منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Game of Thrones 4 - Valar Morghulis (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  31  32  33   
الكاتب الموضوع: Game of Thrones 4 - Valar Morghulis
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مغرمة

اي والله أولينا لما كلمت سانسا كأنها خذت شي ,, يمكن قطعت الكريستال !! يعني السم كان بالكريستال يمكن مع إني أحسها حركة غبية

يعني بالاساس ليش وصلته لسانسا ؟ تبي تلبسها التهمة خخخخ وشلون عرف دونتوس إنه القلادة مسمومة وحاول يهرب سانسا لما مات جوفري ؟

إن شاءالله مايعلقونه ونعرف من ذبح جوفري الحلقة الجاية , ألحين فهمت كلام الممثلين قبل السيزون , كانوا يقولون العادة الحلقة التاسعة

تكون حلقة المصايب LOL بس هالمرة الموسم كله مليان مفاجآت وصدمات , شكلنا بنودع أكثر من شخصية مهمة مو بس جوفري , أهم شي مايصير

بجيمي شي [heartpump] , حبيته بعد ما أنقطعت يده , صار طيوب وخفيف دم ,, ومشهده مع لوراس بالعرس عجيب [crazy] ضحكني مع إنه الفكرة مريضة شوي

-  -
 -  -

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
معقول ماعندكم فضول تقرون الكتب وتشوفون منو القاتل او بالاصح الاثنين الي قتلوه [Razz]

الي مايحب يعرف لايضغط

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أورفن بالعكس جذي أحلى , حماس تشوف بدون لا تعرف شراح يصير .. أنا بديت اقرا الكتاب الأول من فترة , أسلوب الكتابة حلو

بس مادري حسيت بملل خخخ جابتر كامل عن مشهد بسيط بالمسلسل ,, بس راح أكمل إن شاءالله

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مافيني صبر [crazy] رحت وقريت عن كل شخصية لحد نهاية الكتاب الاخير الي صدر

واول ماينزل الكتاب اليديد بقرا ملخصه [Razz]

بس الكتب نفسها مافكر اقراها احسها بتكون ممله

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Orphen:

الي مايحب يعرف لايضغط

ضغطت وشفت [Big Grin]
واليوم قريت وعرفت بعض التفاصيل ، حبيت اللي قريته لول
بس من لقافتي حرقت على نفسي موضوع مارجري & تومن خخخ
ورحت اقرا شوي عن ليتيل فينجر ، حرقت على نفسي كم شغلة خخخ ،
بس مو وايد ركزت ولا تعمقت ، ومن شفت كلام عن قتل دونتوس وقفت خخ
حسيت إني بحرق على نفسي احداث اكثر خصوصا اللي بيصير مع سانسا
،

-

انجي
ترى كلامنا وايد قريب ، ما رحنا بعيد [Big Grin] بس ما بحرق عليج لول ،

رد مقتبس:
إن شاءالله مايعلقونه ونعرف من ذبح جوفري الحلقة الجاية
شبه أكيد ان السالفة بتتوضح في الحلقات القادمة ، فـ اصبروا [Big Grin]

-

عرفت بعد ان تايوين بيموت [Big Grin] <- لا تظللون ، ممكن يكون سبويلر عنيف بالنسبة لكم [Razz]
بس بالنسبة لي كنت تقريبا متأكدة ان هالشي بيصير
باقي اعرف شلون وعلى يد/من تخطيط من ، أتمنى يكون مشهد جميل [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خلصت حلقة 9 من سيزن 3 ما بدي قول الا

هالمؤلف يستاهل ينحرق بالجاز وسخ وينعلق بالخازوق

ان شاءالله ما يكمل رواية واطي وحقيررر

[crying] [crying] [crying] [Frown]

[ أبريل 20, 2014, 07:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™LOST ]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ما قدرت احضر عزا واشرب القهوة معاكم
في موسم 3 [crying] [crying] [Frown] [Frown]

[crying] [crying] [crying] [Frown] [Frown] [Frown] [Frown]

[crying] [crying] [crying] [crying] [Frown] [Frown] [Frown]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
>>

[ أبريل 20, 2014, 08:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: //steela// ]

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مغرمة

لاني فضولية وحشورة متلك قريت يلي كاتبتيه

للوهلة الاولى قريت تيرون بدال تايون [crying] [crazy] صرت قول undo undo looool

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

رد فعلي بعد ما شفت حلقة 2 وخص نص بيربل ويدنج

-

--------------------

-

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

^
نفس احساسي [crazy]

حلقة اليوم كانت شوي ممله
بس نهايتها كانت روعه [heartpump]

--------------------

-

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
الحلقة صج ماكان فيها حدث صادم مثل الثانية خخخ بس روووعة وأستمتعت فيها خصوصا مشهد الكاليسي بالأخير وأعترف اني بديت أحبها [battingeyelashes]

بعد عداوة لمدة ثلاث مواسم LOL حتى تمثيلها متحسن وايد , قبل كانت ثقيلة على قلبي [Roll Eyes] ,, بس لي متى بتقعد تجمع بهالناس , نبي أحداث أقوى

وأبي أشوف الدراغونز in action hehe بعرف هم يسمعون كلامها ولا على كيفهم ومزاجهم ؟ إذا مايسمعون كلامها مالهم فايدة يعني , بس صج حابة فكرة

إنها تجمع السليفز وتخليهم أحرار ويدافعون عنها حبا فيها مو خوفا منها أو لأنها ملكتهم ,, بس للحين مش بالعة الممثل الجديد اللي يمثل دور داريو [help]

أتخيل لو هذاك الممثل للحين موجود كان المشهد الأخير أحلى بوايد خصوصا لما غمز حق الكاليسي خخخخ [crazy] بس يلا بنتعود عليه الحلقات الجاية

وسيرسي وجيمي وععع خلاص لوعتوا جبودنا بالمرض اللي انتوا فيه , أنا أحسب جيمي خلاص بيطيح بحب بريين [kiss] بس شكل عملاقتنا صج مالها

دور مهم هالسيزون ,, وتريون خايفة صج يذبحونه [Frown] عاد من أحلى الشخصيات لو يموت ألحين صج خسارة , وسانسا خذاها الليتل فينغر أنا أقول وينه

مختفي كل هالمدة , أكيد هو اللي خطط حق قتل جوفري وساعدته أولينا [Razz] وآريا عسسسل هالحلقة [heartpump] وسنو [nut] صار شخصية وله كلمه LOL

فاقدين ردود زاك بالموضوع من غير شر [rose]

--------------------
 -

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

حراام عليج انا ماكنت حاب الموسم الاول وبس تابعته عشانها خط سير قصتها صح بطيء بس حلو [heartpump]
وهي من اكثر الشخصيات الي الناس متحمسه عشانها

فعشان هالحماس من فترة رسمتها مع تنين [Razz]
تعجبني بعد كيف تتكلم ومتقنة اللغة

انا هذا داريو مانتبهت انهم غيروا لين قريت ردج [crazy]
واعتقد انها بتستمر في تجميع السليفز للاخر
وفي احداث مهمه بتصير مع التنانين هالجزء بس يمكن على الاخر

--------------------

-

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كاليسي ما شاطرة غير بالهياط لول [worried] [worried]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
^
^

على قولة زاك , كأنها صبا مبارك بالمسلسلات الفانتازية LOL ,, بس محبوبة وايد ومن أكثر الشخصيات شعبية خصوصا بأمريكا

+

Ellen's appearance on GOT [crazy] [crazy]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  31  32  33   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت