منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Desperate Housewives S6 - الحلقـــة الاخيـــرة "I Guess This Is Goodbye" ص 37 (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  39  40  41   
الكاتب الموضوع: Desperate Housewives S6 - الحلقـــة الاخيـــرة "I Guess This Is Goodbye" ص 37
عيون ميرا
عضو جديد
رقم العضويه 87155

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عيون ميرا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وستيريا لين تفتح أبوبهــا من جديد

واوووو ديسبرت رجع الف شكــر لوفـر

كثير متحمس حق هالموسم
اول شي ابي اعرف مايك من خذ سوزن اللي بينهم تاريخ طويل

او كاثرن اللي عطاها وعد انه يتزوجهـا

لينيت اول مرة من بدايه المسلسل أتشوق وش بصير معها >>كلنا نعرف لينيت لما تكون حامل وش يصير فيهـا ههههه >>>>توم الله يعينك عليهـــا هههههههه

بري مسكينه تاريخهـا مع الرجال أسود خخخ
اول شي زوجهابعدين المريض النفسي الصيدلاني بعدين اورسن ومشاكله >>والحين اكثر محامي فاسد حبيب قلبـي كارل ههههه

غابـــي هههه الله يعينك على أنا شكلها راعيه مشاكل

العائله الجديدة كثيـر متحمس لهــا واهم شي انها

مليئه بالأسرار

جولـي واووووو بترجع اكيد فقدنها الموسم اللي قبل

حتي دانيل ياريت ترجع

تحمست حق الديزاستر ايبسود

وش باقي غير الاعصار والحريق والرهينه

مممم يمكن امطار راح تخرب وستيريا لين

برومو الموسم السادس
اذا كان هذا البرومو فاشل فاشل فاشل

بس قريت ها الخبــر عاد الانجليزي عندي ضعيف مرة
ان البرومو راح ينزل يوم الجمعه

We're bringing you a tantalizing new "Desperate Housewives" video!

Teri Hatcher and Eva Longoria Parker are featured in lingerie, with Marcia Cross nearly naked -- all set to "She Wolf" by Shakira!

Click above to watch a snippet of the comedic video, then visit musiclounge.abc.go.com, where you can see the whole video starting Friday at 8 p.m. PST.

"Desperate Housewives"'s season premiere airs Sunday, September 27 on ABC.

الف شكـــــر لكم

--------------------

المشاركات: 23 | من: السعودـيه | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
شكرا ناصر

و انا من اشد المعجبين بالمسلسل
بعتبروا احسن مسلسل بالعالم
توب فعلا من كل النواحي

و حاسس هالموسم حيكون رائع جدا

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
+

من وجهة نظري الشخصية اللي اشوفها اكثر ماساوية هي بري

حياتها ماساااة لا من ناحية ازواجها و من ناحية ولادها و طبعها
فعلا ماساة

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور ناصر على كلامك الحلو,, [kiss]
شخص بتفكيرك و أسلوبك بالرد أكيد أكيد لازم الواحد يحبك,, [heartpump]
كافي حبيت المسلسل من وراك,, [Razz]
من ناحية عشرة فهي عشرة لإنه هالإجازة الأخيرة كانت إجازة ديسبرتاوية بإمتياز,, [super] [crying]
مدري ويني عن هالمسلسل من زمان,, [Embarrassed]

هالسيزن أهم شخصية عندي ناطر أحداثها هي لينيت و حملها و كمان الجارة الجديدة,, [Wink]
بعدها غابي و عيلتها الجديدة,, [Razz]

[ سبتمبر 25, 2009, 02:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: د,,Mــكـتور ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47826 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
memy_86
عضو مستمر
رقم العضويه 85924

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ memy_86     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتو ماتدرون يمكن السيزون 6 ايصير قوي و احلى سوزي تتزوج مايك احسن من يتزوج كاثرين المليقه و فكره ييران احلى فيه الغاز و تشويق

--------------------
 - [url= http://'http://hh7.net']مركز تحميل[/url]

المشاركات: 2512 | من: q8 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوفر

اي خلاص الأحد بنقل لكم كل شي [Razz]

وعن جولي [heartpump] فصج أحلى شي انها بترد معاهم , أنا حطولي سوزن [heartpump] [heartpump] + جولي + مسز مكلاسكي [crazy] + ولينيت ( القديمه [Razz] ) وماراح أمل [super]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عيون ميرا

العفو يا ميرا اشدعوه .. والصراحه ردج زاااد حماسي اكثر للمسلسل [crying]

اغلب التوقعات تقول ان العروس راح تكون سوزان ماير .. شوفوا اسم ماير شلون حلو وراكب على اسمها [heartpump]

وكاثرن قريت تحليل من احد فانز ديسبريت على صورتها مع القروب اللي حاطتها ميمي بالتوقيع

يقول ان في سر غريب ورا ضحكتها .. كلهم مبتسمين ابتسامه خفيفه الا هي .. تبتسم ابتسامة قوفي !!

وهي الوحيده اللي معطتهم ظهرها .. عكس سوزان اللي تبين انيقه ومرتاحه على غير العاده

انتي تدرين صور البرومو يحطون فيها بالعاده صناع المسلسل الكثير من اسرار الموسم

والعائلة الجديده سمعت ان الام بتكون شخصيتها قريبه من السايكو ديف .. وانهم شاردين من شي معين ولاجئين لديسبريت !!

وبخصوص البرومو .. بالعكس والله انا اشوفه كيوت وبسيط ويدخل القلب

صح انصدمت اول ماشفته لانه كله صور .. بس حبيت فكرته واجوائه .. تحسين انج تشوفين قصه بكتاب Pop Up [Big Grin]

وفي ناس يقولون ان المنتجين فضلوا يحطون ميزانية البرومو فوق الميزانيه المخصصه للديزاستر ايبسود

عشان تكون الحلقه صاروخيه وكبيـــره .. اكبر حتى من اعصار ويستريا اللي كلفهم ميزانيه عاليه

واعتقد الخبر اللي حطيتيه قديم شوي ويخص الكليب الموجود بالموضوع اللي فيه شاكيرا اذا مب غلطان [thinking]

حياااج معانا يا عيون ميرا .. وخلي عيونج عالبريمير [Big Grin]

عليلو

خلاااص دام عليلو قال ديسبريت احلى مسلسل بالعالم يعني مافي كلام بعده [Big Grin]

وانشاءالله يوم من الايام نشوف ناديه الجندي حبيبة قلبك ضيفة على ويستريا ويكون وراها سر خطير [nut] .. تخيل لو صار صج لول

بري تستاهل كل اللي يصير لها

لما تبطل من مثاليتها شوي راح تتسنع حياتها ..

انا بالسيزن اللي فات كرهتهاااا من قلب .. والمشكله ان محد يوافقني على رايي فيها وانها هي السبب اللي خلت اورسن يسرق ويمد ايده

اورسن اللي ضحى 5 سنين من حياته بالسجن عشان عيونها .. اول مانجحت في البزنس مالها تكبرت عليه وتغيرت معاملتها له

ولو مب هالمعامله الخايسه لاورسن ماكان اورسن راح ذاك البيت عشان يبوق .. وماكان بيوقف بطريق ايدي وهي بالسياره ويكون السبب بموتها

شفيني صرت مثل شريفه بام البنات .. لو ماكان ولو ماصار [Razz]

بري طيبه وتجنن بس بالسيزن اللي فات ابدا ماحبيتها .. والله يستر الحين بعد ماعرفت ان اورسن هو سبب موت ايدي ..

ماراح ترتاح الا اذا انسجن مره ثانيه [Embarrassed]

د,,Mــكـتور

الله يخليك هذا كله من طيــبك يا محمد [rose] ..

وانا اخبر اللي خلاني احب المسلسل الله يذكره بالخير رويال [Big Grin] .. علقني فيه واختفى مره وحده

حتى اذكر يومها كان يستانس ويحس نفسه مخرج المسلسل لما امدح حلقه معينه [Razz]

وذكرتني والله بمشرفنا حمد !! .. عاد هذا اللي يبيله ترحيب من قلب .. لانه طلع من اجواء برزن بريك ولوست

ودخل جو ثاني مختلف تماماً عن هالمسلسلين !!

ماتوقعت ابدا انه يحب مسلسل حريمي .. لول .. بس طلع ذويق الولد [Razz]

امممممم .. لينيت مب وايد متحمس للستوري لاين مالها هالسيزن [thinking] .. بس غابي اكيد متحمس

خصوصا مشاهدها مع القمر آنا [eyelove]

-

وبالراحه انا واقف معاها من الحين ضد غابي .. قووو قووو قووو انا [Razz]

memy_86

صح الواحد المفروض مايتسرع بالحكم على مسلسل ناجح اصلا ويعتبر من ابرز المسلسلات اللي قاعده تنعرض

وخمس مواسم شي طبيعي مستواهم راح يترواح .. المهم اللي يحبه وفاهم فكرته عدل راح يحبه لو شنو ماكان مستواه

ماعليج من احد وظلي تابعي ديسبريت مازال المسلسل قوي ولو مب قوي جان مامددوه abc لعشر مواسم وغيره بيتكنسل [Big Grin]

وانا معاج كاثرن ابو الملاغه مابيها تتزوج مايك [help] .. احب اشوفها وحيده هالوضع يناسبها اكثر [Razz]

BME-12

خلاص عيل نعتمد ؟؟؟ .. مب عقبها تقول الرسيفر مو شغال نفس السنه اللي فاتت اظن [Razz]

لو بس مارك شيري يقرا ردك ويسوي مسلسل من بطولة هالشخصيات اللي كاتبها راح يطلع المسلسل تحفــه [Big Grin]

جولي حبوبه وشخصيتها قريبه من القلب

كفايه انها متعبله بسوزان وتنصحها وتمارس عليها دور الام بالرغم من ان سوزان بقره شكبرها لول .. واحلى شي مثل ماذكر زاك !!

ان هالبنت شفناها تكبر معانا بالمسلسل

ومسز مكلاسكي اذا الله عطاها عمر بيسلمها مارك شيري مسلسل من بطولتها هي واختها حسب كلامه

مافيني صبر والله العظيم خاطري اروح مبنى abc وابوق البريمير منهم واشوفه [nut]

[ سبتمبر 25, 2009, 04:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا خلاص أعتمد لول

ويااااريييت ترد أخت مسز ملاكسي , ترى هالفنانه مافي منها ,lily tomlin اقروا عنها أكثر ترى مو طبيعيه والـ stand ups اللي تسويهم صج كلاسيك وماينمل منهم

كل ما أقرا اسمها أتذكر المشهد اللي كانت فيه مع مسز مكلاسكي عند دكتور ديفيد [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] هزأواا السكرتيره مسكينه [crazy] لول مو هينين العيايز [Razz]

لوفر تعرف أي شي عن أختها ؟ بترد معاهم ولا لأ ؟

خليتوني أتحمس دبل [Big Grin]

DH [heartpump]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نصوووور.. زاك شال هم المسلسلات عني ... ما شاء الله عليه ينزل موضوع ورا موضوع

شكلي طلقت المواضيع .. شكلي ما برد الا لما كيرا ترد [Razz]

المهم

مب قالوا انه الممثل اللي يمثل دور مايك ما يبا يكمل

انا من ناحيتي ما اباه يرد لسوزن .. تعرفني أموت بهالانسانة و هي المفضلة عندي

اباها في شي يديد.. صدقني لازم يجددون في الشخصيات .. سوزن لين الحينه عندها مشاكل عاطفية

وين ايام زمان يوم الاربع يترشحون مع بعض للجوائز؟!

صدقني هالممثلات لازم يردون بعد مرة .. يكفي انه وحده منهم ترشحت للأوسكار

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
مـرهـ متحمس للـسـيزن السـادس [super]

ان شـاء الله يكون أح ـسن من الخامس

انا مرهـ متفـائل بالـسادس

ومرهـ مشتـاق لسـوزان وجـابي وخوانيـتا

أبي اشوف مين تـزوج مايكـ ان ِشـاء الله سـوزان

تخيـل أخر شيء يتزوج كاثرين [Embarrassed]

وأخيرا راح ترج ـع جولــي لها فـقدهـ

الـلـه يعطيكـم العـافية

والمـوضوع مرهـ حلوو

[ سبتمبر 25, 2009, 12:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: D A 7 O O M ]

المشاركات: 2833 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
لووول ناصر تصور يجيبوا نادية هههه
جارة عربية وراها سر خطير
دافنة احد بالبيت
و بالاخير يكتشفوا جثة نبيلة عبيد خخخخخ

خيالنا راح لبعيد

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مو لدرجة احسن مسلسل بالعالم [Razz]
بس ممتع ويونس، يعني انا ارتاح وانا اشوف ديسبريت هاوسوايفز..
للأسف مو متحمس للستوري لاينز الجديدة بشكل عام، لكن متحمس لعودته بصراحة.. هذي خامس سنة لي مع هالمسلسل وللحين كل حلقة لازم اشوفها بنفس الأسبوع، اعتبره انجاز!
ثانكس ناصر على هالموضوع الحلو [Smile]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

BME-12

لووول خالد .. ذكرتني بمشهد السكرتيره [rofl] .. ولا تذكر يوم تسللو داخل بيت ديف هي ومسز مكلاسكي

ابداع هالعيايز [nut]

عاد انا اخبر شفت لها فلم مع ميرل ستريب اذا مب غلطان .. وقريت انها ترشحت لاوسكار بعد !!

ومره شفتها مع ميرل تقدم جائزة اوسكار .. وكان السبيج مالهم يموت من الضحك وحده مسخره

وبخصوص متى بترجع .. اعتقد ماراح ترجع هالموسم .. ماقريت ولا شي عنها .. حتى لو سبويلر بالغلط

فات فري يزيد يموت عليها وكان مأذيني فيها الموسم اللي طاف .. ماشاءالله عليه اختصاص عيايز وشيبان [Razz]

ALTENNEEN

عاد تدري كنت باطلب منك تسوي تصميم لموضوع ديسبريت قبل مانزله بس استحيت [Big Grin]

مواضيعك كشخه ومافي احسن منك بالتصاميم والستايلات بالمنتدى .. فخساره ماتنزل شي وتحرمنا من ابداعاتك

زاك فظيع واللي يميزه المعلومات الغزيره اللي يكتبها بمواضيعه

انا مثلك مستغرب من الممثل اللي يمثل دور مايك

توقعت يكون اخر موسم له اللي طاف .. بس شكلها كانت مجرد اشاعات عشان يوهمونا ان شخصية مايك بتموت !!

وبخصوص التجديد بالشخصيات .. والله انا معاك التجديد حلو ويخلق حماس اكثر عند المشاهد

بس اهم شي صفاتهم او النقاط الرئيسيه بشخصيتهم ماتتغير في سبيل التجديد

حبيت سوزان بخبالها وقصص حبها اللي مره تفشل ومره تنجح .. واحب اشوفها ماشيه على هالخط دايما

ولاتذكرني بفليستي هوفمان وترانس اميركا [crying] احس ان اكبر ظلم انها ماتفوز عن دورها

اول ماشفتها بالتريلر قلت من هالناعم .. ماصدقت ان اللي تمثل وحده [Eek!]

D A 7 O O M

دحووم ياهلا فيك معانا .. والله يعافيك ويسلمك يارب

والله مايندرى من بيتزوج هالمايك [nut]

من شوي كنت قاعد ادور معلومات عن الحلقه الاولى وقريت ان احداثها بتكون بفترة الثلاث اشهر

اللي مرت بين حادث ديف وسوزان .. ليوم العرس !!!

يعني صارت اشياء كثيره مانعرفها بهالثلاث اشهر .. يمكن تكون علاقته تحسنت بسوزان بعد هالحادث ويمكن لا

ننطر ونشوف شنو اخرتها مع حلقة البريمير [Big Grin]

عليلو

لوووووووول عليلو .. والله موتني من الضحك [rofl] .. تخيل لو صارت صج وانتقلت عائلة عربيه لويستريا

احس ان الفكره بتكون حلوه وخصبه لاحداث كثيره ..

Fat Free

إلا احسن مسلسل بالعالم .. عندك مانع [Razz] ؟

والله معاك حق باللي قلته المسلسل بالرغم من كل شي ممتع ويونس .. وهذا اللي يمزه بنظري .. مهما كان مستواه ماتقدر تنكر انه مسلي

انا بديت اتابع الحلقات عالنت اول بأول من السيزن الثاني [Big Grin] .. وانشاءالله مكمل لين ماتنزل الستاره وينتهي المسلسل !!

والعفو حبيب قلبي يزيد وعيونك الحلوه [kiss]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

-

بخصووووص [nerd]

تصدقون توني متكشف ان اخوانيتا تصير اخت ديمي لوفاتو [Eek!]

لووول يحليلهم ..

يعني في امل اخوانيتا تكبر وتضعف وتصير مثل اختها [heartpump]

--------------------

-

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
بالعكس تجنن وهي متينة,, [Razz]
مين هي ديمي لول,

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47826 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  39  40  41   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت