منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي (الصفحه 121)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  118  119  120  121  122  123  124  ...  161  162  163   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • حالياً في الأسواق Coco مدبلج بالعربي
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ساعات قليلة تفصلنا عن أهم حدث لفانز ديزني العربي لعام 2017!

ساعات قليلة وتطرح ديزني لأول مرة النسخة العربية لفيلمها الكلاسيكي المرشح لجائزتين أوسكار "موانا"

في جميع متاجر آيتونز العربية [eyelove]

الدبلجة العربية لموانا بدووون مبالغة شكلها بتكون اقوى دبلجة سوتها ديزني من 10 سنوات!

خلونا نروح لكواليس الفيلم

〰〰〰〰〰〰

كواليس النسخة العربية
لأحدث كلاسيكيات ديزني "موانا" [heartpump]

-

تقوم بالصوت الغنائي لأميرة ديزني الجديدة "موانا" النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان.😍

بدأت كارمن سليمان مشوارها الفني بعد فوزها بالمركز الأول في برنامج إكتشاف المواهب أراب آيدول في عام ٢٠١٢، وتعد هذه هي تجربتها الأولى في مجال دوبلاج أعمال شركة ديزني.

الجدير بالذكر بأن كارمن قد خضعت قبل عدة سنوات لعمل إختبار صوتي لشخصية الأميرة آنا من فيلم ديزني "ملكة الثلج" ولكنها لم تفز بالدور، واليوم ها هي تفوز بدور البطولة الغنائية المطلقة لأميرة ديزني البولينيزية الجديدة "موانا".

تنتظرنا عدة أغنيات مميزة بالفيلم من غناء موانا، إحداها نالت ترشيحاً لجائزة الأوسكار، وهي بعنوان "المجهول يناديني" في النسخة العربية... لا نطيق الإنتظار أكثر لنستمع الى هذه الأغنية بالتحديد بصوت كارمن سليمان!

لحظة تتويجها باللقب: https://www.instagram.com/p/BRl-ANuBTW4/

〰〰〰〰〰〰

-

تقوم بالصوت العربي لأميرة ديزني الجديدة "موانا" في الجزء المتعلق بالحوار الفنانة المصرية الشابة لوما صبري.

لوما تعد من الأصوات المألوفة لدى عشاق ديزني، فعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها قدمت العديد من الشخصيات المشهورة قبل أن تأخذ دور البطولة المطلقة في هذا الفيلم.

مثل دور إلسا الصغيرة من فيلم "ملكة الثلج" ودوري المراهقة من فيلم "البحث عن دوري" وتفيدة معمول من فيلم "رالف المدمر"

لمشاهدة أدوارها السابقة: https://www.instagram.com/p/BRjDL2CBzjk/

〰〰〰〰〰〰

-

يقوم بصوت "ماوي أسطورة الرياح والبحار" في النسخة العربية الفنان المصري عبدالله سعد.

عبدالله سعد من الأصوات المميزة التي إرتبطت في أذهان جمهور ديزني بعدد من الشخصيات المشهورة والمحبوبة، فمن منا لا يتذكر الأداء الأيقوني الرائع الذي قدمة في دور عثمان من فيلم "حورية البحر"، تلك المحارة الظريفة التي تتكلم بلهجة سودانية قريبة الى القلب، أو من ما لم يعشق أداءه المميز في دور الفيل طاطا من فيلم "طرزان"، أو حتى راي من فيلم "الأميرة والضفدع".

لمشاهدة أدواره السابقة: https://www.instagram.com/p/BRlCk7TBAJ8/

اللافت أن جميع الأدوار التي قدمها عبدالله سعد تحمل لوناً مختلفاً بطريقة الأداء، صوته يجعلك تضحك وتتأثر وتتفاعل معه بكل سهوله، ولهذا السبب فإن اختياره لتجسيد دور ماوي هو أمر مثير وإختيار صائب من قبل فريق عمل النسخة العربية.

جربوا تخيل عثمان وهو يغني "عفواً" من فيلم "موانا"! 🦀🎶

〰〰〰〰〰〰

[eyelove] [eyelove] ديزني تقدم "موانا" باللهجة المصرية [eyelove] [eyelove]

-

من قال أن الأحلام لا يمكن أن تتحول إلى حقيقة!

بعدما أعلنت ديزني عن توقف إستخدامها للهجة المصرية في أفلامها وإستبدالها بالفصحى، تعود بعد خمس سنوات لتقدم أحدث كلاسيكياتها المرسومة "موانا" باللهجة المصرية بنسبة ٢٠٪‏! 🎉

وتعد هذه هي التجربة الثانية لديزني للعودة الى المسار الذي كانت عليه طيلة الأربعين عاماً الماضية، بعد النجاح الذي حققه فيلم "البحث عن دوري" بنسخته العربية المصرية. ♥️

نجاح جديد لديزني لازم ترجع مصري!

شكل قرار توقف إستخدام اللهجة المصرية نهائياً من أفلامها صدمة كبيرة لدى متابعين ديزني في الشرق الأوسط، ليصل الموضوع إلى حملة كبرى تم إطلاقها عن طريق هاشتاق #ديزني_لازم_ترجع_مصري.

والذي تصدر قائمة أكثر عشرة هاشتاقات تداولاً على مستوى العالم على موقع موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

مرحباً بالأميرة موانا!

وبذلك تنضم موانا لبقية أميرات ديزني مثل سندريلا ورابونزل وسنووايت ليكون فيلمها الخاص يشتمل على بعض الحوارات باللهجة المصرية، عكس ما حصل مثلاً مع إلسا وآنا من "ملكة الثلج" والذي نفذ فيلمهم أثناء قرار إستبعاد اللهجة المصرية!✨

〰〰〰〰〰〰

ترقبوا إطلاق النسخة العربية لفيلم ديزني "موانا" في جميع متاجر iTunes العربية في ١٥ مارس.

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بموووووت من الحماااااااس [crying] [heartpump]

شنو هالدبلجة الخرافية!!!

اول فيلم لاستديو ديزني انميشن يكون باللهجة المصرية بعد انقطاع سنوات .. اول فيلم اميرات باللهجة المصرية بعد تانجلد .. اول فيلم من سنوااات يتم الاستعانه فيه بصوت نجمة معروفة .. شنو هالدبلجة الحماسية الرهيبة بس؟!! .. اقسم بالله ديزني حرام تفكر انها تتخلى عن الاستديو المصري اللي تتعاون معاه لو شنو ماكانت الظروف .. فرق السما والارض بين استديو امج زفت اللبناني وبينهم .. كل ماينزل فيلم جديد من استديو مصرية ميديا بذكر نفسي ببشاعة الايام اللي عشناها تحت رحمتهم .. شوفوا بس الفن الحقيقي المتعوب عليه!!

فخااامة بالتفاصيل .. فخااامة بالاصوات والاسماء المشاركة

عارفين شنو يعني كارمن سليمان تكون رسمياً اميرة من اميرات ديزني وتغني بصوتها اغاني موانا الروعه خصوصاً "المجهول يناديني" [eyelove] الاغنية اللي ترشحت للاوسكار؟ .. عارفين شنو يعني صووت عصمان ومشاركته بعد سنوات طويلة بافلام ديزني بدور بطولة؟ .. عارفين شنو يعني زييييييييينب مبارك ترجع وتشارك بكتابة نصوص افلام ديزني بعد سنوات من الاقصاء الغريب عنها؟ هالانسانه بالنسبة لي افضل من كتب حوارات واغاني افلام ديزني بلا منازع [applause]

تخيلوا بس اللي كتبت لنا حوارات هالافلام الكلاسيكية المهمة هي اللي كتبت لنا موانا !!! .. سندريلا .. بينوكيو .. الاميرة النائمة .. مولان .. النبيلة والشارد .. اليس في بلاد العجائب .. وغيرهم كثير .. انسانه من تمسك القلم وتكتب ينقلب الجو كله سباركلس وسحر وحلم وجمال وروعه .. الكاتبة رقم 1 اللي تعرف كيف تعطي كلاسيكيات ديزني بغض النظر عن بيكسار العذوبه اللي تستحقها بالعربي ..

غير مشاركة جيهان الناصر عرابة ديزني باخراج الاغاني [heartpump] .. اخ يا قلبي .. هالفيلم مليان سوالف تخليه ينبض بروح دبلجات ديزني القديمة .. كل تفاصيل النسخة العربية تخلي الواحد يتفائل غصبن عنه .. يالله هااانت مابقى الا كم ساعة بس [nut] [heartpump]

--------------------

-

-

المشاركات: 27179 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHM
عضو نشيط
رقم العضويه 91428

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واو [eyelove]
كارمن صوتها خورافي ومن الأصوات المحببة عندي
واتوقع بحب الاغاني اكثر بصوتها

بسوي بري اوردر من الحين
هوا هينزل الساعة 12 بالليل؟

--------------------

Click for fullsize image

Think of the happiest things
It's the same as having wings

المشاركات: 774 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
روعة الخبر وشكلها فعلا الدبلجة بتكون حلوة وعلى مستوى أفلام ديزني القديمة..
تحمست رسميا للفلم بالعربي بعد ما كنت ناسي انه بيدبلج و كارمن اختيار رائع و موفق..
شكرا عالأخبار الحصرية ناصر... [super]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

العفو ماجد [eyelove]

دحوم بالعادة اصدارات الايتونز تنزل قبل 12 بساعة او ساعتين تقريباً

.....

مادري اتحمس حق اللهجة المصرية اللي بتكون بالفيلم [nut]

ولا حق اغاني كارمن [heartpump]

اكثر 3 اغاني متحمس اسمعهم

1 - الاعادة لاغنية "المجهول يناديني" .. فيها سحر ديزني القديم اللي اعشقه [heartpump]

2- اغنية موانا وجدتها "انا موانا" [eyelove]

3- اغنية موانا الاخيرة

مشهدها وهي تمشي بالسلو موشن بين البحر وهو منشق نصين وشعرها يتطاير وطريقة غنائها

شي يقشعرررر [heartpump]

--------------------

-

-

SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

شو هالأخبار الحلوة [eyelove]

الليلة بنكون ع موعد مع الفيلم حمااااس

و الله اشتقنا ل ايام التغطيات [rose] [rose]

كل الشكر ناصر على المجهود الرائع دايما منجم

فالتغطيات [heartpump] [super]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

[ مارس 14, 2017, 08:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

المشاركات: 13791 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
O M A R
عضو جديد
رقم العضويه 92084

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ O M A R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

و أخيراااااا موانا العربية وصلت

لازم نسويلها زفة حلوه [heartpump]

عروستنا موانا العربية [heartpump]

شو ها الطاقم الفخم لفلم موانا ؟ مستوعبين إن الي كتبت حوار الفلم هي نفسها إلي

سوت حوار فلم سندريلا النسخة العربية ، من أجمل الدبلجات الي عندي و المفضلة و الي

دوم احس اني في قلعة ملكية و يالس اشوف الفلم من بعيد [eyelove]

من غير لوما الي بتكون في دور موانا ،شعلة من النشاط و الحيوية تحس انها هي نفسها موانا

و عبدلله سعد ( عصمان [Big Grin] ) شفتوا كيف صوته يتلون و يتغير في كل فلم [Eek!] ،

تخيلوا في دور ماوي كيف بيكون [crying] [heartpump]

و أخيرا الفنانة كارمن و إلي من أيام اراب ايدول و انا اتابعها ، صوت دافي و جميييل [heartpump]

ما اقدر اصبر هالكم ساعة [crying] [crying]

المشاركات: 41 | من: UAE | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohab Nawras
عضو نشيط
رقم العضويه 91890

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohab Nawras     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

واو [eyelove] كارمن سليمان بالنسبة لي هي العشق ا انا مش مصدق نفسي دة بجد ولا ايه انا اصل من فانز كارمن ومحبيها كارمن من ايام Arab Idol وانا بتابعها دة غير ان الآلبوم بتاعها عندي مش مصدق ان صوتها الجميل هتوج فيلم موانا انا كنت فاقد حماسي للفيلم دة تماما لكن طبعا بعد الخبر دة مستني الفيلم دة على احر من الجمر بجد انا فرحان جدا شكرا ليك ياناصر على الآخبار الرائعة دي بجد شكرا

--------------------
هاكونا ماتاتا حكمة نغمها لذيذ

هاكونا ماتاتا انسى الماضي اللي يغيظ

-

المشاركات: 100 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed anis
عضو نشيط
رقم العضويه 91854

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed anis   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

واااااااااااو كااااارمن سليمان [eyelove]
قال لوما قال [Embarrassed]

قال لوما قال

قال لوما قااااااااااااااااااااال [Mad] [Mad] [Mad]

..... كااااارمن سليمان وبس [rofl] 😇

عاد والله متحمس مووووووووووووووووووووووووت مووووت اسمع صوت كارمن والله
يكفي حركتهم اللي سووها رجعتنا لـ200 مليون سنة ضوئية ولا ايام الجاهلية
قهروني الله لا يسامحهم
قمة القهر ان كارمن مش حتأدي صوت موانا الحواري يعني بكل عقلهم ؟؟

يا اخي احنا نستنا بالسوات عشان نص نجم انه يشارك بالفيلم نص نجم
بس يا فرحة ما تمت
عقلية العرب في الدبلجة عمرها ما حتتغير [Embarrassed]

مادري عاد حاسس انا انا الوحيد اللي ابتدا كلام سلبي فيكم شباااااب ههههههههه
بس من قهري والله [Frown]

المهم كارمن انتو تعرفو شنو معناها كارمن [eyelove]
اقروب شواربي كويس كااااااااااارمن سليمان

والله الحماس قاتلني [happy.]
بس وسع انت وهو للاستاذة زينب ... زعيمة اقسم بالله
نبشركم من توا ان النص حيكون متفصل بالذهب والفضة [eyelove] 😍💖

مش قادر نصبر نسمع كارمن سليمان تغني كلمات زينب مبارك بإخراج الدكتورة جيهان الناصر 👌💿🎤

تححححفة [super]

في الانتظار [happy.]

[ مارس 14, 2017, 09:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: mohammed anis ]

--------------------

-

المشاركات: 193 | من: طرابلس / ليبيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

حمووووووووود بدينا [iwantattention]

ترى عادي ياما صارت ان اصوات بنات ديزني بالحوار غير وبالغنا غير

سنووايت .. بيل .. مولان .. ازميرالدا .. ميجارا [heartpump]

عمرها هالنقطة ماضايقتنا قبل شمعنى الحين؟ ولا هو ملل ولازم نعترض على كل شي [Mad]

يمكن ديزني ما افتنعت بصوت كارمن او تمثيلها بالحوار .. ويمكن ما اقتنعوا بصوت لوما بالغناء .. لان لوما تغني بعد [Razz]

المهم خلونا فرحانين بهالحدث اللي مايتكرر [eyelove]

كااارمن سليمان + لهجة مصرية [heartpump]

والاحلى فيلم موزيكال فيري تيييل لديزني ومن اخراج رون وجون والنص العربي زينب والاخراج الغنائي جيهان

عناصر رهيبه نادر ماتلتقي في فيلم مدته ساعة ونص [heartpump]

--------------------

-

-

mohammed anis
عضو نشيط
رقم العضويه 91854

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed anis   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

اي هادوك ايام التسعيانت حبيبي
بس احنا داخلين على الـ 2018 لازم تتطور الحكاية
ولا مش من حقنا ؟

لا والله ؟؟؟؟ بلد فيها 95 مليون نسمة والدبلجة بيضل كذا مستواها ؟؟؟

اي نظل ما يعجبنا العجب ولا الصيام برجب لحد ما ترجع ديزني العربية زي زمان وافضل

يلا يلا يلا فرحتي بكارمن سليمان عامية عليا كل شي [eyelove] [eyelove]

--------------------

-

المشاركات: 193 | من: طرابلس / ليبيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

اصلا يوم الهناااا اللي ترجع فيه دبلجات ديزني لايام التسعينات [heartpump]

كلامك خلاني احب هالحركة اكثر لانك ربطتها بأكثر فترة دبلجات ديزني كانت متألقة فيها [Razz]

اي اي خلنا فرحانين الحين بكارمن [eyelove]

--------------------

-

-

Mohab Nawras
عضو نشيط
رقم العضويه 91890

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohab Nawras     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بصراحة انا مع محمد انيس في كلامه انا كمان بصراحة كان نفسي كارمن بردو هي اللي تعمل صوت موانا اخر فيلم موسيقي لديزني شاركت فيه نجمة كان Frozen الهام او لمى شاركت في اعمال كتير وشايف من وجهة نظري انها خادت حقها مابين كارمن لا هو مش كل فيلم لديزني بيشارك فيه نجم عشان كدة انا بأيد محمد في كلامه دة غير الحركة دي على رأي محمد قديمة قوي والمفروض انهما بطلوها من زمان بس عموما انا بردو فرحان

[ مارس 14, 2017, 09:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mohab Nawras ]

--------------------
هاكونا ماتاتا حكمة نغمها لذيذ

هاكونا ماتاتا انسى الماضي اللي يغيظ

-

المشاركات: 100 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

لانك فان لكارمن تقول كذا

ولوما لا اخذت حقها ولا غيره .. ترى كل ادوارها عباره عن ادوار هامشية ثانوية

تطلع دقايق وتختفي

اول مره المسكينه تاخذ دور بطوله من الجلده للجلده

ليش ما اعترضنا وقتها على جاكلين رفيق لما جابوها لدور رابونزل على طووول بعد تيانا

كان الوضع مهزله اكثر

تخيلوا نفس الصوت لاميرتين لديزني بسنتين ورا بعض!!

لكن مع ذلك لما نزل تانجلد فرحنا بالفيلم

وكارمن حسب ماقال واحد من مهندسين الصوت بمصرية ميديا فشلت بالحوار

حتى اسماء سمير تقول لوما كانت افضل بكثيييير بالحوار

وهي بالنهاية مخرجة العمل

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  118  119  120  121  122  123  124  ...  161  162  163   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت