منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي (الصفحه 120)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  117  118  119  120  121  122  123  ...  161  162  163   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

وجااان يفوز زوتوبيا بالاوسكار .. يستاهل والله .. عمل راقي وجريء  -

ومبروك لكتاب الادغال جائزة المؤثرات البصرية

يارب هالشي يعطيهم دافع عشان يقدمون شي اقوى بالاسد الملك ..

ومبروك بايبر [applause]

بس بالنسبة لي احلى شي بالحفل بعد فوز زوتوبيا كانت هالمخلوقه الكيوت اللي اسمها اوليئي [heartpump]

ياحلوها والله .. طلتها مريحه وتجنن .. وكانت عملاااقه عالمسرح بالنسبة لبنت عمرها 16 سنه .. ادينا منزيل اللي صار لها قرون تمثل على مسارح البرودواي لما طلعت على مسرح الاوسكار تغني ليت ات جو جابت العيد ونشزت .. اما اوليئي ماشاءالله كانت متماسكه وثابته لاخر ثانيه من العرض وصوتها روعه .. حتى لما هفها القماش على راسها ما ارتبكت .. ظلت مبتسمه وتغني وخلت الموقف يعدي بسهوله .. فنانه حقيقية

من بنات ديزني اللي يرفعون الراس [heartpump]

احلى شي بعد ماخلصت العرض وكيف انها تنفست الصعداء على قولتهم [Big Grin]

-

-

كيووت [eyelove]

اما مانويل من صجهم جايبينه يغني راب؟ ماعندهم سالفه وحركه مالها داعي

.......

وبكذا ختمنا 2016 .. كل عام وانتو بخير

من اقوى وانجح السنوات اللي عاشتها ديزني [applause]

[ فبراير 28, 2017, 12:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

-

-

-

تجنن [rofl] [heartpump]

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[heartpump] [Big Grin] [heartpump]

يستاهل زوتوبيا وكان متوقع
فيلم ثقيل وقوي ولو اني كنت حاب موانا ياخذ الحائزة
لانه يحرام انسحب عليه بكل شي حتى بفئة الاغاني
[Frown]

بس اوليئي عوضت هالشي باهدائها المذهل عالمسرح وكانت متمكنة بالنسبة لبنت عمرها 16 سنة بس !!
وانا اشوفها حسيت بطاقة نفس مشهد الاغنية بالفيلم والاهم انها ما نشزت يعني
عكس ادينا منزل اللي فشلتنا وجابت العيد بادئها المخزي ام نشاز
هذا وهي مغنية بروداواي
[help]

يعني من الاخر اوليئي بيضت الوجه وكفت و وفت
واتمنى ديزني تتبناها وتسويلها مسلسل غنائي من بطولتها لان غيرها مو احسن منها
[Big Grin]

ومبروك علينا جميعا
[rose]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohab Nawras
عضو نشيط
رقم العضويه 91890

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohab Nawras     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مبروك لزوتروبوليس فعلا من اجمل افلام ديزني انيمشين انا صحيح لسة ماشوفتوش بس فعلا جميل وانا واثق اني لما اشوفه احبه فيلم جميل ودبلجته جميلة بردو
مبروك تاني على الجايزة والفيلم يستاهل
وفي انتظار موانا

[ فبراير 28, 2017, 09:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mohab Nawras ]

--------------------
هاكونا ماتاتا حكمة نغمها لذيذ

هاكونا ماتاتا انسى الماضي اللي يغيظ

-

المشاركات: 100 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وأخيرا انفكت لعنة أداءات الأوسكار النص نص .. عاد انا كنت متوقع انه تنهار و تخبصها بس برافو عليها طلعت قدها و قدود ... وحبيت جدا انها غنت الأغنية كاملة من البداية للنهاية...
لين مانويل ميراندا روعة اضافته و أساسا هذا ستايله ودوم يبدع فيه

على فكرة اللي تشتغل وياها من سنتين ومدربتنها عالأداء في
الفلم نفسه وعلى مسرح الأوسكار هي أم كاثرن ماكفي ..

Click for fullsize image

زوتوبيا يستاهل الفوز و أساسا الفلم كان المفروض يترشح لأفضل أغنية عن أغنية شاكيرا
و أفضل سيناريو أصلي لانه يستاهل... اذا جاستن تمبرليك ترشح ليش شاكيرا لا [iwantattention]

[ فبراير 28, 2017, 11:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
itunes_q8
عضو نشيط
رقم العضويه 91724

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ itunes_q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مبروك ديزني النجاحات

ودي اقولكم شي بس اخاف تطقوني .... ترا للحين ما شفت زوتوبيا

مع اني شريت البلوراي بس مادري ليش ما شفته

عقب الفوز الساحق الماحق بشوفه اكيد

--------------------
 -

المشاركات: 547 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

كنت متوقع عن جد سعدت كثير [super]

وحق كتاب الأدغال وبايبر بعد [eyelove]

[ فبراير 28, 2017, 12:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: // BanDar // ]

--------------------

المشاركات: 13774 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

اوووه ماجد طلعت ام فطوم [eyelove]

يعني هي بعد اللي اكتشفتها وطلبت منها تقدم للدور [applause]

+

عامر من صجك قناة ديزني

ماشفت اوليئي شقالت بالريد كاربت؟ [Big Grin]

قناة NBC بجلالة قدرها عطوها دور البطولة بمسلسل جديد من انتاجهم [nut]

-  -
 -  -

والله وايد فرحان لها [heartpump]

تخيل بس .. بنت عمرها 16 سنة .. وماعندها الا دور واحد وبفيلم انميشن يعني تمثيل صوت فقط ..

ومع ذلك وصلت لمسرح الاوسكار والحين "بطولة" مسلسل [eyelove]

نجمها بدا يلمع [eyelove]

اغلب الممثلات اللي سوو اصوات اميرات ديزني واللي ماكانوا معروفات من قبل .. شهرتهم ماتعدت هالادوار .. الا اوليئي ماشاءالله

عاد انا مادري شفيني انهوست عليها من بعد الاوسكار [Razz]

شخصيتها حلوه وتنحب

-

-

-

[eyelove] [eyelove] [eyelove]

حتى علاقتها مع الملحن حلوه

-

-

-

ماشفت مثل هالتقارب بين ممثلة سوت صوت اميرة لديزني وبين ملحن

الا يمكن مع جودي بينسون وآلن مينكن

--------------------

-

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا ماشفت فلم منى يامنى

بس من اغنية البطلة الي غنتها بالاوسكار تحمممممممممممست الاغنية ناار لي درجة فكرت اشتري الالبوم قبل ماشوف الفلم بس لا بشوف الفلم اول وبعدين اشتري الاغاني جذي تعودت

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

منى عاد هههه [Eek!]
والله ينفع يخلونه اسمها الرسمي بالنسخة العربية [crazy]

بدر الفيلم روعه لازم تشوفه

راح يذكرك بافلام ديزني القديمة نفس الروح والشخصيات

اما زوتوبيا كان شي جديد ومختلف

المهم

اللي ماشاف عرضها بالاوسكار [heartpump]

--------------------

-

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكلتي ناصر اني مزاجي مع افلام ديزني يعني احب اشوف الفلم لما انا احس احتاج اشوف انتاج ديزني

مثل لما شفت قلبا وقالبا يمكن شفته عقب 6 اشهر من نزولة بس لاني نطرت احس محتاج اشوف ديزني ولما شفته وصلت السما من جماله

لذلك قررت من يوما اشوف الشي لما اشتهي اشوفه مو لما اكون ابي اشوف وبس ولو تعرف حياتي انا مومن الي يروحون سينما وايد عادي بالسنة مرتين واشوف افلام بغرفتي بالسنة مايتعدون العشر يعني مو وايد

والمشكلة الثانية ايتونز الامارات جنني وحرمني من اني اشوف شي بالعربي ,,شفت منه مره مرتين ثلاث بعدين لاحظت يشغل لي الفلم بس مايخصم شي من فيزتي !! شلون مادري بعدين صار العكس قام يطرش لي ايميلات ويقولي في فلوس ناقصة بفيزتك وو مع انه فيها واقوله فيها يالخبل جان يعطوني بلوك من الي يحبه قلبك بحسابي الاماراتي ولما سجلت من يديد يقولي فيزتك مو من الامارات الزبدة طلع لي قرون وهديته وظليت عالامريكي

بشوفه قريب ..الحين انا بروح لندن ويارب عرض علاء الدين براد وي موجود للحين

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاي فانز ديزني

عايز استفسار سريع وياريت الاجابة تكون سريعة طال عمركم

قررت بعد معانة اني اشوف فيلم انسايد اوت

في رايكم اشوف النسخة الاجنبية ولا المدبلجة

يعني الدبلجة حلوة ولا وحشة لانه واضح من اسماء الممثلين انه الدبلجة في لبنان وحسل كلامكم انها كانت فترة خرى في الدبلجة لوول

مستني رايكم سريعا لاني عايز اشوفه وانا بنام

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13031 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
انجلش اكيد وانت مغمض

........

رأي من رايك ناصر ادائها كان جداً روعه [eyelove] على عكس ادينا منزيل مرتبكه ومنشزه , وصوتها حلو باللايف وافضل من وايد مطربات مثل كيتي بيري وريانا وبرتني ومرايا كاري ,, اصواتهم نشاز باللايف ونفسهم مقطوع

وحلو انهم اختاروها لدور في مسلسل والله وانا اشوفها تغني كنت اقول مسكينة يمكن خلاص ماتطلع في شي

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

اوووه ماجد طلعت ام فطوم [eyelove]

يعني هي بعد اللي اكتشفتها وطلبت منها تقدم للدور [applause]

+

عامر من صجك قناة ديزني

ماشفت اوليئي شقالت بالريد كاربت؟ [Big Grin]

قناة NBC بجلالة قدرها عطوها دور البطولة بمسلسل جديد من انتاجهم [nut]

-  -
 -  -

والله وايد فرحان لها [heartpump]

تخيل بس .. بنت عمرها 16 سنة .. وماعندها الا دور واحد وبفيلم انميشن يعني تمثيل صوت فقط ..

ومع ذلك وصلت لمسرح الاوسكار والحين "بطولة" مسلسل [eyelove]

نجمها بدا يلمع [eyelove]

اغلب الممثلات اللي سوو اصوات اميرات ديزني واللي ماكانوا معروفات من قبل .. شهرتهم ماتعدت هالادوار .. الا اوليئي ماشاءالله

عاد انا مادري شفيني انهوست عليها من بعد الاوسكار [Razz]

شخصيتها حلوه وتنحب

-

-

-

[eyelove] [eyelove] [eyelove]

حتى علاقتها مع الملحن حلوه

-

-

-

ماشفت مثل هالتقارب بين ممثلة سوت صوت اميرة لديزني وبين ملحن

الا يمكن مع جودي بينسون وآلن مينكن

توني انتبه انه بتمثل مسلسل ,, عاد ويها يشابه بطلة مسلسل اجلي بيتي بس طبعا من غير التقويم والتجكير الي سوولها اياه بالمسلسل

احس ويها ينفع لمسلسل مراهقين مسلسلات ديزني وهكا

// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واااو حبيت البوستر

-

--------------------

المشاركات: 13774 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  117  118  119  120  121  122  123  ...  161  162  163   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت