منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Cinderella — Have Courage and Be Kind (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18   
الكاتب الموضوع: Cinderella — Have Courage and Be Kind
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

احمد تعال شرايك بالليمتد اديشن دولز

اللي نزلوا ديزني ستور قبل اسبوع؟

-

اول مره بحياتي اجرب اشتري دولز لديزني [Big Grin]

قلت بجرب شعور الفانز شلون خخ

طبعاً ماراح افتحهم بخليهم بكراتينهم .. وببيعهم بعدين بضعف اسعارهم في ايباي

لان اللمتد دولز اسعارهم تضرب السما بعد فتره

المشكله ماقدرت الحق على دمية العروس

منزلين 500 قطعة بس وكلهم طاروا بظرف دقيقتين .. والوحده غالية ماتسوى 500 دولار .. اتوقع الفلوس كلها رايحه على الفستان نفسه

بعض الفانز عملوا عريضه واعترضوا على المبالغة بالاسعار

انت اشتريت وحده منهم احمد؟؟

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

حبيت شكل ليلي بالمقابله [heartpump]

+

ريتشارد مادن يأكد خبر فيلم روميو وجوليت مع ليلي جيمس

Richard Madden Talks Disney's 'Cinderella' and 'Romeo and Juliet'

http://collider.com/richard-madden-cinderella-interview/

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

قلت لك يومها ان شكلها البارد وملامحها الميته خدموا الدور

لان تيم بورتن كان حاب يعطي أليس صبغة سواداوية .. فماكان في احسن من هالممثله الكئيبه

فوصلت الدور صح

اما اني احبها؟ وع تخسي الا هي لول

روح لتغطيتنا للفيلم بالسالمية واقرا رايي فيها بتلاقيني قلت نفس الكلام عنها

[ مارس 19, 2015, 07:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

اي ادري بس كنت اتحرش [crazy]

لا ماخذتهم اولاً السعر كان وااايد مبالغ فيه
وثانياً الويه ماعيبني [worried]

والي فستانها ازرق ماحسيت انهم اشغلوا على لبسها عدل مثل باقي الدولز الي نزلوا قبل

حتى اريل وارسولا مع انه ذيل كانوا مسوين شغل اكثر عليهم

شوف هذي مقارنه بين اللمتد الانميشن والايف
Click for fullsize image

بعد في نفس اليوم الي نزلت فيه سندريلا نزلوا مجموعة لفروزن

طبعاً كلهم طاروا في دقايق
اذا تبا تاخذهم لازم تشتريهم الساعة 11 الظهر بتوقيتكم بيكون 12 بليل عندهم وبينزلونهم في الموقع

[nut] بس جد قيمتهم فيهم وشكلهم روعه عالطبيعه

عندي مجموعة وناقصتني مجموعة
بس اهم شي ان عندي اول وحده فيهم سنووايت والحين سعرها فوق ال2000 دولار

[ مارس 19, 2015, 09:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Orphen ]

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

رد مقتبس:
اي ادري بس كنت اتحرش
اي اقول بعد شككتني بعمري [rofl]

بخصوص دمى سندريلا تصدق شي غريب .. انت مو اول واحد يمر علي يذم تصميم الوجه .. عندك ادهم وكذا واحد اعرفهم ماتحمسولها لهالسبب

انا قلت خلني اجرب شلون شعور الواحد وهو ناطر شي ليمتد ينزل بموقع ديزني ستور ويشتريه قبل لايخلص [Big Grin]

وقدرت الحق واخذ 3 دمى للفستان الازرق

بخصوص فروزن اتوقع قصدك المجموعة اللي نزلوها قبل سندريلا باسبوع صح؟ عشان تعرف شكثر انا غبي شوف شنو صار يومها

فيصل لو تعرفه اللي معانا بالدليل اول مره يشتط ويتحمس يشتري هالدمى اللميتد

ويومها اتصل فيني وهو شوي وراح ينفجر ويقولي ناصر الحق وادخل ديزني ستور الدمى نزلت لكن كل ما اضغط على اضافة للسلة تطلع رسالة غريبه

ان السلعه لايمكن اضافتها حاليا وحاول بعدين

وانت تدري ان ممكن بظرف خمس او عشر دقايق الستوك كله ممكن يختفي .. يعني كانت دقائق حرجه لول

وانا وقتها ماكنت مهتم وحاولت معاه على اساس اذا قدرت اضيفها للسله اخذها له

بعدها طنشت وما اهتميت

ولا فيصل يتصل ويقول انه تمكن من اضافتهم وعلى طول اشتراهم .. ساعتها بس حسيت اني غبي وتمنيت لو اني اشتريت وحده منهم

اسعارهم في ايباي بلحظتها طارت وصارت بحدود ألف دولار @@

يعني بعد سنتين ثلاثه كم بيصيرون؟!!

فكرت فيها ولقيت فكرة الدمى اللميتد ممكن تكون تجاره رابحه على المدى البعيد [rofl]

فحرصت اني اكون متواجد لحظة طرح دمى سندريلا .. اشتريت 2 من الستور البريطاني و 1 من الستور الامريكي ..

واللي يضحك ان دمية الفستان الازرق احسها احلى من دمية العروس ومع ذلك قيمتها اقل بثلاث اضعاف .. يمكن لان الشغل كله رايح عالفستان

وبنفس الوقت الازرق تحسه ايقوني اكثر ويعبر عن الفيلم اكثر

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

ردت فعل كيت بلانشيت بعد ماشافت الفيلم

-

-

+

الفستان الازرق معروض بسينما الكابيتان

-

+

ليلي جيمس وريتشارد مادن نسخة الخمسينات [Big Grin]

Click for fullsize image

هالاثنين كانوا المودلز الحقيقيين اللي تم استخدامهم بفيلم ديزني الانميشن

لو سندريلا اللايف اكشن تنفذ يومها كان بيطلع شكلهم جذي [Razz]

+

وايد احب هالمشاهد لها وهي تحت المطر

-

+

من احلى مشاهد الفيلم مشهد تحول اليقطينه [heartpump]

-

-

-

-

احلى شي ان العربة حقيقية ماخلوها بالكمبيوتر [applause]

--------------------

-

-

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

يالنصاب 3 مره وحده [rofl] وفي ناس بيموتون على وحده

تخيل دمية اليس وصلت 5000 دولار من فترة شفتها

-
هذيل الي اقصدهم نزلوا مع سندريلا بس ماذكر متى بالضبط

وهذيل عندي
 -

وهذيل مالحقت عليهم
 -

ان شاءالله اذا نزلوا مال الفيلم القصير بخذ السا عجبني لبسها

واخر السنه على شهر 10 بتنزل ياسمين مع اصدار الفيلم

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حمستوني للدولز ,, مشكلتي مستحيل أحط فيغرز وألعاب ودولز بغرفتي مادري ليش متعقدة LOL فإن شاءالله بسوي لي مكان قريبا وأبدأ أجمع [Razz]

للحين الفيلم دخل 145 مليون [super]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

انجي لازم تاخذينهم
هذيل مب اي دولز هذيل مصممين مخصوص للكولكترز وفيهم تفاصيل رهيبه مش موجوده في الدولز العاديين

تخيل ناصر
العربه نزلت لمتيد اديشن وخلصت [crying]

-

--------------------

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

والله مثلي بالضبط انجي .. انا استوحش من اشكال الدمى والالعاب الفلافي اذا كانوا بالغرفة

احس انهم يراقبوني وفيهم روح  -

بس احمد ماشاءالله لعبته سوالف الرعب والارواح الشريرة والجن فأتوقع عشان جذي ماعنده مشكله معاهم خخ

احمد هذي هي الدمى اللي قلت لك سالفتنا معاهم انا وفيصل .. مجموعة السا وانا وكريستوف

نزلوهم قبل سندريلا باسبوع واحد وكان يوم الجمعه الصبح

بس السا طالعه تضحك كأنها مدرسة علوم

احلاهم اللي عندك بلبس ليت ات جو [heartpump]

عندك خبر متى راح يبدا طرح دمية فروزن فيفر؟ ضروري اخذ وحده منهم .. السا طالعه روووعه

بخصوص العربة لاتقولي المجسم الصغير اللي يتعلق بحبل من فوق؟ ياليت لو ينزلونها كمجسم كبير ساعتها بتحمس

اللي صج تحسفت اني ماخذته الحذاء .. بعد الفيلم تعلقت فيه [nut]

تخيل بس يكون عندك نفس الحذاء اللي كسرته كيت بلانشيت

-

بخصوص ارباح الفيلم انجي وماجد 145 مليون يعتبر رقم حلو بثاني اسبوع؟

وفي امل يتم بالمركز الاول؟

المهمه بتكون صعبه لان قدامه سيكول منتظرينه الناس وثري دي يعني بالراحه ماراح يصمد

لو استمر بالاول بسوي حفله

--------------------

-

-

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

لا والله ماعندي بس هذا توقع مني لان شوف لبس مدرسة العلوم [crazy] طلع في مشهد واحد مع هذا ديزني ستور استغلوا ونزلوا لميتد فاكيد بينزل وبالعاده هالشغلات تنزل في شهر 9 و 10 , وصح انا بعد تحسرت اني ماخذته بس ترا وايد صغير طوله 6 انش يعني تقريباً طول الاي فون اصغر حتى من الحجم الطبيعي الي عندك

--------------------

-

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ااااااااااااخ ليش ماقلتولي يوصل 5000 دولار؟ خل اخذ لي العاب واخشها لليوم الاسود وبيعهم في ايباااااي

ناصر لبس سنديريلا للبيع المفروض بالسينما؟

خل اقول حق هدى حسين تشتريه لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ناصر

أنا من كنت صغيرة أمي معقدتني بسالفة الدمى LOL مستحيل أحطهم في مكان واضح , لازم ينحطون بصندوق بعد ما أخلص

وبمكان برا غرفة النوم ,, كبرت وهالطبع كبر وياي مستحيل اغيره

+

أرباح الفيلم رائعة للحين .. 145 بأقل من اسبوع شي مو سهل وبالنسبة لفيلم Insurgent , هدفهم يدخل 60 مليون باول ويكند

اتوقع بيشيل سندريلا بالويكند بس بعدها سندريلا يرجع توب ون [thinking] هذا احساسي ! عاد أحب الجزء الاول بس أكره شايلين [Razz]

في كثير أفلام مهمة جاية راح يكون صعب على سندريلا يستمر بتوب ون , أهمهم Furious 7 بس أكيد ماراح يطلع من توب تن بسهولة

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

الله يطمنج انجي [rose]

اتذكر فروزن اول مادخل التوب تن كان بالمركز الثاني وشوفي بعدها شسوى الفيلم

وصل رابع ايرادات بالتاريخ

عاد انا ابي سندريلا ينجح مش اكثر .. عشان تتشجع ديزني تسوي افلام مقتبسه بعيده عن جو التويستات

وبخصوص الدمى

الشي الوحيد اللي حاطه بغرفتي وماشليته وصار لي كم سنة معاه لعبة وال-إي [Big Grin]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طـبـيـعيـے:
ااااااااااااخ ليش ماقلتولي يوصل 5000 دولار؟ خل اخذ لي العاب واخشها لليوم الاسود وبيعهم في ايباااااي

ناصر لبس سنديريلا للبيع المفروض بالسينما؟

خل اقول حق هدى حسين تشتريه لول

ههههه تشتريه هدى شتسوي فيه [Eek!]

شايف خصر الفستان شضعف لول تقول خصر نمله

هدى بتدمر الفستان لو البسته

لا اكيد مو للبيع ديزني تحتفظ بملابس افلامها في متحفها الخاص بعد مايخلص ترويج الفيلم

مع ملابس ماري بوبنز وجاك سبارو وبرنسس دايريز وانتشانتد الخ

وبدور اسعار الدمى لما تنزل تكون على 100 و 200 دولار

وبنفس اللحظه اللي يخلص فيها الستوك توصل اسعارهم في ايباي اقل شي 500 و 600 دولار

تخيل بعد كم سنة بكم تحصلهم!!

والمشكله ان اللي يشترون هالدمى اول ماتنزل تلاقيهم تجار ايباي مش الفانز العاديين

عارفين بيطلعون من وراهم ذهب

--------------------

-

-

howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
بخصوص ارباح الفيلم انجي وماجد 145 مليون يعتبر رقم حلو بثاني اسبوع؟

ناصر أنا دايما أشوف أرباح الفلم في أمريكا قبل .. بعدها بفترة عالميا..
لأنه فيه أفلام تنزل مره وحدة في عدد كبير من دول العالم وتلاقيها مكسرة الدنيا في أول أسبوع..
مثل The Avengers مثلا.. وفيه أفلام تتوزع بالقطارة على دول العالم مثل Big Hero 6 يعني الفلم بعده معروض في الصين (ثاني أضخم دولة بعد أمريكا من ناحية المبيعات) ومكسر
الدنيا.. ثالث أنجح فلم أنيميشن في تاريخ الصين و يتوقعون في ظرف كم أسبوع يتغلب
على فروزن في الصين... يعني كل هالأرباح فجأة انضافت للفلم بعد شهور من عرضه... أنا شخصيا
انصدمت كيف الرقم طلع فووووق بهالسرعه... وعلى فكرة في التوب 10 العالمي سندريلا
كان الأول و Big Hero 6 كان الثاني الأسبوع الماضي.. [Big Grin]
و سندريلا في أمريكا ناجح جدا و ما زال عندي أمل انه يعدي ال200 مليون دولار ...
عالميا أتوقع انه يعدي ال500 مليون بعد بس صعب نحدد لأنه بعده معروض في 30 دولة بس...
واضح من أول أسبوع انه ما بيكون مثل أوز اللي
نتايجه في أمريكا خارقه بس برع أمريكا تفشل ...

[ مارس 20, 2015, 07:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله مو بعيده يوصل لرقم مليفيسنت ويطوفه عالميا

الله لا يقول لول

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت