منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Game of Thrones 2 - A Clash of Kings (الصفحه 10)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12   
الكاتب الموضوع: Game of Thrones 2 - A Clash of Kings
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
لا مش مديتني الاصليه ، انا من كازابلانكا [heartpump] بس احب هالمدينه لها جوها المتفرد
من ثلاث سنين مش عايش في المغرب ، بروح بس في اجازات الكريسميس و pâques
كان نفسي اكون بالمغرب فهالفتره كرمال غيم اوف ترونز خصوصا بورزازات
عندي شويه معارف في استديوهات اطلس ، بس شنقول قرف الجامعه و الدراسه [heartpump] [Mad]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
 -

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S /A\ B R
عضو نشيط
رقم العضويه 70391

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S /A\ B R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
can't wait

من أكتر المسلسلات يلي بنتظرها got [super]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 231 | من: maroc | تاريخ التسجيل: أغسطس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
البوستر فخم !

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Season 3 in Production

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Emilia Clarke on Jimmy Kimmel Live

If Game of Thrones was a CW soap

[crazy] [crazy] [rofl]

[ ديسمبر 13, 2012, 02:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

وحشني المسلسل [heartpump] ، اكثر مسلسل ناطرته ،
السيزن الاول والثاني شفتهم ورا بعض قبل فترة
مسلسل رائع من كل النواحي ، عشت جو رهيب معاه [nut] ،
بانتظار السيزن الثالث

-

Emilia Clarke [heartpump]

فيديو CW [crazy]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank

Three-Eyed Raven Tease

--------------------

-

MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طول عمرك ذوق ي زاك ..
متحمس ع السيزون الثالث ..
اعشق هالمسلسل ..

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
^
[heartpump] هذا بس من ذوقك
سيزن 3 اكثر موسم للان بيكون مصروف عليه
غير ان الكتاب الثالث يعد افضل كتب السلسله
و سيزن 3 بيغطي النص الاول من فصول الكتاب
نشالله من خلاله لعبه العروش يقدم افضل مواسمه

--------------------

-

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
SPOILERS

OMG

أنا ويني عن هالمسلسل من زمان ؟ [Eek!] بس الحمدالله أجلته لين مانزل السيزون الأول والثاني LOL شفت العشرين حلقة كلهم بأقل من اسبوع وسيزون ون خلصته بيوم واحد [Big Grin]
من أحلى الأعمال اللي شفتها من فترة طويلة وبالنسبة لي أحلى مسلسل فانتزي , ملحمة كاملة مليانة حب كره انتقام خيانة حرب و أسرار .. والاجواء روعة ومبين صارفين عليه وايد
من تصميم الازياء للديكور لمشاهد القتال وشلون يتقطعون وأهم شي شكل الدد واكرز يمه يخرعون LOL

وطبعا النورث والثلوج والهوا اللي كله ثلج شي خيالي وأحس نفسي بردانة وانا أشوفهم , لا صج عمل كامل وخصوصا السيزون الاول كل حلقة مليانة أحداث ومفاجآت والحوارات متعة متعة
وحتى الأكسنت روعة وتخلي الواحد يدخل وياهم بالجو .. الأكسنت ايرلندية ؟ عاجبتني وايد [heartpump]

وقبل لا أتكلم بالتفصيل عن المسلسل .. من ألحين أقولكم انا من محبين آل ستارك الكرام , ياحلوهم كلهم يهبلون وخصوصا جون سنو [girlie] [heartpump] ,, صج على قولتهم باسترد بس يهبل
من زمان ماحبيت شخصية جذي ! إن شاءالله مايحب الـwilding اللي بسبتها صادوه ,, حلاته جذي أهبل وبريء ويهايط وبس LOL وثاني شخص صج حبيته هو نيد ستارك البطل [crying]
وحتى تمثيله كان عجيب وصحت شوي لما مات LOL وعاد أنا مو من النوع اللي يتأثر بالمسلسلات هالكثر بس مشهد اعدامه عور قلبي , صج ضاق خلقي لما اعدموه وكان ودي يكمل
بالمسلسل لكن الاحداث تعقدت بعد موته وبدت الحرب وزادت الاحداث

وعلى طاري الحرب من مثلي كاره جفري عسى ماكو جفري ؟ [Mad] حتى من كثر ما أكرهه رحت imdb قبل لا أخلص سيزون 2 بس عشان أشوف بيكمل معاهم لي سيزون 3 ولا بيموت
على نهاية السيزون LOOOL بس انصدمت انه بيكمل الجبان الحقير , من أول حلقة وأنا كارهته كل شي فيه غثيث حتى شكله [Razz]

آريا سووو كيوت وخطها بالمسلسل روعة والحلو إنها ألحين مع الكينج الحقيقي , الولد الوحيد لروبرت ! بس عندي سؤال آريا أكيد بتين أكبر وايد بالسيزون الثالث لأنه الأطفال يكبرون بسرعة
فشلون بيفسرون هالشي ؟ إذا كانوا يمشون على أحداث الكتب بالضبط ! لازم في فترة كم شهر [thinking] حتى ببعض المنتديات في نقاش عن هالشي بس طبعا ما أحب اقرا أخاف يخربون علي شنو بيصير LOL

تريون لانستر تحفه LOOOOOOOOOOOL خصوصا السيزون الأول بالثاني تغير وايد , حلاته كله يشرب ويتحرش بالعالم وينكت , صج علاقته بشيا كيوت وحلوة بس فقدت تريون العبيط الخبيث اللي مايهمه أحد
أحلى شي لما يتحرش بجفري , الأهبل جفري مصدق انه كينج والكل بالكل بس تريون يعرف له وأحلى شي الطراق وقت المعركة [crazy] , مو قهر هالباسترد كينج وجون سنو العسل قاطينه عند الوول
واي صج سام رفيج جون يهبل LOOOOL وحده ضاع بينهم مو مكانه بينهم وشكله وهو يبجي لما شاف الدد واكرز يعور القلب , أتوقع اهو الوحيد اللي بيعيش من القروب

عندي سؤال بليز , كل موسم من المسلسل من كتاب كامل ؟! لأني ناوية أطلب الكتب بس بتأكد شلون ماشيين بالمسلسل , أحس الكتب ممتعة أكثر وفيها تفاصيل أكثر بس
مابي أخرب علي المسلسل , أبي أقرا من البداية لي آخر أحداث الموسم الثاني ؟ أول كتابين صح ؟ help help زاك [Big Grin] < على فكرة الموضوع خيالي وكل شي فيه عجيب , ماشاءالله عليك فنان

اي وأحب روب بعد [Razz] والكاليسي ممثلة أقل من عادية [Roll Eyes] وثيون جلب وانتوا بكرامة [Mad]

-  -

brotherly love [crying] [heartpump]

[ يناير 20, 2013, 09:26 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie-Q8 ]

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
SPOILERS
يا كرهي لدواعي استعمال لهالكلمه فهالمنتدى خخخ ، دايما مستخدمه في غير محلها
اول موسمين منتهين و شبعانين موت ، so خووودي راحتك في الكتابه لول

رد مقتبس:
وعلى طاري الحرب من مثلي كاره جفري
لوول جوفري هو اكثر شخصيه تلفزيونيه مكروهه حاليا ، لو تابعين التمبلر و التويتر وقت عرض المسلسل [crazy]
انواع المسخره و الكره لشخصيته - gifs الصفعات الي ياخذها من الايمب و سيرسي [heartpump] -
مع ان الممثل حبوب و لطيف ، احسه من كثر ما يلاقي ردود فعل سلبيه عن شخصيته ، قاعد يفرغ عقده اكثر في اداء الشخصيه خخخ

رد مقتبس:
آريا سووو كيوت وخطها بالمسلسل روعة
-
بس عندي سؤال آريا أكيد بتين أكبر وايد بالسيزون الثالث لأنه الأطفال يكبرون بسرعة

شخصيتي المفضله من آل ستارك و بعدها يجي الخروف روب خخخ و بعده بران ، عكسك انا ، اكره اللقيط جون ثلج - الممثل و الدور - وايد ناعم زي البنيه [Embarrassed]
+ ما اظن بيكون في time jump في السيزن الثالث ، للأسف هذي مشكله التلفزيون بشكل عام مع ادوار الاطفال
قبل بدايه تصوير سيزن 2 ، طلعت اشاعه انهم بيصورون الموسم الثاني و الثالث فرد مره تفاديا لموضوع السن عند اريا و بران
بس بالنهايه كملوا على سياسه تصوير سيزن في كل سنه

رد مقتبس:
كل موسم من المسلسل من كتاب كامل ، أبي أقرا من البداية لي آخر أحداث الموسم الثاني ؟ أول كتابين صح ؟
مبدئيا للآن كل كتاب يغطى موسم واحد ، s1 -> a game of thrones / s2 -> a clash of kings
بس في احداث موجوده في الكتاب الثاني تم التطرق لها في الموسم الاول زي مشهد كاتلين و جيمي لما قعد يتحرش و يتمسخر عليها و مشهد ثان ناس شو هو
و نفس الشي بعض حوارات و قصص الكتاب الثالث تم تغطيتها في السيزن الثاني لروب و جيمي الي ما لهم وجود ك PoV في الكتاب الثاني
او خلق احداث جديده مستقله مثل الي صار مع لورد بايلش حتى ما يختفى عن ذاكره الناس لانه بيكون دور مهم في سيزن 3
كمان اللعب على تواجد بعض الشخصيات في امكان ثانيه غير عن الكتب ، مثل تواجد تيرون في هرنهال في نفس فتره تواجد اريا فيه
انا قريت الكتاب الاول و ابتديت في اول ثلاث فصول من الكتاب الثاني ، بشكل عام اقتباس الكتاب الاول كان موفق و غطوا زبده قصته
على عكس السيزن الثاني ، الاقتباس كان وايد فوضاوي ، حاسوا بالاحداث الرئيسيه
- وايد فرغوا شحن عقدة القيمه المضافه و التغيير الي تكون عند السيناريستز لما يتعلق الامر بالاقتباس [Big Grin]
الكتاب الثالث حسب صديقي ليا يعد احسن كتاب في السلسله للان ، مليان احداث ، مفاجأت و مفاجعات
و لكثره احداثه و شخصياته الثانويه ، الموسم الثالث بيغطى هالمره بس الجزء الاول منه ، اما الكتاب الرابع فهو اقصر كتاب للان و يعد فيعد اسوء كتاب في السلسله

رد مقتبس:
الكاليسي ممثلة أقل من عادية
و اخيرا في احد يوافقني الرآي لول ، في قصه دايما اكرر و اعيدها في توبيك التلفزيون ، ان اوقات هاله و حجم الدور يكونون اهم من قدرات الممثل او الممثله
و هذا يسبب خلط عند المشاهد ، ايميليا كانت جيده في البدايه لما كانت طيبه و في حالها ، بس من بعد اتفرعنت على اخوها و موت نجم سماها و أقمارها
صاير تمثيلها يجيب المرض ، وايد انفعاليه و متنصعه و الإلقاء عندها مأساة - ملامحها لما تقعد تشد على الحروف و تصارخ - [help]
بتذكرني بأداء الممثلات السوريات في اعمال نجدت انزور الفانتازيه لما تاخذهم الجلاله و يعيشون الدور [rofl]
عموما الكاليسي ما يشفعها لها عندي غير جمالها ، باروكتها و سخاءها في مشاهد العري و التنازلات الي تقدمها [Big Grin] [heartpump]

[ يناير 20, 2013, 11:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
يا كرهي لدواعي استعمال لهالكلمه فهالمنتدى خخخ ، دايما مستخدمه في غير محلها
اول موسمين منتهين و شبعانين موت ، so خووودي راحتك في الكتابه لول

لا ياحبيبي ماتخدشي راحتها [Razz]

تصدق زاك من زمان كان نفسي اتابع المسلسل ..

كل اصحابي ينصحوني فيه ..

خصوصاً فات فري اكثر واحد كان يقولي عنه لما اسولف معاه بالتليفون

وانت بروحك ماركه مسجله على جودة اي مسلسل تتابعه [heartpump]

فقلت اخليه لليوم الاسود ..

لكن اليوم لما شفت انجي اخر رد عالموضوع دخلت من غير تفكير وقريت رايها

بما ان ذوقها يشبه ذوقي وعندي ثقه عمياء برايها

وماتتخيل كيبف ردها حمسني [applause]

لدرجة اني سجلت بموقع تحميل ودفعت عشان احمل منه المسلسل كله كوالتي بلوراي عشان اتابعه اخيراً ..

والحين بس شفت جزء من الحلقه الاولى وانصدمت من جودة المسلسل!!

شهالفخامه .. شهالمستوى الرهيب؟!

فعلاً ماتنلامون فيه ..

اول ماخلص الموسم الاول بدخل وباكتب رايي ..

جداً متحمس ادخل عالم العروش الملكيه وانضم لكم [eyelove]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
^
لا من جد تستفزني قصه التحلطم علي السبويلرز في السالميه و المنتديات العربيه بشكل عام
زي مثلا لما ادخل توبيك OUaT ، اقرا اخر ردين و اشتكي من حرق الاحداث
مع العلم اني مش متابع للمسلسل او مش منتظم في متابعته بشكل اسبوعي !! < شو الي دخلك من أساسه [rofl]

-

غيم اوف ترونز متآكد بيعجبك مليون بالمئه ، ان كان جانب الفانتازيا فيه و الفخامه في التصوير و دقة الأداء
منتظرين رأيك التفصيلي عن سيزن 1 أو الحلقات الأولية الي بتابعها دام معروف عنك الكرم في الردود [rose] [heartpump]

[ مارس 06, 2013, 06:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ´Zak ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت