منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 240)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  237  238  239  240  241  242  243  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
Greta Gerwig هي البطلة
بطلةاحد اروع افلام السنة الماضية Frances Ha [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
^

انا قاعده اغصب نفسي اتفرج على هاو اي مت يور موذر بس عشان اشوف اخرتها (متأكده رح ابكي بالفاينل) بس مستوى المسلسل هابط

ماااايضحككككك ابد لا هو ولا الشنيع 2 بروك غرلز. اول مابتدى كان حلو وفريش الحين كل نكتهم مكرره وبايخه وتزهق. :/

بالزبط :-( هالسيزون من HIMYM ما ضحكني أبداً.
+ 2BG كان احلى، بس لا يخلوا المسلسل من بعض اللقطات،
كارولين is my fave <3

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نايف

اللي مضايقني انه 2bg صاير مره متوقع.

هون ونكت انو قصير ومش رجل. و صوفي نفس حركاتها. و اوليغ نفس النكت و ايرل برضو.

الشي الوحيد اللي يتغير هو انو يجيبو آخر قصص ال pop culture ويدحشوها بالسكريبت وبس.

ياريت يرجعو لايام ماكانو الone liners تبع ماكس خطيرين و جدد وو لا مره سمعناهم من قبل باي مكان.

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
^

انا قاعده اغصب نفسي اتفرج على هاو اي مت يور موذر بس عشان اشوف اخرتها (متأكده رح ابكي بالفاينل) بس مستوى المسلسل هابط

ماااايضحككككك ابد لا هو ولا الشنيع 2 بروك غرلز. اول مابتدى كان حلو وفريش الحين كل نكتهم مكرره وبايخه وتزهق. :/

HIMYM أخر سـيزن حضرته كـان السابع وماكملته بعـد

صاير جـدا جـدا سخـييف و ثقـالة دم

مع أنو نفـسي أشـوف النهايـة وأعرف أيش صـار

لكن كل ما أتذكر وين وصـلوا بـ ثقالة الدم أغير رأيي

المشاركات: 2839 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . Zak:

و طبعا المسلسل الي في توقيعك مشطوب ، دامه من عند قناه الدعاره الاولى starz

ع اساس HBO قناة طيور الجنة يعني خخخخخ [Razz]
المسلسل مافيه خلاعة اكثر من غيره ، ما يجي ربع اللي في Game of Thrones أو أي مسلسل ثاني
كلهم كم مشهد بإمكانك تعديهم ، مو طول الحلقة يعني ، وفي حلقات بالمرة مافيها
ثم انو خخخ شكلك مو متحمس للمسلسل ، لا تحط الخلاعة أو القناة حجة
لان ماعتقد هالشي ممكن يعيقك [Razz]
عموما المسلسل حلو [heartpump] عاجبني ، ولحد الآن ولا حلقة كانت دون المستوى

رد مقتبس:

btw توقيعك حلو ، الايفكتز حلوين

من ذوقك [heartpump] [Big Grin]

بخصوص ملتقى أصالة ، قرأت كلامكم خخخ
بس احنا مالنا ذنب يا زاك عشان تترك الملتقى خخ ، احنا اللي ندفع الثمن يعني [Razz]
عموما هالفترة الملقتى مافيه نشاط ،وانا اساسا اغلب سوالفي معاك انت ، وساعات كيفو
حاول انك ترجع ، حتى لو من باب (العناد) [Big Grin] ، مو ضروري هالفترة اذا للحين ماخذ موقف خخخ

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طيور الجنه لوووووول ، قناه جديده هذي لول ؟ ، ما اقصد عن درجات الاباحيه الزايده بالطريقه الي راح تفكيرك - ما عندي مشكل معها -
في hbo الاباحيه تحسيها موظفه لخدمه المشهد ، خاصه في المسلسلات التاريخيه و الفانتازيه زي غيم اوف ترونز
في انتاجات ستارز ، عمال ع بطال ما لها معنى ، زي الافلام الجنسيه - ما في حبكه دراميه او مضمون - نظره ثم ايحاء ثم تفاصيل تفاصيل الخلع خخخخ
القناه سمعتها سيئه ، و حتى يوم قدموا مسلسل قوي الي هو بوس و اخذ ترشيحات و جوائز قاموا كنسلوا بعد ثان سيزن بحجه الريتينغ
عشان تعرفي توجهات القناه شو لول ، مدامه عاجبك بحطه في الويتينغ ليست ، لان عندي مسلسل كلوي سيفني بشوف بس ينتهي ترو ديتكتيف

-

بالنسبه للملتقى حتى انا كل الي يجمعني فيه انتي و كيفو و اسامه ، الباقي عادي او [worried]
و اديكي قلتها ، ما في شي هالايام ، هذا غير ان ما احب حد يجي يقول وش اكتب !
عموما الساحه الفنيه ندمت اني رجعت اشارك فيها و بفكر اكتفي بالمراقبه فيها زي زمان [Big Grin]
الواحد لازم يكون شارب xanax و باله يا لزيز يا رايق اذا عايز يتناقش

[ مارس 07, 2014, 12:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طيور الجنة قناة أطفال خخخ ،
انا فاهمة قصدك ، وماعندي فكرة عن القناة او مسلسلاتها صراحة ، بس قلت لك المسلسل مو شي اساسي فيه هالمشاهد ،
يعني مو نوعية المسلسلات اللي مافيها مضمون أو ان مجرد مشهد بسيط يوديك لمشهد اباحي طويل خخخ
القصة والحبكة الدرامية هي الاساس في المسلسل ، وانا عاجبني من هالناحية القصة والحبكة والأجواء ..
اساسا ماكنت بشوفه لو مافيه قصة او مضمون
اتوقع يعجبك ، إذا شفته اكتب رأيك [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خلاص بشوفه [Roll Eyes] ، لي فتره ما شفت عن القراصنه
اذا خلصت الليله بعض الاشياء ، بحضر البايلوت قبل ما انام و اعطيكي رأيي بوكرا
-
الا صحيح وين صرت مع رست و مارتي و اليولو كينغ خخ [Roll Eyes] [Roll Eyes] ؟

[ مارس 07, 2014, 01:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نوووفه

HOW I MEET YOUR DAD طلع اسم المسلسل و انتاج CBS

الاخبر انتشر من يومين

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مغرمة و زاك
عطوني بلستة مسلسلات اباحية حلوة حق قناة طيور الجنة لول
حشوف التريلر حقتهم

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47855 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Guys check this

TV Premiere Dates 2014: The Complete Guide

http://www.hollywoodreporter.com/live-feed/tv-premiere-dates-2014-complete-652548

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
دوك
عندك اغلب انتاجات hbo ، شوف غيم اوف ترونز
كمان انتاجات الشقيقه الصايعه ل hbo سينماكس ، بانشي و سترايك باك - مسلسلات اكشن مغامرات و واوا -
و كمان قناه الدعاره اشهر اعمالهم spartacus ، مش شايفه بس من غيفز التمبلر مبين عليه انه دعاره ثلاثيه الابعاد
-
مغرمه
منجدك !! [Roll Eyes] كل الحلقات نفس المستوى [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] ؟

[ مارس 07, 2014, 05:07 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

iDoc
والله زاك الخبرة بالمسلسلات والقنوات خخ
انا المسلسلات اللي شفتها لـ HBO ما اتوقع تعجبك
من النوع الثقيل شوي ، مثل Game of Thrones
أو اللي جوها قديم

شكلك تميل لمسلسلات الحياة العصرية ، والخفيفة اللطيفة
Girls يمكن يعجبك ويمكن لا

مبدئيا اقترح عليك
Shameless ، يمكن يعجبك ، دراما-كوميدي ، ناس صايعة خخخ
Orange is the new black بعد حلو

-

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . Zak:

مغرمه
منجدك !! [Roll Eyes] كل الحلقات نفس المستوى [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] [Roll Eyes] ؟

لا عيل اتغشمر [Roll Eyes] ، اي من جدي ، خلاص لا تكمله [Roll Eyes]
أصلا ما ينفع تشوفه من غير نفس ، وكأنه ضاربينك على ايدك [Roll Eyes] [Razz]

رد مقتبس:
الا صحيح وين صرت مع رست و مارتي و اليولو كينغ خخ
متابعة ، الحلقة 7 عوروا راسي خخخ مافهمت شي ، تلخبطت عندي الاسماء والشخصيات
بعدين رجعت ركزت شوي ، واسترجعت الاحداث ومشي الحال خخ
ناطرة الفينالي ..

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
حطي سوء السمعة فيني خخخ ، ع اساس انا الي بعطي green light في هالقنوات خخخ
شيمليس كمان حلو و فيه من مشاهد طيور الجنه ، صار لي موسمين موقف
مليت من قرفهم خصوصا فرانك ، رغم اني اعشق فيونا و الخبله شيلا
اورنج اذا تحب مذكرات السحاقيات و حبس النسوان عليك به ، انا شفته بناء عن اطراءت و تمجيد مغرمه فيه [crazy]

مغرمه

من جدك هذا مسلسل تشوفيه . تمدحينه و كمان تحطينه توقيع مع تصحيح الوان خخخ
مبارح لما قريت نيل مارشل ، اتحمست خاصه انه مبدع فهالنوعيه
بس الي يضحك كيف مسلسل قراصنه و ثلاث ارباع المشاهد متصوره ع الارض خخخ
باسثتناء مشهد الهجوم الاول الباقي سواليف ، الشخصيات ما تشد خاصه الذكوريه ، يا دوب حبيت العاهره و المسترجله
الحوارات مقصقصه لا ريحه لا لون ، كمان VFX - مشاهد القوارب و المياه - رخيصه ، ذكرتني بخرابيط كروما ميرنا خياط لول
بقيه المشاهد تبع الشواطئ !!! كنها تصوير منتجع سياحي لجزيره هاواي لصالح قناه ايشوايا - too much color -
مش هذي خرابيط القراصنه الي متعود عليها ، ذوقك في تراجع [Razz]
بالكلام عن شيمليس ، الهندي مو هو نفسه ذاك الجحش الي كانت مصاحبته بنت شيلا خخخ ؟
-
لخبطتك في ترو ديدتكتيف ، حتى انا الي اشوفه اسبوعيا تصير معي ، بس يخلص برجع احضره تكه واحده زي الفيلم المطول
هو اساس متصور بنظام الافلام

-

ماجد

حبيبتك جينجر تبع الدم الحقيقي بتصير regular في السيزن الختامي
انواع الصراخ بيكون السيزن [help] [heartpump]

[ مارس 07, 2014, 06:52 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

ليش تفسرها سوء سمعة ؟ خخخ [rofl] ياخي ليش ما تحسن الظن خخخ
انت عندك فكرة أكثر مني عن المسلسلات والقنوات

رد مقتبس:
انا شفته بناء عن اطراءت و تمجيد مغرمه فيه [crazy]
خخخخ قصدك مو شريف ، بس ماشي [Razz]

بخصوص Black Sails
ما يصير يا زاك يا عزيزي تحكم من حلقة وحدة
تبيهم من اول حلقة غارقين في البحر يعني خخخ
المسلسل فيه مشاهد ع الارض ومشاهد في البحر وفيه حوارات حلوة واحداث حلوة
يمكن انت كنت متوقع شي معين أو مو وايد شدك ، خصوصا انك بالاساس مو متشجع تشوفه
بس برضو حلقة وحدة ماتكفي عشان تحكم عليه ، أو على ذوقي [Razz]
بس ما انصحك تكمله دام هذا وضعك خخ ، الكتاب باين من عنوانه مثل ما يقولون [Razz]

رد مقتبس:
الهندي مو هو نفسه ذاك الجحش الي كانت مصاحبته بنت شيلا خخخ ؟
اي هذا هو خخخخ ، لايق عليه الدور خخ

بالنسبة لـ Shameless انا موقفة عند الحلقة 4 من السيزن 3
وشفت اول حلقة من السيزن 4 خخخ ، فـ ما افكر ارجع اكمل الثالث
بكمل الرابع ع طول ، بابتدي بباقي الحلقات هاليومين

[ مارس 07, 2014, 07:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مغرمة ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  237  238  239  240  241  242  243  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت