منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012 (الصفحه 323)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  320  321  322  323  324  325  326  ...  642  643  644   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
1/1/1433

كل عام وانتوا بألف خير

[eyelove] [eyelove] [eyelove]

سنه جديده رح نفتتحها بأحد أفضل الأفلام على مر العصور ..
الفخامة .. العظمه
الأسد الملك [heartpump]

.......................

امير ! ماعرفت انك امير إلا من رد لوفر .. ياصاحبي حط شي يدلنا عليك يا في اسمك او توقيعك هههههه افتكرتك عضو جديد !

شككككراً على اللينك .. حبييييت الترجمه [eyelove]
احلى مافي الموضوع انهم كاتبين الكلمات اللي بالافريقي عشان يصير نحفظها ونقولها مع الاغنيه بدل التخريفات الي كنا نقولها من راسنا [Razz]
ههههههههههههه

..........................

لوفر : ممثل رائع .. حبيت اختيارهم له في دور مفاسا .. صوته فيه زئير وهو يتكلم تحسه فعلاً اسد [Smile]

احمد : مبروك عليك الافلام تتهنى فيهم يارب [Big Grin]
نصيحه لاتحاول تشيل الستيكر اللي على كارز .. ترا ماينشال إلا ويسبب لك تشوّه على غلاف الفيلم!!!

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليتني شفت ردك عبدالله قبل ماأفتح الفيلم [crying]

الله لو تشوف شكل العلبه ألحين بشعه صارت [rofl]

ولا بعد كنت أبي أشيلها وأرجع ألصقها بالعلبه من ورا وايد متفائل عـ بالي مثل ستيكرات سيديات الأغاني

من جد إنقهد تشوه منظر الغلاف شوي [Frown]

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هههه عبود فكرتك حلوة [Big Grin]

طبعا غيرت اللون للأحمر بناء على رغبة ناصر بتغيير اللون لان البرتقالي ما ينشاف

ههه بقلكم ذكرياتي من الأسد الملك و أول مره شفته

وقتها طبعا يادوب افتحت الخيول و نزل سنووايت كأول شريط فيديو بالعربي

أهلي يومها شرولي ياه و ماعدت أشوف غيره [eyelove] [eyelove] و أظلني أعيد بهالشريط و أعيد و أعيد و ولا أزهق

و كنت أشوف وقتها شريط فيديو حق أخوي منسوخ و ملصق عليه لوغو الأسد الملك مدري من وين قاصصها من مجله من جريده مدري

و ما جاني فضول أبدا اني اشغله أو أشوفه

لحد ما جا يوم قلي أخوي شهذا و بعدين معك ياخي شوف هالفيلم يجنن و عطاني شريط الأسد الملك

قلتله بشوفه ان شالله [Razz]

قلي لأ راح هو طلع شريط سنووايت و حط الأسد الملك و جلس

بدا الفيلم و أنا جالس و مسوي كذا  - [rofl]

شوي و قام راح [Big Grin] أنا ما صدقت قمت سحبت الشريط و صكيته بالجدار و أقول بلا مسخرة و رجعت سنووايت و كملته [crazy]

بعد فترة كنت عند جيراننا الله يذكرهم بالخير بعيد ميلاد و اولاد كثير كانو بالحفلة .. فكانو حابين يشوفون فيلم

فكانو اخر فيلم شاريينه هو الأسد الملك بالعربي

اول ما سمعت الأسد الملك قلتلهم لا لا لا هذا فيلم غبي كله حيوانات تمشي و مدري ايش [rofl]

قالولي لا لا كثير حلو شوفه معنا الحين و بتغير رأيك .. و خلاص كلهم اتفقو عليه و أنا انقهرت و لويت بوزي و جلست [Roll Eyes]

و الله اشتغل الفيلم الا انا مش حاسس باللي صرلي بكيت و ضحكت و تأثرت و ولا كاني من شوي كانت حرب و جالس مقهور الو فيلم خايس و مدري ايش

مافي يومين الا وشريت الفيلم و صار من أفلامي المفضله [Big Grin] [heartpump]

ورحت بعدين اشتريت كتاب الستكيرز و بديت أجمع الستيكرز و صرت من فانز الفيلم

مدري ليش ما تقبلته أول مره هل لانه كان انجليزي ولا تعصبي و راسي المتحجر و اني مش شايف غير سنووايت قدامي مدري [Razz]

أياااااااااام [Frown] [heartpump]

[ نوفمبر 26, 2011, 10:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: W.a.S.i.M.o.O.o.O.o.O.o.O ]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اووووه مبروك جيمس ايرل جونز [applause] [applause]

أعشقه الكلب بدور موفاسا عطى الشخصية هيبه و فخامه مالها حدود

صوته صوته هيييييبه

خصوصا لما يقول remember [eyelove]

مبروك عليه يستاهل .. و عقبل جلين نفسها تاخذ هالسنه أفضل ممثله [Razz]

.......................

وواااااااوو أحمد ستاند المابتس يجنن [nut] [nut] [nut]

و مبروك عليك الأفلام

تدري أنا شاري كريسمس كارول من قبل الكريسمس الماضي على اساس أشوفه

و يومها بالكريسمس انشغلت بكذا فيلم غيره

و أجلته لهالسنه [heartpump] [heartpump]

لأنه مثل ما قلت هالفيلم ما ينشاف الا بهالوقت

رد مقتبس:
احمد : مبروك عليك الافلام تتهنى فيهم يارب [Big Grin]

نصيحه لاتحاول تشيل الستيكر اللي على كارز .. ترا ماينشال إلا ويسبب لك تشوّه على غلاف الفيلم!!!

[Mad] [Mad] انا ما شلته بس كنت على وشك أشيله

صج يعني مب شايفين خير هالشركه سواء أغلفه الألبومات الغنائية اللي ينزلونها و نص الكوفر عشان اللوجو الزفت حقهم

و الحين ملصقينلي ستكر أبو لصق معفن اللي يعلق و مايعود يطلع

ما يعرفون اللصق الي فورا ينشال بسلاسه ؟؟؟

وبعدين ليش ينحط عالعلبة أصلا ؟؟

خلاص فهمنا فرصتي بالفوز بس حطو الستيكر على الكيس اللي برا مش العلبة نفسها سوو مثل ما سويتو مع أب [help]

بهايم [Embarrassed]

كويس انك قلتلي عبدالله أنا كنت حاب أشيله يوم شريت الفيلم

حاولت أسوي مثل العادة اذا حبيت أشيل ستيكر من على شي .. احاول أشيل طرفه بأظفري

بس لما شفته ما انقلع من مكانه خفت اخرب الكوفر و قلت بشيله بعدين [help]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.Fabulous
عضو نشيط
رقم العضويه 89935

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.Fabulous   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Mr.Fabulous   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر fanhannah82@yahoo.com  عنوان المسنجر fanhannah82@yahoo.com
وسيم حبيت ذكرياتك عن الأسد الملك , أنا حدي متحمس أشتري الفيلم بأقرب وقت مع الأجزاء والفيلم الوثائقي [Big Grin]
يله كل واحد يقولنا ذكرياته مع الفيلم [Big Grin]

.......

بخصوص ستيكر كارز 2 [Mad] فعلاً عصبت منهم لأنه أول شي سويته هو أنه حاولت أبطل الستيكر وآخر شي تشوه منظر العلبة [Mad] , لكن تذكرت أني كنت طالب الفيلم من أيدو قبل لا أدري أنه بينزل عندنا فاستلمت الفيلم منهم ومابطلت الستيكر , سبحان الله طلع تسرعي بشراء الفيلم من أيدو له فايدة [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 348 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
ذكرياتي مع الأسد الملك [Big Grin]

طبعاً انا كبرت وانا اتفرجه فما اذكر اول مره شفته فيها بس اذكر بعض الاوقات الي شفته فيها واذكر مواقف حصلتلي لها علاقه بالفيلم

اول شي انا ماقد شفت علبة الفيلم حقنا في حياتي! كل اللي اذكره شريط اسود عليه لصقه حمرا مرسوم فيها شمس صفرا وفيها ظلال الشخصيات [Smile]
وطبعاً مع الايام تقشرت اللصقه وماصرنا نفرق بينه وبين الافلام الثانيه لووول (من يومنا وكل اشيائنا مقربعه) طبعا كنا ثلاث اطفال في غرفه واحده فلازم الشقاوه والاشياء هذي .. صندوق العاب كبير مافيه لعبه واحده سليمه ! ههههههه

اذكر كنت اتفرج الفيلم مع شغالتي (كرواتي) الله يذكرها بالخير [eyelove] اعشقها هذيك الانسانه ومرره زعلت يوم سافرت بدون ماتودعني (احم احم)
المهم انها كانت تقعد معايه طول اليوم وكنت مررره انبسط معاها.. كانت تجيب الصلصال وتسويلي شخصيات الأسد الملك وتلعب بهم معايه ههههه .. بس كانت تتقن بوكاهونتاس وقاربها الصغير اكثر من اي شي ثاني
[heartpump]

وكنت لما اروح بيت جدي العب مع خالتي الي اكبر مني بسنه الله يحفظها يارب مررره وحشتني والله
كنا نجيب الزحليقه (مدري ايش تسمونها اللي هي يزحلقون عليها الاطفال احنا نسميها كذا لول) المهم انها هي تكون فوق وتمسك ايديني بعدين تقول الوداع ياسيدي وتسبني وانا اصرخ زي مفاسا هههههههههههههههههههه (تحشييييش) وكنا نجري زي الأسود في الحوش بأيادينا ورجولنا عالارض خخخخ

نهاية الشريط
1994 - 1999 او 2000
: مؤلمه صراحه ههههههه
احنا متعودين لما يقيلون امي وابويه في العصريه نسوي بلاوي في البيت .. نكسر شي نلون عالجدار نسوي اي حاجه اهم شي قبل لايقومون اهلي
كنا نلعب انا واخويه وقاللي تتحداني اسوي مسبح للألعاب ؟ قلتله يالله .. انا على بالي مسبح مويه .. المهم راح جاب شريط وطلع الفيلم الورق كللله من تحت الشريط وجمعها في صندوق الألعاب وعجبني شكلها وقعدنا نلعب ومدري ايش .. فجأه قاللي اقولك حاجه؟ قلتله ايش؟
قال ترا الفيلم الي قاعدين نسبح الالعاب فيه هو سيمبا
[Eek!]
صوت بكاي صحى البيت كلللللله ههههههههههه
والله اذكر هذيك اللحظه للحين لانها كانت اول مره انصدم في حياتي [crying] [rofl]

شكلي من جد بهذلتهم بهذاك الفيلم من كثر ماشفته ههههههههههه

ومن بعدها اظني رميت اشرطة فيديو والعاب علاء الدين من البلكونه .. ما ادري اذا انا كنت ناويها كإنتقام وقتها .. بس يريحني هذا الشي لما افكر فيه هههههه احس اني اخذت حقي منه

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.Fabulous
عضو نشيط
رقم العضويه 89935

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.Fabulous   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Mr.Fabulous   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر fanhannah82@yahoo.com  عنوان المسنجر fanhannah82@yahoo.com
هههههههه عبوود والله أنه ذكريااتك حدهااا كيووت وتونس [rose]

ضحكتني بنهاية الشريط والانتقاام هههههههه [Razz]
أحلى شي لما تقلد موفاسا [Big Grin] ههههه

--------------------
 -

المشاركات: 348 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
عبووووود [crazy] [crazy] [crazy]

قصتك مأساوية الصراحه [rofl] [rofl]

عاد الشريط الأسود هذا كانو يقولونلي سام اوعى تقرب عليه [rofl]
كنت ما المسه الا أروح أغسل يدي عشر مرات

ف ما بالك أسبح فيه [Eek!] [crazy]

بس كيوت ذكرياتك مع الفيلم [heartpump]

................................

حمدان يالدب تخرعت لما شفت صورة الأفاتار حقك من شوي

البنت اللي ماسكه كاسه [worried]

من أسبوع جيت أرد ولا أحصلها عندي [worried] [help]

قلت من اللي مهكر بروفايلي بالسالمية و جالس يسويلي هالفيلم الهندي [crazy]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[bgrlaugh]

بخصوص الذكريات الي مع الأسد الملك
مستحيل أنساها أذكر خذينا الفيلم من
محلات جاشنمال وقتها كانت أفخم محلات العين
و يوم أشتراه الوالد كان معاه هدية
استكيرز الفيلم الي عاش نفس الفترة أكيد يذكره
وكان له ألبوم تجمع الصور [rose]

و بعدها كان في احتفالية كبيرة هل الامارات
يذكرونها في حديقة الخور بدبي و ديرة ستي سنتر
في 95 وطبعا ما أنسى العرض الاول للفيلم كان
في دبي بحضور الشيخ عبدالله بن زايد وزير الاعلام وقتها
و طاقم عمل الدوبلاج مع الشخصيات و كان ينعرض
الاحتفال كل شوي على التلفزون ..
كان عمري 7 او 8 سنين تقريبا [Smile]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

في موضوع نسيت أذكره
ان أول شنطة مدرسة لي
فالصف الاول كانت شنطة الاسد الملك
مشهد سيمبا و موفاسا و النجوم ..
مستحيل انسى هالشنطة [bgrlaugh]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.Fabulous
عضو نشيط
رقم العضويه 89935

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو W.a.S.i.M.o.O.o.O.o.O.o.O:
حمدان يالدب تخرعت لما شفت صورة الأفاتار حقك من شوي

البنت اللي ماسكه كاسه [worried]

من أسبوع جيت أرد ولا أحصلها عندي [worried] [help]

قلت من اللي مهكر بروفايلي بالسالمية و جالس يسويلي هالفيلم الهندي [crazy] [/QB]

ايه وسيم أنا بعد قلت شو السالفة فعلاً خرعتني الصورة [crazy] , ياترى منو اللي غير صورة بروفايلي [cleverman] لول

........

يحظكم كل واحد عنده ذكريات مع هالفيلم الرائع إلا أنا [crying] , الشي الوحيد اللي أذكره هو أني شفته مرة وخلااص [help] , وطبعاً السبب يرجع لأني انولدت بعد صدور الفيلم بسنة [worried] [crying]

[ نوفمبر 26, 2011, 02:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mr.Fabulous ]

--------------------
 -

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway

اووه حلو ان الفيلم سووله عرض خاص بالأمارات و جا طاقم الدوبلاج [heartpump]

طبعا شريط الفيديو حقي ما طول و ودع بال 98

و ظليت محروم من الفيلم لين رجع نزل بال 2003

ومن ذاك الوقت للحين على هالنسخة

عشان كذا تشوفوني للحين مش كثير زعلان على اعادة الدبلجه

خلاص شي و صار و تعودت عالدبلجة الجديدة

.....................

هههه لا تفوتكم ذكرياتي مع سندريلا هالفيلم له حكايا معي ولا حكايا الف ليله و ليله [crazy]

ان شالله بنفس هالوقت السنه الجاي بنسوي نفس الشي [Big Grin]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

وسيم : هههههههههههه يعني ذكرياتك مع الاسد الملك ابتدت بكره! ههههههههههههههههه حرام عليك هههههه .. اكيد ماكنت تحبه عشان اللغه كانت انجليزيه

..................

حمدان : طيب عادي ياعسل مو لازم تكون الذكرى قديمه عشان نستانس بالقصه [Big Grin] قولنا متى شفته وايش الاشياء الي حصلتلك هذاك اليوم!

.................

سعيد : نفسيييي اشوف الاحتفالات الي كانوا يسوونها على ايامكم ياسعيد .. ونفسي اشوف البرنامج الي كانوا يعرضون فيه كواليس دوبلاج ديزني اللي جابوا منه مقاطع على العاشره مساءً

انا كمان اول شنطه بالمدرسه كانت الأسد الملك ! ههههه بس حقتي كان مرسوم عليهاكوفو وكيارا ولونها برتقالي وفيها اصابع اسد من كل الجوانب.

.................

شباااااب !! طلع كان فيه محل ديزني في الرياض !!
شوفوا هذا المنتدى فيه واحده مجنووونة الأسد الملك شكلها .. كاتبة انها كانت تشتري اشيائها من محل ديزني في الرياض وكاتبة موقعه بالزبط فين
http://www.shamoa.com/vb/showthread.php?t=24352
بس تقول قفلوه لما كان عمرها عشر سنين !
وربي قهر [crying]

عجبني موضوعها رغم انه طويل وملخبط شوي بس انه حلو [Big Grin] اهم شي اشرطة الفيديو حقتها [eyelove] ماشاءالله تبارك الله

[ نوفمبر 26, 2011, 04:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: abdullah alfalla ]

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

Mr.Fabulous
عضو نشيط
رقم العضويه 89935

أوكي عبوود بقول اللي أذكره [Big Grin]

الفترة اللي شفت فيها الأسد الملك أعتقد كانت بين 2003 و2004 وقتها أبوي الله يحفظه وداني أنا وأخوي محل الأفلام وأخوي أشترى شريط كابتن ماجد وأنا خذيت الأسد الملك بس مب الأول , خذيت الثاني [Razz] ههههه كان أول فيلم لديزني أشتريه بحياتي , المهم أدمنت عليه واايد وحبيته وكنت كل حين أشوفه مع شغالتنا (جاسنتي) اللي كانت تحب الفيلم واايد بعد , ومرت الأيام وفي سنة 2004 أبوي اشترى سيارة يديدة وكان فيها ديفيدي بلاير ووقتها ماكان عندنا غير أشرطة الفيديو, فرحنا للمول عشان نشتري كذا فيلم ديفيدي وكان من بينهم الأسد الملك الجزء الأول ومن وقتها كل مانطلع بالسيارة كنت لازم أشغل الفيلم [Big Grin] لدرجة أنه مرات ما أبغي أروح مكان بس أركب السيارة عشان الديفيدي [crazy] , بس حسب ما أذكر ولامرة شفت الجزء الأول بالدبلجة كنت كله أشوفه بالإنجليش مادري ليش , المهم أني حبيته وايد لكن الجزء الثاني كنت أشوفه بالعربي بما أنه فيديو ,,,,,
وأذكر لما شغالتنا كانت بتسافر , راحت تشتري هدايا لأهلها قبل ماتسافر ومن الأشياء اللي اشترتها كان فيلم الأسد الملك !!!! النهاية , لول [Razz]

--------------------
 -

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كل ذكرياتكم بصوب وذكريات عبدالله بصوب ثاني ههههههههه .. احلى شي خالتك عبدالله لما تحذفك من الزحليقه وتقولك قبلها الوداع يا سيدي [rofl] .. جد وناسه حياتك وانت صغير ..

ووسيم لوول مادريت ان بينك وبين الاسد الملك كل هالعداء وانت صغير .. اقشر من يومك [Razz] ..

سعود الله يذكر ذيك الايام بالخير كانت ديزني تهتم بكل فلم مدبلج ينزل وتسويله حفله كان نزول اي فلم لديزني حدث بحد ذاته .. اذكر جيهان الناصر كانت تقولي بعد ان ديزني طلبتها تسوي حفله تغني فيها كل اغاني بوكاهونتاس لما نزل الفلم بالامارات وكانت ايام حلوه وماتتعوض [Frown] .. الحين للاسف كل شي تغير ..

حمدان لوول حبيت انك بديت بالعكس وشفت الثاني قبل الاول [Razz]

---------------

بخصوص ذكرياتي مع الاسد الملك [Big Grin]

اذكر اول مانزل الفلم بالسينما وانا صغير كنت ببيت جدي ولقيت عند خالي شريط فيديو للفلم .. كان تصوير سينما ومسرب ونسخه تعيسه بكل معنى الكلمه .. لكن بذيك الفتره كنا متعودين ان الافلام اصلا ماتنزل عندنا بالسوق على نسخ اصليه وكلها عباره عن نسخ مسربه ومصوره بكاميرا من السينما .. المهم خذته ذاك اليوم او بالاصح سرقته [Razz] ورجعنا البيت وشغلته .. اذكر اول ردت فعل لي لما شفت ان الفلم مافيه بشر وكله اسود وحيوانات زعلت وماشعرت برغبه اني اكمله .. لكن مادري ليش ساعتها قررت اني اشوفه كله .. يمكن من الملل لان ماكان عندي احد اقعد معاه بالبيت .. كانت عندي اخت وحده صغيره بس .. فظليت اشوفه للاخير .. ومن ساعتها انبهرت بالفلم وبديت اشغله كل يوم كل يوم لحد ماحفظت النسخه الانجليزيه .. بنفس الوقت كنت من قراء مجلة ميكي اللي كانت تصدرها شركة الفطيم بالامارات وكنت مدمن عليها .. بعد ماشفت الاسد الملك بفتره لقيت مجلة ميكي عامله تغطية ضخمه وخاصه للنسخه العربيه من الفلم .. وساعتها كانت شغله جديده علي اني اشوف افلام ديزني مدبلجه بالعربي!! .. المهم تحمست من تغطية مجلة ميكي للفلم اني اشوفه بالعربي ..

للحين محتفظ باعداد مجلة ميكي .. صورت لكم اللي كتبوه عن الفلم قبل لاينزل على شريط فيديو وحتى قبل لاينزل السينما بالعربي بمصر ولبنان والامارات .. شوفوا التغطية واللوجو العربي الرسمي واهتمامهم بالموضوع .. فديتها والله مجلة ميكي الفطيم .. وتلوموني فيهم اذا قلت انهم احسن من اصدر مجلة عربيه لميكي كله لليوم!!

-

اذا حابين تقرون شنو كانوا كاتبين اضغطوا على هاللنك عشان تشوفون الصوره بحجم اكبر:

المهم بعد مانزل الفلم على شريط فيديو .. كان توزيع الخيول محدود بالامارات والسعوديه بس .. باقي الدول شركة الخيول مابدت توزع فيها افلام ديزني بالعربي الا بوقت متأخر .. وساعتها لقيت مجلة ميكي حاطين عنوان شركة الخيول عشان اللي يبي يشتري منهم يراسلهم .. وساعتها كان مصروفي باليالله مكفيني .. كان عمري وقتها 12 سنه .. فكتبت رساله لشركة الخيول بطريقه طفوليه تموت من الضحك .. وحاولت اوصف فرحتي بأن الاسد الملك نزل مدبلج وكذا .. وقلت لهم اني مالقيت الفلم عندنا بقطر .. ومتى بتنزلونه؟ .. وهل علاء الدين وحورية البحر والجميلة والوحش موجودين بالعربي؟ .. وساعتها ردت علي وحده عربية من شركة الخيول الله يذكرها بالخير اسمها عاليه .. كانت طيبه وذوووق وحنونه معاي .. المهم ردت عاليه على رسالتي وارسلت لي هديه مجانية شريط الاسد الملك بنسخه اصليه لكن بالانجليزي [Big Grin] .. وكانت فرحتي لاتوصف يومها .. واذكر اني كنت ماسك الظرف اللي جا مع الشريط ورسالتها ولفيت على بيت جدي كله غرفه غرفه عشان ارويهم لول

-

-

كنت فرحان بالفلم مع انه انجليزي لاني يومها كنت اول مره اشوف فلم اصلي لديزني .. لما اقول اصلي يعني اقصد فلم مش مسرب ومصور بكاميرا تعبانه من السينما .. انبهرت بالصوره الصافيه النظيفه .. انبهرت بشكل الالوان وهي براقه وواضحه .. الصوره ثابته .. ماتهتز مثل الكاميرا .. الوان الفلم تجنن .. مش الوان باهته ومظلمه .. الاصوات روعه .. كل شي بهرني!! .. المهم رحت وارسلت لها رساله شكر طويله واذكر اني قلت لها كلام يضحك .. مثل انتي قلبي وحياتي .. لقد جعلتي دنيتي تصبح مثل الشمس المشرقه ومادري ايش خخخ .. المهم .. ظلينا نتراسل انا وهي وكأننا أصدقاء نعرف بعض من زمان ..

-

وبهالفتره ابوي ارسل لها شيك بملغ معين عشان يطرشون لي فلم الاسد الملك بالعربي وشريطين "سينغ ألونغ" بوكاهونتاس وعلاء الدين .. وكنت فرحاان فيهم .. ومن ساعتها بدا الادمان على ديزني والاشرطه الاصليه وتجميعهم .. يعني من يوم ماكان عمري 12 وانا اليوم عمري 28 سنه لول

-

عاد اخر شي اخوكم بالله خربها مع البنت الذوق اللي اسمها عاليه [Frown] .. يومها كانت امي تقرا رسايلها وتقولي وهي تضحك: نصووور البنت شكلها تغازلك وميته فيك .. وانا عاد ماصدقت على الله جان امسك لها هالورقه والقلم واكتب لها رساله اهاوشها فيه .. مادري شقلت يومها لكن تقريبا كتبت: لقد عرفت ماترمين اليه انني لا احب هذه السوالف اتقي الله .. ومادري ايش لوول والله كلام يضحك استحي حتى اتذكره [Razz] .. وبعدها المسكينه طرشت لي رساله تقولي فيها انت مثل ولدي الصغير ومو هذا قصدي وهذا دليل على انك فعلا للحين صغير لول .. واخر شي قالت انها بتحول رسايلي لشخص اخر بالشركه عشان يرد علي [Frown] .. عاد امي لما درت بالسالفه هاوشتني هواش وقالت انت اهبل تصدق اي شي ينقال لك .. واجبرتني اكتب لها رساله اعتذار ومادري ايش .. لكن عاليه خلاص ماقامت ترد [crying]

نرجع لدبلجة الاسد الملك والصدمه الاولى لما عرفت ان الفلم متدبلج باللهجه المصريه .. خبركم ايام اول كنا متعودين ان الرسوم المتحركه تكون مدبلجة بالفصحى .. فتخرعت اول ماشفت سمبا يقول انا عاوز ابقى ملك قبااار .. وبومبا يقول هكونا متاتا يعني اضربها طبنجا .. وعصبت وقلت ليش المصاروه شوهوا افلام ديزني حرام عليهم .. لكن بعد ماشفت الفلم كله وخلصته .. شقولكم بالضبط؟ .. صار ادمااان!! .. ارقد واصحى والبيت كله يشوفه!! .. كلنا حفظنا اغاني الفلم بالمصري وصرنا نرددها خصوصا اغنية هكونا متاتا واغنية سمبا .. وبعدها بفتره كنت كل ماروح اي بيت القى عندهم الفلم شغال 24 ساعه بتلفزيوناتهم .. ومابالغ لما اقولكم ان الفلم صار بمثابة برستيج!! .. لازم بكل بيت تلقون عندهم الفلم بالمصري!! .. حتى مره كنت غايب من المدرسة وجارتنا كانت جايه بيتنا الصبح وتتكلم مع امي عن الاسد الملك لوول .. وبالتحديد المشهد اللي تكون فيه سرابي تلحس سمبا وتنظفه وصديقة سارابي تلحس بنتها نالا وتنظفها .. وتموا يتكلمون عن الفلم شلون رهيب وشلون ظهر اللبوات كأنهم صج امهات بشر [Razz] هذا اللي يهمهم بس لول

بس جد الاسد الملك بنسخته العربيه عمل زوبعه مش طبيعيه وظل محور حديث الناس كلها .. فأكيد مستانس اني راح استقبل الفلم مره ثانيه واجيبه على بلو راي واشوفه كأني اشوفه من جديد [heartpump]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  320  321  322  323  324  325  326  ...  642  643  644   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت