منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » ________________ الجواز الاماراتي الاول عالميا _________________ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: ________________ الجواز الاماراتي الاول عالميا _________________
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ولا فهمت حرف أصلا من كل تلات رباع كلامك خلصتي إيموجي المنتدى كله على ولاشي

وبدك بقلب الدراما كلها رد طبيعي ..

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:

اذا هالشي يجلب شوية بهجه لحياتك [heartpump]

ما مليتي منها ؟ تلات سنين حلبتي إم إمها للجملة ما ضل عضو ما أخد نصيبو منها [Big Grin]

عاملة حالتك النفسية محور إهتمام وإنتي عبارة عن نيك نيم ولا حرف أكتر من هيك

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:

هو لسه فيه ناس عندها فيسبوك؟ 🤓

90 بالمية من اللي عم يقروا عندن فيسبوك وأكتيف عليه .. لو حكينا عهون بس

بس هي إنتي بتشوشي عأي موضوع وبتورطي الكل بدل واحد أكتر ما تكتبي سطر واحد مفيد

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51736 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
ليه فهمتو انه الشوكة حتكون بحلق السعودية [rofl]

عارفين حالن أكتر مني ومنك لا تخاف [Big Grin]
[rofl] 100%

[ ديسمبر 02, 2018, 06:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: .saleem. ]

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت تويوتة واحد يحتفل بانجار الكبير لامارات و وصول جواز سفرها اعلى و اقوى عالمينا

قريت التعليقات

الي هاجم و قلل من الموضوع كلهم سعودين و حاطين علم سعودية.

انا مش فاهم صراحتا

انا الي عراقي و كوردي فرحت لما قريت الخبر, فرحت لفخر الاماراتين و مكانة الي واصلين

انتوا السعودين ليه زعلانين ؟

اكيد مش قصدي كل السعودين

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انتو السعوديين .. اكيد مش قصدي كل السعوديين [help]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عبير في المواضيع لي زي دي السياسة الداخلية تلعب دور اكبر و اهم من السياسة الخارجية و هي لي تفتح الابواب و تفرش الطريق للسياسة الخارجية
مفيش دولة تسمح لشعب يدخل اراضيها بدون تأشيرة و هو محطم داخليا
مفيش دولة تسمح لفرد يدخل اراضيها بدون تاشيرة و هي متأكده لو دخل عندها مش راح يطلع
دي امثلة بس و فيه كثير امثلة توضح انه السياسة الداخلية هي الاهم

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اعضاء السعودية لاتنجروا ورى بعض الاعضاء في المناوشات التافهه .. هم مايحبوا قطر بس يعملوا هيك اغاضة فيكم ....في اعضاء معروف تاريخهم بالمنتدى اذا خبر ايجابي عن دوله خليجية لازم يدخل يبارك ويقط سمة على بعض الدول الخليجية عشان يشوفهم يتهاوشون مع بعضهم مايعرف يدش يبارك بس

خلوهم يقلوا الي يبلونه اهتمامكم برده يعني وصلتوه للي يبيه

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مباركه مطعمه بسم فاخر
——

السعوديه و الامارات واحد و إنجاز الامارات هو باسم كل الخليج.. فديت السعوديه انا شكرا عبدالله بن زايد، وزير (الخارجية) .. مادري شو يخص سياسة الامارات الداخلية بهالخبر؟ فيه ناس تكتب اشياء مالها معنى

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان ياما كان
عضو نشيط
رقم العضويه 92225

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان ياما كان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zozk زوزك:

اكيد مش قصدي كل السعودين

#سينما_افلام

--------

مبروك للامارات واهل الامارات بلدنا الثاني ودايم رافعين راسنا في كل المجالات .. الامارات فخر لكل الشرق الأوسط [heartpump]

--------------------
 -

كان ياما كان في قديم الزمان

المشاركات: 423 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أغسطس 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم

https://twitter.com/Kuwaity__7r/status/1069131053481234434?s=19

[Big Grin] [Big Grin]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9251 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
اعضاء السعودية لاتنجروا ورى بعض الاعضاء في المناوشات التافهه .. هم مايحبوا قطر بس يعملوا هيك اغاضة فيكم ....في اعضاء معروف تاريخهم بالمنتدى اذا خبر ايجابي عن دوله خليجية لازم يدخل يبارك ويقط سمة على بعض الدول الخليجية عشان يشوفهم يتهاوشون مع بعضهم مايعرف يدش يبارك بس

تم.

ان شاء الله هالرد يكون مفهوم وواضح يا كرم لان ردودي ماتفهمها يحرام :/

و بالنسبة لاقتباساتك وردودك فالغريب اني فعلا مش فاهمه وش قصدك انا مجرد نك نيم لوول

المهم يحليلك بس.. و للمره الميتين اذا هالردود تفش خلقك كمل مايردك الا كيبوردك هههه

رد مقتبس:
وبتورطي الكل بدل واحد أكتر ما تكتبي سطر واحد مفيد
[Confused] [nerd]

وانا ردودي مو مفهومه؟

اللي يقدر يفك شفرة هالرد له هدية [rofl]

[ ديسمبر 04, 2018, 01:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: One° ]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:

انا مش فاهم صراحتا

اكيد مش قصدي كل السعودين

بالظبط انت صادق اذا انت مش خليجي ومبسوط بالخبر تقدر تتصور قد ايش

اهل الخليج نفسهم مبسوطين؟ عندي قرايب اماراتيين و من طفولتي واحنا انروح دبي بالاجازات

بالعقل ليه نزعل؟ هههههه بس انا كنت ارد على تفاهات كرم وتدخيله السعودية بكل موضوع

[ ديسمبر 03, 2018, 07:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: One° ]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:
مباركه مطعمه بسم فاخر
——

السعوديه و الامارات واحد و إنجاز الامارات هو باسم كل الخليج.. فديت السعوديه انا شكرا عبدالله بن زايد، وزير (الخارجية) .. مادري شو يخص سياسة الامارات الداخلية بهالخبر؟ فيه ناس تكتب اشياء مالها معنى

[heartpump] [crying]

ويلوموني فاهل الامارات. معدن طيب من الصلب لاطراف اصابعكم تنقطون طيب وكرامه وعزه

مش متسلتحين بالشانزلزيه لا شغل ولا مشغله [crazy]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى Mustapha •:
عبير في المواضيع لي زي دي السياسة الداخلية تلعب دور اكبر و اهم من السياسة الخارجية و هي لي تفتح الابواب و تفرش الطريق للسياسة الخارجية
مفيش دولة تسمح لشعب يدخل اراضيها بدون تأشيرة و هو محطم داخليا
مفيش دولة تسمح لفرد يدخل اراضيها بدون تاشيرة و هي متأكده لو دخل عندها مش راح يطلع
دي امثلة بس و فيه كثير امثلة توضح انه السياسة الداخلية هي الاهم

هو اكيد تلعب دور كل شي يلعب دور

بس السياسة الخارجية دورها اكبر بكثير بامور الفيز والجوازات

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
رد مقتبس:

انا مش فاهم صراحتا

اكيد مش قصدي كل السعودين

بالظبط انت صادق اذا انت مش خليجي ومبسوط بالخبر تقدر تتصور قد ايش

اهل الخليج نفسهم مبسوطين؟ عندي قرايب اماراتيين و من طفولتي واحنا انروح دبي بالاجازات

بالعقل ليه نزعل؟ هههههه بس انا كنت ارد على تفاهات كرم وتدخيله السعودية بكل موضوع

انا مصدقك, اكيد انتم فرحانين

ممكن انا بالغت شوية بكلامي

او كنت ادور بس على ردود سلبية

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

طبيعي هو انت تقصدني [crying]

لا ماكانش قصدي اخلق مشكلة اطلاقا [girlie]

على العموم اسف [worried]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت