasive and gruesome evidence that the Saudi team is responsible for Khashoggi’s death, the officials said.

“The voice recording from inside the embassy lays out what happened to Jamal after he entered,” said one person with knowledge of the recording who, like others, spoke on the condition of anonymity to discuss highly sensitive intelligence.

“You can hear his voice and the voices of men speaking Arabic,” this person said. “You can hear how he was interrogated, tortured and then murdered.”

A second person briefed on the recording said men could be heard beating Khashoggi.


Source


--------------------



 -

................................................................................. يعليها بالعالي




المشاركات: 48041 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سؤال واحد بس ، السفارة ليش ما تطلع الفيديو الداخلي للاعلام و تثبت برائتها وانهم مالها دخل بإختفائه !؟

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 46536 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
سؤال واحد بس ، السفارة ليش ما تطلع الفيديو الداخلي للاعلام و تثبت برائتها وانهم مالها دخل بإختفائه !؟

تتوقع ليش ؟ [Razz] [Big Grin]

--------------------


-




المشاركات: 6035 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


حيان ..

رد مقتبس:
بالمقابل الاعلام السعودي ولا اتفه ولا اسفل تاركين كل الموضوع ومركزين على خطيبتة وشكلها وملامح وجهها ؟
طيب منيح لساتن بنفس الأتسموسفير

بيوم واحد :

Click for fullsize image Click for fullsize image




--------------------



 -

................................................................................. يعليها بالعالي




المشاركات: 48041 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
سؤال واحد بس ، السفارة ليش ما تطلع الفيديو الداخلي للاعلام و تثبت برائتها وانهم مالها دخل بإختفائه !؟

قالوا انو كانيرات سفارتهم ما بيصوروا

--------------------

 -


محد يحس بالعاشق .. ديانا حداد

[super] SoOoOon [super]




المشاركات: 5419 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
طيب فين كاميرات شوارع تركيا ؟! اذا ماطلع من القنصليه ليش ماحصلوه ان كان حي او ميت
ان كان طلع من القنصليه ليش مايثبت الامن التركي هالكلام!
الامن التركي خلال كل هالفتره مو قادر يثبت اي شي, ونعم الامن.

--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 11936 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
سؤال واحد بس ، السفارة ليش ما تطلع الفيديو الداخلي للاعلام و تثبت برائتها وانهم مالها دخل بإختفائه !؟

قالك الكاميرات تعطلت على حسب رواية قناة RT الروسية [worried]

+

خرا السالمية مش راح رد عليك كل القضايا معروفة

--------------------



 -

[dancer]




المشاركات: 15459 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://twitter.com/alasmari/status/1048735086961676289?s=19

[Confused] اقوى رد لليوم

--------------------

 -


محد يحس بالعاشق .. ديانا حداد

[super] SoOoOon [super]




المشاركات: 5419 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اعتذار عدد من المستثمرين ومدير البنك الدولي وبعض الصحفيين عن حضور مؤتمر الاستثمار بالرياض .. طبعا لو فيه عربي سوا كذا بيقولوا اخواني .. العرب نايمين لان هذا ديدنهم القتل والترهيب وبياخذوا بالمثل القايل لاترمي الناس بالحجار وبيتك من زجاج .. الا لعنة الله على كل من يستهين بدماء اي انسان حول العالم او يبرر بقتل انسان ..

--------------------

 -


محد يحس بالعاشق .. ديانا حداد

[super] SoOoOon [super]




المشاركات: 5419 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الديلي ميل البريطانية خاشقجي حي يرزق

https://arab-turkey.com/2018/10/12/%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%AC%D8%B1%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%84%D9%8A-%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%AE%D8%A7%D8%B4%D9%82%D8%AC%D9%8A-%D8%AD%D9%8A-%D9%88%D8%AA%D9%83/

--------------------

 -


محد يحس بالعاشق .. ديانا حداد

[super] SoOoOon [super]




المشاركات: 5419 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 


رد مقتبس:
الإعلام السعودي يرتبك أمام هول ردود الفعل الدولية
‏تعيش وسائل الإعلام #السعودية حالة تخبط واضحة تجعلها تكتفي بنشر مزاعم واتهامات لا أساس لها من الصحة، وذلك أمام هول ردود الفعل الدولية حيال اختفاء الصحفي السعودي البارز #جمال_خاشقجي

حساب الاناضول بتويتر !! حساب رسمي لدوله يتكلم بهالصيغه [help]


--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 11936 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاني كيف الك عين تدافع عن بلدك بهالقضية؟ كيف الك عين تدخل عالموضوع من الاساس؟ والله غريب! الا ازا كنت مع انه اي حكمومة مش عاجبها شخص تروح تقتله و تقسم جثته زي الخاروف,, هون حكينا بتغير
المشاركات: 9766 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
انت كيف بتحكم على قضيه من دون اي دليل ؟ المتهم بريء حتى تثبت ادانته فين الاثبات ؟
كل اللي بشوفه تجييش اعلامي من ابواق قطر مش اكثر

--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 11936 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  64  65  66   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1