منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Beauty and the Beast (Live-Action) (الصفحه 11)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  22  23  24   
الكاتب الموضوع: Beauty and the Beast (Live-Action)
mohammed anis
عضو نشيط
رقم العضويه 91854

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed anis   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
^
وخليه يكون حتى 5 ساعات اعشق هالنوع من الافلام
وخصوصا لما تكون طويلة

وعلى قولتك 14 اغنية بالاضافة لاحداث تانية احنا ما كنا شايفنها في الفيلم الكلاسيكي
فاالجو تبيله ذبيحة كاملة مش علبة فشار وعصير [super]

اما بخصوص اسم الوحش كاتبين اسمه آدم في موقع imdb
بس الله اعلم ممكن يكون اي فان كاتبه والله اعلم

البوسترات كالعادة عامر ياخدو العقل [eyelove]
تخيل راح انجن والله لحد الان ولا بوستر فيهم نزل من غير الكتابات والشعارات
حرام لازم يتعربو

[ يناير 27, 2017, 11:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: mohammed anis ]

--------------------

-

المشاركات: 193 | من: طرابلس / ليبيا | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ahmedy1194
عضو نشيط
رقم العضويه 91652

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmedy1194   البريد الإلكتروني ahmedy1194   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

زين بعد ساعتين
يعني يمديني أستمتع في الفلم كفاية [eyelove]
منتظرنه بفارغ الصبر [eyelove]
وأنا أتمنى يكون ناجح [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 182 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {( ديزناوي ماسي )}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شباب يا ديزناوويين ، ما أقدر أوصف لكم حماسي لفيلم الجميلة والوحش ، قسم بالله صرت متعطش لأي شيء تقدمه ديزني وتنزله عن الفيلم ، تعرفون لما تحطون السماعات وتسمعون ألبوم معين لمدة ساعة أو ساعة ونص ، أنا صرت أحط السماعات وأسمع النص دقيقة من أغنية سومثينغ ثير من غناء إيما وأغنية إعادة بيل اللي من التريلر يعني كلهم على بعضهم دقيقة ، وأقعد أعيدهم بشكل متكرر ورى بعض ، قسم بالله حماس ماصار لي من زمان وحتى سندريلا وماليفسنت رغم حماسي الكبير لهم وقتها ، إلا إن الجميلة والوحش حماسي له لا يقاارن ، يمكن لإن الجميلة والوحش من أفضل ثلاث أفلام عندي لديزني وكذلك إيما واتسون أعشقها هالمخلوقة كإنسانة قبل لا تكون ممثلة ، هذا غير إني ربيت وكبرت معاها عن طريق سلسلة هاري بوتر اللي عاصرتها من طفولتي لمراهقتي ولبلوغي فهالعمر ، حددي متحمس للفيلم والمنتجات والإصدارات وكل شيء من الحين ببدأ أيمع كل شيء بالفيلم ، ومتحمس لتريلر اليووم [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

♫ ويني الدبدوب .. ويني الدبدوب ♫ مكلبظ متختخ بس حبيبنا ♫

المشاركات: 393 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {( ديزناوي ماسي )}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من الحين أنا حاب الفيلم وعاشقنه حتى لو طلع مب قد المستوى [Razz] [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 393 | من: الإمارات العربية المتحدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هذا احلا بوستر نزل
[eyelove]
Click for fullsize image

--------------------

المشاركات: 12946 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

^
^

هالبوستر الياباني على ماظن ، عامر حطه بالصفحة اللي طافت ، فديته ماقصر هو اللي مسوي أبديت لآخر أخبار الفيلم فالموضوع [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {( ديزناوي ماسي )}:
شباب يا ديزناوويين ، ما أقدر أوصف لكم حماسي لفيلم الجميلة والوحش ، قسم بالله صرت متعطش لأي شيء تقدمه ديزني وتنزله عن الفيلم ، تعرفون لما تحطون السماعات وتسمعون ألبوم معين لمدة ساعة أو ساعة ونص ، أنا صرت أحط السماعات وأسمع النص دقيقة من أغنية سومثينغ ثير من غناء إيما وأغنية إعادة بيل اللي من التريلر يعني كلهم على بعضهم دقيقة ، وأقعد أعيدهم بشكل متكرر ورى بعض ، قسم بالله حماس ماصار لي من زمان وحتى سندريلا وماليفسنت رغم حماسي الكبير لهم وقتها ، إلا إن الجميلة والوحش حماسي له لا يقاارن ، يمكن لإن الجميلة والوحش من أفضل ثلاث أفلام عندي لديزني وكذلك إيما واتسون أعشقها هالمخلوقة كإنسانة قبل لا تكون ممثلة ، هذا غير إني ربيت وكبرت معاها عن طريق سلسلة هاري بوتر اللي عاصرتها من طفولتي لمراهقتي ولبلوغي فهالعمر ، حددي متحمس للفيلم والمنتجات والإصدارات وكل شيء من الحين ببدأ أيمع كل شيء بالفيلم ، ومتحمس لتريلر اليووم [heartpump] [heartpump]

انا خلاص ربطت الفيلم فيك من كثر ماتتكلم عنه يومياً بالتليفون [Big Grin]

ولو تلاحظ كل فيلم ريميك لديزني لازم يطلع حد من الشلة مهووس فيه

مالفسنت = عامر واحمد .. سندريلا = احم احم انا .. الجميلة والوحش = حمدان [girlie]

+

اليوم راح ينزل ثالث اهم تريلر للفيلم بعد التيزر والتريلر الاول .. حدي متحمس [nut]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
^
^

هالبوستر الياباني على ماظن ، عامر حطه بالصفحة اللي طافت ، فديته ماقصر هو اللي مسوي أبديت لآخر أخبار الفيلم فالموضوع [heartpump] [heartpump]

[Big Grin]
هذا البوستر الصيني

[heartpump] [pleased]
فديتك حمدان
صحيح اني احط كل شي يخص الفيلم اول باول بس خسارة
كلش مافي تفاعل الا بس انا وناصر لوول
يعني بما انك طلعت اكثر واحد فينا منتظر الفيلم ومتحمس له شاركنا هني عالاقل
بدل التلفون انت وناصر بس
[Roll Eyes]
عن ونفسي حاب اعرف رايك بكل شي طلع عن الفيلم سواء من اختيارات ممثلين وازياء وتصاميم وغيرهم
وشو تتوقع من الفيلم واشيا كثيييرة
[heartpump] [smoke]
انا متحمس للفيلم ترا بس طبعا مب نفسك لاني للحين عندي كذا تعليق ذكرته بردود سابقة وممكن تتغير بعد مشاهدتي للفيلم

[ يناير 30, 2017, 04:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: A M I R ]

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A M I R:
رد مقتبس:
^
^

[Big Grin]
هذا البوستر الصيني

[heartpump] [pleased]
فديتك حمدان
صحيح اني احط كل شي يخص الفيلم اول باول بس خسارة
كلش مافي تفاعل الا بس انا وناصر لوول
يعني بما انك طلعت اكثر واحد فينا منتظر الفيلم ومتحمس له شاركنا هني عالاقل
بدل التلفون انت وناصر بس
[Roll Eyes]
عن ونفسي حاب اعرف رايك بكل شي طلع عن الفيلم سواء من اختيارات ممثلين وازياء وتصاميم وغيرهم
وشو تتوقع من الفيلم واشيا كثيييرة
[heartpump] [smoke]
انا متحمس للفيلم ترا بس طبعا مب نفسك لاني للحين عندي كذا تعليق ذكرته بردود سابقة وممكن تتغير بعد مشاهدتي للفيلم

صح كلامك أنا مقصر بحق الموضوع، وما أشارك بس لا تلومني تعرف مشاغل الحياة ، بخصوص اختيار الممثلين ، طبعاً مايحتاي أتكلم عن إيما واتسون أعشقهها عشق وأشوفها مناسبة بس الله يستر من الأداء بالفيلم ، ومن فترة بسيطة دخلت عالم داونتن آبي من بعد كلام ناصر المثير عنه ، واللي فعلاً كان بمحله المسلسل راائع وفخم فخم بمعنى الكلمة ، وطبعاً أحد الأبطال هو دان ستيفنز ، واللي هو بيمثل دور الوحش ، هالإنسان رووعة وكلاس والدور لايق عليه فعلاً ، بخصوص الأزياء حبيت لبسها اللي طلع لبداية الفيلم ، الفستان الذهبي صراحة صدمني فالبداية أول ما طلع بس اليوم نزل سنيك بيك بحساب ديزني بالفيس بوك وهو من تريلر اليوم اللي بينزل بعد ربع ساعة ، وصرااحة جداً حبيت ، نحن مشكلتنا حكمنا عالمشاهد اللي شفناها وما ننلام أغلب المشاهد اللي نزلت من الفيلم فيها زرقة قاتمة للجو خارج القصر واللي نوعاً ما يشبه أليس اللايف آكشن وحتى مشهد الرقص كان من بعيد مب زوم إن ، لكن ماعرضوا لنا مشاهد وايد من الأحداث داخل القصر وطبعاً الألوان والتون العام يكونون مختلفين هناك ، ححبيت إنهم خلوا الشخصيات واقعية بشكلها مثل كوغسوورث ولوميير ومسز بوتس بدل ما يكونون أقرب للأنيميشن وبس [heartpump] [heartpump]

يلله شباب باقي ١٢ دقييييقة !!!!

[Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

--------------------

-

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

صار لي ساعة احوس بالنت [Mad]

متى ديزني بترفع الاعلان [crying]

حمدان ناطر رايك

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

^
^

بعده مانعرض بس طلع لوك إيفانز وقال إنهم الحين بيحطونه بس كملنا ٥٠ دقيقة وشكله الحين بيحطونه بعد البرنامج ذا باتشلور

[crying] [crying]

--------------------

-

{( ديزناوي ماسي )}
ديزناوي ماسي
رقم العضويه 90577

بصيييييح [crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

Beauty & The Beast Trailer

--------------------

-

A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A M I R   البريد الإلكتروني A M I R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[heartpump] [Eek!] [heartpump]

ياللهي !!!
الاعلان ضخمممممممم ..!

افضل اعلان نزل بالراااحة واعطى الفيلم حقه كاعلان لوول ..!
وحماسي الحيييين فووووق فوووووووق بسببه لانه غير نظرتي السلبية
للفيلم ( اللايف اكشن ) بسبب اول اعلانين ومبين في تحسن

حبيت انهم ما حرقوا وطلعوا شكل الامير
لانه يكفي طلعوه بواحد من البوسترات اللي نزلت

وحبيت بعد انهم ما استعرضوا باقي الاغاني وهذا شي مهم وحلو عشان نشوفهم ونسمعهم وقت نزول الفيلم
واغنية الجميلة والوحش مبين انها مو النهائية وممكن تكون النسخة الكاملة مختلفة
لكن مبدئياً حبيت

[heartpump] [Big Grin] [heartpump]
ناطر تعليقاتكم ناصر وحمدان

--------------------
 -

المشاركات: 1978 | من: K.S.A - Jeddah | تاريخ التسجيل: أغسطس 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A M I R
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90355

[Big Grin]

ناصر شوف الاخت مسوية فديو رياكشن للاعلان الجديد

Click here

حبيت نظراتها وهي مذهولة خخخخ [rofl]

--------------------
 -

Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الإعلان فخم فخم فخم يقطر فخامة [crying] [crying] [crying]

والله دمعت و ما عرفت إيش أقول أنا أشوفه و أتذكر أول مرة شفت فيها الفيلم المرسوم [Frown] [crying] [heartpump]

هادي الإعلانات ولا بلاش [applause]

+

إيما واتسون أول مرة أحس إنها فعلاً بِل من خلال هالإعلان [eyelove] [nut]
+

جاستون و هو يمدح نفسه [rofl]

+

مشهد الوحش و هو يصرخ على بِل يخوف و طالع نفس الأنيميشن [Eek!]

+

جاستون و رفول و مشهد أغنية جاستون طالعين نسخة من الأنيميشن [heartpump]

[ يناير 30, 2017, 08:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mazen.Abdullah ]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  22  23  24   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت