منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » [ سوريا الأسد ]____ترامب : السعودية سوف تدفع أموال إعمار سوريا بالنيابة عن أميركا__ (الصفحه 9)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11   
الكاتب الموضوع: [ سوريا الأسد ]____ترامب : السعودية سوف تدفع أموال إعمار سوريا بالنيابة عن أميركا__
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
مبروك للي اخذوا انذار وقربوا للتوقيف خصوصا محمد السوري

يبارك فيك ياقلبي. شفتك ساكت لهم وانا صارلي شهور

نشف ريقي واقولك سكتهم. فلما نفذ الصبر رديت بنفس الاسلوب

[smoke]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انتي بالذات كنت امشي واطيعج واسوي الي تشورينه علي بس اني القاج بمثل الاسلوب الي كنتي تمتعضين منه تكتبينه !!

كنت مسافر شلون يعني ترى عندنا حياة سفر شمحلال

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو n@2ooOool:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hani)#MBS:
بتتمنى بيوم يكون بلدك مثل بلد آل سعود وما بتلاقي

بعيد الشر
خليك على كومة الدمار والتشرد لابقلكم اكثر

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
n@2ooOool
عضو فعال
رقم العضويه 84263

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ n@2ooOool     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو n@2ooOool:
رد مقتبس:
بتتمنى بيوم يكون بلدك مثل بلد آل سعود وما بتلاقي

بعيد الشر
خليك على كومة الدمار والتشرد لابقلكم اكثر
ان شاء الله رح ترجع جنة
وكل مين ساهم بدمارها وسهل دخول الارهابيين ومولهم يدفع التمن يارب

--------------------
 -

المشاركات: 7365 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اللهم امين

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
بدر ليش خصصتني انا بالذات [rofl] [rofl] [rofl]

كروم حبيب قلبي انت [heartpump] [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 4080 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محمد شخصيا ضد التشفي اللي صار في السوريين هنا بالسالمية و ياما رديت عليه

بس بعد شي مو حلو انك تصف شعب كامل بصفة مثل نجس او غيره

في النهاية الموضوع اكبر من الكل ...

شوف كيف بالسالمية مثلا الكل كان ضد النظام و واخذين وجهة نظر حكوماتهم

اليوم بدات هالحكومات ترجع في العلاقات و بكره بنشوف النظام قاعد في كرسيه بالجامعة العربية جنبا الى جنب معهم

لو بدك رد على كل شخص على حده بس لا تسب شعوب كامله مهما كان الكل فيه الجيد و الردي

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
بعطوش حبيبي انا رديت بناءا على حدا وصف حكومتي وشعبي بوصف نابي
انا بالاول اتطرقت بكلامي لحكومة هالبلد وماقربت صوب اي حدا او اي شعب لكن كان في كلام وجب الرد عليه بنفس الاسلوب

--------------------
 -

المشاركات: 4080 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اوك فهمت عليك انا ما لحقت على الردود المحررة بس ضلت جمله شكله بدر ما شافها هه

عامة انا ضد الشتم و لو اني مع الردود اللي ترفع الضغط و توصل المعنى دون ردح

الله يصلح الاحوال ملينا من الحروب بالساحة العامة هذي 8 سنوات !

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
امين يارب [heartpump] [heartpump] [heartpump]

[ ديسمبر 30, 2018, 07:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: محمد دامسكينو ]

--------------------
 -

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاي

معروف للاطرش انه الخليق كان بيدعم "الثورة السورية" بغض النظر عن مسماها

كمان امريكا دعمت ومصر وقت مرسي كمان دعمت

المشكلة انه الاحداث في سوريا خدت منحنى غريب غير مفهوم للكل

يعني انا معرفش اللي حصل في سوريا ده كان سببه بشار ولا داعش ولا الاخوان

كانت مظاهرات وقلبت حرب وكل جهة دعمت بالمال والعيال

ففكرة انه السعودية بريئة غير صحيح كل الدول اتورطت بشكل او بأخر في اللي حصل في سوريا ما عدا عمان [rofl]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و الله قلناها اكثر من مره منذ بداية الازمة
نظام بشار الكلب راح يعدي المرحلة و يرجع اقوى من قبل
نفس لي حصل مع النظام الجزائري في التسعينات مع اختلاف الاطراف و الاحداث بس النتيجة كانت واحده

[ ديسمبر 30, 2018, 11:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: • مصطفى Mustapha • ]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
انتي بالذات كنت امشي واطيعج واسوي الي تشورينه علي بس اني القاج بمثل الاسلوب الي كنتي تمتعضين منه تكتبينه !!

كنت مسافر شلون يعني ترى عندنا حياة سفر شمحلال

حقك علي [rose]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
محمد شخصيا ضد التشفي اللي صار في السوريين هنا بالسالمية و ياما رديت عليه

بس بعد شي مو حلو انك تصف شعب كامل بصفة مثل نجس او غيره

في النهاية الموضوع اكبر من الكل ...

شوف كيف بالسالمية مثلا الكل كان ضد النظام و واخذين وجهة نظر حكوماتهم

اليوم بدات هالحكومات ترجع في العلاقات و بكره بنشوف النظام قاعد في كرسيه بالجامعة العربية جنبا الى جنب معهم

لو بدك رد على كل شخص على حده بس لا تسب شعوب كامله مهما كان الكل فيه الجيد و الردي

ميه ميه

هذا اللي انا ابي اقوله بس الاي دي اتش دي حقي مايسمحلي اعبر هههههههه

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
عبير المرة الجاية قوليلي و انا اعبر مكانك

ع اساس اني بعرف اعبر يعني ما انا اضرب لووول

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت