منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 482)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  479  480  481  482  483  484  485  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك صحيح فيه تشابه واضح ومقصود مع BB بس in a good way على الأقل بالنسبة لي

كثير حبيت برود وتسلسل وطريقة تصاعد الاحداث نفس الريتم تقريباً -نفس الجو فارغو ❤ بعد -

انا احطه تحت فارغو بـ سِنّه بس سيزون تو يحدد اذا يستاهل ينحط جنبه او لا

متحمس للسيزون وان شاء الله يكون قد التوقعات (للحين براسي مشهد الفينالي [heartpump] )

——-

علوش ليش تكسر مجاديفي ع سيزون تو [Frown]

[ أغسطس 20, 2018, 10:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من شوي تابعت مسلسل the end of the fucking world عالنتفلكس

لقيت نفسي متابع 3 حلقات ورا بعض .. دراما سوداويه فضيعه!

حد منكم تابعه ؟؟؟

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يس وكتير حبيتو وتجدد لموسم تاني

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://youtu.be/sbqQ6pHct64

من الاشياء اللي منتظرها اخر هالسنه

https://youtu.be/jZj4M_Qz-mI

بشوفه لانه من عند جماعه line of duty
و keeley hawes من بعد مشاركتها بالموسم الثالث و الرابع
من line of duty مستحيل افلت شي مشاركه فيه

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
يس وكتير حبيتو وتجدد لموسم تاني

بصراحه فضيييييع المسلسل كملته ومتحسر اني كملته @@

البنت شنو تمثيلها رووووعه

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مسلسلات وايد وقفت متابعتها من قبل رمضان و رجعت اكملها

امس خلصت فرساتشي ( كرايم ستوري ) للاسف الموسم ضعيف مو بقوة الموسم الاول

شفت Pose مسلسل جميل و مختلف و اكثر شي عجبني اتقانهم لفترة الثمانينات

خلصت اورانج نيو بلاك ... ايضا موسم ضعيف و الموسم اللي طاف اقوى وايد

حاليا اشوف how 2 get away w murder السيزون 4

بدا بداية هاديه بس الاحداث قاعده تحمى

قاعد احاول كثر ماقدر اخلص السيزونات اللي طافت كلها قبل لا تبلش السيزونات الجديده

بنزل لكم رد عن تواريخ السيزونات الجديده لاهم المسلسلات + اهم المسلسلات الجديده اللي بتنزل الموسم القادم

تحياتي و اشواقي

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(..khaled..)
عضو مستمر
رقم العضويه 90174

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (..khaled..)   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر لايوجد  عنوان المسنجر لايوجد
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو itunes_q8:
امس خلصت فرساتشي ( كرايم ستوري ) للاسف الموسم ضعيف مو بقوة الموسم الاول

بالعكس الموسم الثاني بطل وأفضل بكثير من الموسم الأول ويكفي انه مترشح لجوائز فئات كثيرة بالإيمي

بصراحة صار لي فترة طويلة مو شايف مسلسل متكامل ومحبوك ويشد زيه

آداء Darren Criss كان أسطوري وشال المسلسل ومو مصدق ان هذا هو نفسه الممثل الخجول اللي مثل بمسلسل Glee

والإخراج والتصوير تفوق على الأفلام السينمائية وكل مشهد يُدرس [applause]

المشاركات: 3077 | من: المملكة العربية السعودية | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خالد

المسلسل فيه مط وايد

زائد ان العنوان تقريبا ماله شغل بالمسلسل .. العنوان يقول اغتيال فيرساتشي بينما احنا شفنا قصة القاتل و طراطيش خفيفه من حياة الضحيه اللي المفروض المسلسل احداثه تدور عنه ... اوكي صحيح ان الفوكس على وفاته بس كنت اتمنى يكون في تعمق اكثر بحياته ... كمشاهد ما استفدت اي شي من معرفتي لسيرة حياة القاتل

المسلسل للاسف بطريقة غير مباشرة خلد لنا سيرة حياة القاتل مو المقتول اللي هو الى يومنا هذا يعتبر اسطوره و ما يتكرر

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
حاليا وصلت حلقة ال cross over بين سكاندل و htgawm

حبيت

--------------------
 -

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كملت good girls حبيت وجاي بالمود والوقت المناسب
طبعاً من المسلسلات اللي تعتمد كثير على التسليك لكن ممتع ،
+
شفت insatiable سخيف شوي بس استمتعت ولقيتني مخلصه بدون ما احس لول
+
بسبب هالمسلسلات استثقلت black mirror وماقدرت اكمله (وقفت S03E06) باخذ يريك وارجع له بعدين ،

+

أخيراً اليوم ينزل ozark [super]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zak ':

مي تو

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:

انا بعد شفته ، ومثلك استسخفته بس كملته لول
كان مُسلي بشكل عام ، بس ع الاغلب لو ما كنت بحالة الملل اللي كنت فيها ، كنت سحبت عليه
غير انه سخيف شوي ، حسيته ملخبط ومشتت ومزحوم خخ ،
وفيه اشياء وجوانب كان ممكن تنعرض بشكل ارتب ومنطقي او مقنع اكثر

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
If you had to recommend someone watch 5 TV series to really get a feel for you and your tastes what 5 would you pick?

(Because I’m more of a series boy than a movie one)

https://twitter.com/AGeekwithaHat/status/1036579654386167808

in no particular order

Line of Duty
LOST / The Leftovers
Twin Peaks
Deadwood
Mad Men

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Click for fullsize image

رائع
عمري ما كنت احب ايمي ادامز و لا سيرتها و دايما ما اشوفها اوفر ريتد و حقين المهرجانات عاطينها اكبر من حجمها
بس هالعمل غير نظرتي لها تماما ابدعت في دور كاميل - ماجد بيكون اكثر واحد مبسوط بهالجمله [Big Grin] -
و احترمتها اكثر لما سمعت انها رافضه فكره تعمل سيزن ثان من العمل ع غرار big little lies
المقارنه بينه so و bll بما انهم لنفس المخرج ، اشوف جان مارك فالي تفوق فنيا في sharp objects
التمثيل في العمل فوق الجيد و اظن الكاست النسائي بيكوشوا ع ترشيحات الايمي و الغلوب القادمه خصوصا ايمي ادامز و بارتيشا كلاركسون و البنت اللي ادت دور آما

[ سبتمبر 06, 2018, 12:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ' ]

--------------------

-

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

خلصت سيزون ٢ من Ozark
اول ٤ حلقات كانت meh بس الحلقات اللي بعدها تصاعدت الاحداث بالشكل المتوقع منه , وندي [heartpump] كانت مفاجأة السيزون

المسلسل الوحيد اللي ماقدر انصح فيه بس اعتبره من أحلى المسلسلات الجديدة ٢٠١٧/٢٠١٨ ، فيه سر غريب محببني فيه [Big Grin] بس اسحب مقارنته بفارغو -كبيره عليه-

spoiler alert

وندي سحبت البطولة ببساطة من مارتي ، تعابير وجهها والابتسامه البارده [heartpump]

حلقة موت بودي [Frown] [heartpump]

دارلين [Mad] وجيكوب [Frown] [heartpump]

+ الحمدلله افتكينا من مصالة بيتي [sick] ولو ان مقتله كان سقيم ومو منطقي تواجده بهالمكان مع ابو روث بس اهم شي افتكينا منه.

[ سبتمبر 07, 2018, 01:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مغرمة:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zak ':

مي تو

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:

انا بعد شفته ، ومثلك استسخفته بس كملته لول
كان مُسلي بشكل عام ، بس ع الاغلب لو ما كنت بحالة الملل اللي كنت فيها ، كنت سحبت عليه
غير انه سخيف شوي ، حسيته ملخبط ومشتت ومزحوم خخ ،
وفيه اشياء وجوانب كان ممكن تنعرض بشكل ارتب ومنطقي او مقنع اكثر

Insatiable حتى أنا نفسكم .. الواحد عارف انه قاعد يتابع مسلسل نص ونص لكن خلصته باسبوع وانا مستمتع..
على سخافة بعض الأحداث والحبكات وتشتتها لكن اللي نجح هو انه لو حبكة كانت سخيفة ومملة
المسلسل ما يكمل فيها وعلى طول ينتقل لشي ثاني .. يعني قصص حب تنتهي فجأة بدون سابق انذار و شخصيات تقلب 180 درجة في حلقة وحدة .. هذا اللي عجبني .. نقلاته السريعة واللي
مع انها 90٪ مالها معنى لكن خلاص هذا جو المسلسل...
ديبي راين البطلة كنت أحبها من أيام قناة ديزني ومستانس انها قاعدة تلاقي أدوار بطولة مناسبة الها..
ان شالله يجددونه لأني أبي أشوفها فايزة بالباجنت [Big Grin]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  479  480  481  482  483  484  485  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت